PDA

View Full Version : أسرار عن الفوركس

doaa sary
05-29-2016, 02:45
أسرار عن الفوركس

نعم الفوركس ليس لذلك الشخص الذي لا يستطيع تحمل دفع فاتورة الكهرباء التي هي الناتجة عن تشغيل جهازه الكمبيوتر ، فيجب أن يكون لدى التاجر على الأقل 2000$ من رأس المال المستغل في التجارة في حساب مصغر أو 10.000$ على الأقل في الحساب الستاندر ، أو 100 $ في حساب ميكرو ليكون لديه القدرة على إمكانية تحمل الخسائر فلا يجب أن يتوقع أنه بالبدء مع حساب ببضعة مئات الدولارات أن يصبح مليونير في مدة قصيرة ، نعم قد يستثمر بنجاح بهذه الأموال الصغيرة لكن النتائج في حدود حجم رأس المال المستثمر.

yousse
05-29-2016, 17:45
الفريكس يمكين ن يكون إعنذ أسرار الكن لا تبحت أعنة السر الدي سجعلك تطفي الفريكس بسهولة لنك لا أتجذ فالسر الوحيد هو دراسة الفوركس

محمود احمد ربيع
05-31-2016, 01:38
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

bassem star
05-31-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

أسرار عن الفوركس

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

aminetns
05-31-2016, 02:52
لا ابدا الفوركس مجال مفتوح لكل المستثمرين حتى لاصحاب رؤوس المال المجهرية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

faroukf22
05-31-2016, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

أم مهيرة
12-01-2016, 00:12
كفاية نسخ وتقطيع موضوعات الطريقة دي مش مفيدة بالمرة تكرار الموضوع مش هيفيد ابدا
غير انه هايعمل زحام في المنتدى وفي القسم يضيع معه الموضوعات الجيدة والمفيدة
من لم يجد في نفسه القدرة على افادة الاعضاء
فليمتنع فضلا

فوريكسي
12-01-2016, 00:33
الفوركس لا يوجد به اسرار اخي الفاضل عموما شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

medcss
12-01-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري

medben
12-01-2016, 00:36
اعتقد ان اسايسات الفوركس قد تكون مرتبطة من اجل العمل فى الكثير من اسس معروفة و لابد من ان نجد ان التعلم الجيد هو اهم ما فى الموضوع من تعلم و انضباط فى التداول و الاستفادة و التعلم من الاخطاء

snnaky
05-05-2017, 23:20
طب بفرض ان فى اسرار تفتكرى اية السر اللى حضرتك افادتينا بية دلوقتى واية العلاقة بين موضوعك دة وبين الأسرار غير العنوان للأسف انتى بتضيعى وقتنا بدون اى افادة وهل المصطلح دة بالأهمية اللى تخليك تفرد لة موضوع بالفعل عشان السطر دة
يا اخى انت عامل موضوع مجرد عنوان فقط فبلاش توهم نفسك بأفادة الناس انت تصتنع الأفادة وانت لا تفعلها انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر

mm.samy
05-05-2017, 23:37
جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع وتمنياتي جميع الاعضاء بالنجاح

asmaamagdy2
05-05-2017, 23:41
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اهم سر هو الصبر فى التعامل والقرار باستخدام العقل للوصول الى النجاح وليس العواطف

Ahmed king
05-06-2017, 05:36
السلام عليكم اخى الفاضل الفوركس مجال مفتوح لكل المستثمرين حتى لاصحاب رؤوس المال ويعتمد على معرفتك للتوصيات والاخبار. تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق مع احترامى لكم