PDA

View Full Version : ليعلم كل من يدخل البورصة هذه النقاط:

doaa sary
05-29-2016, 03:55
ليعلم كل من يدخل البورصة هذه النقاط:

ليعلم كل من يدخل البورصة هذه النقاط:
أولاً- من الممكن أن تخسر كل أموالك فى البورصة .
ثانياً :- من الممكن أن تفقد أعصابك وتتحول لانسان أخر منعزلاً عن الناس وتصاب بالاكتئاب والاحباط
ثالثا:- من الممكن أن تصاب بأمراض عضوية مثل السكر والضغط والجلطة الخ
رابعا- من ا لممكن ان تفقد حياتك الاجتماعية نهائيا ً

bedospeed
05-29-2016, 04:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اقدم لك خالص الشكر والتقدير لمجهودك العظيم
ومعلوماتك الاكثر من رائعه.....
جزاك الله خير

omr sherif
05-29-2016, 04:59
سوق الفوركس فية الى انتا بتتكلم فية دة بس مع تجربتى الاولى فى الحساب الحقيقى كنت بعانى
من الى انتا قولتة بس مع التجربة الثانية فى رزانة و عقل جت منين الرزانة و العقل من التعلم
و كيفية التحكم فى النفس

snnaky
08-22-2016, 21:29
شوف مافيش متداول ضامن السوق بدرجة 100% مهما كان محترف كلنا فى النهاية بنخضع للمفاجأت او انعكاسات غير مرغوبة ولكن ليس هذا هو المهم ولكن الأهم هو كيفية التعامل مع مثل هذة الحالات سواء كانت بورصة او فوركس او اى تجارة عموما دة اولا
ثانيا معلش بدون زعل موضوعك اقل ما يوصف بأنة موضوع سطحى جدا وغير مفيد وانت لك موضوعات جيدة فلماذا هذا الهبوط فى مستوى الموضوعات
نرجوا عودتك الى نفس المستوى

Ramy Mh
08-25-2016, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع المميز والمفيد جدا وأتمنى ان يستفيد منه الجميع في عالم الفوركس
بالتوفيق لك وللجميع

alasfarahmad
08-25-2016, 10:58
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة، ومن المفيد للغاية التنبيه إلى أن الانغماس في أية عادة يمكن أن يؤدي إلى ما تشير إليه، ولكن القدرة على التحكم بالأعصاب والمشاعر والأحاسيس وتحكم العقل .. كل هذه الأشياء يمكن أن تجنب المتداول هذه المشكلات، ويمكن أن تصبح عمليات التداول مصدر ثراء وسعادة بالنسبة للمتداول إذا تمكن من التحكم فيها.

charlizlix
08-25-2016, 14:12
بتتكلم فية دة بس مع تجربتى الاولى فى الحساب الحقيقى كنت بعانى
من الى انتا قولتة بس مع التجربة الثانية فى رزانة و عقل جت منين الرزانة
و العقل من التعلم

hicham ou
08-25-2016, 14:22
الف شكر ع الموضوع وع المجهود المبذول وفعلا موضوع مهم ومفيد للجميع
وطبعا مشكور يا أخى على الموضوع

chlor
08-25-2016, 14:52
اخي الكريم شكرا لك على هاته النصائح فمتاجر الفوركس يجب ان يكون مهيءا نفسيا قبل دخول السوق والمتاجرة باموال حقيقية. فخسارة الاموال قد تعرضه لسكتة قلبية مباشرة وخاصة اذا كانت امواله هي كل مدخراته. تقبل مروري

analyst
08-25-2016, 16:09
فعلا اخي الكريم كل ما ذكرته صحيح وطبعا بشأن حالة الاكتئاب فهذا شيء يقع معنا بشكل يومي عندما تسير الاسواق على عكس المتوقع وتضيع مجهودتنا وتحليلاتنا التي ضللنا ننتظر تحقيقها لاشهر