PDA

View Full Version : T S R Signal Line مؤشر قوي ونتائج رائعة بأذن الله

bebars zolfakar
05-29-2016, 10:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
T S R Signal Line مؤشر قوي
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=L-6EFcnjwoI

ninou77
05-29-2016, 17:39
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
T S R Signal Line مؤشر قوي ونتائج رائعة بأذن الله
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

bassem star
05-30-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
T S R Signal Line مؤشر
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع

snnaky
09-04-2016, 00:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع والحقيقة كنت افضل ان الصوت يكون افضل والشرح اكثر وضوحا وللأسف انت بتعرض شرح لمؤشر وهذا ربما يكون جيد ولكن انا افضل المعلومات التى تعتبر قواعد

RACHID HAMIOUI
09-16-2016, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...

King Forxe
09-24-2016, 11:57
فالبداية..السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي اشكرك على الافادة خصوصا اني مبتدئ في الفوركس احتاج الى معلومات..بالنهاية اود ان اقول لك حظ موفق في الفوركس..

khaledforex
09-24-2016, 14:00
ياما حملت مؤشرات واختبرت اكسبرتات ....فى الواقع ان اى مؤشر يعيد رسم نفسه ...لو هذا المؤشر ثابت هيبقى جميل جدا ويمكن الاعتماد عليه فى الدخول ....أما الخروج فأعتقد ان كل انسان وقناعته وتفرغه للسوق

ابوفؤاد
09-24-2016, 14:21
ايمن اج هذا المؤشر الذىى تم الشرح له و بناء علي يمكن ل التقيم و الافاده لانى لا احب عاد
ه الردود النموذجيه و لان الامر بالفعل بالمنتدى ممتع فليت كل من يقوم بعمل موضوع يتناقش في و ليس مجرد كلمات مقابسه من اى مكان

elguerzyfy
09-24-2016, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى لهذة المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق للجميع واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد..

titotroy
09-24-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى ممتاز جدا هذا الشرح الرائع والفيديو المميز
تقبل تحياتى اخى الغالي

Mostafa Ezz
09-24-2016, 20:10
بسم الله الرحمن الرحيم
T S R Signal Line
اول مرة اعرف هذا المؤشر الحقيقة ولكن التجربة خير دليل سأقوم بتجربة هذا المؤشر وابحث عنه

bossmony
09-25-2016, 01:25
شكرا على الشرح لكن فقط كسزال هل هو يغير اللون السابق أم لا لأنه مع السعر تمام تمام ولم أجده على ميتاتريدر هل هو سكريبت أو ماذا تقبل مروري وشكرا