PDA

View Full Version : هل يمكن التحويل من بنك xapoالي انستا فوركس ؟

magdyezzat
05-29-2016, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معايا مال في بنك xapo من تعدين البتكوين و عاوز احوله لشركة انستا و ابتدي فوركس هل هذا ممكن

:):):):):):):):):)

snnaky
09-17-2016, 23:59
اكيد ممكن اخى الكريم لأن البتكوين داخل فى وسائل السحب والأيداع فلما لا وانت يمكنك الأيداع والسحب بنفس الطريقة وتوكل على الله واهتم فقط بيطريقة تداولاتك وتحسين استراتيجيتك افضل وبعدين حضرتك تقدر تدخل من خلال صفحتك الشخصية تحت كلمة سحب او ايداع من المعاملات المالية وتختار الوسيلة المناسبة لك وان شاء الله خير

salichou
09-18-2016, 01:54
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منه
علي ما اعتقد نعم يمكن ذلك و الله مستعان و شكرا لكم علي كل شي و السلام عليكم

abdelrhman jamal
09-18-2016, 01:57
اجل اخى الكريم يمكنك التحويل متى شئت الي اي شئ تريده
وهنا وسوف تجد كل ما تحتاجة حتى تستطيع التحويل

ebn masr
09-18-2016, 14:31
انا اول مرة اسمع عن البنك دة بصراحة واول مرة اعرفه جرب يمكن ينفع ويتم التحويل عادىة جدا من بنك اللى انت تبعه دة الى الشركة والحساب وشكرا جدا ليك

adamarwan
09-18-2016, 15:07
اخى ممكن ان تدخل الى موقع الشركة لكى تتمكن من ان تتعر فعلى البنوك
التى ممكن ان تتعامل معها فى السحب والاداع
وهدا الامر ممكن ان تسال عليه الدعم الفنى
وحظ موفق

doaa22
09-18-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته على ما اعتقد انه اكيد ممكن لانه انستا فوركس بتتعامل مع العديد من البنوك لكن من
الممكن انه تتواصل مع الدعم الفنى للمنتدى او للشركه وهما اللى هيقولولك من الاخر

chlor
09-18-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم من وسائل السحب والايداع التي تدعمها شركة انستا فوركس هو البيتكوين وبالتالي تستطيع الايداع في حسابك للتداول باستعمال البيتكوبن. تقبل مروري

بروفسير العرب
09-18-2016, 18:54
يوجد جميع طرق التحويل والايداع فى شركه انيستا عندما تدخول على حسابك
فى شركه انيستا ادخول على الايداع سوف ترى جميع طرق الايداع والسحب

latraaa
09-18-2016, 21:22
و الله يا اخي الكريم لا ادري إن كان بإمكانك أن تقوم بالعملية و لكن يمكنك أ تتأكد من خلال قائمة البنوك المعتمة من طرف شركة إنيستا و هدا الأمر من لال الدخول على الموقع الرسمي للشركة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

MOHAMMED NADJIB
09-18-2016, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يمكنك يا اخي ان تسال الدعم الفني فسيفيدونك بالبنوك المسموحة و الغير مسموحة وكذا كيفية التعامل معها و هكذا و شكرا جزيلا تقبل مروري

alihassib0
09-18-2016, 23:43
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي ممكن و هو افضل في التنقل و اسرع لاكن الحذر في المخاطرة بنسبة المئوية من راس المال
و بالتوفيق و الارباح

michael1
09-19-2016, 00:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ايها العضو المفضل ان اعتقد انه من الممكن ان تودع
بالبيتاكوين طبعا هنا فى الشركة وهى متاحة للجميع ايضا

EGRAM
09-19-2016, 00:03
نعم اخي الكريم يمكن التحويل متي تشاء من xapo الي الانستا فوركس

csebai12
09-19-2016, 00:59
السلام عليكم رحمة الله نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم اخي خسب علمي ان السخب و الاداع من البييتكوين بصفة علمة متاح بالنسبة لشركة انستا فوركس

بدر اشطيبي
09-19-2016, 01:32
السلام عليكم أعضاء المنتدى و متداولي انستا اذا كانت الشركة تدعم التحويل بالبيتكوين فان الامر ممكن بالتوفيق صديقي في انتظار الجديد شكرا

doaa sary
09-28-2016, 23:32
انا معرفش موقع اكسبو ده
هو محفظة
لو محفظة فيها بيتكوين اة تقدر تودع واقل ايداع من البيتكوين50دولار
لكن لو ده موقع ربحى لازم الاول تسحبم من الموقع للبتكوين ولما يوصلو تودعهم ف انستا

Abdelrahman Elhawary
09-28-2016, 23:56
انا كمان اول مرة اسمع عن البنك دة بصراحة واول مرة اعرفه جرب يمكن ينفع ويتم التحويل عادىة جدا من بنك اللى انت تبعه دة الى الشركة والحساب وشكرا جدا ليك

ebn masr
10-17-2016, 11:43
ماظنش انه يمكن التحويل على هذا البنك لانه التحويالات المستخدمة فى وسائل التحويلات زى البنوك الاليكترونية

mobd31
10-17-2016, 13:19
اكيد ممكن اخى الكريم لأن البتكوين داخل فى وسائل السحب والأيداع فلما لا وانت يمكنك الأيداع والسحب بنفس الطريقة وتوكل على الله واهتم فقط بيطريقة تداولاتك وتحسين استراتيجيتك افضل وبعدين حضرتك تقدر تدخل من خلال صفحتك الشخصية تحت كلمة سحب او ايداع من المعاملات المالية وتختار الوسيلة المناسبة لك وان شاء الله خير

Samirghatas
10-25-2016, 17:48
اخى الغالى اعتقد انستا لا تدعم هذا البنك ممكن تدخل انستا وتشوف البنك دة موجود
ام لا لو مش موجود ممكن تحول على اى بنك مثل نتللر بعد كدة تحول لانستا

mourada
10-25-2016, 18:25
اخي الكريم تتاكد من هذا الامر ادخل الى موقع الشركة ثم الى غرفة العميل الخاصة بك ثم الى ايداع الاموال و تاكد هل هذا البنك موجود في القائمة ام لا

imaginesina
10-25-2016, 19:04
السلام عليكم

هل يمكن ايداع و السحب من عدة بنوك
هل السحب على بنك ارضي اقل تكلفة
هل يمكن استقبال اموال على ويسترن يونيون مثلا ؟

sherouk88
10-25-2016, 22:39
مرحبا اخي كل ما تفضل الإخوان وأحب أن أضيف بأنه يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركسوإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات تحياتي اخي او تقبل مروري

latraaa
10-26-2016, 19:13
و الله يا اخي الكيرم لا أعرف غفي هدا النقطة، لأنني لا أتعامل مع البتكوين و عليه ارى انه من الأفضل العم لعلى الإتصال بالشركة و إن شاء الله سوف تجد الإجابة الكافية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

drissou45
10-26-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك لجميع الاعضاء,
للاسف لا يمكنني ان افيدك نتمنى من الاخوه ان يفيدوك, بارك الله فك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم ,,

salah elhabasha
10-26-2016, 21:30
نعم لك هذا تستطيع التحويل والدخول في عالم الفوركس
من بوابة الانست وبداية الربح

nateche07
10-26-2016, 21:46
السلام عليكم اخي الكريم
اعتقد يمكنك الايداع من محفظتك فالبيتكوين احد وسائل الايداع لدى الشركة
وتستطيع ايضا ان تسحب للمحفظة ايضا
موفق اخي الكريم

antr
10-26-2016, 23:42
ممكن اخى الشركة بتقبل البتكوين بشكل رسمى من الممكن تشحن الحساب وتكون على مضاربة فى الشركة بيكون سهل بالبتكوين وتكلم مع الخدمة العملاء للبتاكد

aber
10-27-2016, 07:25
مرحبا اخي نصيحه لاتاخد الكلمه بشكلها الضخم المتضخم فهى اسهل مما تتصور يعنى ممكن تكون الاستراتيجيه بتاعتك انك تداول ساعتان فقط فى الاسبوع او صفقه واحدة فى اليوم او الاسبوع الموضوع سهل وانت اللى بتقوم بعملها يعنى الموضوع مش صعب كما انت متخيل تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
10-27-2016, 07:49
مرحبا اخي قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاح مر بمراحل كثيرة جدا فى الحياةويجب ان نستفيد منهم حتى نصل الى النجاح فى الحياة تحياتي اخي او تقبل مروري

sa sa
10-27-2016, 08:26
مرحبا اخي و رحمة الله و بــــركاتــه...فعلا سهلة سأجربها على حساب الديمو بأذن الله .. مشكور اخي الكريم..بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
10-27-2016, 08:27
تحياتي لكم التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيرا انا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرة و شكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

zizoo99
10-27-2016, 09:09
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فان انستا لديها الكثير من خيارات الايداع و السحب و لكن لا تدعم بنك xapo ده و للمزيد ادخل الرابط ده بعد الدخول الى صفحتك الشخصية

https://secure.instaforex.com/en/deposits?token=7a0d87fd934935d35187ed8007dfdf39

sasa11
10-27-2016, 16:28
مرحبا اخي و رحمة الله و بــــركاتــه...فعلا سهلة سأجربها على حساب الديمو بأذن الله .. مشكور اخي الكريم..بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
10-28-2016, 00:29
مرحبا اخي نصيحه لاتاخد الكلمه بشكلها الضخم المتضخم فهى اسهل مما تتصور يعنى ممكن تكون الاستراتيجيه بتاعتك انك تداول ساعتان فقط فى الاسبوع او صفقه واحدة فى اليوم او الاسبوع الموضوع سهل وانت اللى بتقوم بعملها يعنى الموضوع مش صعب كما انت متخيل تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
10-28-2016, 01:22
مرحبا اخي انا اخي من الناس اللي تدعوى الى التعلم ومعرفة الاسهم رايحة منين وكيف وليش لأن التعلم يفيد على المدى الطويل ويكسب كويس اما الاعتماد على خطط يمكن تكون سهلة ولكن تؤدي الى التهاون والكسل تحياتي اخي او تقبل مروري

فوريكسي
10-28-2016, 13:44
نعم يمكن التحويل لان اينستا تدفع وتودع بالبيتمكوين شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الموضوع بالتوفيق لك اخي الكريم ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aber
10-31-2016, 00:45
 من شأن الفقهاء و ليس من الممكن لعديمي العلم النقاش فيهزي الأطباء وحدهم اللي يدوا دواءو الله أعلم اتمني اني اكون ف

big.pharaoh
11-16-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ايوه ياغالي تقدر انك تحول من اكزابو الى انستا. لانها تقبل الدفع بالبيتكوين

latraaa
11-16-2016, 14:31
و الله يا اخي الكرم ليس علم بالموضوع لأنني لا أتعامل مع عملة البيتكوين و أتمنى من افخوة الكرام التفاعل مع الموضوع، و لكن ارى انه من الأفضل العمل على الدخول إلى حسابك و العمل على محاولة الشحن و سوف تجد كل ما تريد

kymslye
11-17-2016, 01:12
لا يمكن اخي ششركة اينستا لا تتعامل مع هدا البنك اخي لكن يمكنك الايداع من بنوك اخرى متل بنك الكتروني نيتلر او سكريل او بيونر وايضا البنوك المحلية او بطاقات الماستر كارد وغيرها من البنوك الكترونية

freetrade
11-17-2016, 01:58
اظن انه ينفع بس بيشترط عليك مبلغ محدد يعني علي ما اظن ما يقلش عن 50 دولار بيتكوين وانت برضه جرب ومش حتخسر حاجة من المحاولة لانه الشحن بالبيتكوين مسموح به في انيستا

waelmma
11-17-2016, 06:51
:(:(:( طيب اخى اعتقد انه يجب سحب المال الاول لان اللى اعرفه
ان انستا لاتتعامل مع هذا البنك وبعد سحبه ممكن ان تضعه فى انستا باى طريقة من الطرق المفعله عندهم واقترح بنك اسكريل
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

bakup28
11-17-2016, 07:39
التحويل والايداع فى شركه انيستا عندما تدخول على حسابك
فى شركه انيستا ادخول على الايداع سوف
ترى جميع طرق الايداع والسحب

tamermosa
11-17-2016, 10:03
اخي العزيز ، البتكوين داخل فى وسائل السحب والأيداع وانت يمكنك الأيداع والسحب بنفس الطريقة و لكن استفسر من الدعم اولا ان كان يدعم البنك الالكتروني اللي حاطط فيه فلوسك و لا لأ ، لو لأ شوف بنك وسيط يقبله الطرفين ، و شكرا ليك

latraaa
11-17-2016, 14:08
و الله يا أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على الدخول إلى حسابك و إن شاء الله سوف تجد كل التفاسيل التي يجب أن تكون، و على اية حال على حد علمي أن الشركة تدعم البيكوين إن شاء الله، بالتوفيق لك أخي الكيرم

chiheb316
11-17-2016, 17:34
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا يمكنك ذلك فشركة انستا تدعم الايداع من اي محفضة بيتكوين و السحب عليها

فوريكسي
11-29-2016, 23:51
هوة ممكن السحب بالبيتكوين يعني اكيدج طبعا ممكنالايداع شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع اتمنى لك كل التوفيق وللاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nonam
12-06-2016, 02:23
السلام عليكم .... الحقيقة انا مش عارف التعامل مع التداول هل من الممكن ان يكون متاح التعامل مع البنك اللي انت قلت علية ام لا لاني الحقيقة لا اعرف اذا كان السحب من خلالة متاح ام لا انت من الممكن ان تتاكد اولا من خلال الدعم الفني

AHMED NOLE
12-12-2016, 00:59
اول مره اسمع عن لبنك ده وعموما لو موجود فى الوسائل المتاحه فىىانستا للسحب والايداع

اكيد ممكن لو مش موجوده يبقي لا والله المستعان وبالتوفيق

شبه منحرف
12-12-2016, 01:17
اعتقد اخى الكريم ان هذا صحيح فعلا وان شركة انستا تقبل الايداع عن طريق العمله الالكترونيه بيتكوين ويوجد ايضا وسائل اخرى للايداع مثل البنوك الالكترونيه وماستر كارد

waelmma
12-12-2016, 08:28
:o:o:o اخى العزيز ان تدخل على صفحة سحب الاموال الموجودة فى انستا
وتشوف ان كانت انستا تتعامل مع هذا البنك ام لا :))

osama147
12-12-2016, 08:33
اخي بخصوص شركة انستا فوركس تقبل التعامل مع البتكوين من جميع المحافظ ويمكن ان تقوم
بتحويل الاموال من محفظتك الخاصة بالبتكوين الى حسابك فى شركة انستافوركس بكل سهولة
شكرا لك...

best39
12-17-2016, 12:49
أنا نفس مشكلتك حاولت الاتصال بالمشرفين الموجودين في هذا المنتدى لأكثر من عضو لكن لااحد يرد على استفساراتي أسئلتي ولانعرف السبب لعدم الرد على الأسئله[EXTRACT]مشكور العضو المحترم على الموضوع الجيد والرائع حاول تفتح من الموقع الرسمى للنك اللى عاوز تفتحه اما عن الردود التى تضعها ولا يزيد من قيمة البونص
هو انك ممكن تكتب اجابات قصيره فى الكلمات والحروف وده خطاء لازم يكون الرد المكتوب لا يقل عن سطرين كاملين وفى محتوى الموضوع المنشور الزى تجيب عليه[EXTRACT]لا يكفي رؤية الاعلانات من اجل الدخول و الانضمام الى الفوركس بل لابد من قراءة الكتب التي تتعلق بالفوركس من اجل تكوين فكرة واضحة المعالم عن هذا العالم المحفوف بالمخاطر حتى يتسنى للفرد ان يشق له طريقا في الفوركس يكون في مستوى الاهداف التي يهدف اليها من وراء رغبته في التداول في الفوركس و التي ياتي على راسها تحقيق الربح المالي[EXTRACT]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على الموضوع و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها
وأتمنى أن نراك تحقق الكثر من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق[EXTRACT]باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منه

latraaa
12-17-2016, 13:53
و الله يا اخي الكريم البنك الدي تتحدث عنه هو بنك خاص بالبيتكوين و عليه ارى أنه لابد من العمل على التعلم و العم لعلى الإتصال بالدع الفني المباشر للشركة و سوف تتلقى كل ما تريد إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

Bassem Hassani
12-17-2016, 14:13
يمكنك مراسلة الدعم الفنى للشركة لمعرفة أهم طرق الإيداع فى الشركة والسحب من منها
او يمكنك الدخول على موقع الشركة والبحث عن هذه الطرق بنفسك .. أنا معنديش فكرة للأسف .

wahid357
12-17-2016, 14:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المشاركة المميزة
نعم يمكن ذلك على ما اعتقد

tazi larbi
12-20-2016, 23:45
السلام عليكم لو بتكوين ممكن لانه مدعوم من الشركه لكن من اكسابوا هذا البنك لا اظن ان الشركه تدعمه ولتتاكد اتصل بدعم الشركه لتاخذ الاجابه اليقين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
01-06-2017, 00:19
لا مااعتقدش انه ينفع لانه الشركة موقفة التعامل مع هذا البنك فى الوقت الحالى واعتقد انه زمان ماكانش له استخدام هو كمان

ahmed_sawalhy
01-11-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل يجوز لك سحب من اي بنك اليكتروني يتعامل مع موقع انيستا فوركس وشكرا اخي وتقبل مروري

جمال صادق
01-11-2017, 15:23
اعتقد ان قائمة باسماء البنوك الاليكترونية التى يمكن التعامل معها فى شركاة الفوركس يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمى للشركة

Hanaasnaa
01-20-2017, 16:50
ليه لاء اخي من الممكن السحب والايداع والتحويل اهم شيء اهتم بتحويلاتك وايداعاتك وان شاء الله سيكون الله يوفقك ومن الممكن تدخل من صفحتك المالية والشخصية وتحط تحت خانة سحب وابداع وتهتم بايداعاتك وبسحبك والله موفقك

عبد الرحيم رافا
01-21-2017, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله
نعم يا اخي ممكن ان تحول مبالغ من xapo الى انستا فوركي و العكس ممكن تسحب عليه فسي اي وقت تريد

alonsoo
01-21-2017, 08:13
اعتقد اخى الفاضل ان الشركات عامة ومش انستا فقط بتقبل التحويل من اى بنوك انت ممكن تكلم الدعم ايضا وتستفسر منهم

vipx25
01-21-2017, 08:38
اعتقد انه اكيد ممكن لانه انستا فوركس بتتعامل مع العديد من البنوك لكن من
الممكن انه تتواصل مع الدعم الفنى للمنتدى او للشركه وهما اللى هيقولولك من الاخر على الحل الصح

zakariacr07
01-21-2017, 12:39

نعم أخي الكريم يمكنك ذللك فعملة البتكوين موجودة في وسائل السحب و يمكنك التحويل إلى انستا عادي

Saeed EL Sayed
01-21-2017, 20:26
شوف وسيط وهو هيحولهملك علي اي بنك الكتروني وتقدر تعمل ايداع بكل سهوله لكن اعتقد انا انستا مش بتعدم البتكوين او نوع المحفظة دي تقريبا الله اعلم ممكن تسال الدعم لزياده التاكيد

karam sawan
01-21-2017, 21:32
بسم الله الرحمن الرحيم
في الحقيقة ليس لدي معلمومات حول هذا الموضوع
لكن حسب رأي الضعيف يمكن التحويل
والله اعلم
نشكرك على المشاركة

zakariacr07
01-27-2017, 17:53

أخي يمكنك الإيداع بالبتكوين لأنه موجود في قائمة السحب و أكيد تستطيع الإيداع به

alatn123
01-27-2017, 19:21
يمكنك ان ترسل الاموال بالبيتكوين الى انستا فوركس فهي تدعم البتكوين , لكن السحب سيكون بنفس طريقة الايداع ’ يعني تسحب فقط باستعمال البيتكوين
بالتوفيق يا غالي

maryam1
02-06-2017, 00:25
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق بإذن الله

muhammad ismail
02-06-2017, 13:59
فى الحقيقه اخى الكريم مقدرش افيدك فى موضوع التحويل ده لكن ممكن تدخل على حسابك على الفوركس وتشوف انطمه التحويل المتاحه
لك فى الشركه او تسال حد عنده خبرة فى الموضوع ده

remon2010
02-06-2017, 15:29
السلام عليكم جميعا
ادخل ياخى الى موقع شركه انستا وهناك
هتلاقى البتكوين من الوسائل المتاحه وبالتوفيق لك
تقبل مرورى

Mustafa gamal
02-06-2017, 16:43
توفر شركة انستا فوركس العديد من الطرق لسحب الأموال منها البنوك الألكترونية كبنك اسكريل و نتللر .... تحياتي كل و تمنياتي لك بالتوفيق

skylol
02-06-2017, 16:45

اخي الكريم يمكنك تحويل عملة البتكوين الى حسابك في الانستا والتداول بها اتمنى اكون قد افدتك وبالتوفيق للجميع

tolin
02-12-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....انت تقدر تحول عادى من اكسبوا لان من ضمن البنوك اللى بتدعمها انستا هو البتكوين

ashmawey
02-12-2017, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Mr Fathy
02-12-2017, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم والله انتا يا زعيم ممكن اصلا تعرف من حد من الشركة نفسها لان انا اول مرة اسمع الكلام ده معلشى

emin14
02-12-2017, 23:06

Mahmoud hesham
02-12-2017, 23:18
السلام عليكم
ان وتحسين استراتيجيتك افضل وبعدين حضرتك تقدر تدخل من خلال صفحتك الشخصية تحت كلمة سحب او ايداع من المعاملات المالية وتختار الوسيلة المناسبة لك............................وشكرا

aki
02-12-2017, 23:19
السلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته.
بالصراحة ليست لدي ا يخبرة في هذا الموضوع والايداع بواسطة البتكوين لكن من خلال النصائح المقدمة من طرف الاعضاء يمكن ذلك.
حظ موفق

ابوفؤاد
02-12-2017, 23:41
اذا كان هاك طريقه الايداع متوفره فى الشركه عن طريق البتكوين و بالتالى من الممكن ان تعرف هذا عبر وسائل السحب و الايداع الماوفره فيمكنك ان تتم العمليه كما تشاء وتحول البتكوين

brahim123
02-12-2017, 23:45
العملات العربية والمصارف المركزية

تختلف العملات العربية من كل دولة عربية ودولة عربية أخرى ، كما نعلم أيضاً أن حدوث التغيرات السياسية والاقتصادية التي جرت على مر العصور قد تسببت في تغير عملات هذه الدول العربية . كذلك نجد أن كل عملة من عملات الدول العربية يرمز لها برمز مختلف عن أي عملة أخرى من الدول العربية. ويتكون رمز العملة هذا من ثلاثة أحرف. والثلاثة أحرف يمثل أول حرفين منهما اختصاراً لاسم الدولة التي تملك هي هذه العملة، بينما الحرف الأخير اختصارا لاسم هذه العملة . كما أن رموز عملات الدول العربية تعد هذه الرموز شيئاً جميلاً كونها سهلة التعرف على أي عملة أي دولة من الدول العربية دون أي مشاكل تواجه الشخص لمعرفة هذه العملة وأي بلد عربي تمتلك تلك العملة. كذلك كما نعلم أيضاً ان جميع الرموز هذه لا يوجد بها أي تشابه يشبه بين عملة بلد وعملة بلد أخرى من بلاد العالم العربي.

مروه عصر
02-13-2017, 00:36
السلام عليكم
لا يمكن ان افيدك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى معلومات كافيه عن اذا كان تستطيع ان تحول مال من هذا البنك الى انستا ام لاء ...

wwwfox12348
02-13-2017, 00:38
بص اخي الكريم افضل طريقه اذا كانت لادخال الاموال او سحبها ف بنك سكريل او نتلر هو الفضل وشكرا

nourhan medhat
02-13-2017, 00:44
اخى الكريم
انا لا اعلم ما هو معدن البتكوين ف رجاء من حضرتك توضيح سؤالك حتى نشوف الصورة وضحة

brahim123
02-13-2017, 00:45
لماذا ظهرت خدمة توصيات العملات

لقد ظهرت خدمة التوصيات في سوق تداول العملات "فوركس" حديثا بسبب الإقبال الشديد على هذا السوق، بالإضافة إلى حاجة المستثمرين والعملاء إلى مزيد من التوصيات والمعلومات الأمينة قبل وبعد البدء في التداول في أسواق المال، حيث تستطيع أن تلاحظ الكم الهائل من الشركات التي تتيح لعملائها هذه الخدمة والتي تهدف إلى جذب المزيد من التجار لاستثمار أموالهم في هذه السوق الواعدة، حيث تهدف تلك التوصيات إلى تقديم خدمة التحليل الفني والأخبار الاقتصادية والمالية التي تتعلق بسوق تداول العملات، والتي تتناول البيانات الاقتصادية الرسمية التي تصدر من أسواق التداول، حيث يوجد الكثير من شركات التداول التي تتيح لعملائها بالتداول بالعملات الأجنبية إلكترونيا من خلال الانترنت كما تقوم بتقديم خدمة الرسائل القصيرللعملاء مباشرة أو بالتعاون مع أحد شركات الاتصالات، وهذا يتيح للعملاء متابعة حساباتهم في أي وقت ومن أي مكان في العالم. تزودك خدمة الرسائل القصيرة فورا بأي تغيرات تطرأ على سوق تجارة العملات الأجنبية فوركس وذلك عند ظهور إشارات البيع أو الشراء وذلك في أثناء عملية التداول على مدار اليوم.

zakariacr07
02-13-2017, 00:50

نعم ممكن أخي الكريم يمكنك ذلك فالفوركس يتعامل مع البتكوين بالتوفيق

hamadasalama
02-13-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم كثيرا يا اخي الكريم ولكن الذي متاكد منه انك اذا حولت البتكوين علي اي حساب بنكي عادي او الكتروني وبعدها ترسل المبلغ لانستا في حسابك

nour3iny
02-13-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا ممكن لان عمله البيتكوين من ضمن وسائل السحب والايداع فى شركه انستا ممكن تحول من محفظه اكزبو او بلوكيشن او اى محفظه بيتكوين

tolin
02-13-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....على ماظن انك ممكن تحول من اكسبوا لان من ضمن البنوك اللى بتدعمها شركة انستا هو البتكوين

drahmedmagdy
02-13-2017, 02:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى فيه ان لأن البتكوين داخل فى وسائل السحب والأيداع فلما لا وانت يمكنك الأيداع والسحب بنفس الطريقة وتوكل على الله واهتم فقط بيطريقة تداولاتك وتحسين استراتيجيتك افضل وبعدين حضرتك تقدر تدخل من خلال صفحتك الشخصية تحت كلمة سحب او ايداع من المعاملات المالية وتختار الوسيلة المناسبة لك لا ادري إن كان بإمكانك أن تقوم بالعملية و لكن يمكنك أ تتأكد من خلال قائمة البنوك المعتمة من طرف شركة إنيستا و هدا الأمر من لال الدخول على الموقع الرسمي للشركة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

LAMIA1976
02-14-2017, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد اخي يمكنك تحويل فلوسك الى حسابك بانيستا فوركس لتتداول به و نتمنى تحقق ربح من خلالهم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

jawhar
02-14-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي وخوتي الكرام تحياتي لكم ول مجهوداتكم الجبارة في نشر المعرفة في ما يخص الموضوع
أخي أنصحك بتحويل من انست إلا نتلر ومن ذلك حول إلا ما تشاء حتى تسهل العملية

عبد الرحيم رافا
02-14-2017, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي يمكنك الايداع من محفظة اكزابو بالبتكوين في انستا فوركس و بدون رسوم ربما السحب هو من تؤخد عليه رسوم فقط

hosam2020
02-14-2017, 21:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه و طرح هذا الموضوع
اتمنى انا يستفيد جميع اعضاء منتدى فوركس العرب منه
تمنياتى للكل بالتوفيق

asma224
02-14-2017, 21:17
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم ليس لدي فكرة عن هذا موضع أرجي من الاخوة مساعدتك
تقبل مروري وشكراً
وفقك الله

ashmawey
02-17-2017, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , من الممكن ان تعمل عملية ايداع عن طريق البتكوين وذلك عن طريق ايداع وتختار وسيلة الايداع البتكوين ومن ثم التداول , ولكن عليك باتباع استراتيجيات سليمة لتجنب الخسارة

nader12
02-17-2017, 15:52
انا رايي اخي الكريم ان تحول علي البنوك المعروفة كنتلر وغيرها من اشهر البنوك لكي تكون في الامان ولا يتنصب عليك وشكرا اخي العزيز

Mona Mohamed
02-17-2017, 16:02
بصراحه من وجهه نظري اعتقد انه ينفع لان شركه انيستا شركه كبيره وليها اسمها وتتعامل مع العديد من البنوك وتقدر تحول فلوسك بسهوله وليه زياده التاكيد ممكن تدخل لموقع البنك تسأل وتتاكد منه وتاخد القرار النهائي منه بس اكيد ان شاءالله ينفع وبالتوفيق وبالنجاح دايما

tolin
02-18-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اعتقد انه يمكنك التحويل من محفظة اكسبوا لان من ضمن طرق التحويل لشركة انستا هو البتكوين

mid0killer
02-18-2017, 18:47
اخي الفاضل لو بالشركه ايداع عن طريق محفظة البيتكوين سوف يتم الايداع او السحب اليها او منها جرب وادخل وشوف

Abu_Yassin
02-18-2017, 20:00
وعليكم السلام ورحمة الله بركاتة لا أعتقد أخى الكريم أن بنك xapo متاح على شركة انستا فوركس حاول تعمل تحويل منه على احد البنوك الالكترونية التى تتعامل معها الشركة مثل بنك تيتلر أو سكريل وبالتوفيق ...تحياتى لك

mhd99
02-19-2017, 01:52
اعتقد انه يمكنك ذلك اخي لان الشركة تقبل الايداع عن طريق البيتكوين كما يمكنك السحب ايضا من حسابك في الشركة عن
طريق البيتكوين ولا يوجد مشكلة في ذلك

عبد الرحيم رافا
02-21-2017, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي يمكنك ذلك و هذا يسمى الايداع عن طريق البتكوين و اكزابو ليس بنك اخي بل هو محفظة الكترونية للبتكوين

zakariacr07
02-22-2017, 19:54

شركة أنستا فوركس تقبل الإيداع بالبتكوين لذا يمكنك التحويل أخي الكريم

ayoubfc
02-22-2017, 20:08
مكن اخى الكريم لأن البتكوين داخل فى وسائل السحب والأيداع فلما لا وانت يمكنك الأيداع
والسحب بنفس الطريقة وتوكل على الله واهتم فقط بيطريقة تداولاتك وتحسين استراتيجيتك
افضل وبعدين حضرتك تقدر تدخل من خلال صفحتك الشخصية تحت كلمة سحب او ايداع
من المعاملات المالية وتختار الوسيلة المناسبة لك وان شاء الله خير.

عبد الرحيم رافا
02-22-2017, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي هي لديها هذا الخيار لي هو الايداع و الانسحاب عن طريق البتكيون و في اي وقت يمكنك فعل ذلك

جابر1979
02-22-2017, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
Xapo بنك إلكتروني لتعدين البيتكوين . و يمكنك التعامل من خلال بطاقة البنك للسحب او الإيداع من خلالها على منصة انستا فوركس

hoos
02-28-2017, 16:37
حضرتك بتشوف مواقع الايداع الخاصة بانستا فوركس الخاصة بالبيت كوين
ولو مالقيتش موقعك تشوف اي وسيط يحولهملك لبنك من الانستا بتشتغل معاهم وياخد عمولة

TarekAbdallah
03-09-2017, 21:42
السلام عليكم بالنسبه لهذا الموضوع يمكن الاجابه عليه من خلال الدعم الفني لأنها امور وحسابات ماليه تحتاج لمتخصص

Ayobe
03-09-2017, 21:46
أجل أخي تستطيع الايداع من أي محفضة بيتكوين وسحب عن طريقه الارباح أيضا بتوفيق
تحياتي

forexguid
03-09-2017, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جميعا اخواني المتداولين
طبعا يمكن استثمار عملة البيتكوين فهي من وسائل الايداع المتوفرة في
انيستا

asma224
03-09-2017, 21:53
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم لأسف ليس عندي معلومة أفيدك بها أرجو من إخوة افادتك
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماجدة اسحق سعد
03-09-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز بالطبع يمكنك التحويل من
البنك الي انستا فوركس بالبتكوين ويمكتك ايضا بيعها واستخدام طرق اخري

Ali Alnaeb
03-09-2017, 21:56
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ... اهلا اخي العزيز نعم ممكن بس زيد اتاكد من الاعضاء اللي لهم خبرة

minamon
03-09-2017, 22:28

سيد2017
03-10-2017, 16:35
على ما اعتقد يا اخى ان شركة انستا تدعم السحب والايداع للبيتكوين ولمزيد من التكيد يا اخى يمكنك ان تذهب الى خيار السحب والايداع من انستا او تتواصل مع الدعم الفنى

dadanada
03-10-2017, 16:47

شكرا اخى على السوال اتمنى من الاخوة الاعضاء افادتنا بعرض المحافظ التى تدعم فوركس

تمنياتى للجميع بالتوفيق والنجاح

Zinou0008
03-10-2017, 17:12
فى الحقيقه اخى الكريم مقدرش افيدك فى موضوع التحويل ده لكن ممكن تدخل على حسابك على الفوركس وتشوف انطمه التحويل المتاحه
لك فى الشركه او تسال حد عنده خبرة فى الموضوع ده

akkouche salah
03-10-2017, 17:13
السلام عليكم
مشكور على الموضوع المميز أخي أعتقد بما أن البتكوين يدخل ضمن وسائل الدفع و
السحب المتاحة فأعتقد أن التعامل به ليس فيه حرج

forexaly5
03-10-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
لا يمكن ذلك هنالك فقط يمكن التحويل من وإلى الأبناك التي تعتمدها إنستافوركس بالتوفيق للجميع

ilyestoumi
03-10-2017, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
البتكوين داخل فى وسائل السحب والأيداع فلما
لا وانت يمكنك الأيداع والسحب

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

ahmed abdelmomen
03-11-2017, 00:22
مش متأكد اخي الكريم من امكانية الايداع من البنك ده لكن في النهاية الطريقة اللي انت بتعمل ايداع بيها
لازم تكون هي الطريقة اللي بتحسب بيها وفي طرق كتير للسحب واهمها البنوك الالكترونية

fouadd19
03-11-2017, 15:50
اخى الغالى اعتقد انستا لا تدعم هذا البنك ممكن تدخل انستا وتشوف البنك دة موجود
ام لا لو مش موجود ممكن تحول على اى بنك مثل نتللر

ashmawey
03-29-2017, 23:43
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

stethoscope
03-30-2017, 04:32
الموضوع ده محتاج حد خبير يحاول انا عليه انا سمعت ان ينفع تحول المال من حساب لحساب اخر معرفش هل ده ينطبق على مسألة التحويل من بنك الى انستا اتمنى حد يفيدك بالرد

alaa mohamed
03-30-2017, 08:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
على ما اعتقد نعم تستطيع ذلك حيث ان البيتكوين فى الشركه هو احدى طرق السحب والايداع

waelmma
03-30-2017, 09:21
:o:o:o اخى الفاض بارك االلله ففيك الحقيقة انه من كام شهر بدات انستا فعلا
التعامل مع العملة الالكترونية البيتكوين وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد

smartawi
03-30-2017, 10:29
لا يمكن في رايي المتواضع لاني لم اسمع اصلا بهذا البنك من قبل من بين الابناك الاكترونية المتواجدة
عموما ممكن من خلالالتوجه الى قسم الايداع في انستافوركس ترى كل طرق الايداع المتوفرة في انستافوركس واعمل بالتي تناسبك

aboeluosr
03-30-2017, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اخى لا اعتقد ان البيتكوين مدعوم بشركة انيستا
وما اعرفة انها تقبل بنتلر او سكريل او بطاقة بنكية تقبل تحياتى

midobols
03-30-2017, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي الكريم لا ادري إن كان بإمكانك أن تقوم بالعملية و لكن يمكنك أ تتأكد من خلال قائمة البنوك المعتمة من طرف شركة إنيستا و هدا الأمر من لال الدخول على الموقع الرسمي للشركة

ebn masr
03-30-2017, 11:48
بالنسبة لهذا البنك الشركة واقفة التعامل معاه حتى فى صفحة الايداعات بالنسبةةللبنوك الاليكترونية مش هاتلاقى ابدا هذا البنك فى بنوك اخرى

fathi22
03-30-2017, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
انت قصدك هل يمكنك شحن حسابك في شركة انستا بالبتكوين؟ نعم يمكنك ذلك وستجده في خيارات شحن الرصيد

bakup28
03-30-2017, 13:12
كان بإمكانك أن تقوم بالعملية و لكن يمكنك أ تتأكد من خلال قائمة البنوك
المعتمة من طرف شركة إنيستا و هدا الأمر من لال الدخول على الموقع الرسمي للشركة
بالتوفيق لك

abutalia
03-30-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اعلم اي شئ في الموضوع الذي نشرته وفي حقيقه الامر انا بستفيد من رد الاعضاء القدامي الذين لهم خبره في الفوركس

grow
03-30-2017, 14:02
لازم تتاكد من ان البنوك معتمده من شركه انستا يا اخي الفاضل
ادخل راسل الدعم الفني الخااص وهو هيفيدك الافاده الصحيحه
تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

Lante
03-30-2017, 14:03

amine-14
03-30-2017, 14:06
السلام عليكم اخي الكريم اظن نعم يمكنك ان تقوم بالايداع بالبيتكوين لاني رايت في وسائل السحب انه يدعمه و ليس مهما ان تكون xapo او coinbase يمكنك ان تودع من اي محفظة و تسحب على اي محفظة بالتوفيق

ali gamal
03-30-2017, 17:29
يمكنك التحويل متى شئت الي اي شئ تريده
وهنا وسوف تجد كل ما تحتاجة حتى تستطيع التحويل
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

capoeira
03-30-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اعرف اذا كان يمكنك ان تقوم بتحويل البتكوين الى شركة انستا فوركس ام لا
فيجب ان تعرف اذا كانت شركة انستا تتعامل مع البنك ام لا

mehdiradwan2
04-07-2017, 06:14
السلام عليكم و رحمة الله و الصلاة و السلام على رسول الله دمتم في رعـــــــــــاية الــله و حفظه البتكوين داخل فى وسائل السحب والأيداع فلما لا وانت يمكنك الأيداع والسحب بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

fouadd19
04-24-2017, 21:25
لا يمكن اخي ششركة اينستا لا تتعامل مع هدا البنك اخي لكن يمكنك الايداع من بنوك اخرى متل بنك الكتروني نيتلر او سكريل
وايضا البنوك المحلية او بطاقات الماستر كارد وغيرها من البنوك الكترونية

rayzigar
04-25-2017, 11:44
اي بنك يا اخي تبحث عن التعامل به انظر الى قسم السحب والايداع قي الشركة وتجد ان كان البروكر يتعامل به ام لا بكل سهولة
انما اذا انت تريد التعامل بالابناك الالكترونية فهناك الكثير منها والاقوى من الذي ذكرته وتتعامل الشركة بهم اهمهم نتلر كمثال

Mohamed elkafrawy
04-25-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انا حديد فى عالم الفوركس ولكن البيتكوين اصبح عمله ذات قيمه كبيره وله سوق وانتشار واسع

latraaa
04-25-2017, 12:41
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن الدي اعرفه أخي الكريم أن الشركة لا تتعامل مع هدا البنك أخي الكريم و عليه ارى انه من الأفضل العمل على التعامل مع بنك ناتالر البريطاني فقط

zakija
06-27-2017, 07:39
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل والمفيد
جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

zunebha
06-27-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته بالطبع اخي يمكنك ايداع الاموال بهذه الطريقة وعن طريق محافظ البيتكوين عادي جدا ادخل عنزان المحفظة وابعث البيتكوين الخاص بك

mrmrmrmr
06-27-2017, 13:02
ان محفظة xapo ممكن ان تودع عن طريقها فى شركه انستا فوركس لان هذه المحفظة تابعه للبيتكوين والبيتكوين كن وسائل الدفع والسحب لشركة انستا فوركس وممكن اى شركة اخرى تابعه للبيتكوين أيضا

bassoumy
06-27-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم لكن خبرتي ليست كبيره لافيدك في هذا الامر وممكن حضرتك تكلم الدعم الفني لانستا واعتقد انه هيفيدك .......

فوريكسي
06-27-2017, 13:32
نعم اخي الكيم اظن انه ممكن بما ان من الممكن الايداع بالبيتكوين حيث ممكن الايداع من كسابو او من اي محفظة بيتكوين اخرى بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

A.mustafa
06-27-2017, 14:09
اعتقد انه يمكنك ذلك اخي لان الشركة تقبل الايداع عن طريق البيتكوين
كما يمكنك السحب ايضا من حسابك في الشركة عن
طريق البيتكوين ولا يوجد مشكلة في ذلك,,,

abutalia
06-28-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي الكريم بصراحهع فانا كل ارباحي اسحبها علي بنك سكريل وبنك نتيلر ولا اعلم اي شئ عن اي بنك اخر في السوق

tolin
06-29-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اعتقد انه يمكنك التحويل من محفظة اكسبوا لان من ضمن طرق التحويل لشركة انستا البتكوين

فوريكسي
06-29-2017, 22:19
نعم اخي منكن التحويل من اي محفظة الى اينستا بما انها تقبل الايداع بالبيتكوسن بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mrcatalonia
06-30-2017, 21:40
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منهكيد ممكن اخى الكريم لأن البتكوين داخل فى وسائل السحب والأيداع فلما لا وانت يمكنك الأيداع والسحب بنفس الطريقة وتوكل على الله واهتم فقط بيطريقة تداولاتك وتحسين استراتيجيتك افضل وبعدين حضرتك تقدر تدخل من خلال صفحتك الشخصية تحت كلمة سحب او ايداع من المعاملات المالية وتختار الوسيلة المناسبة ......

M0hsenalawady
07-06-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شركة انستا فوركس بتتعامل بالبيتكوين في الايداع والسحب واكيد بتقبل محفظه xapo

tolin
07-06-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اعتقد انه يمكنك التحويل من محفظة اكسبوا لان من ضمن طرق تحويل الارباح ممن شركة انستا فوركس

فوريكسي
07-06-2017, 15:56
في الحقيقة لا الم اذا كانت الشركة اينستا تتيح الايداع بعملة البيتكوين واذاكانت كذلك فبالتاكيد ممكن الايداع عن طريق xapo تحياتي لك اخي الفاضل اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed housseini
07-14-2017, 08:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
Xapo بنك إلكتروني لتعدين البيتكوين و يمكنك التعامل من خلال بطاقة البنك للسحب او الإيداع
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

tolin
07-14-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اعتقد انه يمكنك التحويل من محفظة اكسبوا لان من ضمن طرق تحويل الارباح من شركة انستا هو البتكوين

2017wydadi
07-14-2017, 16:39
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم ,,

abdelrahman664
07-14-2017, 17:32
اجل بالطبع اخى الكريم يمكنك لانه داخل نظام التحويلات فى انستا فوركس

yousee
07-14-2017, 19:06
أدخل إلى مكان تحويل المال افي شركة انيستا فوركس وستجد فيها كل البنوك التي تدعمها الشركة إدا وجدت هدا البنوك فيمكن التحويل إدا لم تجذه لا يمكن التحويل عليه أبدا

Mahmoud1001
07-14-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل انا لاتتوفر لديا هذه المعلومة في الوقت الحالي سواء بامكانية التحويل ام لا

M0hsenalawady
07-14-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
في الحقيقة شركة انستا فوركس بتتعامل بالبيتكوين في الايداع والسحب وبالتالي حتتعامل مع بنك xapo

adamo92
07-14-2017, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة أتمنى أن تكون قد استفدت من ردود الأعضاء
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

elmasry96
07-14-2017, 19:43
اود في البداية ان اشير الي اني جديد في التداول ولم اقم بالتحويل من قبل ولكن المعلومات التي اعرفها انه يمكنك ان تقوم بالتحويل البتكوين الي شركة انستا فوركس وتقوم بالتداول بها لانها من وسائل السحب والايداع

amir anwar
07-14-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... نعم اخي فالشركة تقبل عملة البيتكوين ويمكنك الأستفسار اكثر بخصوص العمولة و طريقة التحويل من الدعم الفني

o123
07-15-2017, 00:02
بصراحه يا اخي اول مره اسمع عن هذا البنك
بس اكيد يمكنك ان تحول من البنك ده الي انستا
وهي الافضل اكيد

zouga91
07-15-2017, 00:09
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك الافضل ان تستعمل نتلر او سكريل هم الافضل حاليا سرعة تنفيد فيهم ايضا سريعة مع مصارف منخفضة

sondes_ai
07-15-2017, 00:21
الحل هو في انشاء حساب في

payza.com

انشئ حساب في هذا وستحول اموالك من البتكوين اليه ثم الى pay pal او payeer او اي عملة تريدها

هذا البنك مضمون وآمن

كما يمكنك ان تطلب كردت كارت من بنك xapo ولكن العملية تطلب وقت ومعاملة طويلة ورسوم

انا افضل التعامل مع الطريقة الاولى

tsabehali2
07-15-2017, 00:28
ادخل الى حسابك فى شركة انستا فوركس ومن ثم ادخل على العمليات الحسابيه واختار ايداع وسوف تجد بداخلها كل الطرق المتاحه للايداع والسحب واتمنى لك التوفيق

Mony Ezzat
07-15-2017, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه بصراحه حضرتك تقدر تعمل ايداعات من البنك اكزابو الخاص بالبيتكوين او لا ياريت حضرتك تسءل الدعم

m7med
07-15-2017, 01:04
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي الكريم يمكنك الايداع والسحب عن طريق البتكوين و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

KARIM2017
07-15-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته
تحيه طيبه وبعد
والله يااخي الفاضل
مقفدرش افيدك ولكن اسال الدعم

Reem1
07-17-2017, 06:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم طبعا اخي ينفع جدا متاح في طرق السحب والايداع عن طريق اليتكوين وبالتوفيق اخي الكريم

capoeira
07-17-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اظن انه لا مشكلة فى التحويل ولكن من الافضل
ان تقوم بالتواصل مع الدعم الفنى للشركة من اجل ان تفيدك فى التعرف على كافة المعلومات

mahmoudabdelhamid
07-20-2017, 03:37
السلام عليكم نعم يمكنك هذا فشركة انستا فوركس تدعم البتكوين بكل محافظها ويمكنك استغالال الموقع والمنتدي في البونص من المشاركات بشكل صحيح في الموضوعات وهذا جيد

cladiator2007
07-20-2017, 04:43
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

amrelkomy
07-20-2017, 04:47
اكيد ممكن اخى الكريم لأن البتكوين داخل فى وسائل السحب والأيداع فلما لا وانت يمكنك الأيداع والسحب بنفس الطريقة وتوكل على الله واهتم فقط بطريقة تداولاتك وتحسين استراتيجيتك افضل وبعدين حضرتك تقدر تدخل من خلال صفحتك الشخصية تحت كلمة سحب او ايداع من المعاملات المالية وتختار الوسيلة المناسبة لك وان شاء الله خير

M.R
07-20-2017, 05:47
اذا قمت بالسحب او قمت بعملية ايداع فى شركة انستا اى اى شركة وساطة فيجب ان تكون الوسيلة واحدة بمعنى اذا قمت بالسحب فوسيلية الإبداع ستكون هى نفس الوسيلة المستخدمة فى السحب

mostafa1995
07-20-2017, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
اي نعم كان لي موضوع حول ذلك لان البيتكوين والعملات الوهمية الرقمية هي اليوم موضتها مثل ما بقولو ويمكن ان تكسب من 100 الى 200 دولار شهريا فقط عن طريق التداول او المتاجرة
يعني البيتكوين ينزل ويرتفع يا 50 دولار يا 300 فارق كبير يمكن ان تستغله
ابدا مشوارك مع البيتكوين :)

2017wydadi
07-20-2017, 12:10
أنه يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركسوإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات تحياتي اخي او تقبل مروري

capoeira
07-20-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اظن ان المنوط به الإجابة عن هذا السؤال هو
الدعم الفنى لشركة انستا فوركس من اجل التعرف على موضوع التحويل هذا

فوريكسي
07-20-2017, 15:15
ابتعد عن هذه xapo المحفظة التي اصبحت تحلب عملاءها حلب ,, عمولات التحويل اصبحت كبيرة جداوغير معقولة تصل ل 5 دولار عن كل تحويل هذل هذا معقول اترك هذه المحفظة التي اصبحت فاشلة اخي الفاضل

yassmiina
07-20-2017, 18:35
لا يمكنك لكن في طريقة ثانية هي التحويل من اكسابو الى نتلر و من ثم الى انستافوركس
تقبل مروري و تحياتي

alaa mohamed
07-21-2017, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم ..
تحييه طييبه وبعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ...
متهيئلي ايوه ينفع لانى البيتكوين داخل ف وسائل السحب و الايداع ... اتمنى لك التوفيق ان شاء الله ..
تقبل مرورى

yousee
07-21-2017, 20:59
إن هدا السؤال يجب أن تسأله لدعم الفني للشركة وليست في المنتدى لأنهم هم ألدين لديهم الصلاحية لتحويل مالك واعطائك كل المعلومات الخاصة بالبنوك التي تدعمها الشركة

alaa mohamed
07-24-2017, 22:28
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه وبعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ...
ايوه ينفع لانى البيتكوين داخل ف وسائل السحب والايداع ....
والله ولى التوفيق ...
تقبل مرورى

Lord_2009
07-24-2017, 22:50
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
على حد علمي اخي نعم يمكنك ذلك لكن لافضل لك ان تقوم بمراسلة الدعم قبل ان تقوم باي عملية تحويل
شكرا

محمد حافظ 120
07-24-2017, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... علي حد معرفتي اخي الكريم انه يمكنك ذلك ولكني في الحقيقة لا اعلم كيف... فالبيتكوين يوجد في وسائل السحب والايداع.. هذا ما اعرفه.. واتمني لك التوفيق انت والجميع

Doaa hassan
07-25-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
ممكن أن تودع اى مبلغ من على اى بنك عادى جدا بس لازم تتأكد من أن الشركة بتدعم هذا البنك
علشان تقدر تودع منهالى الشركة

Hala Abdo
07-25-2017, 01:17
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
لو شركة انستا بتدعم البنك بيمكنك تحويله للشركة لكن لو مش بتدعمه فاكيد مش هينفع

ahmedmahmoud2017
07-25-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع هناك الايداع عن طريق البتكوين ايا كان اسم المحفظة لا تقلق يمكنك التعامل عادي جدا