PDA

View Full Version : سؤال مبتدئ ما هي الروبوتات ؟

magdyezzat
05-29-2016, 18:31
:) السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يظهر لي في شاشة التداول
أطلب روبوتات التداول من المستقلين — إنها سريعة وفعالة

للاسف انا مبتدئ لم اعي هذا الكلام

doaa sary
08-12-2016, 20:19
ع حد علمى ريبورت او اكسبيرت
دة برنامج الى
بيكون متظبط كدا ومتبرمج
على حاجة معينة وطريقه تعمل اتوماتك

hunter_world
08-12-2016, 20:22
السلام عليكم الروبرتات اخي هي المتاجر الالي ودي بتكون عن طريق برمجه اخي برنامج بيقدر يعمل الصفقه بالشكل الي انت عايزه وبكل ا لشروط الي هتحطها

nonam
12-06-2016, 02:25
السلام عليكم .... بيكون في اكواد برمجية من الممكن ان تتعامل معاها في التداول بيكون فتح الصفقات والاغلاق الي من الممكن ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي يكون التعامل مع المتداول الحقيقي افضل من التعاملات الالية المهم جدا الحساب يعمل من دون التداول الحقيقي

ebn masr
12-06-2016, 02:59
المقصود انه الروبوتات عبارة عن القيام بعملية التداول بشكل تلقائى وبدون تدخل من المتداول اطلاقا لانه مبرمج تماما للعمل بنفسه

waelmma
12-06-2016, 07:16
:(:)):o اعتقد اخى الكريم ان المقصود بالروبتات هو الاكسبيرت او الرامج الالية
فى التجارة ودى انا لااثق فيها وخاصة المجانى منها :(:o:woo:

zizoo99
12-06-2016, 08:17
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى ماذا تقصد بشاشة التداول اهو حسابك الشخصى بالشركة أم رسالة عبر الميتاتريدر ؟؟ على ايه حال الربورتات هى عباره عن اكسبرتات تقوم بالتداول الآلى عند توافر شروط معينة و لكن يجب الحذر جدا عند التعامل بها

بروفسير العرب
12-24-2016, 20:23
الربورتات او الاكسبرتات هو ملف معدة للتدول بنظام الالى او
تلقائى دون التدخول منك بل هو يفتح ويغلق الصفقات على حسب الاعدادت الخاصه به

Samira shabban
12-24-2016, 20:29
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه......
والربوت هو برنامج للتداول يعمل بشكل ألى فى التداول ...
وشكرا لك على المشاركه ..

tamermosa
12-25-2016, 07:41
هو برنامج آلي للتداول تقوم بتنصيبه على منصة التداول ليتداول نيابة عنك . و لكني لا افضله حيث ان اكثريه تلك البرامج فاشله و غير مفيده. اتعلم احسن و تداول بنفسك افضل

Samira shabban
12-25-2016, 18:49
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.......
وطبعا الربوت هو برنامج يعمل التداول بشكل الى ويمكنك تحميله ووضعه فى الكمبيوتر

maryam1
12-28-2016, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا انضميت حديثا في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

fares2alex
12-30-2016, 02:56
اخي الغالي على ما اعتقد ان الروبتات هو التاجر الالي او ما يطلقون عليه بالمتداول الالي وهذه الميزة

موجودة في شركة انيستا فوركس تحت اسم نظام البام ولكن هذا النظام لا يدعم حسابات البونص

freetrade
12-30-2016, 05:42
الربوت ده برنامج بتضيفه علي المنصة وبتفعله وبيتداول بالنيابة عنك اليا علي حسب الاستراتيجية المتبرمج عليها لكن لا انصحك به فهو في الغالب بيمرجن الحسابات

magic777
12-30-2016, 13:44
اخي المبتدأ لا تبحث عن الروبوت الان دي ادوات عمل اتوماتيك وانت لو مش فاهم السوق او مش عندك خبره كافيه بردو مش هتكسب بيها لان من شروط
الكسب بها معرفه الطريقه اليدويه ليها

بدر اشطيبي
12-30-2016, 14:06
الروبوتات او الاكسبرتات هي البرامج التي يعتمد عليها المتداول في
تداولاته وتكون مبرمجة على نوع محدد من الاشارات شكرا على الموضوع

tazi larbi
12-30-2016, 21:42
السلام عليكم اخي الربوتات هي التداول الالى ولا انصحك بها اخي مادمت نبتدا ان اردت الاحتراف وكسب خبرة تداول يدويا وتعلم كسب المال افضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

khalidtrader
12-30-2016, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الربوت هو برنامج للتداول يعمل بشكل ألى فى التداول ويفتح ويغلق الصفقات على حسب الاعدادت الخاصه به ،وانا لااثق فيها وخاصة المجانى منها...

Samira shabban
12-30-2016, 23:31
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
واالربوت او الاكسبرتات هى برامج يتم تحميلها وتعمل على التداول بشكل اللى من غير تدخل المتداول

big.pharaoh
12-30-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... المقصود بيه الاكسبيرت. وهو برنامج تداول الي بيتم ضبطه باستراتيجيه معينه ومعادله معينه. ويقوم هو بفتح الصفقات واغلاقها اتوماتيكي

jaouad ouaiss
01-10-2017, 23:18
الروبوتات اخي لها نفس المعنى هي عبارة عن انظمة الية تقوم بجزء من الاعمال التي يمكن ان يديرها الانسان ولكن ليس بالدقة و الاحترافية الكاملة

Samira shabban
01-10-2017, 23:20
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.....
وطبعا الربوت هو برنامج الى يتم تحميله على الكمبيوتر ويعطى بيانات ويعمل بشكل اللي ....
وشكرا لك....

zezo3
01-11-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اعتقد ان حضرتك تقصد الاكسبريتات وهى مجموعه من الاوامر التى تم دمجها جميعا فى مؤشر واحد من خلال المبرمجين المختصين بذلك وانا لا افضل ابدا التعامل او التداول بإستخدام الاكسبريتات .

Shadyy
01-11-2017, 00:19
السلام عليكم و رحمه الله هذا الشيء مخصص او مبرمج ليعمل اتومتيكيا لذلك فهو قد يساعدك في اعمالك و عليك ببرمجته حتي يقوم بعمل اعمالك تلقائيا و بالتوفيق

ahmed samaha
01-11-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الروبوت يااخى هى برمبجيه تقوم بأضافتها للمنصه تقوم بالتدوال تلقائيا دون تدخل منك
ارجو ان يكون ردى وضح لك الامر

alonsoo
01-11-2017, 07:29
اهلا بك اخى الفاضل الروبوت هذا من اسمه هى كلمة انجليزيىة تعنى الانسان الالى وهو عبارة عن اكسبرت يتم عمله بطريقة معينة ...
او بخطة معينة على استراتيجية وهو يتداول بدلا منك

waelmma
01-11-2017, 07:37
:yahoo::yahoo::yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة الروبوتات هى برامج اليه ممكن ان تقوم بالتجارة بالنيابة عنك وجزاك الله خيرا اخى الفاضل ومنتظرين المزيد ان شاء الله

Samirghatas
01-16-2017, 20:18
السلام عليكم اخى الكريم الاكسبرت هو متداول الى يمكن ان تضعة فى المنصة ويتداول
بدلا منك لاكن تاكد فى الاخر ان حسابك هيتمرجن يجب ان تثق فى قدراتك وتداول انت

latraaa
01-16-2017, 20:35
يا اخي الكريم الروبوتات التي تتحدث عنها هي أدوات تداول يمكنها أن تقوم باعلم على التداول الآلي لحسابك و لكن نصيحة مني لك أخيالكيرم لا تقم بهدا الأمر و قم بالعمل على التداول و بنفسط و إ شاء الله،سوف تحقق الكثري

مروه عصر
01-16-2017, 20:54
السلام عليكم
الروبوتات هى مجموعه من الاوامر التى تم دمجها فى مؤشر واحد من خلال المبرمجين وتقوم بفتح الصفقه واغلاقها مباشر اوتوماتيكى دون الاحياج الى التعامل معها

sinaa
01-16-2017, 21:54
السلام عليكم .... بيكون في اكواد برمجية من الممكن ان تتعامل معاها في التداول بيكون فتح الصفقات والاغلاق الي من الممكن ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي يكون التعامل مع المتداول الحقيقي افضل من التعاملات الالية المهم جدا الحساب يعمل من دون التداول الحقيقي

antr
01-16-2017, 23:12
الروبتات هى البرامج الى بضارب اتومتيك بناء على اوامر محدده وهى بصراحة بعتبرها خطيره النها بتكون فى اوامر غلط احيانا والسوق نفسة مش مضمون

سيد2017
01-16-2017, 23:19
الربوت يا اخى هو من يقوم بالتداول بدلا منك عند تحقيق الشروط التى مبرمج الريبوت على اساسها سواء كانت بالبيع او الشراء يا اخى الكريم ولكن انا انصحك ان تتداول باستخدام مهاراتك وخبرتك فى التداول وطبعا ده مجرد راى ليا

grow
01-16-2017, 23:34
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا اخي الفاضل
هو برنامج يا اخي للتداول بدايه موفقه
بالتوووفيق لك وللجميع تحياااتي لك

rahigrib
01-17-2017, 10:33
اعتقد مصطلح الروبو في التداول هو تلك السكبيريت الذي يعمل عملا محددا مثل غلق وفتح الصفقات
وعمل صفقة عند كذا وغيرها لكني لا استطيع تحديدها بالضبط وشكرا اخي

aboodkho
01-17-2017, 12:18
السلام عليكم ....
بيكون في اكواد برمجية من الممكن ان تتعامل معاها في التداول بيكون فتح الصفقات والاغلاق الي من الممكن ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي يكون التعامل مع المتداول الحقيقي افضل من التعاملات الالية المهم جدا الحساب يعمل من دون التداول الحقيقي العافية ي صديقي :)

magic777
01-17-2017, 15:32
اخي انت مبتدأ يعني اخي حاجه تسأل عليها الان هيا الروبوتات اخي لان طبعا دي انظمه الكترونيه بتديها اوامر تنفذها نيابه عنك وانت مش هتعرف
تديها الاوامر دي بدون خبره

محمدفؤاد
01-17-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى هو برنامج آلي للتداول تقوم بتنصيبه على منصة
التداول ليتداول نيابة عنك ولكنى لا انصحك به

yshawky100
01-17-2017, 18:38
السلام عليكم
الروبوت عموما هو الانسان الالى
لا اعلم هل يقصد هنا التداول الالى ام لا
انتظر راى الاخوة هنا ف الحروب
بالتوفيق يا غالى

vipx25
01-17-2017, 23:06
الروبوتات عبارة عن القيام بعملية التداول بشكل تلقائى وبدون تدخل من المتداول اطلاقا لانه مبرمج تماما للعمل بنفسه دون تدخل اوخلافه

Samira shabban
01-17-2017, 23:10
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.....
وطبعا الربوت هو برنامج يعمل بشكل اتوماتيكى على الكمبيوتر بدون تدخل المتداول ..
وشكرا لك...

ابوفؤاد
01-17-2017, 23:12
تلك الروبات هى عباره عن برنامج يقوم بالتدوال بدلا منك و يقوم على العم بشكل كاملا بدلا منك و هى بالغال لابد من خبره للعمل بها لان لها م الاعادت التى لابد منها لتناسب مع راس مالك

عبد الرحيم رافا
01-17-2017, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله
الروبوتات اخي ان كنت سمعت في يوم ما و انت تتعلم الفوركس عن الاكسبرتات هي الربوتات اخي نفسها

Mony Ezzat
01-17-2017, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم
روبوت معناها في اللغه الانجليزي هو الانسان الالى لكن ايه علاقته بالفوركس؟؟ انا مش فاهمه حضرتك تقصد ايه

a7medsedik
01-17-2017, 23:57
الروبوتات هي اداة علي الفوركس يمكنك من خلالها عمل خطوات اليه مثل فتح الصفقات عند نقاط معينة واغلاقها عند نقاط معينة ايضا
وتوجد منها انواع مجانية وانواع اخري غير مجانية ولكن ينصح بعدم استخدامها نظرا لعدم دقتها وقد تؤدي الي الخسارة

lyo
01-18-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتاه
شكرا لك لك عن هدا الموضوع
بصراحة اول مرة اسمع بهدا المصطلح وهدا هو الهدف من هدا المنتدى انه دائما يقربنا اكتر من فهم الفوركس وكيفيت التعامل معه

ahmedmahmoud2017
01-18-2017, 00:31
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم ولكني لا يمكنني مساعدتك فانا مبتدئ واتمني لك التوفيق

---------- Post added at 11:31 PM ---------- Previous post was at 11:07 PM ----------

اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و لكن اعتقد انه استفسارك خاص بالبرنامج او الروبوت الخاص بالموقع للتداول وذلك للانابه عنك فى غيابك او بعدك عن الجهاز

Ayman Abdellatif
01-18-2017, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم المقصود بالريبوتات هى برامج للتداول نيابة عنك بشكل اتوماتيكى فقط تضع بها المدخلات من تيك بروفيت و حجم للوت و تسمح لها بفتح و غلق الصفقات بشكل اتوماتيكى و تسمى الاكسبيرت

amine33
01-18-2017, 17:25
اخي الغالي على ما اعتقد ان الروبتات هو التاجر الالي او ما يطلقون عليه بالمتداول الالي وهذه الميزة

موجودة في شركة انيستا فوركس تحت اسم نظام البام ولكن هذا النظام لا يدعم حسابات البونص

Khaled metwally
01-18-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال علمي فالربوتات عبارة عن جهاز الي يعمل بدل التاجر فهو مبرمج على تشغيل الصفقة كما يريد المتداول

yacine7
01-18-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الربوتات هي نفسها الاكسبرتات والتي تتاجر لوحدها حسب الشروط التي تعطيها لها

Mahmoud hesham
01-18-2017, 17:49
هو عبارة عن برنامح اتوماتيكى قد يقوم بالمداوبة نيابة عنك وقد تكون فى بعض الاحيان غير مفيدة او فاشلة او غير محدية لانه فى هذة الامور يجب عليك ان تقوم بالمداولة بنفسك
وشكرا على طرح الموضوع مشكور وجزاك الله خيرا

HadeerKamal1
01-18-2017, 17:51
الربوتات هي المتاجر الالي وهي عباره عن برنامج برمجه يتم من خلاله عمل صفقه بالشكل وبالاستراتيجيه التي تطلبها وتفضلها.

Saeed EL Sayed
01-18-2017, 17:51
الروبوتات هي برامج تداول الي يعني انت مش هتعمل اي حاجه تنزل الاكسبرت فقط الي هو الروبوت وهو الي يتداول مكانك ويفتح ويقفل الصفقات علي حسب برمجته كل روبوت ليه طريقه شغل معينه لكن كلهم خطر علي حسابك

ebn masr
02-08-2017, 08:09
والله انا عن نفسي معرفش بالظبط ايه هو الروباتات يمكن تكون انها هى عبارة عن التداول بشكل الليكترونى بدون عمل يدوى من المتداول نفسه

fadegogo22
02-08-2017, 08:16
الريبورتات اخى الكريم عباره عن برامج اتوماتيكيه تقوم بالصفقات بدلا منك ولكنى لا افضلها ولا اثق بها

LAMIA1976
02-08-2017, 10:46
بسم الله الرحمن الرحيم ادا كنت مبتدا فمن الاجدر ان تتعلم امور كثيره قبل الوصول الى هاته النقطه خد وقتك و مع الوقت راح تتعلم كل الامور و تجيك سهله ان شاء الله

zaheralwan
02-08-2017, 10:57
اخي الريبوت هو عبارة عن برنامج الي يتم برمجته ليريح المتداولين فيمكن ان يعمل الصفقة التي تريد وبالشروط التي تضعها.

mifa
02-08-2017, 11:11
السلام عليكم

الروبت هو المتاجر الالي
ويكون مبرمج على طريقه معينه يفتح بها الصفقات ويغلقها دون اي تدخل منك
وتعد ناجحه لمن لديه استراتيجيه ناجحه ولكن صعبه بالتداول العادي

محمدفؤاد
02-08-2017, 11:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى برنامج آلي للتداول تقوم بتنصيبه
على منصة التداول ليتداول نيابة عنك لكني لا افضله حيث ان اكثريه تلك البرامج فاشله

hoodhood700
02-08-2017, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحياتي الحارة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، نعم اخي ان الروبوتات هي اسم على مسمى ومعناها في تسميتها حيث انها تعتبر برامج الية تقوم بالتداول عوضا عنك في سوق الفوركس، شكرا وبالتوفيق للجميع.

hosam2020
02-08-2017, 16:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل الشكر و التقدير لكم اخواتى الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب
على ما تقدموه من مواضيع مفيده مثل هذا الموضوع و ما تقدموه من
معلومات و شروح وافيه فى كل ما يخص مجال الفوركس
تمنياتى لكم جميعا بالتوفيق

Mr Fathy
02-08-2017, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم انا سمعت قبل كدا عنه ان هو عبارة عن متاجر بيتاجرلك انت بدل ما بتتعب نفسك كل شوية بالفرجة على المنصة

Mustafa gamal
02-08-2017, 18:10
الأكسبرت هو متاجر آلي يتم برمجته على استراتيجية معينة للتداول و هو غير مستخدم بكثرة بسبب أنه غالي السعر .... تحياتي لك

brahim123
02-08-2017, 18:12
الاهدف التجارية : وهي توفير السيوله لاغراض الاستيراد والتصدير وتمويل الشركات , والعلاقات الاقتصادية بين الدول , وتمثل هذه المجموعه 5% من حجم التداول اليومي.

2- الاهداف الاستثمارية : وهي شراء العملات وبيعها بهدف الاستفادة من تغيير اسعار الصرف , وتمثل هذه المجموعه 95% من حجم التداول اليومي وحيث

تقوم بعمليات الاستثمار البنوك الاستثماريه , وصنايق الاستثمار , بالاضافه الى وسطاء التجزئه بعمليات لصغار المضاربين.

rix215
02-08-2017, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
الروبوتات هي عبارة عن سكريبتات من الاوامر مبرمجة للقيام بوظيفة محددة بشكل متكرر غالبا وهناك بعض الروبوتات التي يتم توظيفها في الفوركس
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

hamadasalama
02-08-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انصحك بالاجتهاد في التحليل الفني ودراسة الكلاسيكي والرقمي والترندات والدعوم والمقاومات وانصحك بالابتعاد عن الروبوتات والاكسيبرتات انا لا افضلها علي الطلاق لانها لو كسبت منها مره هتخسرك كتير

khaled salah
02-08-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
إنه برنامج روبوت يقوم بالعمل بدلاً عنك فيقوم بفتح الصفقات المناسبه أو غلقها ويكون ذلك حسب البرمجه التي تبرمجها عليه ولكني لم أجربه ولا أفضله تعلم التداول افضل
وشكرا لك وبالنجاح ان شاء الله

elbe4lawy
02-08-2017, 19:24
السلام عليكم ....
بيكون في اكواد برمجية من الممكن ان تتعامل معاها في التداول بيكون فتح الصفقات
والاغلاق الي من الممكن ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي يكون التعامل مع المتداول الحقيقي افضل من التعاملات الالية
المهم جدا الحساب يعمل من دون التداول الحقيقي
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mony Ezzat
02-08-2017, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه انا الروبتات دي ايه ولكن سمعت انها هي اللي بتعمل تداولات اتوماتيكيه بس سمعت عنها غاليه

elbe4lawy
02-08-2017, 20:15
ع حد علمى ريبورت او اكسبيرت
دة برنامج الى
بيكون متظبط كدا ومتبرمج
على حاجة معينة وطريقه تعمل اتوماتك
وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

MOHAMED SAID ELSAYED
02-08-2017, 20:21
نصيحه مني ابتعد عن الكلام دا ومش تتداول بالروبوتات علي العموم هي برامج تداول الي تقوم بفتح وغلق الصفقات اليا بدون تدخل منك علي حسب برمجتها لكن فيها خطوره كبيره

latraaa
02-08-2017, 20:28
يا اخي الكريم نصيحة مني لك أخي الكيرم أنه من الأفضل الإبتعاد عن العمل بالروبوتات و التي أقو لك و للجميع أنها لا تقدم نتائج قيمة في الغالب و عليه اقول لك و للجميع أنه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي لكي تصل إلى ما تريد

skylol
02-08-2017, 20:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حتى انا اخي الكريم لم افهم ما المقصود لاني مازلت مبتدئ في مجال سوق الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

latraaa
02-08-2017, 21:34
و الله يا اخي الكيرم نصيحة مني لك و للجميع أنه من الأفضل العمل على التداول بنفسك لكي تصل إلى ما تريد إ نشاء الله و مسألة الروبوتات اخي الكيرم ارى انها ليس بالقمية ولا يمكن كأن تقحق الثكري من خلال التداول بها

Samira shabban
02-08-2017, 21:49
السلام عليكم اخى الكريم.......
الروبوت هو برنامج التداول الاتوماتيكى يعمل لوحده بشكل اللى ولا يلزمك بأن تراقب او تدخل الى المنصه لأنه يقوم بذلك بدلا منك ...
وشكرا لك

emin14
02-08-2017, 23:05

elmeliguy
02-08-2017, 23:09
ده برنامج بيكون تلقائى اتوماتيك بيعمل ليك الصفقات والتداول على حسب الموجود وانت وحظك بقى

---------- Post added at 10:09 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

ده برنامج بيكون بيساعدك كتير فى التدوال بس مش اى حد بيستخدمه ولازم تكون عندك خبره فى ده ولازم تبقى عارف ان فى مجازفه

big.pharaoh
02-08-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... دا الاكسبيرت يا صديقي عباره عن برنامج تداول آلي بتحطه على الميتاتريدر وبيشتغل هو اتوماتيكيا

m7med
02-08-2017, 23:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة كل شئ عن الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

elbe4lawy
02-09-2017, 02:42
هذا الروبوت يكون مبرمج على استراتيجيه معينه يعمل بها
يستحسن الفوركس يدويا بالتعلم

latraaa
02-09-2017, 11:25
يا اخي الكريم نصيحة مني لك هي العمل على الإبتعاد عن الروبوتات التي تتحدث عنها و عليه أقو للك و للجميع أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على التداول بنفسك و هدا هو القيم و المفيد في رأيي أخي الكيرم و اقوللك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و الراقي أخي الكريم

remon2010
02-09-2017, 12:05
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز ده برنامج بيتم برمجته
على حسب طريقه عمل لفتح واغلاق الصفقات اتوماتيكيا
بدون التدخل منك
تقبل مروى

mid0killer
02-09-2017, 13:27
الروبت الالي هو اكسبريت مبرمج على استراتيجيه تفعله بالمنصه ويوقوم بفتح صفقات والتداول دون تدخل منج وجني الارباح والخسائر منه ايضا

big.pharaoh
02-14-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الروبوتات هي الاكسبيرت ومعناه انه برنامج تداول الى بيتم ادخال معلومات واستراتيجيه معينه عليه وهو يعمل اليا

drahmedmagdy
02-14-2017, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى احلى ما يمتع في الفوركس هو لا توجد ضرائب على المتاجرين وان المتاجر الالي ودي بتكون عن طريق برمجه اخي برنامج بيقدر يعمل الصفقه بالشكل الي انت عايزه وبكل ا لشروط الي هتحطها هو برنامج آلي للتداول تقوم بتنصيبه على منصة التداول ليتداول نيابة عنك . و لكني لا افضله حيث ان اكثريه تلك البرامج فاشله و غير مفيده. اتعلم احسن و تداول بنفسك افضل

ashmawey
02-17-2017, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , الروبوتات هي برمجيات الية في التداول تتيح لك التداول الالي على حسب اوامر محدده منك ومقابل نسبة من الارباح
مع خالص الاحترام و التقدير

medokarem
02-18-2017, 15:22
السلام عليكم اخي الكريم بخصوص سوالك
روبوت الفوركس لا يتخذ قرارات تداول بالعاطفة

هناك ميزة واحدة لاستخدام روبوت الفوركس هي أنه غير عاطفي تماما. روبوت الفوركس سيتبع تعليماتك بغض النظر عن ما يجري في السوق. إنه لا يهلع ويغلق الصفقة لأنه يعتقد أنه تم افتتاحها متأخرة أو في وقت مبكر جدا. الروبوت يتبع القواعد التي تعطيه فقط مهما كانت ظروف السوق.

يمكن لروبوت الفوركس أن يتداول و أنت نائم

لا يحتاج روبوت الفوركس إلى النوم أو أخذ قسط من الراحة - سيتم تشغيله وإيقافه عندما تخبرهم بذلك. يمكنك النوم، الذهاب إلى السينما أو القيام بأي نشاط آخر في حين يظل روبوت الفوركس الخاص بك يواصل التداول. الروبوت سيراقب السوق و يضع الصفقات اعتمادا على القواعد الذي أعطيته.

Samira shabban
02-18-2017, 16:17
السلام عليكم ....
الروبوت هى برامج اليه توضععلى الكمبيوتر وتقوم بالتداول بشكل الى
وانا لاانصحك بها لانها غالبا تؤدى للخساره ومرجنه الحساب
الافضل انك تتعلم وتدير حسابك بنفسك ....

mohamed shams
02-18-2017, 17:54
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا الروبوتات هى عباره عن روبوت يعمل لك على المنصه ويعمل دون تدخل منك اطلاقا
ولكن انصحك انها فيها المربح والخاسر ولكن انصحك بالابتعاد عنها لانها دئما ما تخسرك لاننى
استخدمت الكثير منها ولكن لم انجح معها
وبالتوفيق لك

zaki00
02-19-2017, 00:30
هو برنامج آلي للتداول تقوم بتنصيبه على منصة التداول ليتداول نيابة عنك . و لكني لا افضله حيث ان اكثريه تلك البرامج فاشله و غير مفيده. اتعلم احسن و تداول بنفسك افضل

ahmedhathout
02-19-2017, 00:32
الروبوت المقصود بيه هو الاكسبرت وهو برنامج تداول الي يقوم بفتح وغلق
الصفقات طبقا لاستراتيجيات معينه

ahmed abdelmomen
02-19-2017, 00:41
الروبوتات زي برامج الية او ما يعرف بالاكسبرتات وهي بتداول ليك بشكل الي
من غير ما انت تدخل لكن طبعا انا مش بنصح باستخدام الاكسبرتات لانها ممكن تؤدي إلى الخسارة بشكل كبير

bassem forex
02-23-2017, 00:29
ه السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهو برنامج آلي للتداول تقوم بتنصيبه على منصة التداول ليتداول نيابة عنك . و لكني لا افضله حيث ان اكثريه تلك البرامج فاشله و غير مفيده

ashmawey
05-13-2017, 16:01
الروبوت او الاكسبيرت هو برنامج الي يعمل اوتوماتيكيا بفتح واغلاق الصفقات , ولكن لا ينصح به لان معظمه لا يحقق نتائج ايجابية

M0hsenalawady
05-13-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز الروبوتات دي معناها التداول الالي ولكني انصح بعدم استعمالها وحاول الاعتماد على النفس واختيار استراتيجية جيده والصبر وعدم التسرع للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

Raed_ahmed
05-13-2017, 20:54
اخي الكريم الروبوتات او الاكسبيرتات هذه الأشياء تكون آلية العمل و مبرمجة لتحقيق هدف ما هذا كل الي اعرفه عن الروبوتات و اتمنى أعضاء المنتدى ان يجاوبك جواب مقنع اكثر من جوابي

elmister
05-28-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد دي بتكون عن طريق برمجه اخي برنامج بيقدر يعمل الصفقه بالشكل الي انت عايزه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-06-2017, 12:33
السلام الله عليكم الربوتات هو نوع من النظام الآلي الدي يقوم بالتداول عنك في سوق العملات الأجنبية الفوركس بعد التعديل عليه مجانا في الإعدادات

sirwan jamil ali
10-06-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخي الكريم الروبوتات هي اكسبيرتات الية تقوم بالتداول نيابة عنك في الفوريكس كل ماعليك فعله هو تشيل الاكسبيرت وترك المنصة شغالة وهو سوف يقوم بفتح ولق وصفقات بشكل الي حسب الاستراتيجية التي تم برمجتها عليه لاكن مصير اغلب الحسابات التي تعتمد على الاكسبيرتات هي المارجن كوول لذا احذر من هذا الموضوع

magic10
10-06-2017, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم

هو برنامج يسمى باكبيرت ايضاً يقوم احد بعمله ليقلد الخبراء ولكن انا لا انصحك بة وتداول يدوياً افضل مع التعلم

adamarwan
10-06-2017, 21:13
ما عليك اخى الى ان تدخل الى المنتدى لكى تجد
كل الامور التى من خلالها ممكن ان تتعلم وان تفهم الامور
الاولةي الخاص بالتداول وكل الامور
المساعدة التى ممكن ان تستعين بها
وحظ موفق

algendy
10-06-2017, 23:53
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم هناك طرق للتداول معروفة لدرجة ان هناك من استطاع كتابة برنامج يلخص عملها داخل المنصة و يمكن تشغيل هذا البرنامج ليعمل تلقائيا متى توافرت شروط الدخول و الخروج و بالتالى قد يكون هذا مفيد لمن لا يجد الوقت للتداول بنفسه فى السوق او يريد الاستفادة من فرص تكون موجودة و هو غير موجود امام المنصة

amine saddiki
10-07-2017, 01:21
الربورتات او الاكسبرتات هو ملف للتدول بنظام الالي
دون التدخل منك بل هو يفتح ويغلق الصفقات على حسب الاعدادت الخاصة به والاغلبية ينصح عدم التعامل به

waelmma
10-07-2017, 08:16
:)):)):)) الروبوتات اخى الفاضل بارك االله فيك هى عبارة عن برامج للتداول
الالى واحيانا يقولوا عليها الاكسبيرتات ولكن الحقيقة انا لااحب التعامل معها لان معظمها غير فعال

Adnan Mustafa
10-07-2017, 08:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الروبوت هو برنامج التداول الالى الذى من خلاله يتداول هو وحده ولكن فى العاده يكون فاشل جدا للعلم ان هذا الرويوت يوم شخص ببرمجته

فهمى لاشين
10-07-2017, 15:06
بسم الله
الربوتات او الاكسبيرتات تعنى التداول الالى وهى عبارة عن برامج يتم اعدادها وفق شروط تجارة محددة سلفا وتعمل بشكل الى بعد ذلك ومنها المجانى ومنها المدفوع القيمة ونصيحتى انتظر طويلا حتى تدخل فى
هذا الاتجاه
تحياتى

azzedine
10-07-2017, 23:24
اخي العزيز انها مجرد برامج مبرمجاة على تحركات السوق و لا تعلم بما يحدت في المستقبال و سوق فيه حوادث مثل ما يحدث لدولار بعد المرات بسبب كوريا الشمالية لدالك لا انصحك بها

zam_bozo
10-08-2017, 00:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. تقول في موضوعك (للاسف انا مبتدئ لم اعي هذا الكلام )
وانا أقول لك حتى ان فهمته فلا تعمل به وتعلم التداول يدوي اولا واتقن ذلك فان احترفت يمكنك الترقي واستعمال الروبوتات

taher101
10-09-2017, 21:34
أخي العزيز هي المتاجر الألي يقوم بالتداول بشكل ألي بشكل تلقائي على منصة التداول هي مفيدة بالنسبة للمبتدئ لتحقيق ربح جيد لكن الأفضل الاعتماد على النفس والتعلم الذاتي والتجربة الشخصية لكسب الخبرة وتحقيق تقدم وربح جيد بالفوركس

ehabbob
11-28-2017, 01:25
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلوماتك فى امور كثيرة كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب عن كل تجربة لان الفوركس ضخم فى حجمه
التوفيق من عند الله

muhammad ismail
12-18-2017, 15:26
لو تقصد الاكسبرت اخى الكريم فده برنامج الى بيتم برمجته على بعض الازواج او ممكن كل الازواج وبتشغله على المنصه عندك يبدا هو بتداول بنفسه ويفتح الصفقات ويقفلها ولكن انصحك انك
مش تفكر فيه لان اغلبها بيكون غالى جدا ونصب وانت كمبتدا مش هتقدر تدفع سعرة

forexone1
12-18-2017, 16:54
انت تسال عن الربورتات و الاكسبيرتات وهي الريبورتات او الاكسبرتات موجوده في التعامل في سوق الفوركس منذ فتره كبيره جدا و يتم تحميلها على منصه التداول الخاصه في شركه انستا فوركس او في اي شركه من شركات الفوركس و وهى تتاجر بدلا منك عندما تكون غير موجود و كل ما عليك ان تفعله ان تفتح الجهاز و تشغيل الاكسبيرت

Ezz Syam
12-18-2017, 18:12
اخي العزيز الروبورت هو برنامج الي يقوم بالتداول بشكل تلقائي بالنيابة عنك , وهذا عندما تضع انت القيم التي تريدها للتداول وتقوم انت بتحديد قيمة التداول للبدء وللانهاء في كل مرة , هذا والله اعلى واعلم , والسلام .

Emad Adel
12-18-2017, 18:53
انت تقصد الاكسبيرت ؟
علي العموم ده بيكون برمجة توضع علي المنصة زي المؤشرات
ثم يتم تفعيلها لفتح صفقات اوتوماتيك بدون اي تدخل من الشخص
ولكن انا لا انصح بالعمل بها

mohamed ashraf elkholy
12-18-2017, 19:03
هو برنامج الى يعمل على التداول بدلا منك ولاكن من الافضل لك التعلم وتحقيق الارباح والخسائر بنفسك:yahoo::yahoo:

zezo3
12-18-2017, 19:10
هو برنامج الى يعمل على التداول بدلا منك ولاكن من الافضل لك التعلم وتحقيق الارباح والخسائر بنفسك:yahoo::yahoo:

مصطلح الروبورت او الاكسبيرت مصطلح كبير نوعا ما لا يجب ان نختصره هكذا فى سطر ونصف ولكن عامه الروبوت هو اداه مسبقه التجهيز وتم اعدادها وبرمجتها على عده اوامر معينه للتنفيذ الحالى حال ما تم تحقيق الشروط والعوامل المدمجه فى الاكسبيرت بدون اى تدخل يدوى من المتداولين .

Sofien
12-18-2017, 19:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا أنصحك بطريقة التداول الأتوماتيكي بالإعتماد على الروبوتات
و أنصحك باشاء طريقة خاصة بك في التداول وتكون هذه الطريقة يدوية حتى تستطيع متابعة معطيات السوق عن كثب

zunebha
12-18-2017, 23:13
انا على ما اعتقد انت تقصد الروبوت وهو الاكسبريت اي المتداول الالي انا اهي المحترم لا انصحك باستعمال هذا الشيء لانه مجرد مضيعة للوقت والمال تعود على دخول صفقات بنفسك احسن وانجح لك.

Abanoub hamdy akhnoukh
12-18-2017, 23:38
اللسلام عليكم اخى العزيز
دة كل الحكاية انة برنامج الى معمول بطريقة معينة ومتظبط علشان شتغل بالطريقة دى

big.pharaoh
12-18-2017, 23:44
يظهر لي في شاشة التداول

اولا الروبوت دا اسمه اكسبيرت وهو عباره عن برنامج تداول آلي بيتم برمجته بمعادلات معينه وهو بيشتغل عليها بالظبط حرفياً يعني الاعدادات بتكون بشريه . والتنفيذ بيكون آلياً . و مش كل الاكسبيرتات ناجحه في كل الاوقات لان السوق متقلب ويجب على اللي بيستخدم اكسبيرت انه برضو يعرف امتي يشغله وامتى يوقفه يعني برضو يلزمه تدخل بشري من حين لاخر

o123
12-19-2017, 01:11
الروبوت ده عبارة عن برنامج الى
مكون من لغة برمجة + اكسبيرت
ويقوم بفتح وغلق الصفقات اتوماتيك بدون تدخل منك
ولكن لا انصحك به اخى الكريم

waelmma
12-19-2017, 10:32
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الروبوتات هى برامج اليه بيتم استخدامها فى عمليات التداول
ويجب ان تعرف انه لايوجد برنامج الى موثوق فيه مائة فى المائة والافضل الاعتماد على نفسك

mr.khalled
12-19-2017, 11:14
دا تقريبا يعتبر سكريبت موجود فى منصة التداول بيكون مبرمج ويتم وضعه فى ملفات المنصه
وبيعمل اتوماتيك ويظهر لك رسائل روبوتات

Najmi
12-19-2017, 12:50
مرحبا أخي الكريم
الروبوت الآلي هو متداول يقوم بعملية البيع والشراء بالنيابة عنك .. حينما لا يتوفر لديك وقت للجلوس أمام الشارت بشكل متواصل
تقبل مروري

MeeeMo
12-19-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الربوت هو الاكسيبرت
والاكسبرت هو عباره عن تتداول الي يتم برمجته من قبل احد المتداول علي استراتيجيات معينه
نصيحه قبل الاستخدام عليك وضعه تحت الاختبار فتره لا تقل عن 3 شهور حتي تري نتائجه
شكرا

abdallah.2017
12-19-2017, 15:02
ده برنامج الي اكيد للتداول بشكل الي وتلقاءي من غير وجودك انت في التداول
هو بيقوم بالتداول نيابه عنك وحتي الصفقات بتتم بشكل الي دون التدخل منك
ولكن هذه البرامج بتكون مقلقه شويه وانا لا افضل التعامل بها

freetrade
12-19-2017, 15:05
الروبوتات هي برامج للتداول الالي والتي يلجئ الي استخدامها المبتدئين او المتداولين الغير متفرغين لمتابعة السوق والتحليل لاقتناص الفرص والمستويات القوية
بس بيتطلب وجود انترنت مستمر ولا ينقطع والا يفتح صفقة ولا تنغلق اذا كان النت مقطوع

ahmed.mohamed
12-19-2017, 15:09
الاكسيبرت هو روبوت أو برنامج آلي مبرمج على استراتيجية و طريقة متاجرة معينة يتم تنصيبه على الشارت ليحل محل المتداول و يجب تفعيل نافذة التداول الآلي على المنصة حتى يصبح يشتغل و يستطيع كل مضارب أن يصنع واحدا يناسبه و هذه البرامج لها فائدة أنها تجعل المتاجر لا يتابع السوق كثيرا و لا يكون طول الوقت أمام الشارت و لكن أغلبها فاشل و يمرجن الحسابات و لهذا يفضل العمل اليدوي لأن السوق ليس فيه أمان و متقلب

بدر اشطيبي
12-20-2017, 22:43
هي الاكسبرتات المبرمجة على التداول وفق استراتيجية معينة تختارها
التداول على مستوى الاكسبرتات يمنعك من التعلم ويعيق تدربك على ادارة راس المال الخاصة بك
لهذا انا افضل العمل على التداول اليدوي

Meno69
12-20-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم الريبوتات او ما يسمى بالاكسبيرت هى برامج يعدها المبرمجين لاستخدامها فى التداول آليا اى تعطى لها المعطيات فى المدخلال لابرام الصفقة طبقا لها كـ اللوت و عدد نقاط جنى الارباح و بالطبع هى تستمد اشارات دخولها للصفقة بناء على تطابق مؤشرات تدمج مع البرمجة عسى ان اكون قد افدتك فى هذا الامر و انصحك ان تتداول يدويا ولا تعتمد عليها فى التداول فلها شروط لكى تنجح معك و تؤتى بثمارها من ربح و انت لست بخبير كى تلتزم بها بعد و بالتوفيق

zezo3
12-21-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم الريبوتات او ما يسمى بالاكسبيرت هى برامج يعدها المبرمجين لاستخدامها فى التداول آليا اى تعطى لها المعطيات فى المدخلال لابرام الصفقة طبقا لها كـ اللوت و عدد نقاط جنى الارباح و بالطبع هى تستمد اشارات دخولها للصفقة بناء على تطابق مؤشرات تدمج مع البرمجة عسى ان اكون قد افدتك فى هذا الامر و انصحك ان تتداول يدويا ولا تعتمد عليها فى التداول فلها شروط لكى تنجح معك و تؤتى بثمارها من ربح و انت لست بخبير كى تلتزم بها بعد و بالتوفيق

إذا قررت فعلا البدء في تجارة الفوركس الآلية – سواء كانت مع روبوت مجاني أو مدفوع – سيكون من المستحسن دائما اختباره على حساب تداول تجريبي أولا . فأنت لن تخسر المال باستخدام الحساب التجريبي , ولكن ستكون قادرا على تقييم أداء روبوت الفوركس. على الرغم ان تنفيذ التجارة لن يكون مختلفا على الحسابات الحقيقية إلا ان التجارة التجريبية سوف تعطيك بعض التلميحات عن بعض الأمور الحقيقية في هذا الصدد .

waelmma
12-21-2017, 07:41
:)):)):)) بتعتبر برامج التداول الالى او الربوتات من طرق التجارة الالية التى لايكون دائما
نسبة نجاحها كبيرة ولكن نسب نجاحها بيكون متفاوت وانا شخصيا لاافضلها ولااحبها

michael1
12-23-2017, 21:39
ان الروبورتات يا اخى الكريم هى تعنى الاكسيبرتات
التى تتداول اليا دون التدخل منك بمعنى ان تقوم بفتح الصفقات
وقفلها بدون الرجوع اليك وهذا الامر انا لا ارى انه مفيد لنا لانه من الممكن ان يخسرك الكثير

alym
12-24-2017, 21:16
الروبوت او الاكسبيرت وانصحك بالابتعاد عن الاكسبيرتات اخى لانها سريعة فى المرجنة فلن تجنى منها اى ربخ ولكن ستخسر كل راس مالك فى يوم واحد

A.mustafa
03-18-2018, 12:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الروبوتات اخي ان كنت سمعت في يوم ما و انت تتعلم الفوركس عن الاكسبرتات هي الربوتات نفسها الاكسبرتات...

zezo3
03-26-2018, 17:53
مصطلح الروبورت او الاكسبيرت مصطلح كبير نوعا ما لا يجب ان نختصره هكذا فى سطر ونصف ولكن عامه الروبوت هو اداه مسبقه التجهيز وتم اعدادها وبرمجتها على عده اوامر معينه للتنفيذ الحالى حال ما تم تحقيق الشروط والعوامل المدمجه فى الاكسبيرت بدون اى تدخل يدوى من المتداولين .

manotripleewry
03-26-2018, 17:57
الروبورتات هى برامج اليه تعمل تلقائيا
لكن لا افضلها فهى تقوم بالرد والمتاجره تلقائيا
والافضل ان تقوم بنفسك بالمتاجره وكل المشاركات

zezo3
03-28-2018, 01:55
يجب ان نختصره هكذا فى سطر ونصف ولكن عامه الروبوت هو اداه مسبقه التجهيز وتم اعدادها وبرمجتها على عده اوامر معينه للتنفيذ الحالى حال ما تم تحقيق الشروط والعوامل المدمجه فى الاكسبيرت بدون اى تدخل يدوى و أنصحك باشاء طريقة خاصة بك في التداول وتكون هذه الطريقة يدوية حتى تستطيع متابعة معطيات السوق عن كثب

muhammdmr
03-28-2018, 08:56
روبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس ؟
المتاجرة في الفوركس هي تجارة متنوعة جدا , نظرا لأنماط التداول والاستراتيجيات والنظم المختلفة التي يمكن استخدامها في سوق العملات الأجنبية، وهناك تجار من جميع المستويات من الكفاءة حيت ستجد كل وسائل العمل المختلفة ,

واحدة من سمات الفوركس هو الانقسام بين التجار الذين يريدون المتاجرة يدويا وأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من التداول الآلي ” روبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس “. وسوف نركز في هذه المقالة على التداول الآلي , التداول الآلي يتطلب الكثير من البحث للعثور على البرنامج المناسب الدي من شأنه أن يؤدي الي صفقات بشكل صحيح .

ان فكرة الجلوس والسماح لجهاز آلي ان يعمل بدلا عنك يمكن أن يكون إغراء حقيقي، و هنا عندما نتحدث عن روبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس في تداول العملات الأجنبية فيجب معرفة ان روبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس هي عبارة عن برنامج كمبيوتر الذي يقوم على مجموعة من إشارات تداول العملات الأجنبية مما يساعد على تحديد ما إذا كان الوقت المناسب من اجل شراء أو بيع زوج عملة معين في أي وقت معين .

كيف تعمل روبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس ؟
تجار الفوركس يريدون استخدام الروبوتات روبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس لمجرد انهم يأملون في كسب المال السهل من سوق العملات الأجنبية دون الحاجة إلى تكريس الكثير من الوقت الشخصي لهدا العمل أو القيام بأي شيء يدويا , أولئك الذين يستخدمون الروبوتات لديهم الفرصة للعثور على زوج العملة الجيد والإطار الزمني المثالي للتجارة في ذلك لزيادة أرباحهم .

بعض روبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس قادرة على مسح العديد من الرسوم البيانية و قراءتها بطريقة البشر , وبالإضافة إلى ذلك يتم تطوير الروبوتات علي اتخاذ القرارات التجارية بناء علي معلومات و برمجة سابقة معينة تحترم شروط الصفقات الناجحة , مع إشارات التداول المغروسة في التقرير عندما يكون الوقت ملائما للتجارة فيتم اتخاد القرار المناسب أو العكس في حالة كانت المؤشرات و البيانات غير جيدة .

روبوتات الفوركسروبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس مستقرة عندما يكون اتجاه السوق الفعلي غير واضح , الروبوتات سوف تقودك الي أفضل اتجاه لزيادة أرباحك وربما القضاء على فرص الخسائر المحتملة.
فعالية روبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس :
على الرغم من ان روبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس تعدك ان تكون مفيدة و مربحة ، لكن في النهاية لا يجد التجار ما يتوقعون منها أن تكون , وعلاوة على ذلك ترى الحكومة الاتحادية ان معظم الروبوتات المنتشرة علي الانترنيت ليست اكتر من ان تكون حيلة فقط ، وأن بحت اكتر من المرجح أن لا تجد أي مادة في مجلة فوربس او صحيفة وول ستريت جورنال أو أي مصدر صحفي محترم اخر يروج لها و هدا ان دل علي شيء يدل علي عدم مصداقية هاته روبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس .

ويتم الإعلان عن الكثير مع الادعاءات الكاذبة من قبل الناس الذين يزعمون انهم ربحوا المال من تطبيق هذه الأنظمة. ولكن الحقيقة هي أن عددا كبيرا من المستثمرين والتجار فقدوا الكثير من المال باستخدام ما يسمى روبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس المجانية التي لا تعمل كما يتم الاشهار لها . كانت ان هناك في بعض الحالات التي تم محو حسابات كاملة بها.

إذا كنت تريد حقا أن تعرف كيف تعمل روبوتات الفوركس الفعالة عليك أن تتحقق من الاستعراضات وشهادات الموثوقية على شبكة الإنترنت. على الرغم من أنها يمكن أن تفحص الملايين من الرسوم البيانية المختلفة في غضون ثوان، في معظم الأحيان 90٪ سوف تتحول الي معلومات غير صحيحة. وهذا أمر مفهوم من روبوتات ** فهي مجرد روبوتات الفوركس | مؤشرات الفوركس. على الرغم من أنها قادرة على أداء مهام متطورة للغاية والعديد من الاشياء دفعة واحدة ، لكن مشكلتها هي انها لا تزال محرومة من التفكير الإبداعي .

Gehad Anwar
03-28-2018, 12:31
يظهر لي في شاشة التداول

الروبوتات يعني برامج التداول الالية وبتبقى مصممة بلغة برمجة لمنصات الميتاتريدر
مبنية على استراتيجيات معروفة في الغالب ومعدلة في بعض الاحيان
ولكن عن تجربتي الشخصية لا انصح اي احد بها لان بها من نسب الاخفاق ما يكفي لتدمير حساب كبير

medooforex
04-17-2019, 05:04
المقصود بالربوت في التداول هو "الاكسبيرت" او الخبير الآلي
وهو عبارة عن برنامج بسيط يتم برمجته باستخدام لغة الميتاكوتس
ويتم تحديد استراتيجية تداول للعمل بها وبرمجتها في الاكسبيرت ومن ثم تشغيله وهو يمكنه فتح وغلق الصفقات وتحديد الاهداف وكل هذا طبقا للبرمجة التي تم اعداده عليه مسبقا

A.mustafa
07-08-2019, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الروبوت او اكسبيرت هو برنامج آلي للتداول تقوم بتنصيبه على منصة التداول ليتداول نيابة عنك و لكني لا افضله حيث ان اكثريه تلك البرامج فاشله و غير مفيده اتعلم احسن و تداول بنفسك افضل بالتوفيق للجميع ...