PDA

View Full Version : مؤشرات إتجاهية

doaa sary
05-29-2016, 19:22
مؤشرات إتجاهية

مؤشرات إتجاهية Trends : هي مؤشرات تفيد بتحديد الإتجاه الراهن ولا تتنبؤ بالسعر المستقبلي لزوج العملات حيث يؤخذ عليها إشارتها المتأخرة في الدخول للصفقات ، ومن امثلتها مؤشرات الموفنج Moving Average (النوع الإتجاهي) و Parabolic SAR و البولنجر Bollinger Bands .

bassem star
05-29-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

مؤشرات إتجاهية

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

raedreda
05-30-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع لمحبى منتدانا المحترم

تقبل تحياتى ومرورى

---------- Post added at 09:30 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع لمحبى منتدانا المحترم

تقبل تحياتى ومرورى

islammowafy
05-30-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى
.................................................. ..........

snnaky
08-26-2016, 18:07
مشكور أختى الكريمه على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

shsho.mys
08-26-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله
كل عام وانتم بخير وكل اسبوع وانتم طيبين

انا بستخدم الموفينج افرج والباربونيك سار في التداول
وبحب اوي استراتيجية الموفينج افرج 5 و 10 لما بيتقاطعو والماكد معاهم وال RSI ممكن كتير يقول بلاش التداول بناء على المؤشرات بس التلاته دول انا بفضلهم جدا