PDA

View Full Version : هل تريد ان تنجح

doaa sary
05-29-2016, 21:33
هل تريد ان تنجح

إذا أردت ان تحقق النجاح في التجارة أيا كان السوق الذي تتداول فيه فينبغي أولا ان تصبح متداول . يجب ان تطور من نظام او نهج التداول الذي تمارسه وان تتخذ موقف جيدا بخصوص قواعد إدارة رأس المال المجربة ( اختر احدها الذي تشعر معه بالراحة وتحقيق ما ترغبه ) .
إذا وباختصار :
تعلم أساسيات التداول سواء من الكتب أو المصادر المتاحة علي الانترنيت ( مثل التحليل الفني وخلافه )
طور من نظام تداولك الي الدرجة التي تجعله سهلا بما فيه الكفاية
استخدم نظام إدارة رأس المال والذي يعد شرطا ضروريا لجعل نظام تداولاك مربحا
تعلم كيفية التصرف بشكل صحيح أثناء التداول (هل سمعت من قبل عن التحكم بالمشاعر ...)

bassem star
05-29-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

هل تريد ان تنجح

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

WASEM DALLOUL
05-29-2016, 22:06
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول طريق النجاح في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

RACHID HAMIOUI
05-29-2016, 23:10
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك
جزال الله الف
بارك الله فيك

snnaky
08-23-2016, 22:49
كثير من المتداولين المبتدئين يتورطون مباشرة بكل بساطة ويخاطرون بأموالهم التي اكتسبوها بالجهد والتعب بدون خطة تداول في محلها، والأمل في أن تواتيهم خطة هكذا بطريقة ما ليست بالخطة السليمة، فهذا هو نهج المتداولين المقامرين، والاعتقاد بأنك سوف تستثمر بطريقة ما عن طريق المقامرة بحساب تداولك وتحقيق ثروة صغيرة في مدة بسيطة بدون أي خطة أو استراتيجية في محلها هو أمر يضعك على أول طريق الفشل كمتداول

جمال صادق
08-23-2016, 22:51
اعتقد ان النجاح المطلق فى سوق الفوركس لا يمكن ان نقيسة من لال العمل الافتراضى و لكن بالنتائج التى قد تترتب على تحقيق اعلى نسبة من الارابح فى السوق

limigrie
08-23-2016, 23:29
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد :bravo::bravo:

analyst
08-23-2016, 23:37
طريق النجاح واضح اخي الكريم تخصيص اكبر وقت ممكن كذمن اجل التعلم بعد ذلك انتقال الى العمل والمتاجرة على الحسابات التجريبية حتى تصقل مواهبك ومعارفك وبعد الـتأكد من اسلوبك ممكن انتقال للعمل الحقيقي

fatiima
08-24-2016, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل للتوصل الى النجاح في سوق الفوركس علينا بالتعلم الدائم و الكثير و هذا ليس بالصعب لمن اراد ان يصل الى تحقيق هدفه و بالتوفيق للجميع

hicham ou
08-24-2016, 18:17
السلام عليكم
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..

BOYAFAR
08-24-2016, 18:19
هل تريد ان تنجح

إذا أردت ان تحقق النجاح في التجارة أيا كان السوق الذي تتداول فيه فينبغي أولا ان تصبح متداول . يجب ان تطور من نظام او نهج التداول الذي تمارسه وان تتخذ موقف جيدا بخصوص قواعد إدارة رأس المال المجربة ( اختر احدها الذي تشعر معه بالراحة وتحقيق ما ترغبه ) .
إذا وباختصار :
تعلم أساسيات التداول سواء من الكتب أو المصادر المتاحة علي الانترنيت ( مثل التحليل الفني وخلافه )
طور من نظام تداولك الي الدرجة التي تجعله سهلا بما فيه الكفاية
استخدم نظام إدارة رأس المال والذي يعد شرطا ضروريا لجعل نظام تداولاك مربحا
تعلم كيفية التصرف بشكل صحيح أثناء التداول (هل سمعت من قبل عن التحكم بالمشاعر ...)
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخواني الاعضاء من منا لايريد النجاح اكيد اننا جميع نسعى وراء النجاح ليس فقط في مجال التداول بل كدالك في جميع الميادين و الحياة بصفة عامة صراحة بما يخص التداول من بين اهم الاساسيات هي ادارة راس المال و تتبع الترند او الاتجاه العام للعملة المراد التداول بها

Mostafa Ezz
08-24-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أختي الكريمه علي هذا الموضوع والمعلومات

تقبلي مروري أختي الكريمه

charlizlix
08-24-2016, 21:05
عادة تعين ثلاثة أشكال تحليلية للسوق: تحليل أخباري وتحليل فني وتحليل نفسي.
ويكون الجمع المدروس والصحيح لهذه التحليلات الثلاثة هو الضمان للتنبؤ الصحيح في سوق العملة

omaryat2
08-25-2016, 05:18
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا أخي الكريم كل ما قلته في موضوعك مفيد و ما أحوجنا لمثل هاته
المواضيع في منتدى فوركس العرب
السلام عليكم و تقبل مروري أخي الكريم