PDA

View Full Version : فوركس – الربح الوفير لصاحب العقل الكبير

doaa sary
05-29-2016, 21:36
فوركس – الربح الوفير لصاحب العقل الكبير

وكما العنوان كذلك المضمون، فالربح من فوركس هو لمن يتعلم، فعليك تعلم الفوركس لكي تستطيع ان تحصد الربح في هذه التجارة، وفي هذه المقالة سنقوم بشرح كيفية التجارة كالقناص وليس كصاحب البندقية الالية، وهناك فرق كبير بين الطريقتين، فاقتناص الفرص يوفر عليك التعب والمجهود وكذلك يزيد من احتمالية تجميعك للارباح، في حين ان التجارة بشكل عشوائي تقلل من هذه الارباح.

فاذا قارنا ما يحصل في الجيش وما يحصل في التجارة، سنلاحظ ان اكثر الاصابات التي يحظى بها الجنود هي في صفوف اصحاب البنادق الالية، اما القناصين فهم يضربون ضربتهم ويصيبون الهدف بدقة ويختفون، على عكس بقية الجنود الذين يطلقون الرصاص بشكل عشوائي آملين ان يصيبوا الهدف، فيكبدون الجيش خسائر كبيرة من السلاح والذخيرة، وكما هذا السيناريو كذلك هو الوضع في التجارة في سوق تبادل العملات .

bassem star
05-29-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

الربح الوفير لصاحب العقل الكبير

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

raedreda
05-29-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع لمحبى منتدانا المحترم

تقبل تحياتى ومرورى

RACHID HAMIOUI
05-30-2016, 00:51
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك
المتميزة ..

islammowafy
05-31-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى
.................................................. ..........

snnaky
08-27-2016, 16:24
فسواء كنت متداولا مبتدئا أو ذا خبرة، فينبغي أن يكون هدفك هو أن تصب كل تركيزك على عملية التداول وأن تصبح متداولا جيدا، وليس على رصيد حساب تداولك،
ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البيانية النظيفة والخالية من المؤشرات.
كل شيء يحدث في السوق ينعكس في النهاية عبر السعر على شاشة الرسوم البيانية. لذلك حينما تتعلم تفسير وتداول حركة السعر، فأنت تفسر لحظة بلحظة وتفهم كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر على السوق

bakdz
08-27-2016, 18:17
الـسـلام عليــكم ورحمة الله تــعالى وبـركاته
أعجبني عنوان الموضوع يا أخي يلخص معنى الفووركس و معنى الربح منه في جملة واحدةة و لكن القليل من يفهما و يتبعها للأسف الشديد و كثير مناا يتجاهلها.

elguerzyfy
09-01-2016, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الربح من العقل اذا ما كان الانسان يسعى الى الربح فلابد من ادراكه على العموم مشكورة اختي

و مزيدا من العطاء

xforexxm2
09-01-2016, 18:28
السلام عليكم اخى الكريم
كلنا نعلم ان تجارة الفوركس مثلها كمثل اى تجارة عادية لابد ان تتعلم هذه التجارة لكى تحصد المكاسب فلا تتوقع ان تكون غير متعلم تجارتك وتتوقع منها مكسب
وشكرا

@zakaria
09-01-2016, 19:17
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
أحسنت أخي نعم أتفق معك تماما تحيُن وتصيُد الفرص يوفر كثيرا من الوقت والمجهود لكن تحتاج إلى الخبرة و الممارسة