PDA

View Full Version : نقص التعليم

doaa sary
05-29-2016, 21:40
نقص التعليم
التعلم هو أساس المعرفة في أي نظام بشري . تماما كما هو الحال مع المحامين والأطباء مثلما يحتاجون إلي سنوات طويلة من الدراسة الجامعية قبل الحصول علي درجتهم العلمية , فان متداولي الفوركس أيضا مطلوب منهم ان يقضوا سنوات كثيرة من الدراسة . من المستحسن ان تجد شخصا لدية خبرة لإرشادك خلال عملية التداول لان بعض المعلومات قد تأخذك دون دراية منك إلي المسار الخطأ .
الحقيقية : الفوركس سيعلمك دروسا قيمة مع كل مركز تداول تقوم به . عملية التعلم بالنسبة للمتداول الفوركس تستمر معه إلي مالا نهاية . هذا صحيح , فنحن لا نتوقف أبدا عن التعلم . يجب ان نكون متواضعين أمام الأسواق والمعرفة ؛ وإلا فان هذا السوق سيخبرنا لاحقا أننا علي خطأ .
هناك عدد من الحواجز الهامة التي يواجهها كافة المتداولين أثناء محاولاتهم التجارة بكل ناجح .
التداول بشكل ناجح في أسواق الفوركس هو مهمة غير سهلة بالمرة حيث تتطلب الكثير من العمل الشاق, ولكن مع التعليم الجيد فانك ستضع نفسك قريبا من تحقيق أهدافك.

bassem star
05-29-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

نقص التعليم

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

raedreda
05-29-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع لمحبى منتدانا المحترم

تقبل تحياتى ومرورى

RACHID HAMIOUI
05-30-2016, 00:12
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على شرحك ما هي معدلات الفاائدة والسياسة النقدية ... كل الشكر اخي ....
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي
.................................................. ....