PDA

View Full Version : افادة

hossam1998
05-29-2016, 22:48
احببت ان اطرح عليكم بعض الشروط لكي تحقق الربح في مجال الفوركس
1 الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 6 اشهر على الديمو على اقل تقدير
2 يجب مراعاة تحركات الازواج عند الاخبار اما ان تبقى حيادي فتلتزم بعدم المتاجرة او تضع بعين الاعتبار ان من الممكن غالبا ضرب ستوبك قبل هدفك وذلك لسرعة حركة الازواج عند الاخبار فاذا قصدت المتاجرة في وقت الاخبار فيجب عيك ان تلتزم دائما والعكس صحيح
3يجب عليك الالتزام بالستوب لوز والهدف(عدم تبعيد الستوب ولا نقطة واحدة وكذلك عدم اغلاق الصفقة قبل الهدف حتى ولو بنقطة واحدة فيجب ان تعمل كروبوت او بانك موظف لدى شركة وتنفذ اوامر بيع وشراء لا اكثر براتب شهري
4 يجب ان يكون المال الذي ودعته في مجال الفوركس لا يلزمك ولا ياثر على حياتك الشخصية
5 ادارة راس المال فيجب ان لا يتعادى ال5% من راس مالك (مثال) اذا نفذت خمسة اوامر بيع او شراء سويا وتم ضرب الستوب لوز للخمسة جمعا فيجب ان يكون المبلغ الذي خسرته هو 5 بالمئة من راس المال
6 لا تعجل بالصقات فالسوق موجود ولن يذهب حاول قدر الامكان بالمحافظه على راس مالك لاطول فترة ممكنة

doaa sary
08-12-2016, 20:04
نصائح غالية جدااا
مشكور عليها
وطبعا لازم نلتزم
ونجرب الاستراتيجية فترة
وندرب ع حسااب ديمو
بالتوفيق للكل

hunter_world
08-12-2016, 20:44
مشكور علي معلوماتك دي اخي اتمنالك التوفيق واتمنا ان كل واحد يقر في المجال دا كتير ويقدر يفهم كل الكلام الي يقدر يخليه يحقق ربح زي المعلومات دي اخي

رومانى
08-12-2016, 21:02
بالفعل هذا كلام ينطوى على كثير من الصحة فانى اغفلت عمل الاستوب لوز وكانت وقت اخبار
فوجدت الحساب كله فى خبر كان فاحذر اى متداول ان ياخذ باله ويحترس واستخدم الاستوب لوز.

adamarwan
08-12-2016, 23:40
نعم اخى الغالى لبد
من ان تتمكن من ان تجرب كل هدا الامور لكى تحكم على نفسك هل
انت ظمن المحترفين او المبتدين فى السوق
لدى لبد من ان تجرد كل المعلومات التى لديك وحظ موفق

mhd99
10-10-2016, 21:53
معك حق لتحقيق الربح يجب اتباع ادارة سليمة لراس المال وايضا التدرب على الحساب التجريبي قبل فتح حساب حقيقي
وايضا استخدام الستوب لوز والتيك بروفيت في التداول

Gmal Elden
10-10-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن الشروط اللازم توافرها في الفوركس
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

Demon0222
10-10-2016, 22:33
معك حق لتحقيق الربح يجب اتباع ادارة سليمة لراس المال وايضا التدرب على الحساب التجريبي قبل فتح حساب حقيقي
وايضا استخدام الستوب لوز والتيك بروفيت في التداول

---------- Post added at 09:33 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة

mobd31
10-10-2016, 22:38
نعم اخى الغالى لبد
من ان تتمكن من ان تجرب كل هدا الامور لكى تحكم على نفسك هل

mido elshabrawy
10-10-2016, 22:42
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك افاده و بالفعل لقد ذكرت امور كثيره يستفيد منها كل من يريد العمل في مجال الفوركس
و لكن لي تعقيب صغير علي اول شروطك هو يجب ان اقوم بتجربه الاستراتيجيه علي الديمو ما لا يقل عن 6 شهور
انه وقت كبير جدا يا اخي فمن الممكن شهر او شهرين يعطوك نفس النتيجه و كن سته اشهر فتره كبيره جدا لتجربه استراتيجيه
فمبالك بشخص يجرب استارتيجيه و بعد سته اشهر يجد انها لا تنفع او وضع السوق تغير و باتت لا تعطي نفس النتائج و يبحث عن غيرها
اذن سوف يظل طيله حياته يبحث عن الاستراتيجيه التي لن يجدها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

كامل
10-10-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نصائح وجميلة ورائعة اخي الكريم وان شاء الله سااطبقها في القريب العاجل

freetrade
10-10-2016, 23:22
استخدام امر وقف الخسارة قبل فتح الصفقة بيحفظ حسابك من اي مخاطرة عالية قد يتعرض لها الحساب وقت الاخبار العنيفة لو انعكس عليك السعر او تذبذب بشكل عشوائي خاري نطاق اي تحليل

rassendyll
10-11-2016, 00:01
رائع على كل هذه المعلومات القيمة لكل شخص يجب الفوركس فهناك نقطة حازت على اعجابى واهتمامى وهى عدم التعجل فى فتح الصفقات لانه هو الذى يتسبب فى الخسارة السريعة لمن لايعرف وايضا النقطى الاخرى وهى اهم ان المال الذى تستخدمه فى الفوركس لايؤثر على حياتك الشخصية

zezo3
10-11-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك اخى الكريم .... نصائح هامه جدا واتمنى ان احفظها شخصيا شخصيا واعمل بها على حسابى الشخصى الذى اقوم بالتداول عليه واكثر النصائح التى اعجبتنى شخصيا لا تعجل على صفقاتك لان السوق لن ينتهى ابدا سيظل موجود اتمنى لك كل التوفيق .

nasro benz
10-11-2016, 01:40
السلام اخي انا ارى احسن استراتجية هي الادارة الصارمة لراس المال فبدونها المتاجر يضيع ويخسر حسابه في اقل من ديقية
وفقك الله

saleh05
10-11-2016, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

bakup28
10-11-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mourada
10-11-2016, 22:05
نصائح قيمة اخي الفاضل يا ريت لو نطبقها كلنا فاغلبنا يقرا و يعرف هذه النصائح لكن لا نلتزم و هذا ما يؤدي بنا الى الخسارة و جزاك الله كل خير

csebai12
10-12-2016, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هي امور مهمة من ادارة راس المال يجب اخترامها بشكل جيد كي تكون في امان في سوق الفركس

zezo3
10-12-2016, 01:25
اهلا وسهلا بك اخى الكريم .... نصائح مهمه جدا جدا لذا اتمنى من كل قلبى
ان يحفظها جيدا وان يضعها نصب عينيه حتى يستطيع ان يعبر الى بر الامان

latraaa
10-12-2016, 13:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على النصائج القيمة التي تقجدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية

mronei
10-12-2016, 16:16
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك وطبعا لازم نلتزم ونشوف استراتيجيات جديده لنطبقها اثناء التداول

ده مضبوط اخي وكمان المهم تعلم ايه هيا الاستراتيجيه الي تقدر انت تواصل العمل بها وطبعا ده مع التجربه اخي بنعرف ده
والمهم التدريب المستمر اولا

mhd99
10-21-2016, 08:13
النصائح التي قدمتها في الموضوع اخي مهمة جدا لكل متاجر ويجب الاستفادة منها والالتزام بها لمن اراد ان يحقق
النجاح في الفوركس ويجنب الخسائر

khalid Issa
10-21-2016, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أجل أخي يلزم الجميع ان يقضي عدة شهور كتجربة جيدة للعمل
وان ينتبه جيدا للتحركات مهم جدا واكيد ان الالتزام باللوز من اللوازم التي لا يجب الاستغنا عنها
اكيد ان كل شخص يريد ان يودع مالا لا يحتاج له في حياته الشخصية او بالمعنى السليم يكون هذا المال مخصص للعمل او الاستثمار او ما شابه
لك مني كل الاحترام
شكرا لك

zizoo99
10-21-2016, 10:08
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة و لكن نقطة ادارة راس المال لا تتعدى 5% انت ذكرت خمس صفقات و خسارتهم مجتمعة 5% يعنى خسارة الصفقة الواحدة 1% و هذا اعتبره قليل جدا يعنى المعقول من 2 الى 3%

zezo3
11-05-2016, 16:06
مرحبا اخي الفاضل ..... نصائح مهمه جدا جدا واكثر من رائعه واتمنى ان يتم الاتخاذ بها دائما خاصه المتداول المبتدئ او حتى المتداول الخبير الذى من الممكن ان ينسى هذه النصائح ويأخذه الغرور

bakup28
11-05-2016, 18:02
لي تعقيب صغير علي اول شروطك هو يجب ان اقوم بتجربه
الاستراتيجيه علي الديمو ما لا يقل عن 6 شهور
انه وقت كبير جدا يا اخي فمن الممكن شهر او شهرين
يعطوك نفس النتيجه و كن سته اشهر فتره كبيره جدا لتجربه استراتيجيه

rahigrib
11-05-2016, 19:26
مما استوقفني من موضوعك القيم نقطة الستوب لوز اي انك نوهت الى اهمية امر وقف الخسارة
لان العمل بدون امر وقف الخسارة مثل من يترك باب بيته مفتوحا وهذا ليس سليما
شكرا اخي

tazi larbi
11-05-2016, 19:26
السلام عليكم شكرااخي للموضوع الراىع. لقد وضعت كل ادوات النجاح لكن المهم ان نلتزم بهده القواعد اتمنى لكم النجاح. الله الموفق

youssefcb
11-05-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي انا عضو جق المفيدة وشكرااتديد واستفدت كتيرا من التعلي

nonam
12-06-2016, 02:38
السلام عليكم .... من الممكن ان تكون الطريقة مجرب بس مش الاحوال كلها في السوق بتنفع من المممكن ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية المتغيرة في الوقت بيكون لابد من تطوير الطريقة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي الاهم في التداول

waelmma
12-06-2016, 08:39
:(:)):)) تمام اخى الكريم وانا بعتبر ان الاستوب والبروفيت مهمين
لكن ممكن ان تستغنى عن الاستوب لو الصفقة احجامها صغيرة

magic777
12-06-2016, 11:07
هو لازم يكون الاختيار هنا للاستوب والهدف مناسب اساسا لحجم راس المال يعني مش تكون بتعمل على راس مال صغير وتحدد هدف كبير
الا لو انت مش محتاج الربح

عبد الرحيم رافا
12-06-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله
من العنوان اسم على مسمى من ارغم من طول الموضوع التي تم وضعه إلا انه لا يخلى من الفائدة العامة و شكرا

maryam1
12-10-2016, 16:37
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه الافادة القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

AHMED NOLE
12-10-2016, 18:49
موضوع مهم جدا وخصوصوا طبعا اول نقطه بالفعل الاستراتيجيه اللى انت تتعامل بيها فى التداول فى هذا السوق
لابد ان تكون مجربه فتره كبيره لا تقل عهن 6 اشهر وكمان بشغل مكثف فى التداول على الديمو

Hamdy elhosiny
12-17-2016, 12:59
فعلا اخى فكل ما طرحته انت من اساسيات لابد من الالتزام بها بشكل كبير
يوفر للمتداول تحقيق ارباح جيده والبعد بشكل كبيير عن الخساره

osama147
12-17-2016, 13:27
فعلاا اخي ان اي طريقة للمتاجرة فى السوق يجب ان يكون مجربة لفترة طويلة كبيرة حتى تكون
تعرف جيدا كيف يكون المتاجرة فى السوق حتى لا تخسر صفقات بشكل سريع جيب ان تجرب الطرق بشكل جيد..

best39
12-17-2016, 13:33
مشكور علي معلوماتك دي اخي اتمنالك التوفيق واتمنا ان كل واحد يقر في المجال دا كتير ويقدر يفهم كل الكلام الي يقدر يخليه يحقق ربح زي المعلومات دي اخي

بروفسير العرب
12-31-2016, 11:41
موضوع جيد وشروط جيدة ولكن يوجد بعض النصائح ايضا عليكم الالتزام بادارة
راس المال بشكل جيد حتى لا تخسر سريعا فى مجال الفوركس

tamermosa
12-31-2016, 12:24
كل نصايحك ممتازة . و من اهمها ان الاستراتيجية اللي حتعتمد عليها لابد ان تجربها على الاقل لمدة 6 اشهر على الاقل على الديمو علشان تقدر تبقى مطمن عليها

midouknight
12-31-2016, 12:30
أعجبتني أخي الغالي النقطة الرابعة
ف راس المال المستعمل في المتاجرة في سوق
الفوركس لابد أن لا يؤثر عند خسارته على نفسية المتاجر

samehsaeed13
12-31-2016, 12:43
معلوماتك رائعة جدا اخى الكريم وأهم شئ هى إدارة رأس المال لأن دى اكتر حاجة بتخلى الناس تمرجن كتير وثانيا الحفاظ على أصل رأس المال

Mustafa gamal
12-31-2016, 13:54
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس أن يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السقو بسبب نفاذ رأس ماله و المارجن كول تحياتي لك

---------- Post added at 12:54 PM ---------- Previous post was at 11:52 AM ----------

حساب الديمو ضروري لأنه يساعد المتاجر على اكتساب الخبرة و الثقة اللازمين للمتاجرة على حساب حقيقي تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح

drnadaelsayed
12-31-2016, 13:57
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك افاده
يجب عليك الالتزام بالستوب لوز والهدف(عدم تبعيد الستوب ولا نقطة واحدة وكذلك عدم اغلاق الصفقة قبل الهدف حتى ولو بنقطة واحدة فيجب ان تعمل كروبوت او بانك موظف لدى شركة وتنفذ اوامر بيع وشراء لا اكثر براتب شهري
*يجب ان يكون المال الذي ودعته في مجال الفوركس لا يلزمك ولا ياثر على حياتك الشخصية
*ادارة راس المال فيجب ان لا يتعادى ال5% من راس مالك (مثال) اذا نفذت خمسة اوامر بيع او شراء سويا وتم ضرب الستوب لوز للخمسة جمعا فيجب ان يكون المبلغ الذي خسرته هو 5 بالمئة من راس المال
* لا تعجل بالصقات فالسوق موجود ولن يذهب حاول قدر الامكان بالمحافظه على راس مالك

fares2alex
12-31-2016, 14:48
اخي الغالي بالنسبة للاستراتيجية التي يجب ان تجربها لمدة ستة شهور لو كانت الاستراتيجية رقمية

من الممكن ان تعمل لها باك تيست في يوم واحد يعني ترجع بالشتارت لمدة عامل او اكثر وترى نجاح الاستراتيجية

Asayed
12-31-2016, 15:09
شكرا جدا جدا نصائح في غاية الأهميه يجب علي جميع متداولي الفوركس
الإلتزام بهذ النصائح حتى لا تفقد رأس مالك
أتمنالك التوفبق والإستمرار في إعطاء النصائح

Ayman Abdellatif
12-31-2016, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع و بما اتى به من محتوى مفيد عن ضرورة تجربة الاستراتيجية التى سوف تتبع فى التداول على الحساب الحقيقى لفترة على الحساب التجريبى حتى يتم التاكد من نتائجها ارجو ان تتقبل مرورى

محمد صلاح
12-31-2016, 17:30
فعلا اخى العزيز عندك حق الاستراتيجية اللى نشتغل عليها لازم على الاقل تكون مجربها على حساب تجريبى لمدة 6 شهور على الاقل وعلى نفس قيمة الحساب

فوزي
12-31-2016, 17:51
1 الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 6 اشهر على الديمو على اقل تقدير
2 يجب مراعاة تحركات الازواج عند الاخبار اما ان تبقى حيادي فتلتزم بعدم المتاجرة او تضع بعين الاعتبار ان من الممكن غالبا ضرب ستوبك قبل هدفك وذلك لسرعة حركة الازواج عند الاخبار فاذا قصدت المتاجرة في وقت الاخبار فيجب عيك ان تلتزم دائما والعكس صحيح
3يجب عليك الالتزام بالستوب لوز والهدف(عدم تبعيد الستوب ولا نقطة واحدة وكذلك عدم اغلاق الصفقة قبل الهدف حتى ولو بنقطة واح

zezo3
01-01-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... بصراحه انت اوجزت وانجزت فى توضيح لماذا لا نحقق الارباح التى كنا نطمح اليها فى العديد من المحاولات واعتقد ان مفيش كلام تانى يتقال .

Samira shabban
01-01-2017, 01:09
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس...
وشكرا لك

rmadona
01-12-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... بصراحه انت اوجزت وانجزت فى توضيح لماذا لا نحقق الارباح التى كنا نطمح اليها فى العديد من المحاولات واعتقد ان مفيش كلام تانى يتقال .
صحيح اخي لابد من التحكم ف المال
لعد الخساره

123Hasnaa123
01-12-2017, 17:31
شكرا ليك علي رائيك اخي الكريم وعلي موضوعك للافاده
بس انا اختلف معاك في بعض النقاط الموضوع مش موضوع سنه ولا 6 شهور
الموضوع فكرته مدي استيعاب الشخص و جديته عن التعلم والبحث والاختبار
بالتوفيق

zezo3
01-12-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... بصراحه واضح انها طريقه حضرتك مقتنع بيها جدا ولكن اتمنى ان تعذرنى فى وجهه نظرى انا لا اثق اطلاقا فى المؤشرات الخادعه .

nasseralkhbeer
01-12-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن الشروط اللازم توافرها في الفوركس
تقبل مرورى

abdallah.2017
01-12-2017, 23:38
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى واحب اضيف عليها الصبر والعلم والعلم والعلم بالفوركس فتلك اهم شئ بتجارة الفوركس

abdicheibr
01-12-2017, 23:57
سلام اخي الكريم بخصوص موضزعك انا اتفق معك فيجب تجربت اي استراتيجية جديدة علي الديمو ..الحساب التجريبي ... وبعد ان تثبت نجاحها يمكن الانتقال بها

الى الحساب الحقيقي ويجب ايضا ترك المشاعر جانبا من خوف وطمع وزعل فانت لن تستطيع الانتقام من السوق فلا تفكر بذالك فان خسرة صفقة ابحث عن اسباب

الفشل ودرسها جيد وتبتعد عنه في المرى القادم .....................وعدم التوقف عن التعلم فسوق يتغير وتعلم ضروري

ابوفؤاد
01-13-2017, 00:07
الشروط التى من الواجب ان تلتزم بها اهمها اداره راس المال فانت لم تدخل السوق لكى تخسر انما انت دخلت له لكى تربح و فقط الربح هدفك و معناه ان تتخطى ارباحك خسائرك اى اذاكانت الصفقه الخاسره ب5 بالمائه يجب ان تكون الرابحه 10 بالمائه

alasfarahmad
01-13-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المساهمة الرائعة، اعتقد أن النجاح في أية خطة أو استراتيجية، أوبرنامج عمل، يتوقف على مقدار المهارة التي يتمتع بها المتداول، فالخطة أو الاستراتيجية بذاتها ليست ذات قوة فاعلة بمعزل عن المتداول الذي يكسبها القوة بحسب مهاراته وخبراته، مشكور على ملاحظاتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

Samira shabban
01-13-2017, 00:17
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.....
وطبعا هذه نصائح ممتازه جدا لكل متداول مبتدئ طريقه فى هذا المجال الرائع ......
وشكرا لك...

maryam1
01-21-2017, 19:41
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Tarek teto
01-22-2017, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اكيد يا أخي كلامك مظبوط لأن أنسب فترة تتحق فيها من صلاحية الاستراتيجية هي 6اشهر فعلا و يجب التحليل الصحيح لمؤشرات الاسهم .

HadeerKamal1
01-22-2017, 12:53
من اجل التداول بشكل جيد هو وضع استراتيجية جيده حتي يتم التداول بها بشكل جيد وكذلك استخدام الستوب لوز لوقف الخسارة حتي لا تتعرض الي خساره فادحه.

latraaa
01-22-2017, 14:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الكطرح و الحم د لله اخي الكريم لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع القيمة التي يمكنك أن تحقق من خلال العمل على المواضيع الراقية القيمة إنشاء الله، بالتوفيق لك

ahmed megahed
01-22-2017, 14:33
اشكرك عل ى هذه النصائح الهامة اخي بارك الله فيك
حقا المتاجرة لا بد بع تعليم وتجريب ديمو فترة جيدة

Mustafa gamal
01-22-2017, 16:07
أنا اتفق معك في أن المتاجر يجب ان يجرب استراتيجيته على الحساب الديمو على الأقل لبعض الوقت كي يكتسب الخبرة و الثقة ..... تحياتي لك

latraaa
01-22-2017, 16:11
مشكور أخي الكيرم على الموضوع على الاي و على الطرح القيمو أنا أواقك الراي اخي الكرم في كل ما قلته و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم الحقيقي لكي يتم التعامل مع لافوركس بالشكل الدي يجب أن سيكون إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم

ebn masr
01-22-2017, 16:13
دى الاسباب والامور التى من خلالها تستطيع ان تتداول داخل سوق التداول بشكل صحيح ومظبوط لانى كترة التدريب

جمال صادق
01-22-2017, 16:24
لابد من انم يقوم اى من المتداولين على عمل الكثير من الخطط لاستراتييجية التى يعمل بها لابد من تجريب ذلك على لحسابات التجريبية اولا

karam sawan
01-22-2017, 16:29
مشكور اخي الكريم على هذا النقاش الجميل وجعله الله في ميزان حسناتك
ولكن نرجو منك التتوضيح اكثر عن طريق الفيديو او الصور
بارك الله بك ومشكور

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله
أهلا و سهلا بك اخي معنا هنا في هذا المنتدى الاكثر من رائع و تشرفنا بنصائحك يا اخي و ان شاء الله يستفيد منها الجميع

فوريكسي
01-31-2017, 20:43
فعلا اخي اتفق معك في كل ما قلت شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

m7med
01-31-2017, 20:49
افادة
3يجب عليك الالتزام بالستوب لوز والهدف(عدم تبعيد الستوب ولا نقطة واحدة وكذلك عدم اغلاق الصفقة قبل الهدف حتى ولو بنقطة واحدة فيجب ان تعمل كروبوت او بانك موظف لدى شركة وتنفذ اوامر بيع وشراء لا اكثر براتب شهري
4 يجب ان يكون المال الذي ودعته في مجال الفوركس لا يلزمك ولا ياثر على حياتك الشخصية
5 ادارة راس المال فيجب ان لا يتعادى ال5% من راس مالك (مثال) اذا نفذت خمسة اوامر بيع او شراء سويا وتم ضرب الستوب لوز للخمسة جمعا فيجب ان يكون المبلغ الذي خسرته هو 5 بالمئة من راس المال
6 لا تعجل بالصقات فالسوق موجود ولن يذهب حاول قدر الامكان بالمحافظه على راس مالك لاطول فترة ممكنة
((السلام عليكم و رحمت الله و بركاته ))
النصائح التي قدمتها في الموضوع اخي مهمة جدا لكل متاجر ويجب الاستفادة منها
:) و في نهاية الموضوع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة و العافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع :)

Mr Fathy
01-31-2017, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم. تمام شكرا يا زعيم على الموضوع الجامد ده ان شاء الله تستفيد كلنا لان لسه لاقى موضوع عن واحد خسر كتير اوى فى الفوركس

aki
01-31-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
متفق معك في كل شيء واهم ما لفت انتباهي هو الدخول ب5 بالمئة من راس المال تعتبر ادارة راس مال جيدة ومعقولة.
حظ موفق

amine bajjou
01-31-2017, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز صراحة افادات جميلة و شروط مفيدة لكن اهم شيء للربح من الفوركس اخي يعتمد على شخصية و مجهود المتداول و نفسيته

hamadasalama
01-31-2017, 21:22
كل ما قلته سليم فاقصي حد لادارة راس المال 5 بالمائة وبالفعل لكي تثبت لنفسك استراتيجية لابد من تجربتها عليالحساب الديمو
اولا ثم اذا حققت المطلوب تشتغل بها حقيقي

alatn123
01-31-2017, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اوافقك في جميع النقاط خصوصا في فكرة التعجل في الصفقات , لا يجب ان نجري وراء السوق يا جماعة يجب ان نترك السوق يجري ورائنا
بالتوفيق يا غالي

Mony Ezzat
01-31-2017, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم
طيب حضرتك انا لسه هستنى 6شهور عشان اشوف الاستراتيجيه ناجحه ولا لا؟؟ انا دخلت اليوتيوب وشوفت استراتيجيات قالوا انها ناجحه وقررت اشتغل بيها ان شاء الله لما استلم البونصات

edisoninfo5
01-31-2017, 23:43
مشكور اخي موصوع جميل جدا ومفيد للجميع ولكن المده المحدده طويله جدا وسيمل صاحب الحساب الديمو اظن انه 2 شهر كافي وريح للكل بالتوافيق اخي...

reyad george
01-31-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب ان تقوم بتجربه الاستراتيجيه علي الديمو ما لا يقل عن 3 شهور مع مراعاه اداره راسي مال سليمه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

alonsoo
02-01-2017, 07:31
بارك الله فيك اخى الفاضل بالفعل هذا ما يسمى زبد او الخلاصة فى الفوركس لان الفوركس علم وادارة سليمة لراس المال طبعا

muhammad ismail
02-01-2017, 12:14
بالنسبه للاستراتيجيات لازم تكون متدرب عليها كويس جدا وفاهمها وهل هى هتتناسب معاك بشكل كويس و تتناسب مع خبارتك
ولا لا وطبعا لازم تكون متابع للاخبار بشكل كبير لان ده اساس الفوركس

latraaa
02-01-2017, 12:46
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى أنه لابد من العمل على التعلم أخي الكريم و هدا الدي نظل دائما نتقدم به لدى الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

Rozeta
02-06-2017, 02:39
مشكور اخي علي هذه النصائح الجيده فالبعض يستفاد من خلال هذه المواضيع

---------- Post added at 01:39 AM ---------- Previous post was at 01:37 AM ----------

من الافضل لك ان تبدا اولا بفتح حساب تجريبي حتي تتعلم كل شي منه

Samira shabban
02-06-2017, 02:54
السلام عليكم
طبعا اهم شئ يفعله المتداول اختبار او تجربه استراتيجيه على الحساب التجريبي قبل العمل بها فى الحساب الحقيقي...
وشكرا لك

Sofien
02-06-2017, 05:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور أخي الكريم على المبادرة وحسن التقديم والطرح

جعله الله في ميزان حسناتك وفي إنتظار المزيد من الموضع المفيدة حتى تعم الفائدة

LAMIA1976
02-07-2017, 12:59
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على الاجتهاد في وضع نقاط الربح في الفوركس و اتمنى النجاح للكل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله
مساء الفل للناس الكل و هلا و مرحبا بك اخيب معنا هنا في هذا الغروب الرائع اما بالنسبة لموضوعك فهو في المستوى المطلوب

big.pharaoh
02-13-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تسلم ايدك يا غالي على المعلومات القيمه دى وحرصك على افادة اخوانك المبتدئين في المنتدى

drahmedmagdy
02-13-2017, 02:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى فيه ان يجب ان يكون المال الذي ودعته في مجال الفوركس لا يلزمك ولا ياثر على حياتك الشخصية
ادارة راس المال فيجب ان لا يتعادى ال5% من راس مالك (مثال) اذا نفذت خمسة اوامر بيع او شراء سويا وتم ضرب الستوب لوز للخمسة جمعا فيجب ان يكون المبلغ الذي خسرته هو 5 بالمئة من راس المال
لا تعجل بالصقات فالسوق موجود ولن يذهب حاول قدر الامكان بالمحافظه على راس مالك لاطول فترة ممكنة

remon2010
02-13-2017, 14:05
السلام عليكم جميعا
بالفعل هنا خطوات لكى تحقق النجاح فى سوق الفوركس
ولعل اهمها هو العثور على استراتيجيه جيده واداره راس المال
تقبل مرورى

ahmedm
02-13-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك اخي علي ههذ النصائح الرائعة وبالفعل صجب علي من ينوي استخدام استراتيجية معينة ان يطبقها علي الاقل لمدة 6 شهور علي الحساب التجريبي قبل ان يستخدمها علي حسابه الحقيقي تحياتي لك وتقبل مروري

skylol
02-19-2017, 18:58

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية واشكركك على هذه الافادة المفيدة للجميع وبالتوفيق للجميغ في سوق الفوركس

MohamedMoamen
02-20-2017, 00:46
شكرا على هذه النصائح المفيدة جدا واكيد لازم المتداول يجرب الاستراتيجية لفترة كافية
من الوقت قبل الدخول في الحساب الحقيقي وانا بفضل الابتعاد عن التداول وقت الاخبار خاصة القوية منها

Samira shabban
02-20-2017, 00:47
اشكرك على معلوماتك المفيده لجميع المتداولين الجدد وجميع الاعضاء في المنتدى
واكيد أن أهم عامل هو الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والصبر وتجنب الطمع والتسرع..

ابوعلى
02-20-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله الواحد يقدر ينجخ بس العزيمه والاصرار اهم حاجه ان شاء الله وربنا يوفق الجميع تقبل المرور اخى الكريم

bakup28
02-20-2017, 06:12
فمبالك بشخص يجرب استارتيجيه

waelmma
02-20-2017, 08:03
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك يجب ان تظل على الحساب التجريبى فترة طويلة
لاتقل عن 6 شهور وان تجرب كل الاستراتجيات اللى ممكن ان تجربها

zaheralwan
02-20-2017, 08:07
مزبوط كلامك واهم حاجة هي كيفية ادارة راس المال ومعرفة حجم العقد والا نضاعف بعقود كبيرة مهما كانت الصفقة قوية ولازم نتبع الخطة المناسبة ونحسن استخدام الاستوب لوز بشكل ملائم

mohamed shams
02-20-2017, 12:11
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اود شكرك اولا على الافاده الكبيره والمعلومات القيمه للمتداولين الجدد
واود ان او ان اضيف ان من اهم اشياء التى تستطيع من خلالها الربح ان تكون صاحب قرار
وبالتوفيق

mido58
02-20-2017, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و الحمد لله رب العالمين ،
في البداية احب ان ارحب بيك و بكل اعضاء المنتدي الكرام،
شكرا علي مجهودك اخي.
شكرا.
أرجو ان تتقبل مروري .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

ELTalYaniii
02-20-2017, 13:13
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك صديقي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
موضوع متميز من رجل متميز شكرا علي موضوعك لقد افدتني

magic777
02-20-2017, 14:01
هو لازم انت تجرب علشان تجد الطريقه المناسبه الي تقدر تلتزم بها لا تحدد لنفسك التزام صارم قبل ايجاد هذه الطريقه وفي البدايه
جرب كتير ونوع واختار طرق كتير

hoho13
02-20-2017, 14:22
شكرا اخي العظو على هدا الموظوع القيم ورؤية جيدة جدا في رايي
تقبل مروري مع تمنياتي للجميع التوفيق والنجاح

Samira shabban
02-22-2017, 21:17
السلام عليكم .....
هذه نصائح مفيده جدا حيث يجب تجربه اى استراتيجيه
جديده على الحساب التجريبى مده كافيه من الوقت لكى تستطيع معرفه
نجاحها ....

Abu_Yassin
02-22-2017, 21:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أكيد أخى الغالى لتحقيق الربح بمجال تجارة الفوركس لابد من توافر أهم شرط وهو أدارة رأس المال بشكل صحيح وكل النقاط أللى ذكرتها بموضوعك تؤدى بالنهاية ألى أدارة رأس المال بشكل صحيح ....تقبل مرورى

big.pharaoh
02-22-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اهم حاجه فعلا يكون المبلغ فوق حاجتك او انك تتاجر بقى بالبونص افضل حل ليك

MOHAMED SAID ELSAYED
02-22-2017, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ......ادارة راس المال ومعرفة حجم العقد والا نضاعف بعقود كبيرة مهما كانت الصفقة قوية ولازم نتبع الخطة المناسبة طريقه للنجاح

ahmed abdelmomen
02-22-2017, 23:33
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح الرائعة واكيد من المهم تجربة الاستراتيجية
لفترة كافية على الحساب التجريبي ثم بعد ذلك البدء في التداول بها على الحساب الحقيقي للتأكد من قوتها

mahmoudtaha33
02-22-2017, 23:45
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
كلامك جميل وشرحك ممتاز
فعلا موضوع مميز ومفييد
في تقدم مستمر اخي
بالتوفيق اخي

Bakaaar
02-23-2017, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخي الفاضل هذه معلومات جميله ومفيدة جدا ليا كمبتدئ الف شكر ي وبالتوفيق للجميع بإذن الله

latraaa
02-23-2017, 11:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أخي الكيرم أن نراك من اللدين يستفيدون منها ن شاء الله و كما أتمنى أخي الكرم أن نراك تقدم لنا الكثير من الماوضيع القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

romioromio
02-28-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع الجيد وانشاء الله ميد من مووعاتك المميزه في الفتره القادمه التي تفيدنا في التجاره

zakariacr07
02-28-2017, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم ممكن بعد تجربة الإستراتيجية لمدة 6 أشهر على التجريبي تنجح و لما تقوم بتطبيقها على الحساب الحقيقي تفشل

creatorman1978
02-28-2017, 19:13
دى بنود او تقدر تسميها قواعد التداول الاساسية او قواعد الامان فى الفوركس ... يمكنك بعد اكتساب الخبرة ان تضع هذه القواعد بنفسك ولنفسك حتى تعمل بها والا تتخطاها فى اى لحظة والا ستعرض حساب للخسارة ... تقبل مرورى

ayoubfc
02-28-2017, 19:32
بالفعل هذا كلام ينطوى على كثير من الصحة فانى اغفلت عمل الاستوب لوز وكانت وقت اخبار
فوجدت الحساب كله فى خبر كان فاحذر اى متداول ان ياخذ باله ويحترس واستخدم الاستوب.

ebn masr
03-08-2017, 23:59
شكرا اخى الفاضل غلى ناتقدمت به من معلومات ونصائح هامة جدا زى دى واتمنا مزيدا من تلك المعلومات والنصائح اكتر واكتر وشكرا

Hala Abdo
03-09-2017, 02:22
تسلم اخي الكريم على افادتنا بالشروط و النصائح للربح لكن نرجع و نقول اهم شئ التعلم و الخبرة اول شئ

bakup28
03-09-2017, 16:02
فمبالك بشخص يجرب استارتيجيه و بعد سته اشهر
يجد انها لا تنفع او وضع السوق تغير

mohamedhammouda
03-09-2017, 16:13
فعندما تشتري " لوت " من الذهب فإنك بذلك تشتري 16كيلوغرام من الذهب بسعر ما على أمل أن تبيعه لاحقاً بسعر أعلى , ستقوم بدفع نسبة ضئيلة من ثمن هذه الكمية من الذهب كهامش مستخدم ليتم حجزه باسمك تماماً كما ذكرنا في مثال السيارات .
ستقوم بعدها وبعد أن أصبح هناك 16 كيلو غرام من الذهب محجوز باسمك .. ستقوم بمتابعة أسعار الذهب في البورصة الدولية الخاصة بالذهب فعندما تجد أن سعره أصبح مرتفعاً ستأمر الشركة التي تتعامل معها بأن تبيع اللوت الذي باسمك بالسعر الحالي ستقوم الشركة بتنفيذ الأمر وستخصم قيمة لوت الذهب وتضيف لحسابك الباقي كربح بعد أن تعيد لك الهامش المستخدم .

drahmedmagdy
03-09-2017, 16:19
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا هذا كلام ينطوى على كثير من الصحة فانى اغفلت عمل الاستوب لوز وكانت وقت اخبار
فوجدت الحساب كله فى خبر كان فاحذر اى متداول ان ياخذ باله ويحترس واستخدم الاستوب لوز. فمبالك بشخص يجرب استارتيجيه و بعد سته اشهر يجد انها لا تنفع او وضع السوق تغير و باتت لا تعطي نفس النتائج و يبحث عن غيرها
اذن سوف يظل طيله حياته يبحث عن الاستراتيجيه التي لن يجدها تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamedhammouda
03-09-2017, 16:32
فالبنوك والمؤسسات المالية تفتح أبوابها في اليابان الساعة 12 ليلاً بتوقيت جرينتش ( الساعة 8 صباحاً بتوقيت اليابان ) فتبدأ عمليات البيع والشراء ولا تغلق مؤسسات اليابان إلا الساعة 9 صباحاً بتوقيت جرينتش ( 5 مساءاً بتوقيت اليابان ) ...
ولكن العمل لن يتوقف لأنه ما أن تغلق المؤسسات اليابانية والآسيوية وأهمها في طوكيو و هونج كونج وسنغافورة حتى تكون المؤسسات الأوروبية وأهمها في لندن وفرانكفورت وباريس قد فتحت أبوابها ,

ragab012
03-09-2017, 16:43
مشكور اخى على طرحك هذا الموضوع
موضوع الافاده
ونتمنى للجميع الافاده وبالتوفيق لك ولجميع العاملين بالفوركس سواء مبتدا او خبير
والله المستعان

hakim kimo
03-09-2017, 16:50
السلام عليكم
مرحبا بك في المنتدى المميز
شكرا اخي على موضوع المفيد و رائع
لقد استفدت منه اخي
اردت ان اشير لشيئ ما اخي
ليس كل التحليل او كل استراتيجية توافق او تساعد الكل
مثلا انا شخصيا لا احب العمل بالموفينجات و لكن بعض ناس تساعده جدا
بالتوفيق

capoeira
03-09-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات يحتاج الى دراسة وافية و متأنية للتحليل الفنى
حتى تستطيع اتخاذ القرار المناسب فى الدخول للسوق او الخروج منه

Forex-eg
03-09-2017, 18:23
افادة جيدة جدا وتعلمت منها الكثير واتمنى ان تعلمنا اكتر وتفيدنا اكتر واكتر شكرا لك

mrramy
03-18-2017, 18:36
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل مشكور اخى الفاضل على هذة الافادة الجميله.ولكن استخدم التحليل الفنى والكلاسيكى والزمنى ...تقبل مرووورى

stethoscope
03-18-2017, 18:59
استراتيجية جميلة وشرحك سهل ومنظم لك كل الشكر عليه وهل انت جربت تلك الاستراتيجيه ونجحت وحققت ارباح جيدة ياريت تحملنا تجربتك ان كنت جربتها.وتقولنا النتائج حتى نتعلم منك

Lante
03-24-2017, 13:54
فوجدت الحساب كله فى خبر كان فاحذر اى متداول ان ياخذ باله ويحترس واستخدم الاستوب لوز.

sob81
03-24-2017, 14:34
افادة جيدة جدا اخى وبعض النصائحالمهمة التى يجب بالفعل على المتاجر ان يتبعها اثناء التتداول فى الفوركس ويختار
الازواج المناسبة له فى التتداول ويتم العمل عليها

hamadasalama
03-29-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا محترم نصائح ذهبيه اكثر من رائع وان شاء الله نلتزم بهاا ونحقق منها ارباحا كثيره في هذا السوق.............ز

The_Kuzaki
03-29-2017, 02:53
مفيد مفيد موضوع الى درجة طكبيرة اخي بالتوفيق لنا و لك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mhd99
04-01-2017, 00:16
بالفعل يجب تجريب الاستراتيجية لمدة لا تقل عن ستة شهور للتأكد منها كما يجب ايضا عدم الاستعجال وتحليل السوق
بتركيز لتحقيق النجاح في الفوركس

michael1
04-01-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز انا احب ان اشكرك كثيرا على
هذا الموضوع الاكثر من ممتاز وعلى الافادة على حركات الازواج فى التداول على الفوركس

abo.tali.wtalin
05-08-2017, 18:54
بسم الله الرحمن الرحيم
نصايح مميزة جدا جدا ومفيدة وقوية
جزاك الله كل خير على طرحها والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

hyperawy
05-08-2017, 18:57
هو ممكن حضرتك تنزل الموضوع ده فيديو بشرح مبسط

fayadansakr
05-08-2017, 19:02
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم العزيز
صديقي العزيز تلك معلومات رائعه و شيقه للفوركس ولكن من سيجرب سته اشهر قبل الربح

azzedine
05-09-2017, 00:46
اشكرك على المشاركة على نصائحك انها معلومات رائعة اخي العزيز و لكن الستوب لوز ليس داروري في بعض الاحيان قد تخسر بسببه رغم انه يحمي اموالك

مصطفي السيد
05-09-2017, 01:12
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
معك حق اخي الكريم قبل ان ننجرف في الصفقات يجب علينا التريث للتعلم
وتجريب نظم واستراتيجيات جديده علي الحساب التجريبي لمده كافيه

mostafa1995
05-09-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
حسابات الديمو هي المتكا التي يتكأ عليه المتداول حسب رايي انا
يعني من غيؤه لا اعتقد انه ينفع
هو التجارب وهو المعرفة وتطبيق الاستراتيجيات

Hamza El36
05-09-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قبل كل شيء لا بد من تسطير خطة تداول ومحاولة تطبيقها وفق استراتيجية معينة,...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

murad11
05-24-2017, 21:12
النصائح التي قدمتها في الموضوع اخي مهمة جدا لكل متاجر ويجب الاستفادة منها والالتزام بها لمن اراد ان يحقق النجاح في الفوركس ويجنب الخسائر

Farida Mahmoud
05-24-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان اي استراتيجيه لابد ان نجربها لفترة كبيرة غير مهم ان نحدد المده ولكن الاهم مدي الاستفاده منها ومن حسابنا الديمو الذي يعتبر صديق لنا بالتوفيق لك اخي ومزيد من الارباح

joseph2
05-24-2017, 21:31
عم اخى الغالى لبد
من ان تتمكن من ان تجرب كل هدا الامور لكى تحكم على نفسك
وندرب ع حسااب ديمو
بالتوفيق للكل

hooda
07-22-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 6 اشهر على الديمو على اقل تقدير بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

zunebha
07-22-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم الفوركس يحتاج من اجل التجاح الى ثقتية عالية واستراتجية محنكة تستطيع الخروج بها بنتيجة هذا هو الهدف الصح.

AICHA ESSIABRI
07-22-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذه النصائح الاكتر من رائعة وخصوصا ستنفع المبتدئين وبالتوفيق

2017wydadi
07-22-2017, 22:54
مرحبا اخي الفاضل ..... نصائح مهمه جدا جدا واكثر من رائعه واتمنى ان يتم الاتخاذ بها دائما خاصه المتداول المبتدئ او حتى المتداول الخبير الذى من الممكن ان ينسى هذه النصائح ويأخذه الغرور

فهمى لاشين
07-23-2017, 00:12
بسم الله
شكرا لك على ما قدمت من نصائح وتوجيهات عملية وتنفيذية
لممارسة الفوركس وقد اعجبتنى اشارتك لزمن التدريب على الديمو
تحياتى

zakariacr07
07-23-2017, 00:27

لتحقيق الربح يجب التعلم أخي الكريم و الإعتماد على النفس و الصبر و عدم التسرع

yeslam
07-23-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله
لاشك في ان هناك قواعد وشروط في استخدام استراتيجيات ونظم مدروسه حتى يستطيع الشخص الاستفادة من هذا المضمار
لكن الطمع والخوف بعدم وجود الاستراتيجيات الموثوقه يودي بنا الى العكس
تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
07-23-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة من يصل الى تلك المراحل سينجح لا محاله داخل الفوكس ولكن الالتزام يجب ان يكون رقم واحد بالطبع

yousee
07-23-2017, 01:45
ان الفائدة التي أستفيذها من هدا المنتدى لا يوجد أي منتدى فيه معلومات ALتي توجد في منتدى فوركس مصر لهدا أقول للأعضاء انكم محضودين انكم أعضاء في هدا المنتدى

Mony Ezzat
07-23-2017, 01:56
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على الافاده دي وبجد لازمن كلنا نعمل بالحاجت دي عشان نقدر نوصل للربح الوفير من الفوركس ان شاء الله

محمد حافظ 120
07-23-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اشكرك اخي من كل قلبي على هذا الموضوع الهام والمفيد جدا والذي اتمني ان يراه الجميع لكي يستفادو منه فهو يجمع الكثير من المعلومات الهامه عن كيفيه الربح من الفوركس... واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع المفيده

M.R
07-23-2017, 22:44
هذه عوامل هامة وجيدة لاستمراره فى سوق الفوركس ايضا وضع إدارة راس مال يعد افضل عامل حفاظا على راس مالك الى جانب عدم الطمع

eslam etman
07-24-2017, 01:42
اخى العزيز ان لتحقيق الربح فى فوركس يجب عليك التعلم والدراسة الجيدة والتحليل الجيد لمؤشرات الاسعار للازواج العملات التى تدول خلالها والاستمرار فى المجال يؤدى الى زيادة نسبة النجاح والحصول على الربح من خلال اكتساب الخبرة

ahmedmahmoud2017
07-24-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اتفق معاك يجب ان تكون الاستراتيجية تم تجريبها على مدي كبير من اجل النجاح بها والوصول لافضل نتائج لها

2017wydadi
07-24-2017, 15:34

عمر عبدالرحمن
08-05-2017, 21:28
نصائح غالية جدااا
مشكور عليها
وطبعا ضروري نلتزم
ونجرب الاستراتيجية مرحلة
وندرب ع حسااب ديمو
بالتوفيق للكل

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-19-2017, 15:50
السلام الله عليكم. من الشروط المهمة قبل الدخول إلى عالم الفوركس هو التدريب ثم التدريب على حساب الديمو قبل فتح حساب حقيقي. ..

M0hsenalawady
08-19-2017, 16:31
نصائح هامة ومحترمة جدا يا اخي الكريم للمبتدئين والمحترفين ايضا وفعلا لابد من التدريب على حساب الديمو اولا مع ادارة راس المال واستخدام الستوب لوس لوقف الخساره والاستراتيجية الجيده والصبر والدخول في صفقات صغيرة تتناسب مع رأس المال مع عدم الإفراط في التداول

hamadasalama
08-19-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي المحترم ان تكون الاستراتيجيه التي تعمل بها قد جربتها علي الحساب الديمو لاكثر من شهر للتاكد من صحتها لانك لو خسرت علي الديمو لا تخسر اموالا بل بتتعلم من الاخطاء

hassansalwanagy
08-19-2017, 16:38
الفعل هذا كلام ينطوى على كثير من الصحة فانى اغفلت عمل الاستوب لوز وكانت وقت اخبار

moh007
08-19-2017, 16:50

شكرا جزيلا على الافادة
حقا معلومات مفيدة جدا واضن ان كل متداول يسعا الى النجا في المال
يتقيد بي هذه النصائح شكرا جزيلا لك اخي الكريم انت اكثر من رائع
بي توفيق للجميع

هدير البدري نور
08-19-2017, 18:17
طبعا يا اخي لازم نلتزم وندرب فترة مش كبيرة برضو عن الاستراتيجيات
نصاائح غالية جدااا بارك الله فيك انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

احمد فوكس
08-19-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم بارك الله فيك على هذه النصائ الغالية واعتقد افضل نصيحتين
هما ادارة راس المال فهى من اهم اسس البقاء فى سوق الفوركس وايضا الالتزام بالاستوب لوز فهى ايضا تعتبر جزء من ادارة راس المال وتساعد على البقاء فى السوق

MomoNafai
08-19-2017, 20:02
مشكور أخي الكريم على هده النصائح الدهبية جزاك الله خيرا على مافعلت

mohamad ahmed 21
09-04-2017, 01:24
اخواني في المنتدي
شكرا اخى على الافادة معلومات قيمة ومهمة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:24 AM ---------- Previous post was at 12:23 AM ----------

اخواني في المنتدي
ممكن ان يتداول الشخص على الديمو فترة حتى يشعر انة تمرس جيدا
التوفيق للجميع

eslam-gad
09-04-2017, 07:06
لكم مني جذيل الشكر علي كل ما تقدمونه لنا نحن المبيدئين من معلومات ونصائح مفيدة
ولكم جزيل الشكر والعرفان
وتمنياتي لكم بالتوفيق الدائم والمزيد من المعلومات والنصائح المفيدة
والله الموفق لنا ولكم
والسلام عليكم ورحمة الله

waelmma
09-04-2017, 12:55
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التجريب على الحساب
التجريبى يجب ان يكون اطول فترة ممكنة وجزاك اله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

capoeira
09-04-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول وقت الاخبار الهدف منه فقط هو ان يعمل على
تقوية الاتجاه اى ان من الخطأ ان تعمل على تنفيذ صفقة لمجرد ظهور خبر يجب ان يتوافق
مع تحليلاتك

zam_bozo
09-04-2017, 15:12
قلت في مقالك (يجب عليك الالتزام بالستوب لوز والهدف(عدم تبعيد الستوب ولا نقطة واحدة وكذلك عدم اغلاق الصفقة قبل الهدف حتى ولو بنقطة واحدة)
لماذا انت انسنان يعني لو عرفت انك ممكن تخسر 50 دولار ولو رجعت 5 نقط ستتفادى ضرب الاستوب حتما ولا ترجع نقطة واحدة؟؟ وايضا عند الهدف ترفض ان تربح 99 دولار وتأبي الا ان يكونوا مائة .. انت في الحالتين خاسر

Asmaa1203
09-04-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذه النصائح اتمنى ان يستفاد منها باقى الاعضاء انا ايضا لى اخطاء منها عدم استخدام ستوب لوز و استخدام لوت عالى احيانا اتمنى انى اقدر على التغلب عليهم عن قريب