PDA

View Full Version : مبادئ فهم تغير اسعار العملات في الفوركس

doaa sary
05-30-2016, 04:54
مبادئ فهم تغير اسعار العملات في الفوركس وغير الفوركس ان هذه العملات في ثلاث حالات اثنان فقط هي الحالات الواضحه للعين المجردة مباشرة
الحالات هي:
1- حالة التجاذب - ازواج رئيسية: وفي هذه الحالة تجد ان بارتفاع سعر زوج من العملات يرتفع سعر زوج اخر من العملات. مثال eurusd/gbpusd
2- حالة التنافر (التضاد): في هذه الحالة تجد ان بارتفاع سعر زوج من العملات سوف يحدث انخفاض لزوج اخر من العملات. مثال usdcad/audusd
3- ازواج تقاطعية: هي اسعار لاتجد فيها الدولار وليس طرفا فيها لكنها تتاثر بالدولار من بعيد وهذا النوع عميق قليلا وانا احب التعامل به لانه يقراء لي السووووق. مثال eurjpy/audcad

YMTMAX2
06-01-2016, 07:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

kaaris
10-12-2016, 23:16
مشكو أخي الكريم على الموضوع مبادئ فهم تغير اسعار العملات في الفوركس الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

snnaky
04-23-2017, 21:50
على فكرة فى فرق بين اللى بيكتب موضوع تعليمى عشان الناس تتعلم ويكون موضح الخطوات والتطبيق وبين اللى بيننقل كلام انشائى بدون اى فنيات وللعلم المواضيع اللى بتفيد الناس بحق وحقيقى هى المواضيع اللى فيها امثلة توضيحية وخطوات وتطبيقات وشارتات مش كلام انشائى عشان الفوركس مش كلام فياريت المواضيع متكونش كلها بالشكل دة
هو اية فايدة اى موضوع لو مكانش يفيد الناس ؟؟