PDA

View Full Version : مجموعة من الخطط الكاملة لإدارة راس المال تم وضعها بناء على:-

doaa sary
05-30-2016, 05:35
مجموعة من الخطط الكاملة لإدارة راس المال تم وضعها بناء على:-
1. نوع حجم الحساب (نانو،ميكرو، ميني، ستاندرد).
2. مستويات التحكم بالمخاطرة (ريسك عالي،متوسط، عادي، متدني).
3. مقدار حجم الايداع المفترض البدء به حسب كل خطة.
4. معدل الريسك السنوي/الشهري مقدرا بالنقاط والمفترض عدم تجاوزه.
مع استعراض معدل الربح المفترض تحقيقه شهريا بالدولار والنسبة المئوية للأرباح.

snnaky
03-15-2017, 23:17
بدء وإغلاق صفقة تداول في الأوقات الصحيحة هي العمود الفقري لمتداول الفوركس الناجح . إذا لم يتمكن الشخص من تنفيذ هذه الصفقات في الأوقات الصحيحة , فان الأضرار النفسية والمادية سوف تكون معوقة له . الفشل في الإمساك بأحد الاتجاهات الرئيسية أو الإبقاء لفترة طويلة علي صفقة شرائية سيقود في نهاية الأمر إلي المرور بتجارب محبطة , ولكنها في كل الأحوال هي احد الأمور التي سيواجهها معظمنا أثناء تجارة الفوركس

akkouche salah
03-15-2017, 23:27
مشكوور أخي على الموضوع المميز
إدارة راس المال هي العمود الفقري للمتداول الناجح فبتطبيقها
تجد نفسك في الطريق الصحيح تقبلرمروري أخي

asmaamagdy
03-15-2017, 23:28
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا المجهود الرائع والمتالق حقا وشكرا لك على المقال الرائع

Mahmoud salman
03-15-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamed_elsayed
04-20-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم بارك الله فيك وجزاك الله
كل خير, اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة في امان الله

yaseranwer
04-20-2017, 10:41
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

bakdz
04-20-2017, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بكراته
ادارة الرأسمال مهمة جدا في تجارة الفوركس يا اخي الكريـم و هو يعتبر اهم سر للنجاح في هذا السوق و تحقيق الربح منه .