PDA

View Full Version : الصبر والالتزام

hs123
05-30-2016, 21:36
هلا
الصبر والالتزام من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الفوركس من التداول بالعملات

شكرا

snnaky
08-25-2016, 22:46
مشكلة بعض الناس انها عايزة تكسب بونص وخلاص من اى حتة حتى لو بتكتب اى كلام فى اى كلام حتى لو الكلام اللى بيتكتب بديهى وعام وليس لة اى قيمة على المستوى الخاص كمعلومات مباشرة يستفيد منها المتاجر
مش عارف والله يا اخى من غير المعلومات الفظيعة اللى انت كتبتها فى موضوعك دة كنا حنعمل اية
انصحك بلاش كتابة مواضيع واكتفى بالموضوع الهايل دة لأن فخر لك بصراحة كفاية علينا

ابوفؤاد
08-25-2016, 23:48
نعم القول و و لا ينقص الا حسن التطبيق ان برا و معه لتزام لهو ين النجاح و بالتالى قد بدات فى تقويم البنين و تاسيسه و لا يمكن ان تزال تلك اساسات ببعض الرايح و ارجو ان اكون من الصابرين الملتزمين

csebai12
08-26-2016, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هما صفتان اساسيتان في سوق الفوركس لكن يجب ايضا ان نكون منضبطين و غير طماعين

michael1
08-26-2016, 02:16
نعم يا اخى العزيز انا اويد ذلك تماما لان الصبر ياتيك بالكثير من الفوائد فى هذا المجال وايضا الالتزام
يعطيق القدرة على العمل المفيد ايضا

akram mohamed obaid
08-26-2016, 10:05
من صفات المتداول التاجح ان يكون صبورا في هذا السوق والالتزام الصارم بأداره رأس المال وعليه التخطيط والتفكير والجهد والتي تعتبر هذه الامور من اهم مقومات المتداول الناجح في سوق الفوركس

sob81
08-26-2016, 10:08
معاك اخى اهم شئ فى التتداول الصبر على فتح الصفقات واختيار الوقت المناسب فى فتح الصفقات وايضا الالتزام بالقواعد والطرق
فى التتداول بحيث يكون احدى الطرق التى تؤدي الى الربح

alasfarahmad
08-26-2016, 10:11
مشكور صديقنا الفاضل على هذه الملاحظة، بالفعل الصبر مع قليل من المعرفة يمكن أن يؤدي إلى تحقيق المزيد من الأرباح، وإذا ما اتصف المتداول برغبة قوية جدا لتحقيق الربح، وبات مستعجلا في سلوكه، فإذا قد يعرض حساب للخسارة والضرر في كثير من الأحيان، وخاصة عندما يعمل على تنفيذ صفقات بحجوم كبيرة تحول دون إمكانية تحمل الخسائر المترتبة على اية من الصفقات، مشكور على اهتمامك، ونتمنى لك التوفيق.

Babatondi
01-28-2017, 00:33
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع الصبر والالتزام وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

forex23
01-28-2017, 00:39
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذي استفدت منه كثيرا حول تجارة الفوركس،لكن نصيحة لجميع الاخوان المتاجرين ان لا يتسرعوا في التداول لانه من الممكن ان يخسرو الكثير من الاموال في التداول لدى تداولوا بحذر

investtime
01-28-2017, 02:10
الصبر كما نصفه بطول البال مع تطبق خطة منضمة في التعلم اي تلتزم بها بإذن الله ستحقق
صفقات رابحة في اغلب الأحيان وانصحك عند خسارة بعض السفقات لا تغير خطتك

freetrade
01-28-2017, 02:13
فعلا الصبر اداة قوية للربح من سوق الفوركس لان اي استعجال للدخول في السوق بيكون عواقبو وخيمة جدا وممكن يكون سبب في خسارة فادحة للحساب

aymansaleh
01-28-2017, 07:04
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
الصبر والالتزام فعلا هم من أهم الأساسيات للنجاح في سوق الفوركس وفي التداول ولكن لا اعرف كيف تساعد في تحديد الترند او اي شئ آخر. نرجو التوضيح
تقبل مروري

Mmounir
01-28-2017, 07:09
اخي الغالي بالفعل الصبر وعدم التسرع في الدخول او الخروج من الصفقه وايضا الالتزام براس المال والتحليل الفني هما اساس اي نجاح بالفوركس
تقبل مروري

zizoo99
01-28-2017, 07:19
شكرا لك اخى على النصيحة و لكن من اين اتيت بمعلومة ان الصبر و الالتزام يحددان اتجاه السوق ؟؟ هذه معلومه خطأ فالذى يحدد اتجاه السوق هو التصارع بين قوى العرض و الطلب

waelmma
01-28-2017, 07:22
:(:)):)):))بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان يكون الواحد صبور جدا
علشان علشان مياخدش قرارات خاطئة ممكن ان تؤثر عليه وجزاك الله خيرا اخى