PDA

View Full Version : نحقق الارباح على الديمو ونتكبد الخسائر على الحساب الحقيقي؟

doaa sary
05-31-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السؤال الذي تكرر على لسان الكثير من المتداولين :
وهو كيف يحدث ان نحقق الارباح على الديمو ونتكبد الخسائر على الحساب الحقيقي؟
هل من تفسير؟

bassem star
05-31-2016, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
نحقق الارباح على الديمو

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
بإنتظار الجديد القادم

YMTMAX2
05-31-2016, 23:30
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

kaaris
10-04-2016, 13:51
مشكور يا ريس على نحقق الارباح على الديمو ونتكبد الخسائر على الحساب الحقيقي هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

anamezo
10-04-2016, 16:04
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
اخى العزيز عندما تتداول على الديمو لايوجد في زهنك الخوف من الخسارة
وعندما تتداول في الحساب الحقيقي بتكون مرعوب من الخسارة وهذا الذي يحدث لك
وعندما نتخاوف من الخسارة بتحدث لنا وهذا مؤكد في علم النفس
تقبل مروري

ابوفؤاد
10-04-2016, 17:24
التفسير الوحيد انك تفعل على الديمو ما لا تفعله علىالحقيقى و اولها انك تصبر الى ان تتحقق الاهداف و لا تغلق الصفقات لتاكد لنفسك انك جيد و انت لست كذلك و بالتالى تخسر على الحقيقى

imaginesina
10-04-2016, 17:59
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اولا ديمو و الحقيقي متشابهان لكن تختلف راس المال و ادارة راس مال و سيطرة العامل نفسي في ييي الحقيقي
انا كمبتدا لم اجد مشكلة كبيرة فقة التزمت ببعض الخطى و ارجو ان انجح

gostman2006
10-04-2016, 18:11
بسم الله اللحمة الرحيم الحقيقه كلنا يحصلوا الكلام ده بيكون على الديون محقق ارباح خيالية وعلى الطبيبة بيخسر لانه حاسس من جواه ان على الطبيبة بيتاجر بفلوسه الحقيقىه فيخاف من داخلة حتى لو مصرحش بكده وبالتار بيخسر فيكي ان نقهر الخوف جوانا

michael1
10-04-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا اعتقد بسبب اننا ندخل على الديمو بلوتات كبيرة جدا مقابل الحساب الحقيقى
ندخل بلوتات صغيرة

elguerzyfy
10-19-2016, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يشعر بهدا الشئ فمن تجربتي انا ايضا نفس الشئ اعمل على التجربي بكل ثقة و عندما اذهب للخقيقي اتمرجن

Ziyad dongol
10-19-2016, 13:09
هذا الامر يرجع لعدة اسباب اهمها :
1- راس مالك في الديمو كبير .
2- تشتري في الديمو الاسهم باللوت عالي وهذا يكون في بعض الاحيان سبب للمكاسب.
3- الخوف من الخسارة في الحقيقي وعدم الصبر .
4- الهامش في الديمو كبير جدا بحيث انك لو دخلت في صفقة و المؤشر نزل ستبقى مفتوحة حتى يعاود الصعود مرة اخرى حتى ولو بعد شهر .

mostafaamr
11-15-2021, 11:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم بخصوص سؤالك لكي نحقق الارباح لابد من ان تعتمد الإستراتيجية البسيطة والفعالة حيث انه لابد على المتداول التي ينطوي عليها ولابد ان يكون ليديه قدر كبير من الانضباط واتخاد القرار الصحيح عندما تكون عازمًا على أن تكون ناجحًا فيكون كل قدرتك وهدفك للتعلم والممارسة بشكل فعال سوف يجعل الانضباط لديك دفتر يوميات لتسجيل تجارتك وأيضًا معرفة الوقت المناسب للتداول والتركيز كونك منضبطًا سيجعلك لا تتسرع في الصفقات أو تتسرع في رسم خط الاتجاه الخاص بك ومستوى الدعم والمقاومة الخاص بك ويقلل المستوى العام من مستوى المخاطرة لديك اتخاذ القرار الصحيح مهم جدًا لأي شخص يريد أن يكون ناجحًا في عالم الفوركس لأن هذا هو الجزء الذي يسقط فيه معظم المتداولين وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء