PDA

View Full Version : هل مجال الفوركس يتطلب مواصفات خاصة ?

doaa sary
05-31-2016, 02:03
هل مجال الفوركس يتطلب مواصفات خاصة ?

سؤالي زي ماهو واضح فالعنوان هو انة ممكن اي حد يمارس هذا المجال او لابد من يريد ممارستة ان يكون ذو مواصفات خاصة ياريت اعرف رأيكوا

YMTMAX2
06-01-2016, 07:58
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

haggui
06-01-2016, 07:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
06-01-2016, 13:10
المواصفات التي يطلب لفركس أن تكون في المتدول يمكين أيكتسبهة مع الوقت والخبرة الأن كل شيء يأتي بله ويكسد اى شحص ميعلم ليهدا اعمل بشكل جيد

bensaci sohaib
06-01-2016, 13:57
أخي الكريم إن لم تكن واثقاً من عملية تنفيذ صفقاتك فلن تستطيع التداول بثقة
بالتوفيق انشاء الله

haggui
06-01-2016, 13:58

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ghost18
06-01-2016, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله
يجب على من يدخل هذا المجال أن يضع خطة لتداول الفوركس حيث يعتبر أهم خطوة من خطوات التداول الناجح.
هذا ولاتزال عملية وضع خطة تداول والإلتزام بها من الأمور التي يتغاضى عنها العديد من المتداولين .

bassem star
06-01-2016, 15:38
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

مجال الفوركس
مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه

ahmedsalama22
06-05-2016, 03:11
.................................................. .....................
................... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............
موضوع رائع وجميل وانا مبتدأ واستفت منه الكثير ... وارجو ان يكون فيه المزيد..من الشروحات .
وشكرا علي الموضوع.................................... .............................
..................

nader
06-05-2016, 04:42
اعتقد ان الرغبة اولا في اكتساب مهارة والصبر اضافة الى عزيمة قوية
وقدرة على تحقيق الاهداف مواصفات مطلوبة في تاجر الفوركس المحترف بحيت يكون قادرا على دخول صفقة والربح منها بدون خوف
وكذالك الانضباط بحيث لا يحيد عن خطته الموضوعة ابدا
بالتوفيق

reyad badawy
06-08-2016, 23:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة

kaaris
10-23-2016, 01:17
موضوعك هل مجال الفوركس يتطلب مواصفات خاصة رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

nobleboy
10-23-2016, 06:54
هي في الحقيقة ليست مواصفات خاصة او خارقة ولكن نقول هي مميزة نوعا منها العاطفية والتكتيكية الى غير ذلك اضافة الى التعلم المستمر لاكتساب الخبرة والمعرفه

WASEM DALLOUL
10-23-2016, 07:38
السلام عليكم
يجب ان يكون متداول الفوركس يا اخي الكريم ذو قدرة على التعلم الجيد وكسب الخبرة ويجب ان يتحلى بالصبر
وبالتوفيق للجميع

raedraed
10-23-2016, 09:37
السلام عليكم .. شكرا اخى العزيز على هذه المعلومه المهمه وجزاكـ الله عنا كل خير .. نتمنى منكـ المزيد من تلكـ المواضيع المهمه

تقبلوا مرورى واحترامى

4peace
09-19-2017, 18:24
شكرا لك أخي الفاضل على طرح هذا السؤال لمهم جدا و الجواب عليه يقتضي كلاما كثيرا و نقاشا واسعا أخي لكي يزال الخلط بين أن تكون محترفا و عملك الرئيسي هو التداول و بين أن تكون مجرد مستتمر تشتري التوصيات و لا تتداول بشكل مكثف و لا تدخل إلا في صفقات طويلة بنسب مخاطرة ضئيلة و لديك رأس مال محترم بحيث تحقيقك ل 10% سنويا من الأرباح يكون كافيا وجد جيد بالنسبة لما تملكه من المال أما الذي يتاجر برأس مال صغير و لديه الوقت لمراقبة السوق طيلة أيام الأسبوع و يستغل الحركات السريعة يوميا فهذا بالفعل يجب أن تكون له خبرة و تجربة و احتكاك بالسوق من خلال الحسابات التجريبية أو رؤوس أموال رمزية لا تتعدى 50 $

محمد جزيري
09-19-2017, 18:30
هناك العديد من العوامل والمواصفات التى تلعب دورا مباشرا في نجاح أو فشل تاجر الفوركس. يمكنك اكتسابها مع مرور الوقت او الاطلاع عليها قبل بدايه التداول لتساعدك فى فهم الفوركس أو يمكنك العودة إليها كنقطة مرجعية وسوف تخدمتك بشكل جيد.
خلاف المثابره وعدم الاستسلام بمعنى قوة الشخصيه لرجل الفوركس