PDA

View Full Version : التحليل الأساسي في أسواق العملات

doaa sary
05-31-2016, 02:23
التحليل الأساسي في أسواق العملات

إن التنبؤ الصحيح بالأسعار يعتمد علي الدراسة العميقة للسوق، عادة تعين ثلاثة أشكال تحليلية للسوق: تحليل إخباري وتحليل فني وتحليل نفسي. ويكون الجمع المدروس والصحيح لهذه التحليلات الثلاثة هو الضمان للتنبؤ الصحيح في سوق العملة.

bassem star
05-31-2016, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
التحليل الأساسي في أسواق العملات

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
بإنتظار الجديد القادم

YMTMAX2
05-31-2016, 23:39
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

snnaky
03-17-2017, 18:19
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني وعندها إذا ستكون قد حصلت علي الأداة الأولي في السيطرة علي عملك

yousee
03-18-2017, 00:16
التح=ليل الأساسي في أسواق العلات يجيب انلا تحمله لأن إيضا أهملت هدا التحليل فإنك تضيع نسبة كبيرة من نجاحك لأنه كما تعريف هو محرك الأسواق

khalidtrader
03-18-2017, 00:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاءالمنتذى..
تحياتي