PDA

View Full Version : أزواج العملات العشرة الأكثر تداولا في سوق الفوركس

derar hamza
05-31-2016, 05:01
سوق الفوركس، المعروف أيضا بسوق تداول العملات الأجنبية، وسيلة للأفراد والشركات والمؤسسات المالية للمتاجرة في العملات بهدف اكتساب أرباح من استثماراتهم الأولية، سوق تداول العملات الأجنبية سوق مختلف وفريد من نوعه، الأسواق الثلاثة (السوق الأمريكي، و السوق الأوروبي، والسوق الأسيوي) تعمل على الأقل في نفس الأوقات أثناء أيام الأسبوع، هذا ما يجعل سوق الفوركس مفتوحا ومتاحا للمتاجرة طوال أيام الأسبوع، مما يجعل العملات متاحة ومتوفرة للتداول في أي وقت.

مصطفى حمدان
05-31-2016, 12:20
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته عنوان الموضوع ليس له عﻻقة بالمو ضوع لذا اتمنى ان يلتزم اﻻعضاء بتقديم ما هو مناسب حتى يستفيد الجميع

Om Rolla
05-31-2016, 13:53
هناك ثلاث فئات من أزواج العملات في سوق الفوركس. العملات الرئيسية، التقاطعية، والغريبة أو النادرة.
أزواج العملات الرئيسية هي عملات الدول الكبرى المقترنة بالدولار الأمريكي, ويضاف إليها أيضا الذهب والفضة لأنها مسعرة بالدولار الأمريكي ويتم تداولها بشكل منتظم.

Eur/usd اليورو مقابل الدولار الأمريكي
gbp/usd الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي
aud/usd الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي
nzd/usd الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي
usd/jpy الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني
usd/chf الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري
usd/cad الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي
xau/usd الذهب
xag/usd فضة

hayatto
05-31-2016, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

nonam
12-06-2016, 02:48
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعامل مع التداول في اي من الازوج اللي انت وضحتها ونوهت عنها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الازواج المهمة دي من اهم الادوات الفنية اللي من الممكن ان تتعامل مع السوق الحقيقي فيها

waelmma
12-06-2016, 08:23
:(:)):)):)) تمام اخى العزيز وياتى فى مقدمة العملات الرئسية
زوج اليورو دولار فهو الاهم والافضل فى التجارة والله الموفق

zizoo99
12-06-2016, 08:28
شكرا لك اخى على المشاركة الطيبة فسوق الفوركس فعلا من اضخم الاسواق العالمية و يعمل 5 ايام فى الاسبوع 24 ساعة بدايه من يوم الاحد الى يوم الجمعة و يتخلل السوق فترات عمل البورصات العالمية الشهيره

magic777
12-06-2016, 11:10
هو صحيح ده انا لاحظته من بدايه عملي في المجال ان الاغلبيه هنا بتعتمد على العمل على الازواج الرئيسيه بشكل اساسي ومن غير حتى التجربه
لازواج مختلفه الا نادرا جدا

عبد الرحيم رافا
12-06-2016, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله
اكثر ازاوج تداول اليورو دولار الدولار ين الباوند دولار الدولار فرنك النيزلندي دولار الاسترالي دولار الباوند ين

ahmedahmed1
12-18-2016, 02:15
افضل زوج اليورو دولار والبوند دولار لانهم من الازواج الرئيسة والاسبريد بتاعهم قليل نسبيا ولكنى شخصيا افضلها جدا

tamermosa
12-18-2016, 15:38
انا عن نفسي افضل التعامل مع زوج اليورو - دولار لسيولته العالية الضخمه اكثر من ٢ مليار يوميا . لذا صعب اللعب فيه و لا يوجد اي ميكر يتلاعب بيك . كما انه يخضع للتحليل الفني الى حد كبير

best39
12-21-2016, 10:36
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

sob81
12-21-2016, 11:14
ازواج العشرة التى تستخدم بكثرة فى التتداول بالفعل يوجد بعض الازواج هى الاكثر انتشارا فى التتداول والتى يكون فيها
اكثر التحليلات والاستراتيجيات المهمة

Ayman ElSayed
12-21-2016, 12:57
السلام عليكم
لقد تركت التداول على ازواج العملات لكثرة الخسائر اللي
حصلتلي بسببه ولكني اتاجر بربح معقول على الاسهم الان والحمد لله

ebn masr
12-21-2016, 19:40
بالظبط فى غملات اكتر انتشارا ونجاحا وعملا علشان كدة لازم انه المتداولين جميعا يركزوا عليها جميعا زى متلا اليورو دولار وغيرهم

latraaa
12-21-2016, 20:11
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي اقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على مراقبة السوق كاملة و العمل على اغتنام الفرصة متى سنح الأمر و هدا الموضوع يكون من خلال المتابعة الكاملة و التامة للسوق

zezo3
01-05-2017, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... عموما انا دائما بفضل الازواج ذات السبريد الاقل وهى تقريبا نفس الازواج اللى انت طارحها فى موضوعك اتمنى لك كل التوفيق.

rapeaezzat
01-05-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان ازواج العملات مهم جدا لان زوج اليورو
وزوج الدولار هم مهمين جدا فى التداول وهم الاكثر اهتمام
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

ebn masr
01-21-2017, 11:19
بالظبط كدة الازواج دى من اوائل واهم الازواج التداولية فى سوق التداول وتعتبر من اكترهم نشاطا وحركة فى السوق بشكل يومى وغيره

Hanaasnaa
01-21-2017, 11:33
اكثرالازواج للتعامل هو الدولار واليورو ،والجنيه الاسترليني لكن يجب توخي الحذر لأن السوق غير مضمون لان من الممكن التوقع بان السعرسيرتفع وتكتشف انه انخفض
الله يوفق باللي فيه الخيراخي

aboeluosr
01-21-2017, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى على هذا الموضوع وهذا التوضيح لكنة يتكلم
عن سوق الفوركس وما يحيط بة ولا علاقة بعنوان الموضوع بالموضوع نفس

doaa sary
01-21-2017, 23:05
العنوان حاجه والمحتوى حاجه هههه
عموما مشكور هقول انا افضل عملات بشتغل عليها وكويسة معايا وبتحترم التحليل
اليورو دولار الباوند دولار الكندى دولار اليورو ين
دول افضل واسهل عملات والاسبريد فيهم 3نقط

مروه عصر
01-21-2017, 23:56
السلام عليكم
انا لا املك المعلومات الكافيه عن هذا المجال لانى عضوه جديده فلا استطيع التحدث عن هذا واتمنى من الاعضاء افادتنا بالاشياء المهمه فيه

ali gamal
01-22-2017, 02:57
افضل زوج اليورو دولار والبوند دولار لانهم من الازواج الرئيسة

hams
01-22-2017, 02:57
سهلة الاستخدام وشروط العمل بها غير معقدة كما نلاحظ فى بعض الاستراتيجيات التى نراها على الساحة الى جانب ان الاسكالبينج من افضل اساليب المتاجرة فلا ينجح معها إلا من امتلك سرعة أداء و يعرف كيف يحدد الاستوب بطريقة سليمة

alonsoo
01-22-2017, 08:45
هو طبعا الاول بالليل عند افتتاح السوق بيبدأ السوق الاسيوى حتى الصباح ثم يبدأ السوق الاوربى ومعرو فعنه طبعا
انه اقوى الاسواق ثم يليه الاقوى على الاطلاق السوق الامريكى

magic777
01-22-2017, 12:43
خد زوج رئيسي منهم بترتاح في العمل عليه وواصل التركيز عليه وتعلم حركاته هنا هتقدر تكسب لانكهتكون فاهم اغلب الحركات والاتجاهات بتاعته
من خلال المتابعه المستمره معه ايضا

abo.tali.wtalin
04-12-2017, 08:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على ذالك الطرح المميز والاكثر من راءع
انا كمبتدا بستفاد منكم كتير والله الموفق للجميع
وبرجاء تقبل مرورى

Mo7a
04-12-2017, 10:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم العنوان مختلف عن الموضوع وانا لا افهم انت طالب معلومة او تضيف معلومة الافضل التوضيح فى انشاء المواضيع لتجنب ايقاف العضوية ولو تتحدث عن اهم الازواج فاكثر زوج تداول وانتشار وسيوله هو زوج اليورو دولار

omar123
04-12-2017, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

midobols
04-12-2017, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
افضل زوج اليورو دولار والبوند دولار لانهم من الازواج الرئيسة والاسبريد بتاعهم قليل نسبيا

M0hsenalawady
04-19-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

nour3iny
04-19-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ازواج العملات الاكثر شيوعا بسوق الفوركس هى العملات الاساسيه المعروفه تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
04-19-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول مع ازواج الين هي اصعب الامور على الاطلاق بالطبع تقبل تحياتي ومرورى احي الكريم

walidabou
04-19-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أخي الكريم العنوان لا علاقة له بالموضوع
يجب وضع عنوان مناسب للموضوع حتى لا تربك القارئ
موفقين

بدر اشطيبي
04-19-2017, 03:15
بالفعل اخواني الازواج المحددة هي التي تعرف ايضا بالازواج
الرئيسية و التي يكون السبريد فيها منخفضا شكرا لكم اخواني

fifi ghonem
04-19-2017, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اخي الفاضل انت لم تتحدث عن الازواج العشره التي ذكرتها في راس الموضوع فارجو منك ان يكون العنوان مناسب للموضوع
تقبل مروري

abouseada
04-19-2017, 08:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على المعلومات الرائعه و اتفق معك فالفوريكس هو سوق مفتوح و كبير و يتميز بأتاحه الفرص لكل المتدوالين فيه دون افضليه لاحد على الاخر ...شاكر ليك تقبل مرورى

rayzigar
04-19-2017, 17:05
ارى ان ازواج العملات كلها الي لها سبريد اقل من سبع نقط صالحة للتداول والمتاجرة بها خصوصا باهداف فوق الخمسين نقطة طبعا
انما لو الواحد يتاجر مثلا بالسكلبينج او اهداف بين عشرة الى خمس عشرة نقطة فافضل شيء ازواج فيها سبريد اكثر شيء ثلاث نقط

midobols
04-19-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

افضل زوج اليورو دولار والبوند دولار لانهم من الازواج الرئيسة والاسبريد بتاعهم قليل نسبيا ولكنى شخصيا افضلها جدا

mahmoud552
04-19-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد اخى الفاضل انهم 5 ازواج فقط الدولار واليورو والين والفرنك والباوند
اخى الكريم مواضيع ممتازة كالعادة
ننتظر المزيد من هذة المواضيع

michael1
04-19-2017, 22:34
اخى العزيز انا اعتقد فعلا ان هذه العشر عملات
التى من الممكن ان تكون اهم عملات فى التداول على الفوركس وشكرا لك كثيرا

sinaa
04-19-2017, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله
اكثر ازاوج تداول اليورو دولار الدولار ين الباوند دولار الدولار فرنك النيزلندي دولار الاسترالي دولار الباوند ين

abo.tali.wtalin
04-24-2017, 00:18
مش فاهم انا موضوعك هو ليس لة علاقة بالى مكتوب والله الموفق المستعان للجميع
برجاء تقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Jordan forexyy
06-04-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله
صحيح اايورو دولار والفضه والذهب والاسترليني والدولار والاكندي والدولار ووووو عي هذه افضل واقوى واشهر العملات على الاطلاق انا افضل العمل ب الكندي دولار والدولار ين لان الين يحترم التحليل ب اغلب الاوقات وبالتوفيق للجميع

amir anwar
06-04-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالضبط اخي السوق يعمل كل ايام الاسبوع لكن السوق عنده ايام عطلات تبدأ من يوم الجمعة الساعة 11 مساءآ حتي الأحد الساعة 11 مساءآ

migoo
06-04-2017, 13:41
سوق الفوركس، المعروف أيضا بسوق تداول العملات الأجنبية، وسيلة للأفراد والشركات والمؤسسات المالية للمتاجرة في العملات بهدف اكتساب أرباح من استثماراتهم الأولية، سوق تداول العملات الأجنبية سوق مختلف وفريد من نوعه، الأسواق الثلاثة (السوق الأمريكي، و السوق الأوروبي، والسوق الأسيوي) تعمل على الأقل في نفس الأوقات أثناء أيام الأسبوع، هذا ما يجعل سوق الفوركس مفتوحا ومتاحا للمتاجرة طوال أيام الأسبوع، مما يجعل العملات متاحة ومتوفرة للتداول في أي

hooda
06-07-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
العملات الأجنبية، وسيلة للأفراد والشركات والمؤسسات المالية للمتاجرة في العملات بهدف اكتساب أرباح من استثماراتهم الأولية، سوق تداول العملات الأجنبية سوق مختلف وفريد من نوعه، تقبل مروري

omar2017
06-07-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دائسما سيتجد الازواج الاكثر شيوعا فى الفوركس هو اليورو والدولار والين والباوند هذه اهم الازواج التي تتداول عليها جيدا تقبل تحياتي ومرورى

abo.tali.wtalin
06-07-2017, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله اخي الكريم على طرحك للموضوع اهم الاجزاء بهم الاسباب من وجهه نظري هو اليورو اليورو دولار سوق المنتدى والله الموفق والمستعان وبركات تقبل مروري على مواضيعك

m7med
06-07-2017, 21:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا يا اخي الكريم لا افضل التداول علي العملات بل افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

medokarem
06-08-2017, 02:50
السلام عليكم اخي الكريم مشكور لك علي هذا الشرح القيم الذي قدمته للاعضاء
وأشرقت شمس إبداعك .اخي العزيز
فعكست في أفق سماء الموضوع
أجمل ابتسامه كأنها الوان الطيف في شذى ربيعها .

waelmma
06-08-2017, 09:05
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الازواج الرئسية
هامة جدا وبياتى على راسهم زوج ليورو دولار والله الموفق

Mhd nour
06-08-2017, 09:21
تحياتي اخي أحب ان اشكرك على هذا الموضوع القيم عن أعم العملات التى يمكن التداول بها و بالتوفيق ان شاء الله لجميع الاعضاء الكرام

KARIM2017
06-08-2017, 13:02
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الفعاله التي تفيدنا
كثيرا ونتمنى دائما مشاركات فعاله

mohamed ashmawey
06-08-2017, 17:39
المفروض اخي كنت تكتب ازواج العملات ........ العنوان بيتكلم في حاجة وانت اتكلمت في حاجة تانية خالص
افضل زوج اليورو دولار والبوند دولار لانهم من الازواج الرئيسة

capoeira
06-08-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان أزواج العملات الأكثر تعاملا فى السوق ليست عشر أزواج
إنما الازواج الأكثر تعاملا حوالي أربعة او خمسة هم اليورو/دولار الدولار / ين الاسترليني / دولار
دولار/كندى

mohsen massad 120
06-08-2017, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم
شكر أخى الكريم على هذه الافادة
ويجب علينا ان تتداول فى الاوقات المشتركة
ما بين اى سوق لانها فترة نشاط
وشكرا

hooda
06-09-2017, 06:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
وسيلة للأفراد والشركات والمؤسسات المالية للمتاجرة في العملات بهدف اكتساب أرباح من استثماراتهم الأولية، سوق تداول العملات الأجنبية سوق مختلف وفريد من نوعه، الأسواق الثلاثة (السوق الأمريكي، و السوق الأوروبي، والسوق الأسيوي) تعمل على الأقل في نفس الأوقات أثناء أيام الأسبوع، هذا ما يجعل سوق الفوركس مفتوحا ومتاحا للمتاجرة طوال أيام الأسبوع,تقبل مروري

hussien_naguib
06-09-2017, 07:05
اكيد اكتر ولا تبتدعوا و العشره اللي في الدوله اكيد هيكون في قمه الايجار على المنافسه او العملات الرئيسيه في المنصب اليورو دولار الدولار في البنك ولكن طبعا والدولار يعني بينهم و اشياء اخرى في عالم امانه بكل سهوله حين تدخل على المنصه وتعرفوا

waelmma
06-09-2017, 08:50
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم
ان اهم حاجة ان يكون هناك تركيز فى التداول على زوج او اثنان والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

shr
06-09-2017, 10:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم الازواج التي يتداول عليها هم اليورو دولار الدولار كندي الباوند دولار الدولار ين اليورو ين لان السبريد قليل وتحليلهم سهل ايضا...وشكرا

Mhd nour
06-09-2017, 10:47
تحياتي اخي ان من اهم الازواج التي يتداول عليها هم اليورو دولار الدولار كندي الباوند دولار الدولار ين اليورو ين لان السبريد قليل وتحليلهم سهل و بالتوفيق ان شاء الله

Mahmed.a
06-09-2017, 12:04
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعامل مع التداول في اي من الازوج اللي انت وضحتها ونوهت عنها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الازواج المهمة دي من اهم الادوات الفنية اللي من الممكن ان تتعامل مع السوق الحقيقي فيها

number1
06-09-2017, 12:15
اشكرك اخي الكريم ا ازواج العملات الاكثر تداولا الاكثر شيوعا في سوق الفوركس هي فعلا من الازواج الرئيسيه المهمه جدا التي يجب علينا جميعا معرفه طرق التداول عليه و اسباب تدخل عليها بكل طريقه سهله ومبسطه حتى نستطيع تحقيق الارباح الكبيره جدا من هذا السوق ومن خلال ازواج العملات الرئيسيه

fouadar
06-09-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الكرون النرويجي، و دولار هونغ كونغ، و الكرونا السويدية
الدولار الكندي، والدولار الأسترالي، والفرنك السويسري
الجنيه الإسترليني، والين الياباني
تقبل مروري جزاك الله خير

btareq
06-09-2017, 14:37
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير

M0hsenalawady
06-09-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز من اهم العملات الأجنبية تحقيقا للنجاح هو الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني وتمنياتي لك بالتوفيق

hussien_naguib
06-10-2017, 05:45
والله نفسي كتير كتير كتير كتير فاشل فاشل فاشل سريع سريع جدا جدا جدا جدا فشل اكثر من هذا ولكني ابدا اول محاوله واخده بالها مره اخرى ولكن ان شاء الله في يوم ما ربنا يوفقني ان شاء الله باذن الله يا رب يا رب وفقني في هذا المجال يا رب امين يا رب العالمين

mostafa1995
06-10-2017, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
اكثر الازواج اراه رائج ومستعمل هو اليورو دولار
واعرف الكثير من يتداول بالذهب

thewaytosucsess
06-10-2017, 06:26
عنوان الموضوع ليس له علاقة بالمضمون اخى الفاضل ويرجى عدم تكرار هذا فى مواضيعك القادمة
هناك العديد من الازواج العالمية فى سوق الفوركس اهما طبعا على الاطلاق هم الازواج الثلاث الشهيرة
وهم اليورو مقابل الدولار الامريكى , والجنيه الاسترلينى مقابل الدولار الامريكى والدولار الامريكى مقابل الين اليابانى

lamouri salem
06-10-2017, 06:27
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته اولا شكرا على الموضوع افضل زوج هو اليورو-دولار ثم ياتي دولار- استرليني

waelmma
06-10-2017, 09:16
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اهم اوقات
التداول هو الاوقات التى يكون فيها كل الاسواق مفتوحة

Mhd nour
06-10-2017, 10:54

fathi22
06-10-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
هده الازواج تسمى الازواج الرئيسية وهي ازواج الدولار

DrAhmedSH
06-10-2017, 13:04
تأستت شركة U** عام 2007، و هي من شركات الفوركس الرائدة في المجال. في العام 2011، أصبحت الشركة مشرعة في الإتحاد الأوروبي من قبل MIFID، و في العام 2013، تلقت إعتراف آخر من قبل مفوضية الخدمات المالية العالمية في بيليز مقابل معايير المصداقية العالية و حماية المستهلك و تأمين الأموال.

U** تقييم شركة

Bastof
06-10-2017, 13:16
في الحقيقة جل المعلومات الواردة في هذا الموضوع تستحق التقدير اشكرك جزيل الشكر واتمنى من الاعضاء الاخرين الاستماد من جميع المواد التي توجد في هذا المنتدى الرائع فهو يعد بمثابة كنز

omar2017
06-10-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع كل الازواج التي طرف فيها العملات الرئيسيه كثل اليورو والدولار والين والباوند الاسترليني هي ازواج رئيسيه للتداول

KARIM2017
06-10-2017, 14:59
تحيه طيبه وبعد
يوجد ازواج كثيره من الممكن ان تتداول عليهم
بدون ادني مشكله علي التداول

abutalia
06-11-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي اهم الازوواج في سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح من التداول بالسوق الكبير ونسحب ارباحنا بخير

zezo3
06-12-2017, 07:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخى الفاضل.. بص انا مؤمن بمدرسه ان افضل شئ التداول على زوج واحد ئئفقط او زوجين على الاكثر وئذلك منعا للتشتيت وللقيل وللقال ئوامتنى انى اكون ائفدتك .

hooda
06-23-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المعروف أيضا بسوق تداول العملات الأجنبية، وسيلة للأفراد والشركات والمؤسسات المالية للمتاجرة في العملات بهدف اكتساب أرباح من استثماراتهم الأولية، تقبل مروري

ELTalYaniii
06-23-2017, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
اشكرك اخي الكريم علي موضوعك الممتاز جدا لقد استفدت الكثير شكرا
يحب اخي ان تتعلم استراتيجية قوية لكي تربح منها
مع ادارة رأس مال حاسمة جدا لكي لا تخسر

M0hsenalawady
06-23-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان من اهم ازواج العملات الأجنبية تحقيقا للنجاح هو الدولار الأمريكي واليورو والين

Mahamme
06-23-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيراً على توضيحك للمعلومة وفعلا ممكن نتداةل في اي فترة على مدار اليوم والتداول في اي وقت لمدة 5 ايام في الاسبوع

yousee
06-23-2017, 17:37
هناك الكتير من الأزواج في الفوركس التي تكون فيها أغلب التداولات التي يقوم بها كل التاجرين ولأن هده الأزواج يوجد فيها تعقيدات التي تجعل بعض الأشخاص لا يعرفون العمل معها

عبد الرحيم رافا
06-23-2017, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله
الزواج الاكثر تداولا هي اليورو دولار و ايضا الدولار ين و الباوند ين و الباوند دولار و الاورو باوند و الكثير . . .

forexman11
06-23-2017, 21:04
هذه الاهداف منام الازواج الرئيسيه في سوق الفوركس عليك ان تعرف هذا البرنامج يجب علينا جميعا ان التداول على الازواج الرئيسيه لما تحترم التحليل الفني و استطيع ان اعمل عليها بطريقه ناجحه في السوق

ali ali ali
06-23-2017, 21:27
usd/chf الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري
وافضل زوج اليورو دولار والبوند دولار لانهم من الازواج الرئيسة

zunebha
06-23-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم سوق الفوركس يتمتع بفعالية عالية ونظام جد مساعد فالمتاجرة بالعملات امر شيق يختاج الى تحاليل منسقة وتركيز عالي .

Hasni4
06-24-2017, 02:58
موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا حيث لم اجد هذه المعلومات والدروس في اي يموقع اخر ثم بالاضافة الى البونص الذي تقدمها لنا شركة انستا فوركس

Morocco
06-24-2017, 03:08
معلومات مفيدة جدا وايا المشاركات والتعليقات التي يقوم بها الاعضاء تزيد بعض المعلومات الخاصة بتجارة الفوركس،فقط يجب الاحتراس قبل الدخول في اي صفقات

mahmoudtaha33
06-24-2017, 06:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
انا قرات موضوعك اكتر من مره ولكن
لا اشاهد اي نوع من انواع العملات اردوا التوضيح
بالتوفيق لك

anaboda
06-24-2017, 06:32
بسم الله الرحمن الرحيم ازواج العملات العشرة الاكثر تداول فى السوق فى عملات كتير اوى بس فى ايضا عملات اساسيه فى السوق الكل بيتداول عليها

hoos
06-29-2017, 17:26
غالبا بتكون الازواج اللي فيهم الدولار الامريكي طرف ذي الاسترليني علي
الدولار الامريكي والدولار النيوزلاندي علي الدولار الامريكي والين الياباني علي الدولار الامريكي

muhammad ismail
06-29-2017, 19:55
اشهر الازواج اخى الكريم واكثرهم تداولا هو زوج اليورو دولار EURUSD وكمان من اكثر العملات تدوال فى الفوركس هى عمله الدولار لانها عمله كويسه جدا ومهمه جدا
وتعرف انك تتداول عليها وتعرف تحترفها فى وقت قصير

zunebha
06-29-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم توجد بالمنصات ازواج استسية نقوم بتحليلها يوميا اصلا السوق يقوم عليها كما ان الاسبريد الخاص بها ضئيل يمكن الاعتماد عليها طبعا

drissou45
06-29-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء,
شكرا لك اخي الغالي على المقال وانا انصح ان يتداول على العملات الاقل تداولا قد تكون مربحه
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

hussien_naguib
06-29-2017, 22:20
عجل لا يمكنك ان تجد هذه العملات في قسم المنشور في الميتاتريدر في اي ملف عن طريق العملات الرئيسيه على وهي لم تظهر في الانجليزيه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-28-2017, 19:37
السلام الله عليكم من أكبر أزواج العملات الأجنبية تداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس هو الدولار الأمريكي في مقابل الدولار الكندي و الين الياباني

ehabbob
08-28-2017, 21:04
اخى العضو الكريم اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله والاستفاده من الموضوع
التوفيق من عند الله

محمد حافظ 120
09-30-2017, 01:44
رغم ان الموضوع ليس له علاقة بعنوانه ولكني سوف ارد علي موضوعك... سوق الفوركس له العديد من المميزات ومن اهمها انه مفتوح من علي مدار اليوم فيمكنك ان تتداول في اي ساعه من اليوم لمدة خمسه ايام في الاسبوع وبالتالي تزيد فرصه المتداولين في تحقيق ربح كبير من خلال الدخول في عدد اكبر من الصفقات وبالتالي تحقيق نسبة ريح اكبر وذلك من خلال الدخول في ازواج العملات المهمه والمشهورة مثل اليورو دولار والدولار ين والجنيه الاسترليني مقابل الدولار والنيوزلاندي دولار وغيرهم من الازواج المشهوره

A.mustafa
03-29-2018, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اكثر الازاوج تداول اليورو دولار الدولار ين الباوند دولار الدولار فرنك النيزلندي دولار الاسترالي دولار الباوند ين..