PDA

View Full Version : الطريق الامثل للربح في الفوركس

doaa sary
05-31-2016, 05:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احببت ان اطرح عليكم بعض الشروط لكي تحقق الربح في مجال الفوركس
1 الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 6 اشهر على الديمو على اقل تقدير
2 يجب مراعاة تحركات الازواج عند الاخبار اما ان تبقى حيادي فتلتزم بعدم المتاجرة او تضع بعين الاعتبار ان من الممكن غالبا ضرب ستوبك قبل هدفك وذلك لسرعة حركة الازواج عند الاخبار فاذا قصدت المتاجرة في وقت الاخبار فيجب عيك ان تلتزم دائما والعكس صحيح
3يجب عليك الالتزام بالستوب لوز والهدف(عدم تبعيد الستوب ولا نقطة واحدة وكذلك عدم اغلاق الصفقة قبل الهدف حتى ولو بنقطة واحدة فيجب ان تعمل كروبوت او بانك موظف لدى شركة وتنفذ اوامر بيع وشراء لا اكثر براتب شهري
4 يجب ان يكون المال الذي ودعته في مجال الفوركس لا يلزمك ولا ياثر على حياتك الشخصية
5 ادارة راس المال فيجب ان لا يتعادى ال5% من راس مالك (مثال) اذا نفذت خمسة اوامر بيع او شراء سويا وتم ضرب الستوب لوز للخمسة جمعا فيجب ان يكون المبلغ الذي خسرته هو 5 بالمئة من راس المال
6 لا تعجل بالصقات فالسوق موجود ولن يذهب حاول قدر الامكان بالمحافظه على راس مالك لاطول فترة ممكنة

ninou77
05-31-2016, 14:54
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
الطريق الامثل للربح في الفوركس
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

yousse
05-31-2016, 15:37
الطريقة الأمتل لربحمن الفوركس هي أدري أنتتلم ون يكون الديك الرغبة في الناجح في حدة الأجل ها هو الدي سيجعلك تنجح في الفوركس

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 12:07 PM ----------

هنك طرق كتير الاربح في الفوركس وكل شخص يرى ن طريقته هي أقمتل في الربح المهم هو نا يختار لمبتديء الاسترجي التي يرها منصبية له توم يبدء عل العمل على تلك الأسترتجية من أجل أن يصبح قدرة عل التمعل معها بشكل أفضل في المستقبل

faroukf22
05-31-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

bassem star
05-31-2016, 15:48
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

الطريق الامثل للربح في الفوركس
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع..
بــارك الله فيــك على الموضـــوع

troybradbit1
05-31-2016, 21:46
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن الطريق الامثل للربح في الفوركس
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

RACHID HAMIOUI
05-31-2016, 22:57
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
................................

kaaris
10-02-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع الطريق الامثل للربح في الفوركس وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

str-pro
10-03-2016, 21:24
اعتقد بان النقاط التي ذكرتها هي ناتجة عن تجربتك في التجارة واستنتاجاتك الشخصية التي تناسبك ، بالنسبة لي اختلف معك في بعض هذه النقاط فلكل شخص تجربته ووجهه نضره ، بالنسبة للنقطة ال١ و٥ اعتقد لايشترط تجربة الاستراتيجية لكل هذه الفترة الطويلة ،ويمكنك ان تحدد اكثر بالنسبة لراس المال
وبالتوفيق للجميع

houskod49
10-03-2016, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله , بارك فيك الله اخي على طرحك للموضوع القيم الذي يخص الطريق الامثل للربح من الفوركس

annour100
10-03-2016, 21:53
اهلا وسهلا اخي صح استراتجيتك جيدة جدا
في الربح ولاكن لكل واحد فينا استراتجية تختلف عن الاخر
انا عن نفسي استعمل استراتجية مغايرة المهم شكرا على مجهودك