PDA

View Full Version : فرص التداول لإسبوع 22 آذار

bebars zolfakar
05-31-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
فرص التداول لإسبوع 22 آذار
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=6e1U6zm0T1o

himaya
05-31-2016, 13:36
السلام عليكم
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..

RACHID HAMIOUI
05-31-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحية طيبة اما بعد
سلمت يداك أخي آالكريم
شكرا على الطرح الرائع
تقبل مرورى , تحياتى لك .

kaaris
10-04-2016, 13:48
مشكو أخي الكريم على الموضوع فرص التداول لإسبوع 22 آذار الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
10-04-2016, 17:29
ارى الكثير يقوم بارفاق المشاااركات و دون ان ينظر الى من يوجهه و كانه يعملها لنفسه و لهذا اجد ان الكثير لا يعلم اين يوظف عمله فى الموضيع فرجاء اهتم و ضع الموضوع بمكانه الصحيح ليكن منه افاده

Kadouri123
10-04-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك

---------- Post added at 05:37 PM ---------- Previous post was at 05:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك

michael1
10-04-2016, 20:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا احب ان اشكر حضرتك على مثل هذا
الفيديو الرائع فعلا ونرجو منك المزيد فى المستقبل

elguerzyfy
10-19-2016, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هده الفرص
مشكووووووور