PDA

View Full Version : مواقع أخبار الفوركس

bebars zolfakar
05-31-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مواقع أخبار الفوركس
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=Na1FhrvPQ54

bassem star
05-31-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

مواقع أخبار الفوركس
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

mourada
06-22-2016, 14:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموقع الخاص بالاخبار الاقتصادية رغم انني لا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق و تقبل مروري

islammowafy
06-22-2016, 18:20
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

karis
12-17-2016, 23:35
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على مواقع أخبار الفوركس
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

zizoo99
12-21-2016, 10:04
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على امدادنا بموقع فوركس فاكتورى الممتاز و الرائع و الذى يتيح لك متابعة اهم الاخبار الاقتصادية وقت حدوثها كما يمكنك تعديل التورايخ لتاريخ بلدك الذى تعيش فيه

doaa sary
12-22-2016, 17:05
فيديو مهم جداا للموقع المعروف والاكثر مشاهدة واستخداما
موقع فوركس فكتورى
شرح رائع لكيفية استخدام الموقع
واهم الاخبار اللى بتصدر
بالتوفيق للكل

radyaboelnaga
12-22-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم بيبرس المحترم
مجهود رائع جدا في جلب مثل هذه الفيديوهات التي تفيد جميع الزملاء في المنتدى سواء كانوا خبراء او جدد في مجال الفوركس, موقع اخبا الفوركس او المؤشرات الاقتصاديه المؤثرة
تقبل مروري

Isma
12-22-2016, 17:14
أحسنت أخى الكريم موضوع مهم جدا ويستحق التجربة وياريت كل الأعضاء تتفاعل مع الموضوع وإبداء الملاحظات لكى يستفيد منها الجميع تقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

KHALED HAMED HASSN
12-22-2016, 17:35
الساتم عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اعرف عت الفوركس كثير اخوامى واخوانى فى الله

snnaky
05-15-2017, 23:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة

charlizlix
06-30-2017, 19:41
خي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا
والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ousskaar20o
06-30-2017, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

ibrahimsoft
06-30-2017, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحياتي لك ، و لك مني جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع ، دائماً ف تقدم بإذن الله ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق

ahmed.mohamed
06-30-2017, 22:43
السلام عليكم شكرا على الموضوع بالنسبة لهذه المواقع تعطي الاخبار و نسبة أهميتها و الاحسن تجنب و قت الاخبار لأنه صعب واتمنى التوفيق لي والجميع