PDA

View Full Version : لو ترجع عجلة الزمان الى الوراء

doaa sary
05-31-2016, 17:18
لو ترجع عجلة الزمان الى الوراء لسخرت سنتين من سنوات تعليمي في تعاطي الفوركس والاحتراف فيه ولأصبحت من التجار المهرة الذين نسمع عنهم اليوم وباقي مصاريف الدراسة الاخرى جعلتها رصيدي في الفوركس مع ضمان التخرج ملاحظة حسن جيد وموطن شغل مضمون من اول يوم اطرق فيه الباب ولوفرت على والدي عناء الاحاطة المادية بي طول هذه السنين لأحصل في اخر الامر على راتب شهري لا يرضى به اي فاشل في سوق الفوركس فما بالك بالناجحين فيه.

haggui
05-31-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bassem star
05-31-2016, 17:22
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

لو ترجع عجلة الزمان الى الوراء
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
بإنتظار الجديد القادم

nader
05-31-2016, 17:27
لي تعليق بسيط ولو انه حلم مشروع لحضرتك
لاارى ان التعليم او الصرف عليه هدر ابدا ولكن تعال لنعطي من الان فصاعدا سنتين كما قلت لتعلم الفوركس
وسنرى في المستقبل ما الذي سيحصل ؟
علم في دراستك واكيد شخصية طبعت عليها زائد خبرة وانا متاكد من اننا سنكون افضل من نواحي عديدة
هذا ما اتمناه ويبقى التنفيذ
اعجبتني ملاحظتك الاخيرة
راتب لا يقبل به اي فاشل في الفوركس معبرة بشكل لايصدق
بالتوفيق

Ramdan
06-22-2016, 12:48

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

islammowafy
06-22-2016, 15:25
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

snnaky
03-29-2017, 00:56
ا لاشك ان التعلم امر غاية فى الأهمية ولايمكن النجاح بدونة ولذا يجب التخطيط الاستراتيجي من خلال وضع اهداف بعيدة المدى – او الاهداف المرجوة الوصول اليها في النهاية – ومن ثم وضع الاستراتيجيات او الطرق التي تساعد الانسان على الوصول الى هذه الاهداف المنشودة، هذه الاستراتيجيات التي تفرض وضع اهداف قصيرة المدى والتي من الممكن الوصول اليها من خلال وضع التكتيكات المتعددة، ضمن دراسة الفرص والمخاطر المحيطة بالاهداف بشكل عام