PDA

View Full Version : مؤشرات MetaTrader 5 : مؤشر i-SpectrAnalysis_DeMarker

azifek
06-01-2016, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول فالكثير من الاستراتجيات تعتمد كثيرا على مؤشرات في تركيبها و طرق عملها واتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات وإغلاقها وفي إطار سلسلة مواضيع خاصة بالمؤشرات التي أرفعها للمنتدى أقدم لكم المؤشر التالي:

الإسم الخاص بالمؤشر:
i-SpectrAnalysis_DeMarker
الصورة الخاصة بالمؤشر الخاص بمنصة ميتاترايدر 5 :
يمكنكم تحميل المؤشر وذلك بالضغط عليه في المرفقات أسفل هذا الموضوع

إنتهى وبالتوفيق للجميع

waelali
06-01-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جارى تحميل وتجربة المؤشر
ومتابعة نتائجه
فى انتظار جديدك دائما اخى من المواضيع الجيده المميزه
دمت فى سعاده وهناء تقبل مرورى

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 04:59 PM ----------

تحية طيبة واهلا و سهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، اشكرك اخي العزيز جزيل الشكر على هذا العمل الرائع بتقديمك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية الهامة و المطلوبة بشدة لكل تحليل فني وانا ا نشاء الله ساقوم بتحميل هذا المؤشر لاستعماله لاحقا بعد التجريب على الحساب الديمو ، تقبل تحياتي اخي وبالتوفيق

Aladdine
02-26-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة وبركاته
تحية طيبة اما بعد
اود ان اوجه الشكر لك اخي على هده السلسلة من المؤشرات الجميلة واصل عملك الجيد
تقبل مروري وشكرا

imaginarios
03-14-2017, 18:33
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mnar
03-14-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....مشكور اخي الكريم علي هذة المؤشرات وان شاء الله بالتوفيق للجميع ونحن باذن الله بانتظار المزيد من المجهود الرائع وتقبل مروري اخي الكريم مع احترامي الشديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....

ahmed adel abd el latif
03-15-2017, 08:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي مجهودك وعلي
هذا المؤشر وبالتاكيد سيفيد الجميع في التداول وفي انتظار المزيد باذن الله

beshoy adel
03-15-2017, 12:01
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ..... شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

mouzero
03-15-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة