PDA

View Full Version : ثق بنفسك ,, فالفشل بداية النجاح

doaa sary
06-01-2016, 02:09
ثق بنفسك ,, فالفشل بداية النجاح

ثق بنفسك
وأجعل فشلك طريق نجاحك فى الفوركس
☆☆☆

فما الفشل الا طريق النجاح فعندما يفشل المتاجر فى صفقة وأخرى اكثر من مرة يشعر بالاحباط وانه فاشل فى هذا السوق القوى ولكن لايدرك انة اذا فكر قليلاً فى تلك اللحظة انه اقترب من النجاح وكان علية ان يبحث بداخله عن العلاج وليس الاخطاء لان شعور الانسان بانه دائما مخطأ يشعره بداخلة بنوع من الاحباط الذى يؤدى به الى الاحساس بالفشل وانة واقع لابد من التسليم به مما يعطية شعور بالحسرة وانها النهاية ولكن لو فكر قليلاً لعرف انها البداية لطريق النجاح بالتفكير والبحث عن العلاج

لذلك

سارع ان تجعل فشلك طريق النجاح ولا تتوقف عند الفشل لانه سيلازمك طول حياتك ويحدثك بانك لا تقوى على المواجهة وانك لا تستطيع ان تخلق الفرص من الفشل فالفشل ما هو الا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح فان ما تحصل علية دون جهد أو ثمن ليس له قيمة فإذا لم تفشل فلن تعمل بجد وتشعر بلذة النجاح

snnaky
03-17-2017, 19:01
الثقة تاأتى من التعلم فتثق فى انك تعلمت مايجب ان تعرفة وانك جربت ومارست ما تريد ان تقدم علية فلا تخاف من الفشل لأنك سبق وان تعلمت وجربت هذا اذن الثقة تأتى من التجربة والمهارة تأتى من الممارسة والنجاح فيهم يعطيك قدر من الثقفة على قدر التجربة فلا توجد ثقة بدون تجربة او احاطة من المعلومات فكيف تثق فى نفسك وانت لا تعلم ما انت مقدم علية هذا ببساطة

Ayman Abdellatif
03-17-2017, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكورة اختى الفاضلة على هذا الطرح المفيد الذى اتى محتواه بشكل يحفز الاخوة على الاستفادة من خسائرهم و جعلها داعمة للنجاح عسى ان ينتفع من محتوى موضوعك باقى الاعضاء و ارجو ان تتقبلى مرورى

zeze2017
03-17-2017, 20:15
https://www.youtube.com/watch?v=2n0Eg0s6kDc

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------إستراتيجتي في سكالبينج مع إدارة رأس المال

shimaa3434
03-17-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاهم هو عدم الاستسلام للفشل والأحباط ويجب تكرار المحاولات كثيرا بعد دراسة المجال جيدا ومحاولة معرفة أسباب الفشل وتصحيح الوضع

zianitrader
03-17-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
بالفعل اخي الثقة في النفس مفتاح النجاح, سواء في الفوركس او امور الحياة الاخرى

colonel
03-17-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يمكن لشخص ان يكون فاشل او ناجح باستمرار
لاكن يمكن لاى شخص ان يتمسك باسراره وعزيمته وان لا يستسلم لاوقات الفشل
تقبل مرورى

ziedncir
03-17-2017, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

zianitrader
03-17-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
الانسان اذا لم يحاول و يفشل لن يتعلم كل العلماء فشلو في بداياتهم لكن من الفشل تعلمو و اديسون
هو اكبر مثال

yousee
03-18-2017, 00:42
أحسن مقولة هي هده يا أخي فعلا الفشل بداية النجاح ولا يوجد نجاح من أول خطوة فمع الوقت تكتسب الخبرة ويأتي معها النجاح لهدا عليك أن تصبير

Mahmoud salman
03-18-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

s@mou
03-18-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع، فكما هو معروف الفوركس مسالة ثقة قبل ان يكون مسالة مهارة وذكاء والمتفوقون في هذا المجال هم من يملكون نفسية قوية ولا يياسون رغم المرجنة فالفشل عبارة عن تجربة وزيادة في الخبرة
بالتوفيق للاعضاء في المنتدى تقبل مروري والسلام.