PDA

View Full Version : مؤشر السلع - سنوي

nano
06-01-2016, 02:43
مؤشر السلع - سنوي
أستراليا
اسعار البنك المركزي الاسترالي Reserve Bank of Australia للسلع الاقليمية الصادر عن البنك المركزي الأسترالي مؤشر مبكر للتغيرات سعر التصدير. يتغير السعر الاجمالي بالناتج المحلي وأسعار الصرف. زيادة في الأسعار تشير إلى قوة الدولار الاسترالي ، في حين أن انخفاض الأسعار قد يشير إلى ضعف الدولار الاسترالي. وينظر الى قراءة عالية كما الصعوديللأسترليني، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة الهبوطي

raedreda
06-02-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

متداول خسران
06-02-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
نشكرك أخي الكريم لقد أفدتني هذه المعلومات الجميلة الخاصة بمؤشر السلع وانتظر منك المزيد من الافادة عن قريب وشكراً

youssf
06-02-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الشيق والايجابي الدي أمضحت فيه
مجموعة من المعلومات المهمة والجيدة التي ستكون عونا لمجموعة من المتداولين وفي الاخير تحياتي

haggui
06-02-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

متداول خسران
06-02-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله اعضاء المنتدى الكرام..
شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم
الخاص بموضوع مؤشر السلع
تقبل مرورى واحترامى

nasro benz
06-02-2016, 03:40
السلام اخي
انا لا اتبع مثل هذه المؤشرات الاساسية والفنية لانها غالبا ما ترسم نفسها مع السعر وتخسر الكثير من المداولين
وفقك الله

masr16
06-03-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

ahmadfool
06-03-2016, 18:12
اسعار البنك المركزي الاسترالي Reserve Bank of Australia للسلع الاقليمية الصادر عن البنك المركزي الأسترالي مؤشر مبكر للتغيرات سعر التصدير. يتغير السعر الاجمالي بالناتج المحلي وأسعار الصرف. زيادة في الأسعار تشير إلى قوة الدولار الاسترالي ، في حين أن انخفاض الأسعار قد يشير إلى ضعف الدولار الاسترالي.
وينظر الى قراءة عالية كما الصعوديللأسترليني، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة الهبوطي

ashmawey
05-26-2017, 18:17
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح اذا كان المؤشر سلبي , ولكن يتعمد ذلك على قوة المؤشر ايضا

THEKINGALLHBI
05-26-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر...... وشكرا.........

abo.tali.wtalin
06-03-2017, 01:40
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرح هذا المؤشر انه من المؤشرات القويه جدا في سوق الفوركس في هذا المجال والله الموفق والمستعان لك وللجميع بيضاء تقبل مروري على مواضيعك

nour3iny
06-03-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المؤاشرات المؤثره على الجنيه الاسترلينى وطبعا لازم نتابع الاخبار كويس تقبل مرورى

m7med
06-03-2017, 02:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bassoumy
06-11-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الهام عن مؤشر السلع السنوي والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق االفوركس الكبير

Ayoya
06-11-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمه الله
المؤشرات الاقتصاديه لها دور كبير في التاثير علي سعر العمله
فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذالك علي رفع سعر العمله امام غيرها من العملات والعكس صحيح تقبل تحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع

hussien_naguib
06-11-2017, 07:10
اكل بس لما تقول ان حق الانترنت اليومي لايكر ولا يقاوم ولكنه اذا رايت ذلك الذي يسمى في بون تشارج وشرحها كذلك اكثر استفاده او انها فابحث عنها من الصين من على الانترنت الانترنت افضل شيء

waelmma
06-11-2017, 07:13
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعرف
ان المؤشرات الاقتصادي من الامور الهامة التى يجب وضع اوامر معلقة عليها اخى الفاضل

hooda
06-17-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للسلع الاقليمية الصادر عن البنك المركزي الأسترالي مؤشر مبكر للتغيرات سعر التصدير. يتغير السعر الاجمالي بالناتج المحلي وأسعار الصرف. تقبل مروري

ilyess
06-17-2017, 21:19
نشكرك أخي الكريم لقد أفدتني هذه المعلومات الجميلة الخاصة بمؤشر السلع وانتظر منك المزيد من الافادة عن قريب وشكراً

skylol
07-06-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الخبر سيكون له تأثير على جميع ازواج الاسترالي لذلك الافضل عدم التداول بها وقت صدور الخبر

adamo92
07-06-2017, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل لشرحك لهذا المؤشر رائع و المتميز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

number1
07-06-2017, 19:43
مؤشر السلع الثانويه عن دوله استراليا يؤثر تاثيرا كبيرا في عمله وهي تؤثر تاثيرا كبيرا اثناء صدور الخبر في نشره نشره الاخبار الاقتصاديه في موقع فوركس فاكتوري

mohamedelsawa
07-06-2017, 19:44
اخى الكريم شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع الرائع وهذه المعلومات القيمة والنافعة والتى يجب معرفتها تقبل مرورى

Hossam Abdo
07-12-2017, 23:09
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

cladiator2007
07-13-2017, 03:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-13-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله. من أهم الأسباب التى تدفع أو تكون سبب في تغير السهم من الأعلى نحو الأسفل يكون محرك هذه العملية هو المؤشر

michael1
07-13-2017, 16:53
السلام عليكمورحمه اللةوبركاته
اخى الكريم انا اعتقد ان هذا الموشر يفيدنا
كثيرا فى معرف اتجاه الاسعارفى الاسواق
فى الفوركس والتداول عليه

sonson
07-17-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام عن مؤشر اسللع وهو من الاخبار الاقتصاديه القويه جدا وان شاء الله نحقق ربح كبير

zunebha
07-21-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا المؤشر الصادر من البنك المركزي الاسترالي يدرس موازنة اسعار الصرف للسلع والناتج المحلي سنويا ويقيمها.

Mona Mohamed
07-21-2017, 01:47
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه عرض قائمه للمستهلك بمتوسط اسعار بعض السلع المحليه خلال فتره محدده واتمني التوفيق لك وللجميع

2017wydadi
07-21-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للسلع الاقليمية الصادر عن البنك المركزي الأسترالي مؤشر مبكر للتغيرات سعر التصدير. يتغير السعر الاجمالي بالناتج المحلي وأسعار الصرف. تقبل مروري

hooda
08-12-2017, 15:24
مؤشر مبكر للتغيرات سعر التصدير. يتغير السعر الاجمالي بالناتج المحلي وأسعار الصرف. زيادة في الأسعار تشير إلى قوة الدولار. تقبل مروري

bassoumy
08-24-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي مؤشر السلع السنوي وهومن المؤشرات القويه جدا الاقتصاديه التي نتداول عيلها وان شاء الله نحقق ربح كبير منها

hassansalwanagy
08-29-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله اعضاء المنتدى الكرام..
شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم
الخاص بموضوع مؤشر السلع
تقبل مرورى واحترامى

amrelkomy
11-21-2019, 23:44
اسعار البنك المركزي الاسترالي Reserve Bank of Australia للسلع الاقليمية الصادر عن البنك المركزي الأسترالي مؤشر مبكر للتغيرات سعر التصدير. يتغير السعر الاجمالي بالناتج المحلي وأسعار الصرف. زيادة في الأسعار تشير إلى قوة الدولار الاسترالي ، في حين أن انخفاض الأسعار قد يشير إلى ضعف الدولار الاسترالي.
وينظر الى قراءة عالية كما الصعوديللأسترليني، في حين ينظر إلى القراءة منخفضة الهبوطي