PDA

View Full Version : الربح من موقع ريسيكليكس recyclix

bebars zolfakar
06-01-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الربح من موقع ريسيكليكس recyclix
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=chJqXcjvftI

haggui
06-01-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bassem star
06-01-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه

Ghost18
06-03-2016, 22:21
يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ عَلَى الَإنتًقآء الَرٌائعَ
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ

INFOGAIN
06-03-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا النشر والموضوع المميز حول recyclix
وجزى الله كل من ساهم في نشر المعلومة وتنظيم هذا المنتدى الطيب من اعضاء ومشرفين..
تقبل مروري المتواضع ..

mostafaali
06-04-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا خالص على هذة المعلومات المفيدة موجودبعض المعلومات لم اعرفة من قبل
واكيد هناك الكثير من الاعضاء الجدد الذين هتفدهم هذة المعلومات
جزاك الله خيرا

reyad badawy
06-11-2016, 00:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة

chef
07-18-2016, 19:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز فعلا الموقع دا صادق هو عباره عن تدوير المخلفات انا مجربه وماذلت فيه وبيتم تحويل الارباح. ولو اى حد محتاج حاجه فيه يراسلنى وان شاء الله هساعده.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

snnaky
07-18-2016, 19:45
يا حبيبى المنتدى هنا مش ملقف لأى موضوع وخلاص المهم يكون الموضوع متصل بالفوركس هى الحكاية مش حشو كلام وبس صدقنى اتعلم ازاى اولا تكسب فلوس بطريقة سليمة وبدون تضيع وقت يعنى انت اتعلم الفوركس وانسى الحوارات اللى انت فيها اللى لو اشتغلت يوم فوركس حتنسى الكلام الفارغ دة اللى بتعملة فى يوم فوركس ممكن تعملة فى شهر عندك

محمد ابوغزاله
07-18-2016, 19:53
موضوع ممتاز ورائع اخي الكريم وطريقة تقديم اروع تستحق الشكر عليها
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
بارك الله فيكم جميعا......

AymenDER
07-18-2016, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كانت لدي بعض النقاط المبهمة في الموقع
لكن الأن فهمتها مشكور أخي الكريم على الحلقة
في إنتظار جديدك
تقبل مروري

islammowafy
10-13-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا النشر والموضوع المميز حول recyclix
وجزى الله كل من ساهم في نشر المعلومة وتنظيم هذا المنتدى الطيب من اعضاء ومشرفين..
تقبل مروري المتواضع ..

khalifay945
10-13-2016, 20:29
تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ

الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ

الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ

ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ

وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ

وَلِلَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ

إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقًا وَهِيَ تَفُورُ

تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ

قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءَنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلاَّ فِي ضَلالٍ كَبِيرٍ

وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ

فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ

إِنَّ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُم بِالْغَيْبِ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ

وَأَسِرُّوا قَوْلَكُمْ أَوِ اجْهَرُوا بِهِ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ

أَلا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ

هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الأَرْضَ ذَلُولا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ

أَأَمِنتُم مَّن فِي السَّمَاء أَن يَخْسِفَ بِكُمُ الأَرْضَ فَإِذَا هِيَ تَمُورُ

أَمْ أَمِنتُم مَّن فِي السَّمَاء أَن يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حَاصِبًا فَسَتَعْلَمُونَ كَيْفَ نَذِيرِ

وَلَقَدْ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ

أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الطَّيْرِ فَوْقَهُمْ صَافَّاتٍ وَيَقْبِضْنَ مَا يُمْسِكُهُنَّ إِلاَّ الرَّحْمَنُ إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ بَصِيرٌ

أَمَّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ جُندٌ لَّكُمْ يَنصُرُكُم مِّن دُونِ الرَّحْمَنِ إِنِ الْكَافِرُونَ إِلاَّ فِي غُرُورٍ

أَمَّنْ هَذَا الَّذِي يَرْزُقُكُمْ إِنْ أَمْسَكَ رِزْقَهُ بَل لَّجُّوا فِي عُتُوٍّ وَنُفُورٍ

أَفَمَن يَمْشِي مُكِبًّا عَلَى وَجْهِهِ أَهْدَى أَمَّن يَمْشِي سَوِيًّا عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ

قُلْ هُوَ الَّذِي أَنشَأَكُمْ وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالأَبْصَارَ وَالأَفْئِدَةَ قَلِيلا مَّا تَشْكُرُونَ

قُلْ هُوَ الَّذِي ذَرَأَكُمْ فِي الأَرْضِ وَإِلَيْهِ تُحْشَرُونَ

وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ

قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ

فَلَمَّا رَأَوْهُ زُلْفَةً سِيئَتْ وُجُوهُ الَّذِينَ كَفَرُوا وَقِيلَ هَذَا الَّذِي كُنتُم بِهِ تَدَّعُونَ

قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَهْلَكَنِيَ اللَّهُ وَمَن مَّعِيَ أَوْ رَحِمَنَا فَمَن يُجِيرُ الْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ

قُلْ هُوَ الرَّحْمَنُ آمَنَّا بِهِ وَعَلَيْهِ تَوَكَّلْنَا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ

قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَصْبَحَ مَاؤُكُمْ غَوْرًا فَمَن يَأْتِيكُم بِمَاء مَّعِينٍ

str-pro
10-13-2016, 20:42
وايه علاقتو باختصاص المنتدى موضوع الريسايكلس ده ؟
هل له علاقة بالفوركس ؟
اخي الكريم منتدى فوركس مصر لمناقشة اي شي يتعلق بتجارة الفوركس

akram mohamed obaid
10-14-2016, 08:42
أعتقد انك وضعت هذآ الموضوع في القسم الغير مخصص له بالإضافه إلى إنك قد تكون خالفت شروط العمل بالمنتدى بالقيام بالاعللان والدعاية لشركات أخرى غير انيستا وأخيرا هذه الشركات الاعلانيه غير موثوقة على الإطلاق

elguerzyfy
10-25-2016, 12:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا
من معلومات مهمة و مفيدة للجميع
حول -الربح-من-موقع-ريسيكليكس-recyclix

ebn masr
11-03-2016, 02:09
غلط جدا انك تعمل اعلان لموقع اخر لشركة اخرى فى نفس المجال او مطال اخر علشان كدة لازم اننا نعرف انه المنتدى لا يقبل هذا ابدا حتى لا تتعرض للمشاكل

mohamedsonbol
11-03-2016, 07:23
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mariamrz
11-26-2016, 05:34
اخى العزيز انتا كده بتعلن عن موقع غير انستافوركس وده مخالف لشروط المنتدى اتمنى تاخد باللك ف المشاركات القادمه وتكون ف صلب الفوركس
مشاركه زى مشاركتك دى ممكن توقف عضويتك ف المنتدى يارات تكون مشاركتك ف مجال الفوركس وليها اهميه للاعضاء
بالتوفيق