PDA

View Full Version : كيف تتحكم في تجارة الفوركس 3

doaa sary
06-01-2016, 23:47
كيف تتحكم في تجارة الفوركس 3

ثانيا , من وجهة نظري فان المؤشرات الفنية لم تقدم أي مساعدة لي علي الإطلاق , فقد جربت كافة طرق المزج فيما بينها ولكن لم تنجح معي , فانا أري ان هذه المؤشرات تصف الوضع الحالي للسوق ولكنها لا تعطي أية معلومات عن الاتجاه القادم . لقد قرأت قبل فترة لأحد الأشخاص الذي كان يقوم بتوصيف إستراتيجيته لتداول الفوركس وشعرت بذهول بالغ , فالرجل كان يستخدم مزيج من 12 مؤشر مثل ema340, sema890, ema2900 وما إلي ذلك : فضلا عن انه ادخل فايبو ناتشي إلي إستراتيجيته أيضا . بالفعل كنت مذهولا بشدة , فحتى لو كانت إستراتيجيته تعمل بنسبة نجاح 95% فلن استخدامها لأنني يمكني السيطرة علي هذا السوق باستخدام أساليب أكثر بساطة . لهذا أظن أننا لسنا بحاجة إلي البحث عن المؤشرات , بل أنني لا استخدم سوي واحدا منها وهو البولينجر باند والذي برأيي هو السلاح الأمثل في معركتي ضد سوق الفوركس . لهذا أريدك ان تذهب لتلقي نظرة علي مؤشر البولينجر باند وتري كيف يؤثر علي حركة العملة , ضع تركيزك علي هذا المؤشر واقرأ مقالة الفوركس التي بين يدك الان وسوف تكتشف كثير من الأشياء الجديدة , وهنا ستكون قد أمسكت بالأداة الثانية .

bassem star
06-02-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

كيف تتحكم في تجارة الفوركس
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

mourada
06-02-2016, 12:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا لكيفية التحكم في المتاجرة في الفوركس و هذا لطف منك ونتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

billaldz
06-10-2016, 15:08
شكرا اختي دعاء على التقرير
اكيد اختي المؤشرات الفنية ما هي الا مساعد
و تساهم في توضيح الرؤية قليلا
و لو تعتمدي عليها في حالة الدايفرجنس تحققي منها ارباح
ربي يوفقك