PDA

View Full Version : ترحيل الفوركس

doaa sary
06-02-2016, 16:21
ترحيل الفوركس

إذا كانت المتداول يمتلك معاملة فوريكس في سوق الفوركس الفوري الليلي، فسوف يتم ترحيل هذا المركز. وفي معظم الحالات، يرجح أن تدفع أو تتلقى رسوم ترحيل. يتم تحديد رسوم الترحيل على أساس الفارق بين أسعار الفائدة المسعرة في العملتين الجاري تداولهما في زوج العملات. ويجري تسوية معاملة التداول بعد يومين. وفي حالة حيازة المراكز ليلاً، فسوف يغلق وسيط الفوركس معاملات الفوركس في نهاية يوم التداول (5 مساءا بتوقيت شرق أمريكا est ) ويجري فتح معاملات جديدة بشكل متزامن.

على سبيل المثال، يجري تداول الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 1.4، وسعر فائدة الين الياباني هو 3.5% وسعر فائدة الدولار الأمريكي هو 1.5%. فرق النقاط هو 0.60 نقطة. ونتيجة لذلك، إذا كنت ستمتلك مركزاً طويلاً في الين الياباني ومركزاً قصيراً في الدولار الأمريكي، فسوف تكون معاملتك أعلى مما سبق بمقدار 0.60 نقطة. وقد تم حساب المثال من خلال إتمام الحساب التالي: (فائدة العملة الأساسية ÷ فائدة العملة المقابلة) × (اليوم/الأيام) × (سعر التداول).

houhou
06-17-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ramdan
06-17-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

harimeche
06-17-2016, 16:53
اهلا دعـــــــــــاء...

كـــــان عليك ان تأخدي الموضوع وتعيد صياغته بطريقتك

وليس نسخه كمــــــا هو ما الفائدة من نسخه بالنسبة لنـــا

في إنتضار جديدك ..

omaryat2
06-17-2016, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

snnaky
03-22-2017, 20:52
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع و ينسى حتى يحذف اسم الموقع من موضوعه -- و بعدين يضعه فى المنتدى بدون اعادة صياغة او تنسيق او حتى تغيير فى شكل الخط و حجمه
ياجماعة فى مواضيع خلاص انتهت مينفعش نكررها

mnaouar
03-25-2017, 20:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايع جدا هاده الموضوع ترحيل الفوركس
ماشاء الله عمل رائع و جهد مميز و شرح ممتع
شكرا لك على المجهودات الكبيرة و هذا العرض الرائع
و نحن في انتضار المزيد إنشاء الله
وشكر الله سعيكم