PDA

View Full Version : تفعيل المستوى الثاني

mohamed gnichi
06-02-2016, 16:36
اخواني الكرام اصحاب الخبرة
سؤالي يتعلق بتفعيل المستوى الثاني
انا تعرضت لهذا الموضوع من قبل
بعض الاخوة قالو لي
تقدر التفعل المستوى الثاني بلوجه الخلفي
من الهوية الوطنية ارجو من الاخوة الجواب
و الافادة مع الشكر

magdyezzat
06-03-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخي الكريم عالموضوع
تقبل مروري
مازلت مبتديء اتعلم من الموضوع

{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم

akram mohamed obaid
10-06-2016, 12:49
يمكنك ارسال صوره ضوئيه للوجه الخافي من الهويه الخاصه بك والذي يحتوي على عنوانك السكني وارساله الى الشركه وانتظار رد الشركه بخصوص هذه الوثيقه في حاله الرفض او القبول ومعالجه الامر واختيار وثيقه اخرى في حاله الرفض

ابوفؤاد
10-06-2016, 15:52
افضل الطرق التى قام به احد الاخوه هو فاتوره مختومه من احد الشركات المحمول و التى تكزون فيه نفس البيانات و مختومه و هذا احد افضل اسهل الطرق لتفعيل المستوى الثانى هذا الاسهل

ahmedyosri73
11-02-2016, 09:33
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
لا اخى زمان كان ينفع لكن حاليا انتسا تشدد على التعفيل يجب باسبور او كشف حساب بنكى
او وصل كهرباء .

tazi larbi
11-02-2016, 16:11
السلام عليكم لا اخي التفعيل الثاني يكون امابملخص لحساب بنكي او بريدي او باي فاتوره نت او ماء اوكهرباء المهم يكون العنوان مطابق للهويه و للدي سجلت به اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aym
11-02-2016, 16:15
تفعيل المستوي الثانى يكون قاصر على ارسال صورة تثبت العنوان التى يتم التسجيل بة فى البداية
ويجب ان يكون هو بدون اى غلط

$$ dina $$
11-11-2016, 00:44
السلام عليكم اخى الكريم ....
لتفعيل المستوى الثانى فانت تحتاج لصوره من جواز سفرك او صوره من كشف حساب بنكى او صوره من ايصال كهرباء او غاز
لان الهدف من المستوى الثانى للتفعيل هو اثبات محل الاقامه فيجب ان يكون الملف المرفوع مثبت به محل اقامتك الوارد ببطاقه الهويه

abd34ou
11-12-2016, 12:00
اضن ان يمكنك ارسال صوره ضوئيه للوجه الخافي من الهويه الخاصه بك والذي يحتوي على عنوانك السكني وارساله الى الشركه وانتظار رد الشركه بخصوص هذه الوثيقه في حاله الرفض او القبول ومعالجه الامر واختيار وثيقه اخرى في حاله الرفض
و بالتوفيق للجميع

hesham zarad
11-20-2016, 00:56
بشكرك اخي علي هذا لسؤال لاني مبتدا ولم افعل المرحله الثانيه
وبشكر جميع الاعضاء اللي اجابوا علي السؤال
لاني استفدت كثيرا
اتمني التوفيق للجميع

ahmedhathout
11-30-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مجربتش الموضوع دا لكن اي وثيقه فيها اثبات لسكنك مفروض تتقبل لكن مينفعش
نفس الوثيقه في المستويين

Mr Brahim
12-09-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخي الكريم عالموضوع
تقبل مروري
مازلت مبتديء اتعلم من الموضوع

{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم

saadelasrg
12-11-2016, 21:52
يمكنك ارسال صوره ضوئيه للوجه الخافي من الهويه الخاصه بك والذي يحتوي على عنوانك السكني وارساله الى الشركه وانتظار رد الشركه بخصوص هذه الوثيقه في حاله الرفض او القبول ومعالجه الامر واختيار وثيقه اخرى في حاله الرفض

saadelasrg
12-15-2016, 17:29
افضل الطرق التى قام به احد الاخوه هو فاتوره مختومه من احد الشركات المحمول و التى تكزون فيه نفس البيانات و مختومه و هذا احد افضل اسهل الطرق لتفعيل المستوى الثانى هذا الاسهل

MED H
12-15-2016, 19:37
السلام عليكم
بالنسبة لتفعيل المستوى الثاني فينصح رفع فاتورة الكهرباء او الماء او رخصة السياقة
المهم يجب ان يكون فيها اسمك الكامل و عنوان سكنك
و لا يمكن استخدام نفس الوتائق الذي فعلت بها المستوى الاول
و الله اعلم

zakariacr07
01-21-2017, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا أظن ذلك لأن بطاقة الهوية لتفعيل المستوى الأول اما الثاني يجب فاتورة الكهرباء أو الماء أو باسبور أخي الكريم

بروفسير العرب
02-22-2017, 23:14
تفعيل المستوى الثانى يتم عن طريق ارسال اثبات
محل اقامه الخاص لك بصورة واضحه ومتطابق مع معلومات حسابك

sheno
02-23-2017, 13:32
11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اكثر طريقة تستخدم في المنتدى في سحب ارباح هي عن طريق الماستر كارد
بالتوفيق اخي