PDA

View Full Version : قواعد تداول الاخبار

احمد عبد الباسط
06-02-2016, 17:30
علينا الأن وضع بعض القواعد قبل ان تتعلم اسلوب التداول , تذكر ان هذه القواعد عليك اتباعها سواء كان الفارق المطلوب كبير تحقق وعلي اي خبر من الأخبار .

1 ليس من الضروري ان يتحرك السوق كما تتوقع , يجب ان تتذكر دائما ان تجارة الفوركس تعتمد علي الأحتمالية لا شئ أكيد في عالم البورصه او العملات وبالذات في العملات .

2 لا تقوم بتشكيل رأي قبل صدور الخبر , سوف ننتظر خروج الخبر وعلي اساس النتيجة نتبع خطة التداول

3 سوف نركز فقط علي احتمالية تحرك السوق علي المدي القصير خلال الو 30 دقيقة الي ساعتين مباشرة بعد صدور الخبر .

4 يجب ان تكون مرن في تجارة الأخبار , اذا كان التحليل الفني , والتحليل المالي , وسلوك السوق ونتيجة الخبر يشيرون الي اتجاه معين وماذا السوق يتحرك عكس المتوقع لا تعاند واتبع الواقع او ما يحدث حاليا , أحترم السوق دائما السوق صحيح وانت الخاطئ .

5 ركز فقط علي الأخبار التي لها تأثير قوي علي السوق ولها حركات متوقعة .

6 أفترض دائما ان السوق سوف يتحرك بعنف في حالة صدور الخبر .

7 زاكر دائما رد فعل السوق بعد الخبر سوف تعلم سلوك السوق تجاه هذا الخبر

yousse
06-02-2016, 19:41
هنك صوع أكتير لتدوول الأخبار يعومكننة أن انقل الكتير من الأشياء عنها ولكن لكي يكون كل شيء واضح وكدلك دروي ن تفعل العديدمن الأشياء الجيدة

latraaa
06-02-2016, 21:03
مشكور اخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أ ننراك تحقق الثكير من الناتئج الطيبة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

رومانى
06-02-2016, 21:16
حتى الان لم اتداول وقت الاخبار او لم اهتم اساسا بالاخبار واوقاتها يا اخى اهم شئ هو معرفة اتجاه السوق
ولا تعانده فقط لانك انت ان عاندت السوق ستخسر حتما والسوق لا يرحم فلا تتجه عكس السوق اى لا تسير عكس التيار.

SALAMA22
06-02-2016, 21:24
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من ikl,kjui

raedreda
06-02-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

متداول خسران
06-02-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن قواعد تداول الاخبار
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

nehad
06-03-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حتى الان لم اتداول وقت الاخبار او لم اهتم اساسا بالاخبار واوقاتها يا اخى اهم شئ هو معرفة اتجاه السوق
ولا تعانده فقط لانك انت ان عاندت السوق ستخسر حتما والسوق لا يرحم فلا تتجه عكس السوق اى لا تسير عكس التيار وشكرا لك تقبل مروري...

ssesko42
06-03-2016, 00:12
شكرا اخي على الموضوع الرائع والشرح وانا بتاجر في الاخبار بطريقة اخري ولكن انت فعلا ذكرت الطريقة الصحيحة
وهو الدخول على اساس نتيجة الخبر وتمنياتي ليك بالتوفيق دائما.

raedreda
06-03-2016, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

nader
06-03-2016, 02:43
شكرا على هده المعلومات وهي كلها صحيحة لانها واقعية وتعرضنا لها كثيرا في حالة صدور الاخبار
اعجبتني النصيحة الرابعة كثيرا وكم سقطنا في فخ خبر ايجابي تجد السوق يمشي عكسه وتقول الخبر ايجابي وتدخل معاندا كل شيء ومصرا
على ان الخبر في صالحك وياتي الاسوء وهو ان السوق يتجه الى مكان اخر غير الدي تتوقعه من الخبر
بالتوفيق

رشا محمد الهوارى
06-28-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

SHA3RAWY
06-28-2016, 00:37
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديد فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

---------- Post added at 09:37 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

---------- Post added at 09:37 PM ---------- Previous post was at 09:37 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هدا المنشور الجيد والقيم اتمنى من الله عزوجل ان يجعله
في ميزان حسناتك بالتوفيق للجميع وشكرااا

behindits
06-28-2016, 01:12
مشكور يا أخى على موضوعك ومثل هذه الأخبار
التى تفيد الأعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وسوق العملات الأجنبية
وأستمر فى طرح المزيد من هذه الموضوعات الهامة

bedospeed
06-28-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

khalid3zzet
06-28-2016, 01:46
انصح بعدم تداول اثناء الاخبار لان فيها مخاطره كبيره جدا

magid01
06-28-2016, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فيه مثل يقول الباب اللي يجيك منه ريح سده و استريح من الذي يجبرك ان تتداول وقت الاخبار لا ينصح التداول وقت الاخبار و على ما اعتقد ان انستا فوركس تمنع هذا الشيء و من كانت خبرته في هذا المجال اقل من 8 سنوات و ليس ديه رأس مال يتعدى 8000 دولا انصحه الا يتداول و قت الاخبار تقبل مروري

kamelamin
06-28-2016, 01:55
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولا تعانده فقط لانك انت ان عاندت السوق ستخسر حتما والسوق لا يرحم فلا تتجه عكس السوق اى لا تسير عكس التيار وبالتوفيق للجميع

ahmedmetwali
06-28-2016, 02:03
ولا تعانده فقط لانك انت ان عاندت السوق ستخسر حتما والسوق لا يرحم فلا تتجه عكس السوق اى لا تسير عكس التيار.

gostman2006
06-28-2016, 12:31
موضوع اكثر من رائع واضيف لا تتداول اثناء الخبر ابدا بل بعد صدوره

اروي
06-28-2016, 12:45
على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أ ننراك تحقق الثكير من الناتئج الطيبة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

Hassan Nor
06-28-2016, 12:48
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام شكرا لك على هذا الموضوع الجيد و المفيد و الذي سوف يفيفد لعضاء الكنتدي ان شاء الله

hs123
06-28-2016, 13:07
هلا
عند التداول بالاخبار يجب الحرص الشديد النها توثر فى سوق التداول بالعملات الاجنبية والتى تحدد اتجاه السوق

شكرا

اروي
06-28-2016, 13:16
لم اتداول وقت الاخبار او لم اهتم اساسا بالاخبار واوقاتها يا اخى اهم شئ هو معرفة اتجاه السوق

---------- Post added at 10:16 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

أخي العزيز بعد التحية و السلام شكرا لك على هذا الموضوع الجيد و المفيد و الذي سوف يفيفد لعضاء المنتدي ان شاء الله

---------- Post added at 10:16 AM ---------- Previous post was at 10:16 AM ----------

مشكور اخي على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أ ننراك تحقق الثكير من الناتئج الطيبة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

nadin22
06-28-2016, 13:32
قواعد جيده يجب الانتباه لها واحترامها لانك تحتاج ان تتقبل هذا السوق بطبيعته
ان تنتظر الفرص ولا تتسرع وان يكون توقعك للحركه بناء على معلومات وليس مجرد احساس

algoddam
06-28-2016, 13:46
معلومات يمة سقتها لنا وهي من القواعد المعروفة في التداول وكل هذا يصب في صالح المتداول اذا هو التزم
بها كلها او بعضها لان هذه تجارب الاولين الذين سبقونا الى السوق فتراكمت لهم هذهالمعرف بسبب التجارب الكثيرة
شكرا اخي

متداول ممرجن
06-28-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
و رمضان مبارك سعيد
شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة حول قواعد تداول الاخبار
وفي انتظار المزيد من المعلومات تقبل تحياتي

بروفسير العرب
06-28-2016, 15:54
ينصح كبار المحترفين فى عالم الفوركس بعدم التداول وقت الاخبار والابتعاد عن المنصه
فى وقت الاخبار لان من الصعب تخمين ومعرفه اتجاة السوق بعد الخبر وتاثير الخبر على الاسواق

mostafadaf
06-28-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
اخي اهم شئ في ذلك هو كيفيه تناول الاخبار
وتحليلها واستخدام التحليل في صالح التداول

SHA3RAWY
06-28-2016, 21:08
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بنسبة لي أي طريقة عمل تحبسك أما السوق فهي ناقصة فعلى
المتاجرة أن تكون بهدف واضح وخسارةٍ واضحة في وقتٍ محدد وبذلك لن يؤثر الفوركس في حياتنا اليومية
تقبل مروري وسلام

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

ah.th
06-28-2016, 21:34
هنك صوع أكتير لتدوول الأخبار يعومكننة أن انقل الكتير من الأشياء عنها ولكن لكي يكون كل شيء واضح وكدلك دروي ن تفعل العديدمن الأشياء الجيدة

lebouziramzinio
06-28-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل حتى الان لم اتداول وقت الاخبار او لم اهتم اساسا بالاخبار

miralmoka
06-28-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا انه من اهم الاوقات التى يصعب فيها الاتداول هى اوقات الاخبار
ولايستطيع اى حد انه يتدال وقت الاخبار الا المحترفين فى مجال الفوركس وحتى المحترفين برضو يمكن اتن لايصمدو امام سرعه السوق فى هذا الوقت

hussien_naguib
06-28-2016, 21:56
و لكن اخي الليست هذه القاعدة او النقطة "ليس من الضروري ان يتحرك السوق كما تتوقع , يجب ان تتذكر دائما ان تجارة الفوركس تعتمد علي الأحتمالية لا شئ أكيد في عالم البورصه او العملات وبالذات في العملات" تجعل من فوركس قمار

zineb01
06-28-2016, 22:15
موضوع اكثر من رائع واضيف لا تتداول اثناء الخبر ابدا بل بعد صدوره

aimene
06-28-2016, 22:31
شكرا أخي على الموضوع الجميل و القيم فقد أفدتنا بكثير من التوجيهات
مع العلم أن لكل عميل أسلوبه فالتداول و العمل في هذا المجال
فأسلوبي تقريبا مشابه لما ذكرت

Hamza Forex
06-28-2016, 22:44
للترفيه كم عمرك ومتى دخلت السوق ؟

كل واحد يقول عمره وامتى دخل السوق ونشوف مين اكثر سن وخبرة او مين اصغر سن وخبرة ولكن يقول الحقيقة ؟

hosny10
06-28-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
هي من القواعد المعروفة في التداول وكل هذا يصب في صالح المتداول اذا هو التزم
بها كلها او بعضها لان هذه تجارب الاولين الذين سبقونا الى السوق فتراكمت لهم هذهالمعرف بسبب التجارب الكثيرة
شكرا اخي

mohcine amari
06-28-2016, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي الفاضل موضوع مميز افدتنا به
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

emma91
06-28-2016, 23:42
كل النصائح رائعة وهذه اهمها في نظري يجب ان تكون مرن في تجارة الأخبار , اذا كان التحليل الفني , والتحليل المالي , وسلوك السوق ونتيجة الخبر يشيرون الي اتجاه معين وماذا السوق يتحرك عكس المتوقع لا تعاند واتبع الواقع او ما يحدث حاليا , أحترم السوق دائما السوق صحيح وانت الخاطئ

sleh bouabid
07-03-2016, 13:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ......
القيمة التي تقدمت بها ....و... التي أتمنى.... ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير ........إن شاء الله، بالتوفيق لك

analyst
07-03-2016, 15:07
نعم اخي الكريم وهذا هو الشيء الذي يسلل الخسا الكثير منا يدخل الصفق وتجد انه متأكد بنسبة 90 في المائة ان السوق سوف يسير في اتجاهه وعندما يعكس السوق تكون نفسيته غير مؤهلة للتعامل مع هذا الانعكاس

hma2014
07-16-2016, 14:38
لم اهتم اساسا بالاخبار واوقاتها يا اخى اهم شئ هو معرفة اتجاه السوق
ولا تعانده فقط لانك انت ان عاندت السوق ستخسر حتما والسوق لا يرحم فلا تتجه عكس السوق خليك مع الترند

aboubakeur_m12
07-16-2016, 17:00
بارك الله فيك على هاته النصائح القيمة التي تستحق الاشادة و التداول السليم يفرض على الشخص او المتاجر الالتزام بعدة شروط او قاعد كي يحقق تداولا خاليا من الخسائر بالرغم من صعوبة المامورية و من اهم شروط تحقيق التداول السليم هو الالتزام براس المال الذي يعتبر اساس الانطلاقة الصحيحة و كلما اخذ المتداول هذا الشرط بمحمل الجد كلما اصبحت الطريق امامه سهلة

minoudz9716
07-16-2016, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم
موضوع متميز و راقي ووافي و مفيد
ننتضر منك الافضل

alasfarahmad
07-16-2016, 19:59
صديقنا الكريم من الضروري للغاية أن يتعلم المتداول كيفية الاستفادة من الأخبار، ولا يقف عن شكلها الخارجي وحسب، بل ممن الممكن أن يكون الخبر نفسه قد جاء بصيغتين مختلفتين، أو يكون قد ورد عن شخصيتين متباينتين، في هذه الحالة يمكن أن يكون لأحد الخبرين قيمة تداولية عالية والاخر قيمة تداولية أقل، فالخبر بذاته لا يحمل الأهمية نفسها إلا إذا كان في سياقه الصحيح، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق.

amr eltalkhawy
07-16-2016, 20:04
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع . وفعلا جربت التداول وقت الاخبار القوية واخرها العملة التركية امس مقابل الدولار حدث هبوط قوى جدا وقفل السوق على هذا الهبوط .. تحياتى

walidabou
07-16-2016, 20:15
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه النصائح والتعليمات المفيدة للأعضاء الجدد
لأن الفوركس سوق معقد ويحتاج نصائح وتبادل الخبرات مع المحترفين
موفقين

adamarwan
07-16-2016, 22:30
وفت الابخرا فى الحقيقة لا يمكن ان تعرف اى الامور التى ممكنا ن تحدت
لدى ما عليك الى ان تتجنب هده الاوقت وان تكون فى مكان المراقية
من الافضل وهدا هو الحل الامتل
وحظ موفق

Harmonic
07-16-2016, 23:09
على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أ ننراك تحقق الثكير من الناتئج الطيبة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

zouga91
08-04-2016, 00:39
لسلا عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزير شكرل لك على النصائح لكن من احسن ابتعاد عن السوق ووقت الخبر لان سوق يكون فيه تدبدبات قوية وشكرا

Mostafa Ezz
08-04-2016, 01:16
بسم الله الرحمن الرحيم
مش بهتم كتير بالأخبار لأنها بتعمل انخفاض أو ارتفاع في العمله ولكن السوق بيرجع يمشي بنفس المعدل اللي كان عليه فهي مش ضروريه أوي

---------- Post added at 01:16 AM ---------- Previous post was at 01:09 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
مش بهتم بالأخبار أوي بس أهم حاجه مش بعاند السوق بشوفوا ماشي فين وامشي معاه حتي لو عكس اللي أنا متوقعه

hehelibeb
08-04-2016, 01:39
الاخبار ليست لها قيمة فقط هي لدر الرماد فلي العيزن في الفوركس
تبقى ارقام ربما صحيحة ربما غير ذلك
في بعض الاحيان يتم رفع الفائدة والعملة تهبط والعكس فما قيمة هذه الاخبار

algendy
08-04-2016, 16:39
رغم ان التجاره وقت صدور الاخبار هناك من يراها مخاطره كبيره لان السوق ساعتها يكون مشحون و غير مستقر الا ان هناك دائما فرصه لمجاراة السوق و الاستفاده من التحرك الكبير فى الاسعار لتحقيق ارباح كبيره

joker7diaa
08-04-2016, 20:36
العمل مع الاخبار محتاج خبرة كبيرة في المجال وبإدوات التحليل الفني ايضاً ومحتاج خبرة في التحليل الاخبارى
ويجب ان يتابع الاخبار والاجندة الاقتصادية بأستمرار

doaa sary
08-06-2016, 02:01
الاخبار قوية جداا

ومش اى حد هيفهما دة اقتصاد البلاد
وكمان من اخطر الاوقات ومخاطرة كبيرة انك تدخل وقت الاخبار

dellos
08-06-2016, 02:07
مرحبا اخي الغالي نصائح قيمة نعم ادارة راس المال من اهم الاشياء في سوق الفوركس لكي لا يدهب راس المال
تحياتي لك

batch
08-06-2016, 03:03
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

zouga91
08-06-2016, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وقت الخبر فيه مجازفة خطيرة لذلك لا افضل التداول وقت الخبر

zezo3
08-06-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....اخى الفاضل الحبيب... بعد احترامى الكامل ليك بس انا بفضل دائما الابتعاد عن التداول فى اوقات الاخبار لانها ممنوعه فى انستا

sob81
08-06-2016, 16:40
قواعد تتداول الاخبار مهم جدا لكل متاجر ان يعرف ما هى القواعد التى يعمل عليها فى التتداول لكي يصل الى تحقيق
الربح ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

wentwor
08-06-2016, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله
بصراحة من اصعب الاستراتيجيات هي التداول على الاخبار لكن الامر يستحق التجربة لانه مربح لكن يجب التقيد بالقوانين و الشروط الذي ذكرت بالموضوع لكي لا ينعكس عليك السعر و تخسر

maryam1
01-13-2017, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

Mr Fathy
01-13-2017, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم. الصراحة كلامك يا زعيم يتكتب بحروف من دهب انا محتاج فعلا اتعلم طريقة التداول وقت الاخبار وتحليل الاخبار دى كويس

acc-hossam
01-15-2017, 16:08
التداول من خلال الاخبار امر خطير جدا ولابد من تعلم كيفية التحليل الاساسى لكى لا نقع فى خطر كبير ولذلك اتمنى ان يتعلم الجميعكيفية التداول من خلال الفوركس بشكل صحيح سواء التحليل الفنى او التحليل الاساسى

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله
الاخبار اخي جد خطرة و اغلب الناس تنظن ان الحركة الوقية التي تصدر بعد الاخبار انهم سيربحون فيها هذا خطأ

bassem forex
01-27-2017, 00:58
وضعت سبع قواعد مهمة وجميلة على كل متداول ان يعرفها ويتقن التعامل معها لذالك يجب دراستها جيدا على حساب تجريبي اولا

Ahmedadg
01-27-2017, 01:04
التداول وقت الاخبار ليس مضمون 100 % . ممكن السعر يتحرك عكس توقعاتك . يفضل استخدام
استراتيجية معينة و ان تراقب الاخبار ايضا . يعني كذا اسلوب تداول في نفس الوقت . و مشكور علي الشرح
و اتمني منك مزيد من الموضوعات مستقبلا

WASEM DALLOUL
01-27-2017, 01:10
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان شركة انيستا فوركس تمنع التداول على الاخبار وتشترط ان لا يقل زمن الصفقة عن خمسة دقائق وان لا يزيد ربحها عن عشرة بالمية من إجمالي الحساب
وبالتوفيق للجميع

skylol
01-27-2017, 01:17
السلام عليكم روحمة الله وبركاته

موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع لاني مازلت اجميع المعلومات الخاصة بسوق الفوركس تحياتي للجمع

tamermosa
01-28-2017, 19:25
انا لا احب التداول على الاخبار لخطورتها الشديدة لذبذبتها العالية
فزي ما ممكن تكسبك جامد ممكن برضه تخسرك جامد

سيد2017
01-28-2017, 19:48
انا لا انصح الاخوة المبتدئين امثالي فى الدخول الي الفوركس او التداول به اثناء الاخبار لان السوق فى هذه الفترة يكون متقلب جدا ومن الممكن ان تخسر راس مالك وذلك نتيجة التذبذب الكبير الذى يتعرض له السوق ووقت الاخبار يا اخى يحتاج الى المتداولين المحترفين

Mony Ezzat
01-28-2017, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بصراحه مش حابه اتاجر مع الاخبار لان الاخبار شيء سيء لاني سمعت انها بتؤثر كتير على صفقاتنا وكمان ممنوعه مع الانستا

Manoush
01-29-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا على هذا الطرح والشرح الجميل انه مفيد جدا بخصوص قواعد الاخبار

فوريكسي
01-31-2017, 01:40
انا انصح بتجنب التداول اصلا اثناء الاخبار شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aki
01-31-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذه المعلوات بصراحة انا لا افضل التداول وقت لاخبار لذا سوف اتبع هذه الخطوات اثناء صدور الاخبار.
حظ موفق

edisoninfo5
01-31-2017, 01:47
موضوع رائع واوافقك الراي عليه اخي فالموضوع اكثر من جميل ومفيدا وتحذير للجميع شكرا اخي

ابوعلى
01-31-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التداول وقت الاخبار محتاج واحد خبره وفاهم ودارس هو بيعمل ايه لانى ممكن يضيع لو الدنيا عكست عليه

smartawi
01-31-2017, 02:01
طبعا الواحد منا يا اخي لا يمكن انه يضمن النجاح في اية صفقة مهما كانت قوية وكان الدخول في الوقت والمكان القويين فالامر مستحيل
انما كلما كان التوقع دقيق ومبني على اساس علمي كلما كانت نسب النجاح اكبر بكثير من نسب الفشل في الصفقات فالامر طبعا منطقي وطبيعي

ahmedmahmoud2017
01-31-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معك يجب الوضع فى الاعتبار دائما موضوع اخبار تداول الفوركس التى من خلالها تتعلم التوصيات التى تاتي بالارباح

magic777
02-28-2017, 13:57
الاخبار بتدي فرصه جيده جدا للمتاجر الي بيكون عاوز يعمل بشكل يومي مستمر عن طريق معرفه اوقات التحركات القويه في السوق
ده بيساعده على تحقيق وقت للعمل

Mo7a
02-28-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا خي الكريم على المعلومات المفيده واضيف بس نقطه ان من قواعد التداول وقت الاخبار ان الربح لا يتعدي ال 10%
وفي انتظار المزيد من المعلومات المفيده

nasro benz
02-28-2017, 14:10
السلام اخي
حذاري من التداول اثناء الاخار فممكن السعر ان يتحرك بقوة وبنسبة 2000 نقطة في الثانية وتخسر حساباتك
وفقك الله

lbebulk
02-28-2017, 14:25
مشكور العضو الكمريم أحمد عبد الباسط
على هذه المعلومات التعليمية التى قدمتها لنا
وأستمر فى طرح المزيد من المعلومات التعليمية
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

مروه عصر
02-28-2017, 15:09
السلام عليكم
معلومات مفيده عن اهم القواعد التداول وقت الاخبار فيجب ان نتعرف على اهم الاخبار التى تصدر اثناء التداول وقوه تاثيرها على حركه السوق ومتابعتها والتاكد منها ........

Samira shabban
03-01-2017, 02:16
اخى الكريم انا اشكرك كثيرا على هذه النصائح المفيده ..
ولكنى لا انصح اى متداول جديد ان يتداول وقت صدور الاخبار لانه
تحتاج لخبره ومهاره عاليه بالسوق ...

jaouad ouaiss
03-01-2017, 02:35
التداول وقت الأخبار القوية يشكل خطورة على الحساب الحقيقي لهدا لابد من قواعد تمكنك من محاربة المرجنة لا سمح الله كا وظع امر الستوب في مكانه دوما

abo.tali.wtalin
04-09-2017, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع انا كمبتدا استفد كتير من تلك الموضوع
برجاء تقبل مرورى

kalimiro0
04-21-2017, 21:17
لم اهتم اساسا بالاخبار واوقاتها يا اخى اهم شئ هو معرفة اتجاه السوق
ولا تعانده فقط لانك انت ان عاندت السوق ستخسر حتما والسوق لا يرحم فلا تتجه عكس السوق خليك مع الترند

faical93
04-21-2017, 21:23
التداول في وقت الأخبار صعب جدا أيها المتداول يجب عدم المخاطرة والدخول في السوق بالتوفيق
تقبل مروري

ebn masr
04-23-2017, 06:04
دة صحيح جدا ومظبوط وسليم علشان كدة للزم انه يحصل الاتى فى كافة القواعد والنقاط والاساليب النستخدمة والمهمة فلازم دراستها جيدا

alonsoo
04-23-2017, 06:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على فكرة اصلا المتاجرة على الاخبار ممكن تجيب خساير اكتر من الارباح لان الاخبار الاقتصادية ليس لها قيمة قوية فى السوق من وجهة نظرى

yousee
04-23-2017, 10:24
تداول الأخبار لها قواعد صارمة على التداول بالتحليل النفسي لأن الأخبار تتطلب نوعا ما علم كبير بعلم الإقتصاد و المؤشرات الإقتصادية التحليل الأساسي نوعا ما معقد

shimaa3434
04-23-2017, 10:42
دائما يتحرك السوق بعنف في حالة صدور أي خبر ودائما يؤدي إلى خسارة حسابي ومرجنته للأسف، بارك الله فيك على الموضوع وهذه المعلومات الهامة، وفي انتظار المزيد من المواضيع الهامة بمجال الفوركس

abouseada
04-23-2017, 10:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على القواعد العمليه و التى ستفيد ان شاء الله فى سوق التداول خصوصا للمبتدئين و من هم حديثى الخبرة بالمجال ....شاكر ليك تقبل مرورى

Hassan DAOUDI
04-23-2017, 10:58
قواعد مهمة وجيدة نتمنى أن تكون تساعدني أيضا في التداولات المقبلة مشكور اخي الكريم

antr
04-23-2017, 11:26
شوف الى اهم من القواعد هو اتباع هذه القواعد هذا هو المهم بشكل كبيررررررررررررررلان الواحد عارف الكثير من القواعد الى تساعدة على الربح لكن بيعمل عكسها

magic777
04-23-2017, 11:39
العمل مع الاخبار اخي هو مالوش قواعد الصراحه لان كل خبر وله نظامه وتأثير مختلف على السعر مش بس في المره في
اكتر من مره بيتغير تأثيره

mahmoud552
04-24-2017, 20:34
التداول على العملات وقت الاخبار خطر جدا ولا انصح به المبتدا لاكن قواعد ممتازة اخى
حظ موفق للجميع وارباح للجميع ان شاء الله
تقبلو مرورى

mr.khalled
04-28-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....,
نصائح رائعه لاى متداول لابد من العمل عليها حتى لا يعرض نفسه للخسارة ويتجاهل وقت الاخبار ويدخل صفقات تضيعة

rix215
04-28-2017, 20:01
بسم الله الرحمن الرحيم
عن انفسي انا لا ؤولي اهتماما كبيرا بالاخبار فنادرا ما يصدر خبر يؤدي الى حركة او فجوة سعرية كبيرة كما ان المواقع او الوساطئاء يحددون شروطا كثيرة في حال التداول مع الاخبار او وقت الاخبار
بالتوفيق للجميع

mostafa ilsawi
04-28-2017, 21:17
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته لكل متداول وصاحب خبره في الفوركس لابد ان يعمل حساب للتحليل الاخباري ففيه اخبار يتاثر بها السوق تاثر غريب و تتغير الاسعار و تنقلب المؤشرات راسا علي عقب فعليك ان تكون حريص
تقبل تحياتي

zakariacr07
04-28-2017, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم لكن الربح يجب أن لا يتعدى 10 % من قيمة رأس مالك

yacine7
04-28-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
التجارة مع الأخبار أمر خطير جدًا فقط يعصف بحسابك كاملا في دقائق

mohamed ebrahim khatab 1
04-28-2017, 21:32
الاخبار هي اساس التداول والتركيز عليها مهم جدا لربحك
مع اهميه الاعتماد علي التحليل لتري اتجاه مؤشر السوق

khalidtrader
04-28-2017, 21:45
أخي الكريم.
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن قواعد تداول الاخبار..
جزاك الله خيرا

Rozeta
04-29-2017, 02:33
جزاك الله خيرا اخي العزيز عن هذا الطرح المتميز والمفيد خصوصا للمبتدئين وتمنياتي للجميع بالتوفيق ان شاء الله

rayzigar
05-06-2017, 13:06
من الجيد يا اخي اتباع الامور هذه التي تشكل قواعد لابذ منها للمتاجرة بالخبر بالشكل اللائق والصحيح للنجاح في الربح منها وتجنب شرورها
من جهة اخرى انا المشكل لدي في الاخبار انها احيانا تتحرك الاسعار بقوة قبل حتى ما يصدر الخبر فلا افهم الامر هذا بصراحة ؟

yousee
05-06-2017, 14:38
من الأحسن عدم وضع قواعد تداول الأخبار لأن هذا القواعد أنا أعرف أنها موجهة المحتريفين ولكن لأسف يأخذ المبتديئن ويبدؤن بتطبيقها فيخسرون كل المال ألدين يملكونه وقد يصل بهم هدا إلى أن يخسرو المال الدي استلفوه

latraaa
05-06-2017, 14:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اتمنى أخي الكيرم ان نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

sob81
05-06-2017, 15:13
قواعد تتداول الاخبار من المواضيعالجيدة والمفيدة فى التتداول فى الفوركس ان تعرف ما هى القواعد التى يجب اتباعها اثناءفتح الصفقات فى وقت الاخبار وبرغم اننى لا احب ان اتاجر فى ذلك الوقت

zunebha
05-06-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذه هي الاخبار دائما عندما تصدر ثؤتر كثيرا على السوق.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

هدير البدري نور
05-06-2017, 16:44
السوق يببقا متقلب بطريقه غريبه جداا اثناء نزول الخبر
لكن لابد ان كل متداول ياخد باله ويبعد عن التداول اثناء نزول الخبر تقبل مروري

hamadasalama
05-06-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي القواعد الرائعه للتداول علي الير والله يوفقنا ونحقق ارباح من التداول علي التحليل الاساسي الذي يعتمد علي الخبر بنسبه اكبر

asmaamagdy2
05-06-2017, 20:54
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الاخبار من اهم الصفقات المؤثرة فى السوق والتى تحقق منها ربح عالى

waelmma
05-06-2017, 20:56
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك واهم شىء ان تمشى مع الترند
حتى تستطيع تحقيق نجاح فى هذا المجال وطبعا مع ادارة سليمى لراس المال

nour3iny
05-07-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
قواعد مهمه لازم نتعلم منها كويس لان التدوال وقت الاخبار يجب ان يكون بحذر شديد تقبل مرورى

Hamza El36
05-07-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كل ما أعرفه في هذا الشأن أن المتداول المحترف هومن يعتمد في تداولاته على الأخبار,..
وذلك ليعرف التقلبات الواقعة في السوق..
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

waelmma
05-07-2017, 06:56
:(:)):o اخى الفاضل بارك الله ففيك واالحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الاخبار من الامور الهامة جدا واللى ممكن ان تحقق من ورائها ارباح كبيرة ولله الموفق

ابوفؤاد
05-07-2017, 07:03
لابد من العمل فى نطاق الهبر و هو ما يعنى ان تنتظر الى صدور الخبلا فعلا و بعده بخمس دقائق تبدءالعمل و الدوال بدون اى مشكله الامر هو ن الاخبار تاتى و يتبعها رد فعل السوق والذى م الممكن ان يكون متذبذل تاى حد ما

osama147
05-07-2017, 08:37
اخي انها قواعد جيدة ولكن وجهت نظري ان لايتم التداول فى وقت صدور الاخبار ويجب ان يكون الامر اخي اكتر
فهم ان وقت صدور الاخبار كل الاستراتيجيات تنهار يجب ان نصبر على الاخبار حتى ينتهى تاثيرها على السوق ..

shimaa3434
05-07-2017, 12:38
وأيضا من اهم قواعد تداول الأخبار هي عدم التداول في وقت الأخبار ابدا وخصوصا القوية منها فلأنها سوف تؤدي إلى عكس اتجاه السوق بشكل عنيف جدا، شكرا لك على هذه النصائح للتداول الأخبار.

mid0killer
05-07-2017, 15:13
اخي الفاضل مشكوووووووووور اولا على الشرح الممتاز لطريقة التداول وقت الاخبار ولكن التداول وقت الاخبار هنا بالشركه ممنوع للحسابات البونص صح ولا ايه وبعدين كمان لو حساب حقيقي الشركه بتديك فقط عشره بالمئه

معتز احمد
05-12-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندك حق بس انا بنصح الناس متداولش وقت الاخبار اللى بيكون ليها تاثير فعلى على حركة السوق احسن لانها بتلعب دور احتمالات غير مؤكدة خااااااااالص وشوفت قب كده هنا فى المنتدى ان وقت الاخبار كل الاستراتجيات بتنهار وكلل الخطط بردو بتتفكك واتمنى للجميع كل الارباح وشكرا

omarsh81
05-12-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيء لابد أن يؤخذ في الحسبان وهو التداول أثناء الأخبار غير مضمون وحدوث الغير متوقع يجب التريث

AMR ELSISY
05-12-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور على طريقه التداول وقت الاخبار ولكن هل من الممكن ان تلحق بك الخساره يا صديقى ام انها غير مقلقه الرجاء الرد

fouadar
05-12-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
من الصعب جدا التداول اثناء الاخبار لدا يجب تجنب التداول في تلك الفترة ما امكن
تقبل مروري جزاك الله خير

murad11
05-17-2017, 17:42
قواعد جيده يجب الانتباه لها واحترامها لانك تحتاج ان تتقبل هذا السوق بطبيعته ان تنتظر الفرص ولا تتسرع وان يكون توقعك للحركه بناء على معلومات

muhammad ismail
05-17-2017, 17:58
بالطبع اخى الكريم انت بتحلل فى الفوركس وبتفضل فترة منتظر نقطه الدخول ولما بتدخل الصفقه ممكن تكسب او ممكن تخسر لان فعلا
دى كلها احتمالات ومتقدرش تتوقع بنسبه 100% فى الفوركس

michael1
05-17-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الغالى انا اعتقد ان من الممكن
ان
تخاطر كثيرا فى
التداول وقت الاخبار الابتعاد عنها افضل بكثير

rashford
05-17-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التداول وقت الاخبار مربحاا جدا و يمكن للمتداول ان يستغل الاخبار الاقاتصايدة الصادرة بتحقيق الارباح الوفيرة من السووق .

Mohamed Youssef
05-17-2017, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم
ابعد عن الاخبار وعن المرجنة وقت الارباح
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

drahmedmagdy
05-17-2017, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا سوف نركز فقط علي احتمالية تحرك السوق علي المدي القصير خلال الو 30 دقيقة الي ساعتين مباشرة بعد صدور الخبر يجب ان تكون مرن في تجارة الأخبار , اذا كان التحليل الفني , والتحليل المالي , وسلوك السوق ونتيجة الخبر يشيرون الي اتجاه معين وماذا السوق يتحرك عكس المتوقع لا تعاند واتبع الواقع او ما يحدث حاليا , أحترم السوق دائما السوق صحيح وانت الخاطئ تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ilyess
05-17-2017, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
شكرا اخي على الموضوع الرائع والشرح وانا بتاجر في الاخبار بطريقة اخري

amir anwar
05-17-2017, 21:40
بالطبع أخي التداول وقت الأخبار شيئ خطير جدآ و أحب ان اضيف بعض النقاط علي كلامك إذا سمحت لي
و هو ان يجب علي انتظار الخبر حتي ينتهي أي بعد ساعة أو ساعتين علي الأكثر منذ صدور الخبر كي يتحرك الأسعار بطريقة طبيعية

latraaa
05-17-2017, 21:44
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اتمنى ان نراك أخي الكريم تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

moneer
05-17-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك على موضوعك وبالتأكيد كلامك صحيح جدا" وانا احيانا" اتفاجأ بأن السوق يتحرك عكس الخبر

عبد الرحيم رافا
05-19-2017, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله
ليس هناك اي قاعدة على التداول وقت الاخبار ابدا و قد يستغرق التعلم للتحليل الفني فترة مهمة جدا من الوقت

mahmoud552
05-22-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مجازفة كبيرة الدخول وقت الاخبار انا افضل عدم التداول فى الاخبار
نتمنى ان يستفاد الجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله
تقبلو مرورى

abutalia
05-23-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي القواعد الذهبيه للتداول بالاخبار والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس العملاق ونسحب منه ارباحا كبيره

moha-star
05-23-2017, 17:28
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوور اخي الكريم على هذه النصائح ولكن فقط عن نفسي لا احب التداول وقت الاخبار لانه

تكون به حركة قوية جدا ولهذا اتجنبها بالتوفيق للجميع

bassoumy
05-23-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي قواعد تداول الاخبار التي 1كرتها في المنشور وبالفعل فان التزمنا بالتداول علي الاخبار سوف نحقق نقاطخضراء لا حصر لها والله الموفق

Asmaa1203
05-23-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
انا لا ارى داعى للتداول وقت صدور الاخبار و الانتظار حتى يصدر الخبر و يتضح اثرة على العملة التى اختص بها
ثم ندخل السوق فى حال ظهور فرصة قوية بدلا من الدخول وقت الاخبار و ياتى الخبر على خلاف ما توقعناه فيؤدى ذلك الى خسارة الحساب

btareq
05-23-2017, 18:08
لتداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هو
اكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا

Biba
05-23-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي الكريم على النصائح الرائعة فعلا في سوق التداول سواء الفوركس او العملات لا شيء مضمون كل شيء قائم على الاحتمالات

Mhd nour
05-23-2017, 18:15
مشكور يا محترم علي القواعد الذهبيه للتداول بالاخبار والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس العملاق ونسحب منه ارباحا كبيره
بالتوفيق

drahmedmagdy
05-23-2017, 18:16
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا سوف نركز فقط علي احتمالية تحرك السوق علي المدي القصير خلال الو 30 دقيقة الي ساعتين مباشرة بعد صدور الخبر و يجب ان تكون مرن في تجارة الأخبار , اذا كان التحليل الفني , والتحليل المالي , وسلوك السوق ونتيجة الخبر يشيرون الي اتجاه معين وماذا السوق يتحرك عكس المتوقع لا تعاند واتبع الواقع او ما يحدث حاليا , أحترم السوق دائما السوق صحيح وانت الخاطئ تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Hamzalord
05-23-2017, 18:18
لا انصح بالتداول وقت الاخبار وخاصة القوية
فجميع المؤشرات والستراتيجيات سوف تنهار والسعر سوف يجري بشكل سريع ومتذبذب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Farida Mahmoud
05-23-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم وشكرا علي طرحك هذا الموضوع المهم من وجهة نظري ان التداول وقت الاخبار لمن يتقن هذا فقط ومن علي علم ب الخبر ومدي تأثيره بالتوفيق اخي

big.pharaoh
05-24-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... بصراحه انا مش بؤيد التداول وقت الاخبار لانه بيكون خطر جدا. فانصحك ابتعد عنها

ahmedhathout
05-29-2017, 15:34
انصحك بعدم التداول وقت الاخبار من الاساس لانه به خطورة كبيره على الحسابات
وخصوصا الحسابات الصغيره

bassoumy
06-06-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي قواعد تداول الاخبار والله يوفقنا في التداول علي الاخبار وتحقيق ارباح منها وسحبها بامر الله تعالي

M0hsenalawady
06-06-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
طبعا قواعد ممتازه لتداول الاخبار يا اخي الكريم ولكني انصح بعدم التداول اثناء الاخبار للمبتدئين لان فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه شديده

hooda
07-16-2017, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليس من الضروري ان يتحرك السوق كما تتوقع , يجب ان تتذكر دائما ان تجارة الفوركس تعتمد علي الأحتمالية لا شئ أكيد في عالم البورصه او العملات وبالذات في العملات .تقبل مروري

محمد حافظ 120
07-16-2017, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذا الشرح الجيد وتوضيحك لهذه القواعد الهامه واتمني ان يعرفها الجميع حتي يستطيعو تحقيق المكسب المراد

mostafa1995
07-16-2017, 04:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
هو انت قلتها اخي
بنفسك
ابدا وقرر بعد صدور الخبر ولا تدخل في حين صدوره لان السوق يكون متقلب :)

KARIM2017
07-16-2017, 13:02
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهوداتك
الرائعه التىي تفيد الاعضاء الجدد والقدامي

capoeira
07-16-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات اعتمادا على
الاخبار ليس له جدوى كبيرة لان التداول على الاخبار فى شركة انستا موضوع له
قيود

Badodo
07-19-2017, 01:09
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
للاسف اخي الكريم أنا مبتدئ و ليس عندي معلومة تفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Mahamme
07-19-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
موضوع مهم لكل متداول وبكل تأكيد يجب تجنب التداول في اوقات الاخبار لاحد من الخسارة لان الاتجاه بيتغير بعد كل خبر وده شيء اكيد وممكن نخسر بسبب كدا

Tasneem yehia
07-19-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني و اخواتي الكرام بالمنتدى كيف احوالكم
انا مجربتش قبل كده اتاداول وقت الأخبار بس من المناقشة و ردور المتابعين بفكر اجرب و هقولكم تيجة التجربة
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

hooda
08-18-2017, 15:21
نعم اتفق معاك اخي الفاضل في كل كلامك الحكيم دا فعلا السوق عايز دراسه وصبر وقت تكون انت فيه مركز على كل إلاخبار

shr
08-18-2017, 15:24
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته انستا فوركس بتسمحلك تحقيق ربح لا يتعدى العشره بالميه من الحساب وده قانون من قوانين الشركه

sob81
08-18-2017, 15:29
قواعد التتداول فى الاخبار من الحاجات اوا لاشياء التىتعمل على تحريك السوق بطريقة كبيرة هى الاخبار ويجب على المتاجر مراعة التوقيت فى الاعلان عن الاخبار ويختار الوقت المناسب فى الدخول فى الصفقات

ahmedmahmoud2017
08-18-2017, 15:44
طبعا هاك العديد من الاعضاء اللذيم لا يعلمون جيدا التعامل مع الاخبار للاسف يجب الوعي للتعامل مع الاخبار وفقا للك المشاركه على الا تتعدجي الارباح ال10 بالكئة م قيمة الحساب بالطب ع

M.R
09-03-2017, 00:46
المشكلة فى التداول وقت الاخبار هو عدم القدرة على معرفة حكم الخبر هل ايجابى ام سلبى وايضاً قبل وقت الاخبار يكون السوق على استعداد لتنفيذ حركة مفاجئة لا تعلمها وذلك يكون متوقفا على قوة الخبر

zam_bozo
09-03-2017, 15:27
بسم الله الرحمن الرحيم .. انك لم تتكلم مطلقا عن العمل عند صدور الأخبار
ويفهم منه انك تجعل العمل على الخبر بعد معرفة نتيجته بل بعد انتهاء ذبذبته وهذا يعني ان لا استراتيجية لك وقت صدور الخبر نفسه

احمد نصر 22
09-04-2017, 17:48
السلام عليكم اخى الكريم يجب ان نعلم ان اخطر حاجة ف سوق الفوركس هو التداول ف وقت الاخبار لانها غالبا تكون اخبار خاطئه وساعتها تكون الطامه الكبرى وتحدث الخسارة ولكن يجب مراعاه عدة امور ف هزه الحاله

Mohamed Khemili
09-04-2017, 19:52
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس تداول على اخبار لكي لا ابالغ اقول انه تداول خطير لان ببساطة وقت اخبار تكون هناك تحركات غير متوقعة و سريعة نوعا ما