PDA

View Full Version : ما هي الطريقة المثلى التي يمكنني فيها إدارة

doaa sary
06-02-2016, 19:04
ما هي الطريقة المثلى التي يمكنني فيها إدارة (أو تجنب) المخاطر التي من الممكن أن تواجهني أثناء التداول؟

ما هي الطريقة المثلى التي يمكنني فيها إدارة (أو تجنب) المخاطر التي من الممكن أن تواجهني أثناء التداول؟
هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تجنب المخاطر العالية في أسواق الفوركس، إلا أن الأدوات الأساسية المستعملة من قبل أغلبية المستثمرين هي "نقطة إيقاف الخسائر - stop loss"، "تحصيل الأرباح - take profits" و "أوامر تحديد الصفقات - limit orders". حيث أنه من الممكن و عبر هذه الأدوات أن تقوم بالتقليل من المخاطر و زيادة إحتماليات الربح.

mourada
06-02-2016, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع المميز حول طريقة ادارة الراسمال و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

INFOGAIN
06-03-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله وبياكم اخوة الايمان ...
شكرا على هذا الطرح المميز والراقي حول الطريقة المثلى للادارة
واااصل.. وتقبل مروري...

mohamed elsmahii
06-03-2016, 00:41
السلام هليكم ورحمة اللخ وبركاته
مشگور جداا اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد للمبتداين مثلي جزاك الله كل خير

houhou
06-18-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

islammowafy
06-18-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

saouchi.2015@gmail.com
11-20-2016, 18:46
اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى
عـلى هـذا الـمـجـهــود تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى
اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام
والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه

ahmedmca
11-27-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يعني انت تقصد ادارة راس المال هاذا سهل فقط اتبع لوت قليل

makbob96
11-27-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما فيما يخص الطريقة الامثل للادارة الرأس المال هي أن تستخدم عدد اللوتات أقل وأن تكون صارم جدا في الادارة رأس المال
بالتوفيق للجميع

salichou
11-27-2016, 17:42
اخي كل متداول و طريقة توداوله و عليك ان تجد لنفسك طريقة للتداول تعمل بها و لا تسمع كلام احد
و انا اشكركم حقا لقرائة تعليقاتي هذه علي مختلف مواضيعكم بامتياز و التعلم من بعضنا البعض لنستفيد جميعا و شكرا لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

snnaky
05-03-2017, 18:55
ادارة رأس المال هى احد اهم اضلاع المثلث الفنى للنجاح وهو التحليل فنى اساسى وادارة رأس المال واستخدام منهجية او القدرة على استخدام مهارات التداول من مضاعفات او تبريدات او هيدجات ومعظم هذه بكل وضوح في جدية التعامل والاحترافية في دراسة الموضوع ودراسة التحليلات الفنية والبيانية وادماج هذه البيانات كلها في اطار استراتيجية تداول واضحة ومحددة ومعلومة المصدر ومحددة في الهدف وبذلك تظل احتمالية الخسارة واردة ولكن بكل تأكيد سيحقق صاحب هذا النهج الربح والمكسب على المدي الزمني المتوسط والبعيد.

Mr Fathy
05-11-2017, 09:40
بسم الله الرحمن الرحيم هى اهم حاجة انا عن نفسى شايفها عشان ادارة المخاطر ان لازم يكون الدخول فى الصفقات ب لوتات قليلة