PDA

View Full Version : أستراتيجيات تداول ألأخبار 1

احمد عبد الباسط
06-02-2016, 19:57
أولا تداول Spike :-

تعريف معني Spike سبايك : هي حركة قوية وسريعة تحدث في عدة ثوان سواء الي الأعلي او الأسفل .

أنتظر اصدار الخبر , وعلي اساس نتيجة الخبر سوف ندخل في السوق مباشرة ول تحقق الفارق المطلوب الذي تكلمنا عنه مسبقا Deviation .
حاول انت تدخل في ال Spike من أولها , بحيث تستطيع ان تحصل علي بعض النقاط او كل النقاط عن طريق تلك الحركة او Spike , واخرج من العملية في حالة تحقيق الهدف من متوسط الحركه المتوقع 40 او 50 نقطه مثلا .
وقف الخسارة سوف يكون 15 نقطة تحت سعر قبل خروج الخبر "أخر مستوي كان علية السعر قبل اصدار الخبر " راقب السعر جيدا قبل صدور الخبر ب 5 ثواني , وتذكر هذا الرقم جيدا , او اكتبة جانبا وضع خط عرضي عند هذا السعر علي برنامج التداول الخاص بك , هذا السعر هو خط الدعم او المقاومه الذي سوف تضح تحته او فوقه وقف الخسارة يسمي هذا السعر Pre-release number .
هذا النوع من التداول يحتاج الي بروكر جيد لا يزيد الأسبريد في كل عملية عن 2 او 3 نقط علي الأكثر و Slipage معقول يسمي هذا النوع من شركات الوساطه التي يمكن تداول الأخبار معها ECN Broker .
تنبية : هذا النوع من التداول لا يمكنك تداول Spike لا تستطيع تحقيق أي ربح منه بسبب ان شركات الوساطه في اغلب الوقت من تنفيذ العملية علي السعر المطلوب فورا , لذلك لا يمكنك تنفيذ العملية يدويا , تحتاج الي برنامج تدخل له البيانات مسبقا ويقوم البرنامج بتنفيذ العملية في حالة توافق البيانات المعطاه له , لذلك لا أنصحك ان تدخل في هذا النوع من التداول لأن اللحاق بالسعر قبل هذه الحركه العنيفه Spike صعب جدا

never
06-04-2016, 02:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

doaa sary
08-12-2016, 20:55
الاخبار طبعا من افضل اوقات التداوال والدخول
ممكن تعلق اوامر
وممكن تدخل سكالبنج وقت الخبر
بالتوفيق للكل

body2
08-12-2016, 21:15
شكرا ليك بس التدول بالأخبار في مخاطرة
ومحتاج واحد محترف ;)

adamarwan
08-12-2016, 23:31
نعم فى العديد من الفرص التى تعتمد عليها فى السوق
لكن الاجمل ان تاحلو ان تفهم هدا الامر من خلال الحساب التجريبى
وان تفهم هدا الامر بقرب
وحظ موفق

Forex-eg
04-02-2017, 21:38
من افض الاستراتيجيات حيث تستطيع ان تعرف مدى قوة اقتصاديات الدول التى تعتمد عليهاا تداوليا وهو من العملات المثرة فى السوق البورصات مشكور على الموضوع

faical93
04-02-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
استراتيجية في القمة ولكن يجب مراعاة ادارة راس المال والدخول بحجم معقول شكرا على الشرح
تقبل مروري

Hamza El36
04-02-2017, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
موضوعك جمبل وجد رائع ومنسق..
للتدرب والاستئناس بالأمر لا بد من التدرب في الحساب التجريبي..
عموما بالتوفيق لك وللجميع..
وتقبل مروري.

Mr Fathy
04-02-2017, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك ايوا كدا اشجينى لانى اصلا عايز اتعلم كل استراتيجيات التداول على الاخبار الاقتصادية

Mohamed Youssef
04-08-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول وقت الاخبار من اخطر مايكون اخى الكريم
شكراً لك أخى العزيز على الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

abutalia
04-09-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعرف شخص يستخدم استراتيجية تسمي الهدف الصاعق يضع امرين معلقين قبل الخبر فوق وتحت فاذا فوقت الخبر يتفعل احداهم

midobols
04-09-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
استراتيجية في القمة ولكن يجب مراعاة ادارة راس المال والدخول بحجم معقول شكرا على الشرح

tamermosa
04-09-2017, 00:39
اخي الفاضل انصحك بالبعد عن أستراتيجيات تداول ألأخبار او اي طرق اخري تتعلق بالاخبار لأن ذبذبة الاخبار عاليه جدا و ممكن تخسرك جامد زي ما ممكن تكسبك جامد

nour3iny
04-09-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أعتقد أن الموضوع تم طرحه من قبل من خلالك اخى الكريم أتمنى عدم التكرار واضافه معلومات جديده تقبل مروري

alonsoo
04-09-2017, 07:53
المشكلة الكبيرة فى اوقات الاخبا ان اغلب البروكرات للاسف بتلاقى عندهم حاجتين وحشين جدا الاولى رفع الاسبريد والتانية اعادة التسعير

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله من أفضل منا أهم الأمور النجاح في الحياة العملية التعليمية في مجال الفوركس أجدها مواضع هامة و مفيدة جدا.تبقى هذه الأفكار تميز منتدى

عاطف محمد
04-14-2017, 14:54
السلام عليكم احي الكريم من المعلوم سيدي المحترم ان التدول وقت الاخبار فيه ربح عظيم جدا ولكن بحسب يحتاج هذا الى متدول محترف

Mahmoud salman
04-14-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

mostafa1995
04-14-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... مشكور على هذه الاستراتيجية وموضوعها تداول الاخبار استفدت فعلا كوني مبتدا في المجال تحياتي لك اخي الكريم

Mo7a
04-14-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
العمل باستراتيجيه تعمل على التداول وقت الاخبار تحتاج الى خبره جيده ومتابعه جيده للاحداث والتحليلات السريعه لان السعر يتغير بسرعه كبيره تبعا للاخبار ويمكن ان يحقق ربح كبير وايضا يمكن ان تجد خسائر فادحه

mostafa ilsawi
04-14-2017, 17:51
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم الاعتماد علي استراتجيان تداول الاخبار عمل يجيده فقط اصحاب الخبره و المهاره في التداول و المحنرفين اما المبتداين ننصحهم بالديمو و التعلم خطوه بخطوه
تقبل تحياتي

skylol
05-01-2017, 01:48

اخي الغالي انا لا افضل التداول وقت الاخبار لانه خطر وقد تخسر حسابك بسبب ان السعر يكون سريع الهبوط او الارتفاع

haoundz
05-01-2017, 23:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

rayzigar
05-03-2017, 11:40
انا ارى انه لهذا النوع من التداول بالخبر لازم اولا بروكر فيها سبريدات جيدة وقليلة جدا كما الحال في حسابات الاي سي ان طبعا
ايضا لابذ من السيرفر يكون مثالي سريع للغاية حتى يتم خطف الدخول والخروج من الصفقة بسرعة ولو ان الخبر يظل خطرا في رايي

fouadar
05-03-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
Spike سبايك : هي حركة قوية وسريعة تحدث في عدة ثوان سواء الي الأعلي او الأسفل
تقبل مروري جزاك الله خير

mohamed ebrahim khatab 1
05-03-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
العمل باستراتيجيه تعمل على التداول وقت الاخبار تحتاج الى خبره جيده ومتابعه جيده للاحداث والتحليلات السريعه لان السعر يتغير بسرعه كبيره تبعا للاخبار ويمكن ان يحقق ربح كبير وايضا يمكن ان تجد خسائر فادحه

fayadansakr
05-03-2017, 13:44
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
يا صديقي ما الفائده ان كانت شركه انستا التي نتعامل معها بنفسها هي تحظر ذلك

zunebha
05-03-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هناك العديد من الاستراتجيات يجب اختيار انجحها وافضلها.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mahmoudtaha33
05-03-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الاتراتيجيات وقت الاخبار خطر جدا
ولادب ان تعلم الناس انها خطر اخي
حتي لا يقع امامها المبتادين اخي
بالتوفيق لك

ahmedm
05-03-2017, 15:17
شوفت فيديو من فترة علي اليوتيوب لواحد عمل اوامر معلقة كانت وقتها علي خبر الفائدة علي الدولار الكندي عمل صفقتين معلقتين واحدة بيع وواحدة شراء قبل الخبر بدقيقة وبدء يحرك الصفقات بعيد عن السعر كل ميقرب منهم وفجئة انطلق السعر لفوق وفتح الصفقة المعلقة شراء راح هو بسرعة قفل صفقة البيع المعلقة وعمل مكاسب قوية جدا

cladiator2007
05-03-2017, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
موضوع مهم مشكور على طرحه . و الاخوة الاعضاء مشكورين على تفاعلهم الايجابي المفيد .
تقبل مروري و احترامي

alaa50
05-03-2017, 16:40
فى استراتيجيات تداول كتير للاستفاده من الاخبار
لكن لازم اختبارها فتره كافيه على الديمو لاتقان استخدامها واذا كنت من عملاء انستا لازم تراعى قوانين انستا للتداول وقت الاخبار

waelmma
05-03-2017, 16:44
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان الاخبار
من اهم الادوات التى يجب ان تتفاعل معها وممكن ان تربح من ورائها الكثير وبارك الله فيك اخى

ramisayed04
05-03-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتجية الاخبار مربحة جدا لكن على الاخوة المبتدئين
الحذر من التداول وقت الاخبار لان خطورة عالية
مشكور اخى الكريم على اضافة هذا الموضوع

Raed_ahmed
05-03-2017, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل نشكرك على جهدك و تعبك معانا بس انا عن نفسي اعتقد التداول وقت الاخبار بمثابة قنبلة موقوتة و غير مضمون بالمرة

eslam-gad
05-03-2017, 22:38
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Mhd nour
05-03-2017, 22:40
انا ارى انه لهذا النوع من التداول بالخبر لازم اولا بروكر فيها سبريدات جيدة وقليلة جدا كما الحال في حسابات الاي سي ان طبعا
ايضا لابذ من السيرفر يكون مثالي سريع للغاية حتى يتم خطف الدخول والخروج من الصفقة بسرعة ولو ان الخبر يظل خطرا في رايي

number1
05-03-2017, 22:52
شكرا على هذه المعلومه الجيده والقيمه وهي معلومه الاسبيك اى الانطلاقة الانطلاقه السعريه الى اي زوج من ازواج العملات ولكن للعلم التداول وقت الاخبار هو الشيء من خطر جدا على الحساب

m7med
05-03-2017, 23:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي الحساب التجريبي لانه افضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amirak
05-09-2017, 19:49
يعطيك الف الف عافيه
موضوع رااائع وجهود أروع
ننتظر مزيدكم بشوووق

mid0killer
05-09-2017, 20:28
انا الحمد لله عندي استراتيجيتي الخاصه لا اخبار ولا شئ اخر انا افضل التداول الصحيح على المدي القصير او المتوسط هذا ما اراه ممتاز كل يوم تخرج بالربح وكان الله بالسر عليم وبالتوفيق للجميع فى التداول

ebn masr
05-12-2017, 01:01
من ضمن الاستراتيجيات الهامة التى من خلالها تقدر انك تقوم بمعرفة كافة الاستراتيجيات اللى من خلالها نقدر نحقق الصح ونعرفه جيدا

elmister
05-24-2017, 08:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد انا احب اشكرك علي هذه المعلومات المهمه جدا والتي استفدت منها كثيرا واتمني ان يستفيد الجميع ان شاء الله..

abutalia
05-25-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي المحترم علي استراتيجيات تداول الاخبار وانا اري ان التداول بالاخبار عالي المخاطر ولا افضل العمل عليه وافضل التحليل الفني اكثر

Jordan forexyy
05-25-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا برايي ان الاخبار وقت دخول جيد للسوق اذ يكون دخول وخروج سريع من السوق بربح جيد ان شاءالله تحت دراسه جيده للسوق وتوخي الحذر

Hamzalord
05-25-2017, 16:45
الحركة العنيفة لا تحترم الستوب لوز وكذالك الستوب بروفت وكذالك فان الاخبار خطيرا جدا على رئس المال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مروري وشكرا

mohamed ebrahim khatab 1
05-25-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،، ‏أشكرك أخي الكريم على طرح هذا الفيديو الخاص بطريقة سحب ‏أرباح فوركس ،،،،
‏اضافة مميزة منك ومتنوعة ،،، ‏أتمنى الإضافة والمعلومات المختلفة التي تساعد الجميع على نجاح إن شاء الله ،،،،،،،،
وربنا يوفقك ويجعله في ميزان حسناتك تستحق الشكر والتقدير وكل عام وانت بخير ،، ‏موفق

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

يعطيك الف الف عافيه
موضوع رااائع وجهود أروع
ننتظر مزيدكم بشوووق

KARIM2017
05-25-2017, 17:39
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي معلوماتك القيمه التي تفيدنا كثيرا في التداول
ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا

antr
05-25-2017, 17:43
انا افضل ان يكون هناك الكثي رمن الاستراتجات المضارب يتعلمها بعد ذلك يقوم باختيار الانسب له مع الوقت وهو امر مهم

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 21:08
مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن ميدان ممتاز للغاية امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك جمهورية على خير وان شاء الله تقدر

algendy
08-19-2017, 23:38
تحية طيبة و بعد , يا اخى عليك التحضير لتداول الخبر بوضع احتمالين لحركة السعر هبوطا و صعودا و بعدها تستخدم التحليل الفنى لتوقع هدف الربح و الخسارة لكل اتجاه ممكن و لا يمكنك فقط الدخول مع الخبر بدون معرفة متى سينتهى تأثير الخبر و عند اى مستوى سعرى

shr
08-20-2017, 00:10
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته خذ بالك لانه الشركه بتعطيك فرصه تربح ١٠٠بالميه من قيمه حسابك ويمكن اغلاق الحساب لو عدات. النسبه دي

M.R
08-20-2017, 02:10
بالنسبة للتداول وقت الأحبار فشركة انستا من قواعدها الا يزيد الربح عن عشرة فى المائة وقت الاخبار والتداول فو أوقات الاخبار عموما تنطوى على مخاطرة نظرا لان المتداول لا يعرف مدى قوة الخبر وهل سيكون إيجابيا او سلبيا ومدى انعكاسه على العملة

zam_bozo
08-20-2017, 12:12
انا مندهش كثيرا ليست هذه اول مرة ارد فيها على هذا الموضوع حتى انني متذكر
انني سالت عن معنى اسكايبي .. وانا اسال الآن هل المواضيع تتكرر وبمعني آخر هل يسمح بتكريرها ؟؟

abo.tali.wtalin
08-21-2017, 01:27
هى استراتجية جيدة بالفعل ولكنى لا اعمل عليها
لان الربخ وقت الاخبار يخصم منة 90فى المية من الربح ولا تستفاد الا بى 10 فى المية فقط
وبالتوفيق للجميع

محمد حافظ 120
08-21-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... مشكور اخي العزيز علي تقديمك لهذا الشرح الوافي عن معني spike ففي الحقيقة ان لم يكن لدي معلومات كافيه كثيره عنها لذلك فقد استفدت في هذا الموضوع واتمني منك المزيد المشاركات والشروحات الهامه والمفيده

ehabbob
04-13-2019, 10:55
جهد مشكور و مشاركة ممتازة تتسم بالوضوح و الترتيب في نقاط محددة و ننتظر المشاركات القادمة على نفس المستوي من الدقة و التحديد و التنظيم و ذلك من كل اعضاء المنتدي حتى تعم الفائدة على كل من يقرا المشاركات و يتفاعل معها و يشارك بالتعليق او السؤال او الاستكمال او التصحيح من قبل نشر الفائدة للجميع
و بالتوفيق للجميع دوما للجميع في التداول او المنتدي

drahmedmagdy
04-17-2019, 04:27
من الاستراتيجيات القوية و بشكل كبير جدا وذلك لانهل تعمل علي، التداول بها مع الصفقات الصعبة لان بها يكون الربح مضمون بنسبة كويسة

A.mustafa
07-08-2019, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
من أفضل الاستراتيجيات حيث تستطيع ان تعرف مدى قوة اقتصاديات الدول التى تعتمد عليهاا تداوليا وهو من العملات المثرة فى السوق البورصات مشكور على الموضوع بالتوفيق للجميع ...