PDA

View Full Version : استراتيجيات تداول الاخبار 1

Pages : [1] 2 3

احمد عبد الباسط
06-02-2016, 20:02
أولا تداول Spike :-

تعريف معني Spike سبايك : هي حركة قوية وسريعة تحدث في عدة ثوان سواء الي الأعلي او الأسفل .

أنتظر اصدار الخبر , وعلي اساس نتيجة الخبر سوف ندخل في السوق مباشرة ول تحقق الفارق المطلوب الذي تكلمنا عنه مسبقا Deviation .
حاول انت تدخل في ال Spike من أولها , بحيث تستطيع ان تحصل علي بعض النقاط او كل النقاط عن طريق تلك الحركة او Spike , واخرج من العملية في حالة تحقيق الهدف من متوسط الحركه المتوقع 40 او 50 نقطه مثلا .
وقف الخسارة سوف يكون 15 نقطة تحت سعر قبل خروج الخبر "أخر مستوي كان علية السعر قبل اصدار الخبر " راقب السعر جيدا قبل صدور الخبر ب 5 ثواني , وتذكر هذا الرقم جيدا , او اكتبة جانبا وضع خط عرضي عند هذا السعر علي برنامج التداول الخاص بك , هذا السعر هو خط الدعم او المقاومه الذي سوف تضح تحته او فوقه وقف الخسارة يسمي هذا السعر Pre-release number .
هذا النوع من التداول يحتاج الي بروكر جيد لا يزيد الأسبريد في كل عملية عن 2 او 3 نقط علي الأكثر و Slipage معقول يسمي هذا النوع من شركات الوساطه التي يمكن تداول الأخبار معها ECN Broker .
تنبية : هذا النوع من التداول لا يمكنك تداول Spike لا تستطيع تحقيق أي ربح منه بسبب ان شركات الوساطه في اغلب الوقت من تنفيذ العملية علي السعر المطلوب فورا , لذلك لا يمكنك تنفيذ العملية يدويا , تحتاج الي برنامج تدخل له البيانات مسبقا ويقوم البرنامج بتنفيذ العملية في حالة توافق البيانات المعطاه له , لذلك لا أنصحك ان تدخل في هذا النوع من التداول لأن اللحاق بالسعر قبل هذه الحركه العنيفه Spike صعب جدا .

never1
06-04-2016, 01:39
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
06-04-2016, 08:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never1
06-05-2016, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
06-05-2016, 15:12
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و التي اتمن ىأن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إ نشاء الله، مشكرو اخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

yansane
06-05-2016, 16:11
انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير على الطرح القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و التي اتمن ىأن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إ نشاء الله، مشكرو اخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
04-08-2017, 16:25
انا بدخل قبل الخبر بلوت صغير لو طلع توقعى صح بسيبها لو غلط بفتح عكس الاولى واخرج من الاولى
وسعات بستنا اشوف نتيجة التقرير وادخل بعد دقيقة او اتنين وسط الاعصار والحركة والاكشن

sob81
04-08-2017, 16:33
استراتيجية التتداول على الاخبار يوجد الكثير من الاعضاء يعمل على الاخبار ولكن انا اراى انه يجب التتداول بعد الاعلان عن الخبر بحوالى
ربع ساعة لمعرفة الاتجاه للسوق الى اين

Mr Fathy
04-08-2017, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم انا اصلا محتاج المواضيع اللى زى دى جدا لانى عايز اتعلم التحليل الاساسى الاقتصادي كويس لانى شايف انه الاساسى فى السوق

mido elshabrawy
04-08-2017, 17:06
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل بالفعل ان تداول الاخبار قوي جدا و يدر ارباح كبيره جدا جدا
و لكن للأسف شركه انستافوركس لا تسمح بالتداول وقت الاخبار نهائيا
تقبل مرور و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

M0hsenalawady
04-08-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الرائع الذى تقوم به وتمنياتي لك بالتوفيق

Hamza El36
04-08-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم فسبايك هي: حركة قوية وسريعة تحدث في عدة ثوان سواء الي الأعلي او الأسفل..
والله أعلى وأعلم.
والله المعين.
وتقبل مروري..
تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-08-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله الاستراتيجية من الأمور التى يجب معرفتها قبل التداول في سوق العمولات الفوركس .كما أنها ظبي و جيدة في نفس الوقت

nour3iny
04-08-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال وقت الاخبار صعب على اى مبتدء ويمكن ان يدمر حسابه لانه يحتاج خبره جيده تقبل مرورى

M0hsenalawady
04-08-2017, 22:58
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الرائع الذى تقوم به وتمنياتي لك بالتوفيق

abutalia
04-09-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي استراتيجيات تداول الاخبار التي تنشرها ولكن انا لست اهتم باستراتيجيات الاخبار بقدر ما اهتم بالتحليل الفني للعملات وجزاك الله خيرا

s@mou
04-09-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الفاضل على الموضوع والمعلومات المفيدة، فهي تهم كل المتداولين خصوصا المبتدئين، ارجو ان تفيدهم كما افادت.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام تحياتي لجميع الاعضاء.

midobols
04-09-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

amirak
04-09-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير

hamadasalama
04-09-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان التداول علي الاخبار القويه جدا به نسبه عاليه من الخطوره ولابد من اخذ الاحتياطات والحذر اثناء التداول عليه حتي لا نتمرجن

rana2012
04-09-2017, 02:55
مرحبا اخي اسم الاستراتيجية عفريت الفوركس .. هي سهلة فعلا لكن غير مؤكدةومن علاماتها المهمة جدا اللي انت ما قلتهاش ان لازم الشمعة تكون عكسية يعني بادئة من بعيد في انعكاس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 03:17
السلام عليكم اخي الكريم موضووع مهم جدا بالنسبه للجمييعبارك الله فيك على الطرح اخي وعلى النصايح الهامه جدا جدا بالتوفيق لنا جمييعا ومتاجره ناجحه ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-09-2017, 03:22
مرحبا اخي .... شكرا اخي العزيز علي هذه المعلومات القيمه التي افادتني كتييييير و نتوقع المزيد من العمل والنصائح ان شاء الله و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-09-2017, 03:26
تحياتي لكم اخى العمله هى سلعه تتحرك فى السوق بأستمرار انتتبيع وتشترى العمله على حسب توقعك وتنبيع وتشتر ى بكميات عن طريق الرافعه الكبيره التى توفرها شركات الوساطه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 03:26
تحياتي لكم لك مني أفضل الشكر اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائعاتمني للجميع الاستفاده منه والعمل على أقوي النقاط الرئيسيه التى تهدف الي الاستفساااراتمني للجميع الربحتقبل مروري ?? اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 03:36
مرحبا اخي اخي النظام التداولي من وجهة نظرك صعبة جدا تطبيقها لان المؤشرات الكتيرة والاستراتيجياتتختلف من نوع الي اخر في الفرص ونقطة الدخول والخروج فأنا اعتقد ان الطريقة دي حاتفشلوانا انصح بأستخدام استراتيجية واحدة فقط تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 03:44
مرحبا اخي لا اعرف من هو اول متدوال في الفوركسوبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 03:46
مرحبا اخي شكرا لك على هذا الموضوع القيموبالفعل يجب على المتداول ان يتعلم من اخطائه ويحاول ان لا يكررها اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 03:57
تحياتي لكم التحدي هو الحل لكن يجب الاستمرارية و عدم الفشل من اول خطوةاتمنى لكم كل التوفيق احباء تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 04:01
مرحبا اخي اخي والله كل هاي الشركات نصابة بدرجة عالية وقد قمت بتجربت اغلب الشركات كلها لم تصدق وتقوم بسرقت تعبك ببلاش الا ربعتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 04:41
مرحبا اخي اذا اردت ان تنجح في سوق الفوركسيجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية وناجحة ويجب ان تتابع كل شيء جديد في سوق الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 04:52
السلام عليكم اخي الكريم لازم تتعلم الاول كويس تقدر تدخل على المنتدىالتعليمى ومن ثم مشاهدة الدروس وفتح حسابتجريبى وبدا التعلم عليه بالتوفيق لك تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 05:05
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل فى الحققة انا افضل العمل على الفريمات الكبيرة الاربع ساعات واليوم واعدتقد ان هذا هو الافضل وبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 05:06
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على النصيحة لكن لا بد من التحليل الفني لأنه هو قوة الفوركس لدي أصدقاء هم من يقوموا بعمل استراتيجيات و تسميتها نظرا لخبرتهم و تجاربهم الكثيرة في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 05:46
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاتهشكرا جزيلا و بارك الله فيك على هدا الموضوع الجميل معلومات الصراحة اول مرة اقرا عنهاراح اخدها بعين الاعتبار مشكوور تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
04-09-2017, 05:50
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على النصيحة لكن لا بد من التحليل الفني لأنه هو قوة الفوركس لدي أصدقاء هم من يقوموا بعمل استراتيجيات و تسميتها نظرا لخبرتهم و تجاربهم الكثيرة في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 05:56
السلام عليكم اخي الكريم عليكم السلامالفرق الوحيد بين الحساب الحقيقى والديمو هى نفسيه المتداول ولابد ان تكون لدينا رؤيه جيده وان نتداول بعيدا عن المشاعر وان نحدد الصفقاتونبتعد عن المنصه حتى يتجه السعر اما لضرب الهدف او الاستوب اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 06:06
تحياتي لكم أخينعم تعتبر هذه القوانين من أساسيات الفوركس فيجب مراعاتها للنجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 06:17
مرحبا اخي اخي الكريممتاح لك 1000 رد في الشهر تحصل على كل رد 10 سنتاقرأ قوانين المنتدى ستجدها فى اول صفحة فى المنتدى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 07:04
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس هو اميز شغل من الاعمال على الانترنت لما يتميز بة من الكثير من الاموال التى يوفرها والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى على الانترنت هو فعلا قوة ضاربه للغايه مجال كبير جدا لازم نستغله جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 04:04 AM ---------- Previous post was at 03:38 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيممشكور على طرحك لتلك الموضوع فى انتظار المذيدتقبل مرورى وتقبل تحياتىوتمنياتى لك بالتوفييييق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-09-2017, 07:06
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيمكنت من الممكن ان تختصر المواضيع يا اخي تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 10:02
السلام عليكم اخي الكريم الفرق كبير أخي الكريم ،، فالحساب التجريبي تتاجر فيه بأموال وهمية فقطأما الحقيقي فأنت تتاجر بأموال حقيقية وتلعب الحالة النفسية دورا هاما في هذا الصددموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 07:57 AM ---------- Previous post was at 06:52 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اخي القانون واضح يجب عمل مشاركات غير مخالفةكنقل الحرفي للردود او المواضيع فهذا سيكلفك عقوبة الايقافكذلك الردود القصيرة سيتم مراجعتها وحذف البونص الخاص بهاغير هذا فممكن ان تعمل ردود كما تشاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 09:02 AM ---------- Previous post was at 07:57 AM ----------

مرحبا اخي ,مشكور ياااا اخي الغالي على الطرح وعلى المعلومات القيمة التى افدتنا مع انى متحفض على التداول باستخام الخيارت الثنائة وفيها شبهة بالحرام لان التدوال عىل اساس القامر بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام اتمني اني اكون فيدتك اخي

zunebha
04-09-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا استراتجية جيدة حيث اننا نقتبس دالك من الاخبار اليومية.
بارك الله فيك اخي وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Mo7a
04-09-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على شرح طريقه التداول مع الاخبار وهى طريقه تحتاج الى خبره كبيره لذلك يفضل ان لا يعمل بها المبتدئين
واتمني التوفيق للجميع وتقبل مروري

ayh
04-09-2017, 19:19
السلام عليكم اخي الكريم الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضلنعم يمكنك البدء ب عشرة دولار واقل ان تستطيع او اكثر المهم في ادارة راس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 19:22
مرحبا اخي بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكترلذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم . تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 19:34
مرحبا اخي أما عن مؤشر مبيعات التجزئة الجوهري المستثنى منه مبيعات السيارات فقد شهد ارتفاع بنسبة 0.1 % بعد أن كانت القراءة السابقة منخفضة بنسبة 0.1% وتم تعديلها لتشهد ارتفاع بنسبة 0.1% وكانت التوقعات تشير إلى قراءة ثابتة بنسبة 0.0%. اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-09-2017, 19:36
مرحبا اخي طريقة الربح تتوقف عن مدي علمك عملية المتاجرة من الاساس اخيهي ليست طريقة مرقمة بخطوات معروفة الكل يقوم بها ليتحقق الربحالموضوع كبير ودراستة بتاني هو المفتاح للوصول الي المعرفة الكامله عنه تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 19:38
تحياتي لكم الكل بيقول الخاسرون ودى حقيقه وان كنت اختلف مع كتير من الناس فى نسبهال 95% وال5% مش معقول تكون الفارق كبير كدهاعتقد ممكن 70و30 بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aboeluosr
04-09-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى على هذة المعلومة الخاصة بالسبيك فهى الحركة
السريعة التى تحدث فى لحظة ورمشة عين سواء اعلى او الى اسفل

sinaa
04-09-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sasa11
04-09-2017, 21:45
تحياتي لكم سلام عليكمانا على حسب علمى فى الفوركس ان الحسابات فى شركات يوجد فها نوع حسب الاسمىوالحساب الاسلامى هو الحساب الخالى من الفائدة وهذا متوافر ى انستابالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 05:41 PM ----------

تحياتي لكم انا عن نفسى افضل دائماً التداول على زوج اليورو مقابل الدولار وذلك اولاً لانها عملة اساسية ثانياً ان هذا الزوجبالاخص يتمتع بأهتمام كبير من قبل المتداولون والخبراء ومتقنى التوصيات على مدار اليوم مما يجعل المضاربة عليه اسهل واوضح من اى عملة اخرى . تحياتي اخي او تقبل مروري

tazi larbi
04-09-2017, 21:52
السلام عليكم شكرا اخي والاسترتجية الافضل للتداول مع الاخبار هي ان تنتظر مرور 10 دقائق على الاقل على الاخبار والدخول بعقد صغير ان صدق الامر نعزز بعقد اكبر ان كان الامر عكس الاتجاه نفتح صفقة معاكسة مع اغلاق الاولى على اقل خسائر هي الافضل براي لتداول امن اتمنى لكم النجاح والله الموفق

tamermosa
04-09-2017, 21:54
اخي الفاضل انصحك بلاش تتعامل مع الاخبار لأن الذبذبة وقت الخبر بتكون عالية و زي ما ممكن تكسب ممكن برضه تخسر جامد. تقبل تحياتي

zeze2017
04-09-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس سوق تداول للعملات الاجنبيه فلابد من فهم ودراسه هذا السوق جيدا قبل البدء فيه ومعرفه كيفيه فتح حساب تجريبى حتى تتمكن من التجربه على المنصه وادواتها وخصائصها وكيفيه رسم الترند
وتحديد الاتجاه العام للازواج واحترام الدعوم والمقاومه والالتزام باداره راس المال الصارمه والصبر وعدم الطمع
تقبلوو مرورى

Abu_Yassin
04-09-2017, 23:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور أخى العزيز على شرحك لأستراتيجية التداول على الأخبار بس فى فخ ممكن تقع فية يعنى لو مثلا الخبر سلبى على الدولار من الوارد قبل ما ينزل سعر الدولار يرتفع فجأة 70 أو 80 نقطة لضرب الأستوبات وبعد كده ينزل

magic777
04-09-2017, 23:35
هناك عده استراتيجيات وادوات وايضا طرق معينه للدخول في الصفقات وقت الاخبار او مع وقت السيوله ووقت تواجد الكبار
زي ما بيقولوا شوفهم واختار منهم

hosam2020
04-09-2017, 23:37
وقت تداول الاخبار وقت حرج جدا و يجب الانتباه
اذا كنت سوف تقوم بالتداول فيه و تتبع استراتيجيات
خاصه بهذا الوقت عشان تحقق الارباح

nader6
04-10-2017, 00:36
تحياتي لكم مرحبا اخيشكرا لك على هدا الموضوع لاكثر من رائعوان شاء الله الجميع يستفيد من هدا الموضوع القيممع تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-10-2017, 02:04
السلام عليكم اخي الكريم المحترف كان فى يوم من الايام مبتدئواعتقد ان اهم شئ هو ان يكون هناك الاستعداد للتعلم وبذل الجهد والتعب فى البحث والتعلم من اجل الوصول الى هدف انت عايزه تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-10-2017, 02:22
السلام عليكم اخي الكريم اصبت اخي خصوصا فيما يتعلق بالصرامة في تطبيق الاستراتيجية بدون صرامة في تطيبيقها تفقد اي استراتيجية مفعولها مهما كانت جيدة لان السوق متقلب جدا و بدون الالتزام بقواعد استراتيجية محددة سلفا سوف تكون لقمة سائغة لتقلبات السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 02:26
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة ومنتظرين منك المزيدجزاك الله خيرتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-10-2017, 03:03
نعم، كثيرا ما يمارس، ودراسة، وزيادة المعرفة لدينا، ويمكن أيضا جعل التداول لدينا هي مربحة، فضلا عن ان تكون قادرة على تحمل وسوف لا العاطفة في أي حالة يكون لها أيضا تأثير إيجابي على نتائج التداول.

ayh
04-10-2017, 03:04
تحياتي لكم الذهب اكتر شئ محاولتش انى ادخل فيه لتعمقى فى العملات وسهوله التعامل فيها ولكن كان لدى سؤالللى بيتعاملو فى الذهب هل سوقه مضطرب وبه تغيرات كثيره ام ان سوقه هادئ وحركته معروفهوليست عشوائيه . اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-10-2017, 03:06
تحياتي لكم مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة للاسف معنديش فكرة عن هدا الموضوعوفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-10-2017, 03:07
مرحبا اخي والله انا رأى ان حضرتك تهتم اكتر باللى يخصك واكيد بيفرق معاك اكتر واللى بيفرق معاك اكتر انك تتعلم وتعرف انت ازاى تكسب ومتخسرش وسيبك من اللى بيكسب او بيخسر المهم انت تتعلم اللى يخصك وبلاش تهتم بأمور لن تفيدك عند معرفتها ولن تخسر عند عدم معرفتها بلاش نعمل مواضيع غير مفيدة تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-10-2017, 03:33
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة للمبتدئين و جزاك الله الربح المفير من هذا السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-10-2017, 04:01
مرحبا اخي اهم حاجه لكل واحد جديد فى المججال انه مش يستعجل فى الحساب الحقيقىواما يقضى وقت كبير عالديمو لحد ما يتقن كل حاجه فى المجال وبعدين يدخل بجد اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-10-2017, 04:10
تحياتي لكم الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق على وجه الارضوسوق الفوركس يتميز بمزايا كثيرة جدا منها السولية كبيرة جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-10-2017, 04:40
مرحبا اخي سلام عليكم اعتقد ان الفوركس هو الافضل على الاطلاق لما يتميز بة من الكثير من المميزاتكما انة مبنى على العلم والتعلم والدراسة والتحليل وليس التداول العشوائى تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-10-2017, 06:10
تحياتي لكم لا أضن أن موفينج أفرج لوحده يعتبر إستراتيجية ، سواء كما تقول تدخل فوق الخط أو شيء أخر ، فهذا لا ينفع كثيراأن أعتبر موفينج افريج مؤشر إضافي أزيده في الإستراتيجياتفأنا شخصيا لا أعمل معه اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 03:10 AM ---------- Previous post was at 02:06 AM ----------

تحياتي لكم لحد الأن لم احقق ربح وسحبته لأنني مازلت مبتدئ ولكن عندي امل كبير بالنجاح والسببهو تعلمي من الخسارة بمعرفة السبب وعدم تكرار الخطء بالتوفيق لنا جميعا وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abouseada
04-10-2017, 09:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على التوضيح و اعتقد ان موضوعك موجه للمبتدئين فارجو منك الاستمرار فى توجبيه المبتدئين امثالى لمساعدتنا على دخول سوق الفوريكس ...شاكر ليك تقبل مرورى

midobols
04-10-2017, 10:58

fathi22
04-10-2017, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مما فهمته فانت تقصد التجارة على الاخبار لكن كما تعرف فلطاما اثبتت فشلها لدى كل المتداولين

احمد فرحان منصور
04-10-2017, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته استراتيجية تداول الاخبار جيدة بعض الشيء الا انني لاافضل التداول وقت الاخبار ابدا

Lante
04-10-2017, 14:17
استراتيجية التتداول على الاخبار يوجد الكثير من الاعضاء يعمل على الاخبار ولكن انا اراى انه يجب التتداول بعد الاعلان عن الخبر بحوالى

M0hsenalawady
04-10-2017, 14:34
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

sasa11
04-10-2017, 17:54
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم و رحمة الله وبركاتهشكراً صديقي على المعلومة المفيدةاتمنى لك التوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-10-2017, 18:06
السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-10-2017, 18:08
مرحبا اخي باسم الله الرحمان الرحيم و في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب ؛ اخي مشكو ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك ور جدا على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق .جزاك الله كل خير و تقبل مروري اخى الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-10-2017, 18:10
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منكتقبل تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

M0hsenalawady
04-10-2017, 18:10
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

احمد فرحان منصور
04-10-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته استراتيجية تداول الاخبار جيدة بعض الشيء الا انها تتكلب الحذر الشديد باستخدامها

KARIM2017
04-10-2017, 18:22
بعد التحيه اخي العزيز
ارجو قبول وافر احترامي علي معلوماتك القيمه وراجو ان يستفيد منها الاخوه الاعضاء

rana2012
04-10-2017, 18:25
مرحبا اخي لا اعتقد انها سوف تحقق ارباح بشكل دائم ممكن تصيب وممكن لاولكن الفكرة اللى انت طرحتها نفسها قوية وممكن تطويرها او التعديل عليها تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-10-2017, 21:54
مرحبا اخي أكبر خطأ هو أني كنت أترك الصفقات مفتوحة و أخرج إلى أن فقدت 4000 دولار في حسابي التجريبيو كنت بمجرد أن أفتح صفقة، أقوم بإغلاقها فورا لأني أجد الرقم سالب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedemara73
04-10-2017, 21:55
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..ff

faical93
04-10-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سوف أجربها في حسابي ديمو وأرى نتائجها إن شاء الله فيها خير بالتوفيق لكم إخواني
تقبل مروري

monya0
04-11-2017, 03:24
حتى مع ممارسة منتظمة والدراسة، لا أعتقد أن هذا السوق لا يزال يمكن القيام به بسهولة. هناك أشياء كثيرة يجري وأنت لا يمكن أن نفهم ذلك على الإطلاق. يجب عليك التقطت للتو أفضل توقيت وopportunitites لكسب المال للخروج من هذه السوق.

nader6
04-11-2017, 03:29
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس قد يساعدك فى تحقيق ارباح جيدة اذا تعلمت جيدا ...لكن مفهوم الغنى يختلف من شخص لاخرولكن اذا كان لدى اى منا وظيفة ...فلا انصحه ابدا بالاستغناء عنها و الاعتماد على الفوركس ...سوق الفوركس يعمل 24 ساعة على مدار 5 ايام فى الاسبوع ... اختر الوقت الذى يناسبك لتعمل به بعيدا عن مواعيد عملك الاساسى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-11-2017, 03:40
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيدجزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك . تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
السلام عليكم اخي الكريم هو من مميزاته انك ممكن تتعلمه وتدخلة بمجرد ان يكون عندك نت كويس وسريع وثابت وجهاز كمبيوتر دى اكتر حاجه مميزة ليه بخلاف حجمه وانك ممكن تحقق منه حاجه كبيرة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
مرحبا اخي أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-11-2017, 03:50
تحياتي لكم بسم الله الزحمن الرحيمو رحمةاللهتعالى و بركاتهالعمل بدون رافعة مالية ستحتاج شهور لتحقيق دولار واحد.و مستحل العمل بدون رافعة في اي شركة.بالتوفيق للجميع تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-11-2017, 04:41
إذا كنا نريد اتخاذ المزيد من الأرباح من هذه السوق وأعتقد يؤخذ العلم من القراءة ليست كافية يجب علينا أن ممارسة بأنفسنا من خلال صفقة مع السوق من خلال افتتاح المعرض وتحليل الرسم البياني كل يوم في هذا الوقت يمكننا الحصول على الخبرات التي نحتاجها

one
04-11-2017, 06:47
تحياتي لكم الاستراتيجية : عبارة عن عدد من الخطوات المؤدية لتحقيق هدف التاجر الذي يسعى اليهأما انشائها : فلازال الوقت مبكر على ذلك ،ولكن أطمئنك انك لو تعلمت وتدربت كثيرا فستصنعها لنفسك وبجدارة تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
04-11-2017, 07:06
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه الاستراتجية الجيدة
وان شاء اله سوف نطبقها لى التجريبى واللله الموفق

magic777
04-11-2017, 13:18
الاستراتيجيات دي بتكون معتمده ايضا على اتجاه الاسعار الي المتاجر حددها بالتحليل الفني او تحليل على الشارت ويكملها هنا من
خلال معرفه وقت السيوله للدخول

ebrhim
04-14-2017, 02:40
تحياتي لكم الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق على وجه الارضوسوق الفوركس يتميز بمزايا كثيرة جدا منها السولية كبيرة جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

bakup28
04-14-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل ان تداول الاخبار قوي جدا و يدر ارباح كبيره جدا جدا
و لكن للأسف شركه انستافوركس لا تسمح بالتداول
وقت الاخبار نهائيا

amenaali
04-16-2017, 04:17
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيم و بركاته ، الموفينج افريج ليس استراتيجيه بتاتا اخي العزيز و انما هو مؤشر كمتله من المؤشرات و لكنه مؤشر قوي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
04-17-2017, 09:13
الــــــسلام علــيكم ورحمــه الله وبركاته .... فعلا يا اخى من الواضحانها استراتيجيه ممتازه فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحيساتى يا رييييييييييييييت

yousee
04-17-2017, 10:09
هده الإسترتجية مهما كانت قوية تكون نسبة نجاحها ضعيفة لأن جميع الاسترتجيات المرتبطة بالأخبار تكون غير جيدة للعمل لأنها فيها مخاطرة كبيرة جدا أعلى مخاطرة تكون في إسترتجيات الأخبار

alonsoo
04-17-2017, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا تعلمت استراتيجية قوية على الاخبار الا اننى لا احب اصلا التعامل على الاخبار لعدم ثقتى فيها اصلا

rana2012
04-18-2017, 00:44
تحياتي لكم ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ... تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-18-2017, 00:46
تحياتي لكم من بين الاسباب الاساسية للخسارة هو الطمع وعدم وجودادارة جيدة راس المال بالاضافة الى قلة الخبرة والتحليل الجيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-18-2017, 00:52
تحياتي لكم اخى المتاجرة في وقت الاخبار من اهم واخطر اسباب الخسارة والفشل التي يصاب بها المتاجر لذلك يج تجنب فتح الصفقات اثناء صدور الاخبار والانتظار الى حين هدوء السوق اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-18-2017, 01:06
تحياتي لكم التجارة فى الفوركس شبيه بأى تجارة فى مجال اخر لان التجارة فى الفوركس تتطلب تغير فى الاسعار حتى يتم الشراء و البيع او البيع و الشراء لكى نصل الى ربح من فارق السعرين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
04-18-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع وقت الاخبار تنهار الاستراتيجيات بسبب التداخل السياسي مع الاقتصادي فيوثر على العمله للدوله

ahmedmahmoud2017
04-18-2017, 04:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الحبيب انا اكره التداول اثناء الاحبار لانها دائما تكون مفاجئة وتحسر حسائر فادحة

rana2012
04-18-2017, 05:37
السلام عليكم اخي الكريم في بداية كمبتدا انا معاها فهيا ساعد على انطلاق وتجنب الخسائرلاكن مع الوقت تصبح كأنها تعتمد على الاخرين ولا تحاول ان تتعلم وتطوير نفسكلها ايجابيات وسلبيات تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
04-18-2017, 05:38
مرحبا اخي الدهب بيكون ليه تسعيرة وحساب معين فى النقاطولكن اخى العزيز واجب عليا انصحك ان المتفق عليه بين اغلب المتداولين ان التجارة على الدهب فى الفوريكس حرامولكن تأكد الاول واسال شيخ والله اعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

Mohammed Darwish
04-18-2017, 05:39
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذه الشروحات والمعلومات القيمة جزاك الله خيرا تحياتي لك تقبل مروووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان ثبس

sasa11
04-18-2017, 05:49
السلام عليكم اخي الكريم طبعا فيبوناتشي غني عن التعريفو هي فعلا بتعمل كدعم و مقاومه مهمه جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

antr
04-18-2017, 05:58
مشكور اخى بالفعل اى استراتجية هى بتكون فرصة للربح لو انت بتجدي هذه الاستراتجية بيكون فى غاية القوة لكن التعلم بيكون صعب شوية

Mohammed Darwish
04-18-2017, 06:22
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذه الشروحات والمعلومات القيمة جزاك الله خيرا تحياتي لك تقبل مروووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان عغب

ebrhim
04-18-2017, 06:51
السلام عليكم اخي الكريم ان كانت الترند العام صاعدا فلا تعاكسيه في الاغلب اما ان عاكسك هو فاعلني انه وقت الاخبار او حدث شيء ايجابي للعملة او تدخل البنك المركزي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
04-18-2017, 13:46
مشكور كثير يا اخي الكريم على هدا الشرح لأساسيات التداول في الفوركس و الربح منهبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك وة

abeir
04-18-2017, 13:49
مشكور كثير يا اخي الكريم على هدا الشرح لأساسيات التداول في الفوركس و الربح منهبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك وة

Ahmed saber darweish
04-18-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

---------- Post added at 01:38 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

khaled212
04-18-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح عن استراتيجيات تداول الاخبار الذي تستطيع تحقيق بعض الارباح من خلال بعض الاخبار الهامة التي تساعد علي الربح .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

michael1
04-18-2017, 16:48
السلام عليكم ورحجمة الله وبركاته
اخى العزيز ان انهارة للاسف اتى خبركان
ليس لديه وقت من وزيرة خارجية برطانيا بهدلت
الدنيا بصراحة على باقى العملات امام الباوند

fouadar
04-18-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
السبايك هو التسعير الذي ينحرف كثيرا عن سعر السوق
تقبل مروري جزاك الله خير

مصطفي السيد
04-18-2017, 19:08
الاشياء التي تتحدث عنها لا يستطيعا الا الخبراء
او من يملكون اامكانيات اما المتداول العادي فلا اعتقد

ayouz
04-18-2017, 19:58
السلام عليكم اخي لا اهتم بالتداوةل وقت صدور الاخبار الاقتصادية المهمة بالخصوصا لان السوق يكون عنيفا جدا صراحة

rana2012
04-18-2017, 20:01
السلام عليكم اخي الكريم اهلا ومربحا بك فى الكثير من الموضوع دا وان لازم تبقا عارف ان الموضوع دا تبقا محققه ف الفوركس ههنا لتقدر انك تستفيد منه عندما تتكون الخبهر وان الموضوع دا امر مهم جدا وان كمان الخبهر لازم ان انت درب نفسك وتجرب نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-18-2017, 20:10
السلام عليكم اخي الكريم تحياتي لكم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-18-2017, 20:15
مرحبا اخي الطلب والعرض هو الذي يحرك العملة سواء للاعلى او للاسفل و من المهم ان نعرف مثل هذه الاشباء في سوق الفوركس او غيره من الاسواق المالية او اسواق السلع و الخدمات في العالمكلما كان الطلب كبيرا يرتفع سعر العملة و كلما كان الع?ض كبيرا ينخفض سعر العملة و هذا من اساسيات الاقتصاد التي لا تتغير في جميع الاسواق اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-18-2017, 20:29
مرحبا اخي والله انا ارى من الاحسن ان تتجه الى تعلم الفوركس ولا تهتم بمثل هده الامور على كل حال اتمتنى الاجابة على موضوعك ان شاء الله ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
04-18-2017, 20:31
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس بالنسبة لي هي انطلاقية جديدة لتحقيق دخل اضافي لاعانة نفسك في متطلبات الحياة اما خبراء التداول اكثرهم طبعا يصبحون اثرياء تحياتي اخي او تقبل مروري

adamarwan
04-18-2017, 21:03
نعم الاخبار فى هدا المرحلة لبد
منا ن تتاكد من الامور التى تقع فى السوق لان فى العديد
من الاوقات يتفاعل السوق عكس الخبر
وحظ موفق اخى الغالى

houarisat
04-18-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أنا عن نفسي يا أخي لا أنصح أبدا بالدخول مع الاخبار ولا أنصح أي واحد يدخل مع الأخبار خاصة من المبتدئين لأنه مرد مصيعة للوقت وأي وحد يقول عكس ذلك يرى ما فعله الباوند اليوم

ebrhim
04-19-2017, 04:14
مرحبا اخي اخي الفوركس حقيقة و يمكنك من خلاله تحقيق مبالغ جيدة ادا تعلمتهلدلك انصحك ان تتدرب جيدا في الحساب الديمو. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-19-2017, 04:18
السلام عليكم اخي الكريم ممكن منلا لانه صديقي نفول دلك على هذا الموضوع ولكن داخل هذا المنتدى ممكن متلا خاص بالفوركس تم ممك ان نتمنى ان نحافظ هلى هذة لان دلك مع المنتدى بكل المواضيع اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-19-2017, 04:22
مرحبا اخي نعم يمكنك البدء ب 10دولارات فقط لكن 10دولارات لا تضمن لك ربح ملموس لد انا افضل 100 دولار كادنى حد واللتي يمكنك جمعها من الردود خلال شهر. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-19-2017, 08:08
الى جانب تجميع البونص من هنا لازم تتعلم التداول كويسوهتلاقى دروس مفيده جدا فى قسم التعليم بعد كدا تقدر تتاجر بالبونص وتسحب الارباح

shimaa33
04-19-2017, 13:34
موضوع جيد واخبار شكرا لك اخى بجد انا بحب المواضيع اللى فيها اخبار عن الاقتصاد وارتفاع الاسهمتقبل مرووورى وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

abeir
04-19-2017, 20:59
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع فالعمل على الاخبار يحتاجالى خبرة عاليةومن يستطيع ان يعمل بشكل جيد يستطيع ان يحقق الكثيرمن الارباح من خلال التداول على الاخبار والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

haitham salama
04-19-2017, 21:02
أول حاجة لازم تعرفها الأخبار ومدى تأثيرها على الزوج اللى بتتداول من خلاله ومدى تأثيرة سواء كان صعودا أو هبوطا وبالتالى تضارب عليه وتجنى الأرباح بأذن الله، بس لازم مراعاة الأخبار والزوج ومدى تأثيرة على الزوج وحركته وذلك ما يعرف بالتحليل الأساسى

ebrhim
04-19-2017, 22:28
تحياتي لكم لو تعددت الستراتيجيات يتلخبط الشخص ويدوخ فيهم يبقى ذهنه وفكره حاير في اي ستراتيجيه هي الافضل والي تجيبله مكسب اكبرلذلك السير بطريقه وحده على الحلوة والمره افضل من تعدد الطرق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed shams
04-19-2017, 23:19
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على الاستراتيجيه الرائعه وانا عن نفسى ساستخدمها بالفعل فى التداول
وساخبرك بالنتائج واننا ننتظر منك المزيد
بالتوفيق

m7med
04-20-2017, 01:02
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي التحليل الفني و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amenaali
04-20-2017, 02:31
تحياتي لكم نورت المنتدى اخى الكريمانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء اللهسوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليهوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ahmedadg
04-20-2017, 02:36
التداول وقت الاخبار به الكثير من المخاطر و لا انصح به . صحيح يمكنك تحقيق ارباح كبيرة و لكن ايضا يمكن ان تخسر رصيدك بسهولة
تحركات السعر القوية ، تعني خطر كبير
كما ان التداول وقت الاخبار يمكن ان يكون ممنوع طبقا لقوانين البونص في شركة انستافوركس

amena
04-20-2017, 03:28
الرافعة المالية تسمح لمن يمتلك رأس مال صغير بالدخول في صفقات بأضعاف مالهلكن احذر الاستخدام الخاطئ له و لا تتهاون بترك صفقتك دون استوب لوز صحيححتى لا تجد المارجن زائرا لحسابك

lareen
04-20-2017, 03:30
الى جانب تجميع البونص من هنا لازم تتعلم التداول كويسوهتلاقى دروس مفيده جدا فى قسم التعليم بعد كدا تقدر تتاجر بالبونص وتسحب الارباح

abeir
04-20-2017, 03:32
فعلا اخي الموفينج افريدج 5 بالزات هو الرقم السحري والخط ال5 هو تماس لاي شمعة مهما كانت بعيدة لابد من ان تعود لتقترب منه .........................

boshra
04-20-2017, 03:34
موضوع جيد واخبار شكرا لك اخى بجد انا بحب المواضيع اللى فيها اخبار عن الاقتصاد وارتفاع الاسهمتقبل مرووورى وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

shimaa33
04-20-2017, 05:45
كلامك فى الموضوع ده صح يا اخى بس مش اى تاجر يقدر يفغهم الكلام ده مع كامل الاحترام لكل السادة التجار المبتدأ قبل المحترف بس انا عايز اقولك على نقطة صغيرة الشرح ده كله من الممن انه يخلى تاجر لسه مبتدأ انه يخاف من الموضوع كله علشان كده انا عايز اقول ببساطة شديدة جدا ان سوق الفوركس هو عبارة عن انك بتشترى بسعر قليل وتبيع بسعر كبير علشان تكسب وده طبعا محتاج دراسة وفعم

sham
04-20-2017, 07:53
شكرا يا اخى على المعلومات وهى مفيدة للمبتدئين طبعاوكمان المحترفين وهى عايزة بس تعود على الزراير فى الاولبالتوفيق للجميع

mayo2345
04-20-2017, 08:11

mghorab3
04-20-2017, 11:24
كل دى نصائح مهمة ومن اكبر الاخطاء القاتلة سوء ادارة راس المال (اتكلمنا عنه كتير)ومن اهم اسباب الخسائر ايضا هو الطمع لان السوق ده مالوش امان ابدا حتى لو واثق فى تحليلكاجعل صفقاتك بلوتات محسوبة والاستوب يكون ملازم لصفقاتكواعمل صفقاتك فقط مع اتجاه العملة (الترند) وسوف تجنى الكثير

mayrom
04-20-2017, 11:25
الطمع وياك الطمع فى ذلك الفوركسلما يتجنب منه من خسائر كبيرة جداحيث يجعل المتاجر متسرع وعدمالتدقيق فى تفصيل مهمة فى الصفقاتتقبل مروري

amonyaa
04-20-2017, 13:05
) حتي تكون متداول ناجح في الفوركس عليك ان تنسي الطمع وتبعده عن قاموسك2) عليك تحديد خسارتك قبل فتح الصفقة في البرنامج مهمة جداا بالنسبة لكل الصفقات حتي لو ربحت قد يأتي اليوم الدي تخسر فيه كل شئ لدي حافظ علي رصيدك جيداا لانه رأس مالك وكن جدي في تعاملاتك لانك تتعامل بالاموال حتي ولو كانت افتراضية كن شخص جدي وليس شخص طائش متسرع كن واثق من نفسك ولا تفتح الصفقات العشوائية3) كما حددت خسارتك ايضا يجب عليك تحديد ربحك والمبلغ الدي تطمح اليه حتي ولو كان قليلا عليك ان تقتنع ولا تطمح لربح المزيد وترك الصفقة لمدة كبيرة قد ينقلب السحر علي الساحر من صفقة رابحة الي خاسرة4) ان تتعلم الاعتماد علي نفسك والتعلم من تجاربك حتي تكون شخص عصامي ولا تكون ضحية لاخطاء الآخرين لان التوصيات ليست دائما صحيحة وحتي لو فشلت بقرار منك لن تندم عليه بل ستتعلم منه5) ادا خسرت اليوم وخسرت ثم خسرت وتوالت الخسارات لاتقل انني ساعوض لانك ستخسر اكثر وانت الان في يوم سلبي افضل شئ تقوم به اغلق البرنامج بل جهاز الكميوتر كاملا ودهب في نزهة او ممارسة الرياضة وضع في دهنك جيدا حتي لو خسرت المعركة فانك لم تخسر الحرب وفي اليوم التالي سترى كيف ستعود الايجابية6) علم اصدقائك الفوركس قد تستغرب ما دخل هدا في تجنب الخسارة طبا صديقي يد واحدة لاتصفق ادا تعلم صديقك واصبح مهتم مثلك بالفوركس سيصبح عون لك في المستقبل وتتشاركو في تبادل الخبرات ولما لا تكوين فريق تتلاقو كل اسبوع لمناقشة الجديد والاخطاء التي وقعتو فيها

magic777
04-20-2017, 13:43
للتعامل مع الاخبار لابد من معرفه الاتجاه الاساسي للسعر وايضا معرفه وقت الخبر وقوته ومدى تأثيره على السعر من خلال ملاحظه
سابقه لنا في العمل عليه

lareen
04-20-2017, 19:16
تحياتي لكم مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة للاسف معنديش فكرة عن هدا الموضوعوفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-20-2017, 19:22
السلام عليكم اخي الكريم سلام علكم و رحة الله تعالى و بركاتهاشكرك على الموضوع الرائع اخي الكريم و الشروحات المبسطةبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-20-2017, 19:27
تحياتي لكم ام بعد اخي الكريم أكيد من الأفضل الدخول حسب اتجاه السوق و اتباع الترند لكن هذا مع من يعمل على الفريم المتوسط و الطويلأما من يعمل اسكالبينج فلا يهتم كثيرا بالاتجاه و إن كان يتابعه في تحليله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
04-21-2017, 03:13
السلام عليكم اخي الكريم اكيد لكل زوج ميزته الخاصةgbp-jpy الزوج باوند ين : المجنونeur-usd الزوج يورو دولار : الزعيمgbp-usd الزوج باوند دولار : الكيبلusd-jpy الزوج دولار ين : الساحرeur-gbp الزوج يورو باوند : الملكيبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-21-2017, 03:34
مرحبا اخي اخى العزيز عضو المنتدى شكره جدا على القصه فهى تعطى دافع جيد لكل منا هنالكى يستطيهع ان يحقق 0.01% من نجاح رجل لاعمل ورن بارنتروربنا ييسر الحال للجميعربنا يسترانا لسه جديد وكنت خايف يجيلى احباط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-21-2017, 03:39
تحياتي لكم قانون تبييض الاموال هناك عدة دول لا تسمح به حتى عندنا بالجزائر اعتقد انه ممنوع لكن هناك بنوك يمكنك الايداع منها لبنوك الكترونيةثم الى شركات الوساطة بالفوركس ، شكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الحبيب دائما وابدا الاستراتيجيات تنهاؤ امام الاخبار يجب الوعي الكامل للتداول داخل الفوركس بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

monyaya
04-21-2017, 04:13
بالنسبة للطمع دا شيء لا ارادي بالنسبة للمبتدئين بيحسوا بالندم بعد الخسارة بسبب الطمعانا اري ان علاج الطمع هو التدريب علي حساب تجريبي بجدية ، الهدف من ذلك هو التعود علي الالتزام والانضباط بادارة راس المال

mayo2345
04-21-2017, 04:13
شكرا لكم على مجهوداتكم وجزاكم الله خيراو

sham
04-21-2017, 04:16

maryhan
04-21-2017, 04:18
اخى الكيم لك كل الشكر على هذا الموضوع وعلى تلك النصائح الهامة جدا والمفيدة والتى لابد من العمل بها والالتزام وبالتوفيق للجميع

shimaa33
04-21-2017, 04:29
اخي الكريم مشكور على هذه النصائح المفيدة والقيمة لكل المتداولين على سوق الفوركس والتي تساعدهم في تقليل الخسارة وتوفير الربح الى اعلى المراتببالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسق اذنائء الاخبار تسقط جميع التوصيات والموشرات يجب الوعي الكامل لذلك تقبل تحياتي ومرورى

amena
04-21-2017, 04:47
مشكور على شرح اسباب الخسارة انصح بتجنب الطمع وسف تسير الامور على ما يرامموضوع مميز و غاية في الأهميةتقبل مروري و بالتوفيق

mghorab3
04-21-2017, 06:52
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان الفرق الاساسي بين الازواج هو الحركة يعني في ازواج بتكون حركتها كبيرةوفي ازواج بتكون حركتها قليلة وهي الازواج الرئيسية زي اليورو دولارتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
04-21-2017, 12:26
هذا المقال المميز مثل هذه المعلومات مفيدة جدا للمتداولين حتى يفهم كيففية تحقيق الرباح في الفوركس لابدمن التعلم الجيد وكسب الخبرة خاصة في الحساب التجريبي الاهم الصبر جيد جدا

beroa
04-21-2017, 12:29
اخى الفاضل انت فى البداية بتدخل على القسم التعليمى وتتعلم منه تشاهد كل الفيديوهات وتعرف اساسيات التداولوتحمل الكتب الخاصة بالتعلم وتعمل حساب تجريبى تتدرب عليه وتكون على خبرة

midobols
04-21-2017, 12:33

mayrom
04-21-2017, 12:37
اکبر میزه بانك مجرد تفتح المنصه بامکانك بیع او شراء ای زوج من العملات،بالاضافه إلێ ان بامکانك المتاجره فی الوقت المناسب لك،و الرافعه المالیه و ستوبلوز،بالتوفیق للجمیع

dalia elsayed
04-21-2017, 12:38
نعم اخي نقاط الدخول و الخروج من الامور المهمةفي الصفقات لدلك يجب ان نعرف مكانها بدقة كيلا نخسر العديد من النقاط جراء ارتكاب اخطاء فيهاموفق اخي.

lolo2014
04-21-2017, 12:39
بعد تحية طيبة وسلام جميل للاخ الكريم اظن بانه استغرب من هذا الموضوع بشدة هذا ليس منتدي للدعاية المنتدى خاص بالفوركس ونتمنى ان نحافظ هلى هذة المهمة بان نجعل هذا المنتدى كل المواضيع الموجودة بة هى خاصة بالفوركس فقط تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

peter2
04-21-2017, 12:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تحيه طيبه وبعد اخى الكريم كيف يمكن أن أعرف الاخبار هذه اى ما مصدر موثوق منه للاخبار لكى التداول على اساسها

fouadar
04-21-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

mghorab2
04-21-2017, 15:57
اخي على حسب علمي من الرافعة انها تحقق لك الدخول بصفقات كبير اكتر من رأس مالك فمتلا انت عندك في رصيدك اي رأس مالك 100 دولار واخترت رافعة 1/200 اي انك الان تستطيع دخول صفقات بحجم 20000 دولار وهدا ماقد يحقق لك صفقات كبيرة ان شاء الله بخصوص الخسارة ان خسرة فستخصر 100 دولار ولا يجب عليك تعويض المبلغ كله اي 2000

lareen
04-21-2017, 22:02
تحياتي لكم ل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامةانهم سببين لا ثالث لهماولهما: شراء اليورو دولارثانيهما: بيع اليورو دولارنعم انه الزوج الغريب في هذا السوق الكبير. هذا الزوج هو السبب الرئيسي في خسارة حسابات اكثر من 90% من المبتدئين والمتاجريننعم الشراء والبيعسبحان الله انا من وجهة نظري الشخصية ان هذا الزوج هو المتاجرة فية للكبار فقط..يعني من رصيده اربع ارقام او 5 ارقام.. اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
04-22-2017, 07:20
تعوريض الخسارة هو امر خطير فمعنى ذللك انك داخل لكى تتنقم فعليكان تصبر وتتعلم اولا

monyaya
04-22-2017, 07:21
إذا كنت متأكد من قدرتك على التداول فتداول بمبلغ البونص المحول لكبالتوفيق للجميعتقبل مروري

amalali
04-22-2017, 07:24
مشكور كثير يا اخي الكريمعلى هدا الموضوع القيم اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفيامان الله

waelmma
04-22-2017, 07:27
;):(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان الابار من الاشياء الهامة التى
يجب ان تضعها فى حسابك وانت تقوم بتحليل الصفقة وبارك الله فيك اخى

mghorab2
04-22-2017, 09:10
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم هى مفيده فى المبالغ الصغيرة وبالنسبه للمبالغ الكبيرة يمكنك ان تستخدم رافعه صغيرة الى حد ما تتناسب معا حجم المبلغ الذى اودعته بحسابك تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
04-22-2017, 18:18
بالتأكيد، والبقاء في فائض ثقة بالنفس داخل الاستثمار يمكن أن تسمح لنا بسهولة لمخاطر الاستثمار الخاص التي تنطوي على النقد الأجنبي وأصبح الجشع، فإن النتيجة الأخيرة هي أن أي واحد منا إسقاط الأموال الكبيرة داخل الاستثمار نتيجة لكل من إهمالنا. يجب علينا ألا ننسى أبدا أن الإرادة النقد الأجنبي عادة ما يكون مشروع ينطوي على مخاطر حقا، ونحن بحاجة إلى التعامل معها بدقة بغض النظر بدقة كيف واثق من نفسه ونحن كل إحساس.

yousee
04-22-2017, 18:34
تلك أسترجيات التي تكون خاصة بتداول في وقت الأخبار تكون فيها الطمع و المخاطرة والخوف ولما تكون الإسترجية مجموع فيها هده الأحاسيس تكون فاشلة

fifi ghonem
04-23-2017, 13:29
مشكور اخي الفاضل علي المعلومات القيمه حول استراتيجيات تداول الاخبار فاوعرفة اخبار السوق مهمه جدا بالنسبه للتداول ولكن الفوركس لا تسمح بالتداول اثناء نزول الاخبار

magic777
04-23-2017, 14:17
التعامل مع الاخبار لابد ان يكون بالاوامر المعلقه مهما كانت الاستراتيجيه لان وقت الخبر بيكون فيه دايما اعاده تسعير للاسعار
وبيكون صعب الدخول من سعر معين

mid0killer
04-23-2017, 14:47
بارك الله فيك يا خي الغالي على الشرح الممتاز ولكن الاخبار مش كويسه عندنا بالشركه وكمان فى اي شركه بتكون العواقب لو انت مش اتقنت فن التحليل الاخباري بتخسر فى لحظه اللى انت جمعته ولكن بالتوفيق

hany osman
04-23-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع بس الى حضرتك ذكرتة دة مش يتعارض مع قواعد الشركة فى عدم الالتزام بشروط فتح واغلاق الصفقات وانها يجيب ان تتعدى خمس دقايق

sham
04-23-2017, 20:58
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم انا اعتقد انك ممكن تاتبع اي فديوهات علي اليتيوب وهتقدر تستفاد كتير اوي وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

shimaa33
04-23-2017, 21:12
مرحبا اخي انا سمعت ان المتاجره ف المعادن حرام (الذهب والفضه)فمن الافضل تبعد عنهم تحياتي اخي او تقبل مروري

latraaa
04-23-2017, 22:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم أخي الكريم لكي نصل غلى ما يجب ان نصل له إن شاء الله و هدا الأمر معروف للجميع غن شاء الله أخي الكريم

omaryos
04-23-2017, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .. صراحة وقت الاخبار يكون ربح جد قوي يمما يشجع هلى التداول وقت. الاخبار. بالتوفيق

المهم
04-23-2017, 23:33
اكيد التداول على الاخبار من الطرق الجيدة و المربحة في ان واحد في وقت صقير جداااا
و لكن يجب الممارة عليه جيدااا اما حكايةموضوعك عن الاسبايك
فهو منقول سئ لان موضوعك منقول
من منتدى ********* و ارجو في المرة القادمة لما تكتب شئ ا ن تضع مصدره

Aya saied
04-23-2017, 23:58
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير

muhammad ismail
04-24-2017, 02:36
فى الحقيقه اخى الكرمي انا لسه مبتدا وبتعلم التحليل الكلاسيكى البسيط الذى يعتمد على التداول بالدعوم والمقوامات والترندات
لحين ما اتعلم باقى التحليل الفنى واتعلم التحليل الاساسى

bakup28
04-24-2017, 05:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل ان تداول الاخبار قوي جدا و يدر ارباح كبيره جدا جدا
تقبل مرور و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mayrom
04-24-2017, 06:07
انا عن نفسي افضل المتاجرة بزوج اليورو/ دولار لانهما يتسمان بسمعة يطغى عليها الاستقرار في الاسواق الماليةثم كوني مبتدأ فهما يوفران لي هامشا من الربح

shimaa33
04-24-2017, 06:17
السلام عليكم اخي الكريم السلامعليكم و رحمة اللهتعال و بركاته مشكور اخي على الموضوعلا افضل الدخول بعدد كبير من النقاط افضل القيام بصفقات قصيرة المدى تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
04-24-2017, 06:23
مرحبا اخي اخي شركة انيستا شركة صادقة ومميزة الافضل ان تكون انطلاقتك معها حتى تكتسب خبرة تؤلك لختيار شركة وصاطة دات مصداقية عاليةاتنمى اني افدتك اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
04-24-2017, 08:37
انا لا اعلم ولا اسمع عن اى نظريه عن فى هذا السوق لانى اتعلم ولكن لو احد عارف اى نظريه ياريت يفيدنا

amena
04-24-2017, 15:27
ـ ....ـ أخي إني أتاجر بعملة واحدة ألا وهي اليورو دولار...و يمكن في المستقبل أتاجر بعملات أخرى.....ـ مع أطيب التحيات متمنيا التألق للجميع.....

mayor
04-24-2017, 15:40
موضوع كويس جدا عن الميتادير وهذا البرنامج من افضل البرام على لاطلاق فى التداولوانا بستخدم هذا البرنامج منذ ان بدات فى افوركس

amalali
04-24-2017, 15:45
تريد أن تحظى بفرصة الربح دون أي مجهود هذه حقيقه وهذا الموقع يزودك بكل ما تريد من الربح وبسهوله وكي تتأكد بنفسك أدخل وجربحظاً موفقاً للجميعhttp://www.AWSurveys.com?R=3225641

mayo2345
04-24-2017, 15:56
لا يا اخي لاتوجد هناك اي مشكلة مادمت انك ملتزمبالقوانين وتحافظ على نظام المنتدى وذلك من خلال وضعكلردود مفيدة ومشاركات قيمة

abeir
04-24-2017, 18:58
أن تكون أكثر ربحية في العالم النقد الاجنبى علينا أن نكون أكثر نشاطا في التعلم كما قلت وينبغي أن يكون هناك بعض التفاني لتعلم فيكم عندها فقط يمكنك شيء عن امضوا وقتا طيبا هنا.

sham
04-24-2017, 19:13
السلام عليكم اخي الكريم تداول الذهب أصبح أكثر واكثر دارج لأسباب عديدة. فالذهب هو أكثر من مجرد طريقة مكلفة لتزيين العنق أو الأصابع. الذهب يستخدم في تغطية الأسنان و كمادة موصلة لن تتعرض للتآكل و تساعد في نقل المعلومات بشكل إلكتروني من مكان إلى آخر. يستخدم الذهب في المساعدة في بناء المركبات الفضائية التي تحتاج إلى أقوى و أكثر المواد تحملاً. حتى أن الذهب يستخدم في النواحي الطبية كجزء من الخط العلاجية لبعض أشكال السرطان و التهاب المفاصل الروماتويدي. و لكن بالإضافة إلى إستخداماته الملموسة، يعرف الذهب بأنه واحد من أكثر المعادل المتداولة على نطاق واسع، لأنه يعتبر من الناحية التاريخية من الإستثمارات الآمنة و التي لا تعتبر عرضة إلى التقلبات الدراماتيكية بناءاً على التقلبات أو الحركات السوقية لأي عملة رئيسية اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
04-24-2017, 19:13
مرحبا اخي أول شيء يجب ان تضعه في اعتبارك عند تجارة أخبار الفوركس هو ان الأخبار ذاتها قد لا تمثل سوى أهمية محدودة . العامل الأكثر أهمية هنا هو تحليل المتداول لهذا الخبر . تذكر ان المستثمرون قد يستخلصون دلالات مختلفة من نفس الأخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
04-24-2017, 19:47
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنافي المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحهالنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

shimaa33
04-24-2017, 19:49
تحياتي لكم شكرا اخى العضو المحترم اريد انا اشكرك كثير الشكر ولك كلل التحيه والاحترام ولك كل التقدير وياريت ان تقوم بزيادات المشاركه ولك كل التوفيق فى مجالتك داخل الفوركس ولك كل التحيه والتقدير اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
04-24-2017, 20:13
في وضع جيد، والتخطيط في الفوركس هو مفتاح النجاح، لذلك إذا كنت تريد المزيد من الربح، دون إحداث أي نوع من الجشع يمكنك. محاولة remoce المشاعر من الأخبار mind.follow والاستراتيجية.

mghorab3
04-24-2017, 20:52
تحياتي لكم نورت اخى الكريم المنتدىوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

skylol
04-24-2017, 20:57

اخي الغالي التداول وقت الاخبار سلاح ذو حدين يعني ممكن يكون معك وممكن يكون ضدك يعني انا دائما ما اتجنب التداول وقت الاخبار لاني لا املك الخبرة الكافية في الفوركس

mghorab3
04-24-2017, 21:56
مرحبا اخي لا اظنى اخي الكريم اكون صادقا معكم لو انى لم اقل ان منصات التداول المالى الفوركس تمثل بالنسبة لى كل ما قلت واكثرفهى بوبتى المشرعة على عالم المال والاعمال وحلمى لغد افضل وهى السهل الممتنع ولكن هنالك عقبات كؤود لا بد من تجاوزهاتحياتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-25-2017, 06:18
نعم، كثيرا ما يمارس، ودراسة، وزيادة المعرفة لدينا، ويمكن أيضا جعل التداول لدينا هي مربحة، فضلا عن ان تكون قادرة على تحمل وسوف لا العاطفة في أي حالة يكون لها أيضا تأثير إيجابي على نتائج التداول.

mghorab2
04-25-2017, 06:34
مرحبا اخي أعتقد أن هناك أي اختلافات بشأن فتح أمر عظيم شخصيا أو مع توظيف في انتظار الحصول عليها، إذا كنا قد فتح أمر عظيم شخصيا سابقا، يجب أن نكون بالفعل تحليل هذه السوق ونحن معظمنا بالتأكيد بشأن اتجاهه التي تمكنه من الفوز التجارة، ولذا فإنني أعتقد أنه لا علاقة للإجهاد أو حتى لا أثناء فتح جديد في انتظار الحصول عليها. اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-25-2017, 07:35
عادة ما ينظر للفوركس على أنه يحمل خطراً كبيراً بالنسبة للمستثمرين, ولكن في ظل المناخ الاقتصادي الحالي أصبحت خياراً أكثر جاذبية. الفوركس ليس لضعاف القلوب ولكن المستثمرين ذوي المهارة العالية والأدوات المناسبة والإلمام الصحيح بالسوق من الممكن أن يكونوا ناجحين. مهم العمل على اداره المخاطر

aym
04-25-2017, 07:39
استراتييجات تتداول الاخبار تعتبر التتداول على الاخبار خطر الى حد ما ولكن يجب عمل التحليلات الدقيقة على الاتجاهت المتوقعة للسعر
ويمكن التتداول على الاخبار

shimaa33
04-25-2017, 09:15
تحياتي لكم الدرس الاول مهم جدا وعو اكتساب الخبرة والمعرفه فى الاول والتدريب الجييد فى الحساب الديمواذا قدرت تعدى من مرحلة التعليم وانت فعلا فاهم يبقى بالتاكيد اخدت اول خطوات النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

sob81
04-25-2017, 10:46
استراتيجية التتداول على الاخبار اخى تاتى الاخبار فى بعض الاحيان بما لا تشتهى السفن ولذلك يجب على المتاجر دائما ان يختار
الطريقة الصحيحة فى التتداول بعد الاخبار

maryhan
04-25-2017, 15:45
.. لك جزيل الشكر اخى الكريم على ذلك الشرح الوافى للمعلومات التى تخص عالم الفوركس فياريت كل الاعضاء الخبراء مثلك يقومون بمشاركتنا لمعلوماته وخبراتهم لافادتنا ومشكرا اخى الكريم وبالنجاح باذن الله

mayo2345
04-25-2017, 15:45
انصحك بالقراءة المستمرة وخاصة كتاب الفوركس وابعد عن الطمع ودير رأس مالك بحرفنةبالتوفيق للجميعتقبل مرورى

sham
04-26-2017, 01:26
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيمجزيل الشكر لك اخي الكريم على هذه المشاركة الطيبةبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shimaa33
04-26-2017, 01:29
مرحبا اخي اهذا الاسلوب من المتاجرة يعتمد على الدراسة لكل الحالات ودراسة التحليل الساسى والتحليل الفنى واتباع استراتيجيات لها مصداقية عند المتاجرين .فلا يجب تطبيق نظام متاجرة الابعد التحليل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
04-26-2017, 01:29
الفوركس هو ارتفاع ربحية سوق التداول عبر الإنترنت في العالم. يمكننا الحصول على الربح في تجارة النقد الاجنبى عندما كنا اكتساب المعرفة والخبرة حول الأعمال الفوركس.

magdylotfy2
04-26-2017, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هذا النوع من التداول يحتاج الي بروكر جيد لا يزيد الأسبريد في كل عملية عن 2 او 3 نقط علي الأكثر و Slipage معقول يسمي هذا النوع من شركات الوساطه التي يمكن تداول الأخبار معها ECN Broker تنبية : هذا النوع من التداول لا يمكنك تداول Spike لا تستطيع تحقيق أي ربح منه بسبب ان شركات الوساطه في اغلب الوقت من تنفيذ العملية علي السعر المطلوب فورا , لذلك لا يمكنك تنفيذ العملية يدويا , تحتاج الي برنامج تدخل له تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

shimaa33
04-26-2017, 02:35
تحياتي لكم اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأيفي استراتيجيات كتيرة جدا في سوق الفوركس بتعتمد علي مؤشر واحد فقط وهو الموفنج افريج لكن باعدادت كتيرة واحيانا بيتضاف اكتر من مؤشر له بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
04-26-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من المبتدئين بالمجال وبسبب الاخبار تمرجن حسابي مرتين يجب الوعي والوصول الى الربح الوفير تحيات لك

amena
04-26-2017, 10:38
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرامالبنك المركزى بالتاكيد هو من يتحكم فى التحركبالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

mayo2345
04-26-2017, 10:42
الحل هو الرد في المنتدى لكي تجمعقدر كبير من البونص وبادن الله رايح تتضخم ثروتك

monyaya
04-26-2017, 10:48
الحل هو الرد في المنتدى لكي تجمعقدر كبير من البونص وبادن الله رايح تتضخم ثروتك

mayrom
04-26-2017, 11:02
أواع الشموع مختلفة في الفوركسو نوع هذه الشمعة تعمد في التحليل

latraaa
04-26-2017, 11:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلوماتالتي تقدمت بها أخي الكريم و أقو للك و للجميع أخي الكيرم أنه بإمكاننا أن نحقق الكثير من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله أخي الكريم و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

midobols
04-26-2017, 11:12

dalia elsayed
04-26-2017, 15:49
مصطلح معروف و جميلو ده من دراسة انواع الشموع اليابانيةو التي تكاد ان تكونم فيدة جدا في التحليلو بتعبر عن البيع و الشراء و الانعكاساتو هو علم بحد ذاته و الله يوفق الجميع

amonyaa
04-26-2017, 15:52
انا اعتقد ان الفوركس عمل مثل باقي الأعمال فأذا اتقنته جيدا فيمكنك الأستفادة منه بشكل كبير ولكت عليك كسب الخبرة الجيده اولاوشكرا

mghorab2
04-26-2017, 16:03
تحياتي لكم اخى الفاضل اعتقد انة لابد من البعد عن العواطف فى التداول وخاصة الطمع مع الادارؤة الجيدة لراس المال وبالتوفيق للجميع والربح الدائم تحياتي اخي او تقبل مروري

almajek22
04-26-2017, 16:04
من امثله الاسبايك مثل ما حدث من اسبوعين عند ضرب امريكا لسوريا والمشاكل التي اثرت علي ارتفاع الذهب ارتفاع كبير جدا اكثر من 3000 نقطه في يوم او يومين وسبب بمرجنه حسابي فالحزر كل الحزر من المتاجره في اوقات الاخبار

latraaa
04-26-2017, 16:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه بإمكاننا أن نحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة المفيدة إ نشاء الله، بلتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم، نراك في مواضيع أخرى

khalidtrader
04-26-2017, 16:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم فعلا ان تداول الاخبار قوي جدا و يدر ارباح كبيره جدا جدا .و لكن للأسف فشركه انستافوركس لا تسمح بالتداول وقت الاخبار ..

mghorab3
04-26-2017, 16:50
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلينفي الحقيقة انا اعتقد ان التجارة في الفوركس لا تقتصر على فئة معينة بل ان الجميع يمكن ان يتداول تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
04-27-2017, 02:11
مرحبا اخي أخي الكريم في رأيي الخاص ? تعتمد على ا?كسبرتات في سوق الفوركس و أعتنمد على نفسك فقطأرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزي? لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

fouadar
05-02-2017, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
ان التداول وقت الاخبار امر خطير جدا لكن هناك من يتميز في تلك اللحظات
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mghorab90
05-12-2017, 01:10
مرحبا اخي انا لا اعمل الا على الازواج التي يكون الدولار احد افرادها لقة الاسبريدوهذه الازواج نوعين نوع الدولار هو العملة الاساسية فيه كالدولار فرنك /او الين / او الكندي وهذه جميعا تتحرك حركات متشابهة تقريباوازواج الدولار فيها ليس هو العملة الاساسية كاليورو /والاسترليني / والاسترالي / والنيزيلاندي / دولاروهذه تتحرك مثل بعض تقريبا والكل يحترم التحليل بنسب متفاوتة قليلا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-12-2017, 01:22
مرحبا اخي ليس هناك مشكلة أخي الكريمإجمع بنص من المنتدى وحولها وإشتعل بهاولك كل التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
05-12-2017, 01:39
تحياتي لكم هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
05-13-2017, 01:46
تحياتي لكم بصراحة اخى الفاضل انا معاك تماما بان الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح الفويرة وقد اعجبتنى النصيحة الاخيرة جدا والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 05-12-2017 at 10:46 PM ---------- Previous post was 05-11-2017 at 10:49 PM ----------

تحياتي لكم وكما قال العضو الذى رد على موضوعك واعجبنى رده بأنك تواصل فى جمع البونصبالمنتدى وتعلم جيدا ثم قم بالمضاربة بمبلغ كبير طالما تعلمت جيدا حتى يكون الربح جيد ان شاء اللهواتمنى حظا موفقا للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
05-13-2017, 01:54
تحياتي لكم المتاجرة وقت الأخبارخسارة أكيدة اتمني اني اكون فيدتك اخي