PDA

View Full Version : ماهى أسس التحليل الأساسي؟

doaa sary
06-02-2016, 20:22
ماهى أسس التحليل الأساسي؟

أسس التحليل الأساسي
التحليل الأساسي في أسواق العملات يتعامل مع دراسة عوامل الإقتصاد الجزئي و العوامل الإجتماعية و الإقتصادية الخاصة بمختلف الدول، بالإضافة إلى المدى الذي تؤثر به هذه العوامل على العملات الوطنية لهذه الدول. من الطبيعي أن لا يستطيع الفرد الأخذ بالإعتبار تأثير جميع العوامل حول العالم على التقلبات في الأسواق المالية. تستجيب الأسواق فقط إلى التغيرات الإقتصادية أو السياسية الهامة أو العوامل الإجتماعية الهامة.
التكنولوجيا الحديثة يمكن أن تجعل من عوامل التحليل الأساسي أسهل بكثير. يتلقى المتداولون المعلومات من الوكالات المتحصصة مثل "دو جونز" و "بلوبيرج" و غيرها. بالإضافة إلى ذلك، جميع الأخبار ذات الأهمية الكبيرة يتم تلقيها مباشرة في المنصات التداولية.

mohamed gnichi
06-02-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

مع تمنياتي لك التوفيق اخي العزيز

INFOGAIN
06-02-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله وبياكم اخوة الايمان ...
شكرا على هذا الطرح المميز والراقي حول أسس التحليل الأساسي
واااصل.. وتقبل مروري...

houhou
06-18-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

WASEM DALLOUL
06-18-2016, 00:41
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة حول أسس التحليل الأساسي وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

islammowafy
06-18-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا بكم
موضوع في غايه الاهميه فعلآ ونتظر منك المزيد
شكرآ لكم جميعآ علي هذه الافاده ودمتم فى رعايه الله ورمضان كريم
وكل عام وانتم بخير

saouchi.2015@gmail.com
11-20-2016, 18:56
اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى
عـلى هـذا الـمـجـهــود تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى
اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام
والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه

Mostafa Ezz
11-20-2016, 19:12

تحليل قوي من اقوي تليلات الفوركس ولكنه يحتاج متابعه للاحداث الاقتصاديه معدلات النمو والتضخم واي اخبار تتعلق بالاقتصاد

Mostafa Haredy
11-20-2016, 19:32
اخي الكريم شكراً علي موضوعك الرائع هذا ومشكور علي مجهودك في نقل مثل
هذه المواضيع التي تفيد الاعضاء .. تحياتي لك وللاعضاء جميعاً

sam1978
11-20-2016, 20:25
السلام و عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحليل جميل النقط التي دكرتها جد هامة و تعتبر من اساسيات الفوركس و هي هامة للمبتدين لفهم كيف تشتغل الفوريكس
اتمنى الايستفاد لجميع الاعضاء الجدد مشكور ياخي واصل تمنى مسيرة ربحية للجميع جزاك الله
كل خير

snnaky
11-20-2016, 23:00
شكرا على التعريف الجيد وان كانت الاسواق بالنسبة لنا ليست هاكذا من حيث التداول فنحن نهتم بالتحليل الفنى والأخبارىة اكثر نظرا لتأثيرة المباشر على اتجاة وحركة العملة وهذا هو الأهم خاصة لمن يعمل برأس مال اقل من 100000 دولار ةكل من هو اعلى من هذا الرقم يمكنة ان يتعامل مع التحليل الأساسى كلا على قدرة رأس مالة

tazi larbi
11-21-2016, 00:01
السلام عليكم شكرا يا دكتورة على الموضوع والتحليل الاساسي من اهم ما يمكن الاعتماد عليه في تداول العملات ولا يمكن اهماله لان الخبر يؤثر بشكل كبير على سعر العمله سواء كان عن كوارث او اقتصاد او حروب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adamarwan
11-21-2016, 01:46
نعم اخى لبد من ان تقدم العديد من الامور الازلية التى
بها ممكن ان تعفهم السوق وكل الامور
التى تحصيط به لكى تتمكن من ان تتداول
وحظ موفق

chiheb316
11-21-2016, 02:15
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي لا افضل استعماله بشكل رئيسي كوني افضل الاعتماد ععلى التحليل الفني مع بعض التاكيد من المعطيات الاقتصادية

melad
11-21-2016, 08:48
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات الهامة و المفيدة , و انا ارى إن التحليل الأساسى او الإخبارى يجب ان يتم إستخدام التحليل الفنى بجانبة حتى بعطى النتيجة المرغوبة ففى النهاية الخبر ممكن ان يفعل اى شئ بالسوق

salichou
11-21-2016, 11:53
التحليل الساسي يعتمد اعتمادا كبيرا علي الاخبار الاقتصادية اليومية و هي ما عليك تعلمه اخي العزيز و الله مستعان و شكرا
مرحبا بكم شباب في هذا المنتدي العزيز و ارجو ان تستفيدو من تعليقاتي علي مختلف مواضيعكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الشكرا.

ابوفؤاد
11-21-2016, 13:43
لا شك ان التحليل الاساسى له عامل كبير بالتعرف على اتجاه العمله التى يتم التدوال عليها و اهميته نراها عند حدوث خبر هام ووجود حركه مختلفه نتاج هذا الخبر و الامثله كثيره تجد ن الخبر سالبى و مع هذا الالعمله ترتفع

ahmedmca
11-21-2016, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا اعتقد ان اساس التحليل الاساسي يعود لاخبار البنك المركزي حيث كل كلمة يقولها مهمة للغاية

bebars zolfakar
11-21-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لك اخى الفاضل لشرحك لاسس التحليل الفنى والتعامل معة من حيث متابعة
الاخبار المؤثرة على الاقتصاد والتحليل الجيد لها
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك وللجميع

xmenflis1
11-21-2016, 20:35
مرحباً شكراً على إضافة
تحليل جميل النقط التي دكرتها جد هامة و تعتبر من اساسيات الفوركس و هي هامة للمبتدين لفهم كيف تشتغل الفوريكس
بتوفيق للجميع

simowan
11-22-2016, 02:33
غالبا ما تجد في سوق الفوركس من يعتمد على التحليل الاساسي للمتاجرة بالعملات، لكن ليس بامكان الجميع الاعتماد على هذه الاستراتيجية لان هذه الطريقة لها اصحابها و غالبا ما تجد وكالات متخصصة فقط في اصدار مثل هذه التحاليل و ممكن تصيب او تخيب لانها ليست مضمونة ١٠٠٪.

ahmedmca
11-28-2016, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل اسس التحليل الفني و هي المؤشرات و الترند و هو التنبئ لحركة السعر مستقبلا

جمال صادق
11-28-2016, 00:53
اعتقد ان اسس التحليل لالفنى من الممكن ان تكون قابلة للعمل للاستخدام فى الكثير من الاوقات المعرفوة و انةن من الافضل ان نتوقع العديد من الاخطاء و يكون هناك خطط بديلة اذا ما حدثت هذة الاخطاء

csebai12
11-28-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي لا افضل استعماله كونه كثير الخطورة و تادي الاخبار الاقتصادية الى التحركاات السريعة للاسعار