PDA

View Full Version : نصيحة

احمد عبد الباسط
06-02-2016, 20:24
: عند تداول عملات كروسات الين ضع نصب عينك دائما الدولار ين usd/jpy عندما يتم أختراق مستوي معين من الدعم أو المقاومه فذلك يؤثر بشكل مباشر علي أزواج الين . يمكنك أستخدامه كمؤشر لقياس قوة ألأزواج الأخري .

مثلا لو أخترق usdjpy منطقة مقاومه , معني ذلك ان المضاربين يبيعون في الين مقابل الدولار , بالتالي يمكنك ان تتوقع أرتفاع ملحوظ علي eur/jpy , gbp/jpy وكل كروسات jpy .

زوج cad/jpy :

خلال السنوات الأخير , أصبحت هذه العملة ذات شعبية قوية , وأصبحت مرتبطة الي حد كبير مع أسعار النفط .

وكندا هي ثاني أكبر دوله في العالم لديها أحتياطي من النفط وأستفادت كندا كثيرا من ذلك بسبب أرتفاع أسعار النفط , ومن الناحية الأخري تعتبر اليابان من أكبر مستوردين النفط في العالم ويتم أستيراد أكثر من 99% من النفط الخام لليابان حيث يكاد لا يملك اي أحتياطات محلية .

وقد تسبب هذان العاملان بعلاقة ايجابية بنسبة 87% بين سعر البترول وزوج cad/jpy .

doaa sary
03-20-2017, 17:03
مبحبش ازواج الين ابدا غداارة
وسريعه
بتمرجنى
ياما اتمرجنت من المجنون الباوند ين
والدولار ين برضو مبحبووش
مشكور ع المعلومات القيمة

khaled212
03-20-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي هذا الشرح الرائع وننتظر منك المزيد من الشروحات والفيديوهات التعليمية .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي هذا الشرح الرائع وننتظر منك المزيد من الشروحات والفيديوهات التعليمية .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
اخي الكريم اتقدم لك بكل كلمات الشكر على هذه النصيحة المفيدة وجعلها الله في ميزان حسناتك

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استاذي الكريم نصيحتك تتوج بالذهب جزاك الله عنا كل الخير ودمت بحفظ الله ورعايتة

michael1
03-20-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انا احب فعلا ان اشكرك على هذا الموضوع لان من اهم
المواضيع المتعلقة بالتداول على الين والدولار الامريكى ايضا

ahmedm
03-20-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلة الين دولار انه زوج مجنون بكل ماتحمل الكلمة من معني أكتر من مرة أحلل واعصر دماغي فيه ويخالف تحليلي تماما كانه بيعاندني واكتشفت ان الموضوع مش معانا انا بس ناس كتير اشتكت من جنون الزوج ده

mido elshabrawy
03-20-2017, 19:42
السام عليكم و رحمه الله وبركاته
علي ارغم من ان ازواج الين أزاوج سريعه جدا الا انني اعشق العمل عليها
لانها تجعل دائما تداولك ملئ بالمخاطر و يجعلك هذا دائما علي حيطه و حظر و منتبه لكل صغيره و كبيره
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour3iny
03-20-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا بيكون التاثير على العمله بياثر على جميع الازواج المرتبطه بهذا العمله تقبل مرورى

hamadasalama
03-21-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه والله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي النصائح الغاليه في التداول بالدولاؤ ين والله يوفقنا للربح الدائم من الفوركس

adamarwan
03-21-2017, 02:22
ممكن ان يكون الترابط ما بين العملات
لكن لبد من ان تفهم هدا الامر وان تحاول ان تستغله فى التداول او فى ان تتخد
القرارات السليمة فى هدا المحال
وان تحل افضل
وحظ مفق

abo.tali.wtalin
04-08-2017, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك مفيد ومميز ومرتب انا كمبتدا استفد كتير من ذالك الطرح جزاك الله كل خير
برجاء تقبل مرورة على موضوعك

zakija
06-12-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

yousee
06-12-2017, 13:32
أن لست متفق معك في هدا هدا لأن زوج الدولار ين لا يمكن أن نعتبره كمؤشر لأزواج ألين الأخرى لأن هدا الزوج متله متل أي زوج أخر فبالتالي لا يمكننا أن نربطه بكل الأزاوج ألين حتى لو كان يجمعهم الين فكل زوج و خصائصه

KARIM2017
06-12-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور وتقبل التحيات علي المشاركات الفعاله
التى نستفيد منها ونتمنى دائما مشاركات فعاله

moneer
06-12-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع المميز لللهذه النصيحة الرائعة و من الاكيد سوف اجرب ذالك وان شاء الله تزبط هذه الطريقة
بارك الله فيك

Mr Fathy
06-12-2017, 14:22
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك لان وفى هنا فى السوق ترابط بين العملات وبعضها ودى استراتيجية كمان ناس بتشتغل عليها

fouadar
06-12-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصيحة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
06-12-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي مشاركتك الرائعه التي
تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه

ahmedhathout
06-12-2017, 15:19
شكرا على المعلومه بس انا اتعلمت ان مفيش ثوابت في الفوركس ومفيش اي زوج
سلوكه ثابت طول الوقت

M0hsenalawady
06-12-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم نصيحة هامه جدا ولابد من اخذها في الاعتبار ولكني لااحب التعامل مع ازواج الين لانها بالفعل مجنونه

mostafa me
06-12-2017, 15:48
السلام عليكم. شكرا اخي الكريم علي هذا الشرح المبسط للدولارين ولكن انا مبرجحش المتاجرة بهم غداره ومن الممكن ان تمرجن الحساب بسرعه بخاف من اللين ههههههه

Bastof
06-12-2017, 15:49
في الحقيقة موضوع غاية في الروعة والبساطة حيث ان جميع المعلومات التي ذكرتها كانت مفيدة لانني استفدت منها كما استفدت من درود الاعضاء الذين شاركوا في المنتدى

fathi22
06-12-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه النصيحة الرائعة فالعملات مرتبطة ببعضها البعض

hasa12
06-12-2017, 16:22
شكرا اخي المحترم على النصائح الغالية موضوع رائع ومعلومة قيمة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح

number1
06-12-2017, 16:24
شكرا على هذه المعلومات المفيده جدا العمله العمله الكنديه وان هذه معلومات قيمه جدا لاي متداول ومتاجر في سوق الفوركس ان اشكرك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمه جدا

annas
06-12-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم جميعا
شكراا على المعلومات اللررائعة والمفيدة جدااا تحياتي لشخصك الكرييم

Marina101
06-12-2017, 16:48
معلومات غاية في الاهمية حيث استفدت من بعض الاشياء التي لم اكن اعرفها من قبل وكذلك اطلعت على بعض ردود الاعضاء وكانت هي مفيدة كذلك وانصح الجميع بالتعلم وعدم المغامرة

m7med
06-12-2017, 17:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ضكرا لك اخي الكريم علي هذه النصيحة التي ستجعل مني متداول ناجح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mhd nour
06-12-2017, 17:36
تحياتي انا أظن انه ممكن ان يكون الترابط ما بين العملات
القرارات السليمة فى هدا المجال
و بالتوفيق

magdylotfy2
06-12-2017, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا وكندا هي ثاني أكبر دوله في العالم لديها أحتياطي من النفط وأستفادت كندا كثيرا من ذلك بسبب أرتفاع أسعار النفط , ومن الناحية الأخري تعتبر اليابان من أكبر مستوردين النفط في العالم ويتم أستيراد أكثر من 99% من النفط الخام لليابان حيث يكاد لا يملك اي أحتياطات محلية تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Hasni4
06-12-2017, 17:39
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الذي شاركته في منتدى فوركس مصر واتمنى الربح الوفير للجميع في هذا المنتدى حيث انه هو المنتدى العربي الوحيد الذي يقدم فرصة للاشخاص لتغيير حياتهم نحو الافضل

abo.tali.wtalin
06-18-2017, 01:12
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمميز انا مبتدى استفدت منك كتير والله الموفق والمستعان لك وبرجاء تقبل مروري على مواضيع

shr
06-18-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...انا تمرجني كان من النفط بما انه له علاقه بالكندي ين المهم تدير حسابك مزبوط عشان ما تتمرجنش...وشكرا

fouadar
06-19-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

hooda
07-13-2017, 04:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دائما الدولار ين usd/jpy عندما يتم أختراق مستوي معين من الدعم أو المقاومه فذلك يؤثر بشكل مباشر علي أزواج الين .تقبل مروري

waelmma
07-13-2017, 08:57
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بفضل دائما
التعامل مع زوج اليورو دولار لانه الافضل فى التداول والله الموفق اخى

zunebha
07-13-2017, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وت6افى وبركاته والله يا اخي انا تقريب سبب مرجنتي كل مرة هو ازواج الين الياباني كل مرة احلل واتبع استراتجية ولكن مع الاسف تعكسني.

ahmed.mohamed
07-13-2017, 10:43
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع و بالنسبة للنصيحة الرائعة التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

capoeira
07-13-2017, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو فقط ملاحظة ان الامر ليس بهذه الطريقة يعمل
ليس شرط ان طالما حدث تحرك مع الين فى زوج الدولار إذن باقى الازواج ستتحرك بنفس
الطريقة

Mhd nour
07-13-2017, 12:06
تحياتي عزيزي اعتقد ممكن ان يكون الترابط ما بين العملات
القرارات السليمة فى هدا المحال
وان تحل افضلوبالتوفيق

fouadar
07-13-2017, 14:14
تقبل مروري جزاك الله خيرا

سليم الحمادي
07-13-2017, 14:16
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على هذه المعلومات والنصائح المهمة والقيمة والتي استفدت منها انا شخصيا واتمنى ان جميع اعضاء هذا المنتدى يستفيدون منها
بارك الله فيك اخي
تقبل مروري

zakariacr07
07-13-2017, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل الفوركس يعتمد على التعلم و التحليل و ليس التوقع بمجرد مشاهدة حركة أسعار أزواج العملات

adamo92
07-13-2017, 14:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور يا أخي الحبيب على هذه النصيحة المتميزة و المفيدة جدا أتمنى لك التوفيق في قادم المواضيع
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

snnaky
08-16-2018, 18:32
مرحبا اخى الكريم واسمح لى ان اضيف معلومة اخرى ربما كانت هامة وهى ان هذا ما تقولة ليس نصيحة بل هى قاعدة عامة لكل الأزواج وهى قاعدة بديهية لا تحتاج الى شرح ولكن بما انك افردت لها عنوانا وموضوعا فكان الأجدر بك ان تضع لها شرحا مبسطا موضحا فية كيفية التأثير والتأثر علىهذة الأزواج من خلال معامل الأرتباط لتوضيحة بين ازواج العملات المختلفة حتى يفهم المبتدا