PDA

View Full Version : هل تعتبر عملية التداول في الفوركس عادة مكلفة؟

doaa sary
06-02-2016, 20:25
هل تعتبر عملية التداول في الفوركس عادة مكلفة؟

إن هذا الأمر يعتمد على الطريقة التي تقوم بالتداول فيها. إلا أن الحقيقة و على غير العديد من الأسواق الأخرى، فإن تجارة الفوركس من الممكن أن تكون غير مكلفة أبداً. و بما أن معظم السماسرة يعرضون قدرات تداول بنسبة 100:1 على الأقل، فإن المتداولون بإمكانهم تداول عشرات الآلاف من الدولارات بمجرد 500 دولار فقط في الحساب.

INFOGAIN
06-03-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله وبياكم اخوة الايمان ...
شكرا على هذا الطرح المميز والراقي حول عملية التداول عادة مكلفة
واااصل.. وتقبل مروري...

csebai12
06-03-2016, 01:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن ل 100 دولرا في سوق الفوركس ان تحقق ارباح جيدة في السوق و بالتالي لا يستوجب استثمار كبير

islammowafy
06-03-2016, 04:09
يحتاج سوق الفوركس منا العديد من الخبرة و المعرفة و يحتاج منا التقدم خطوة بخطوة

yousse
06-03-2016, 09:45
الفوركس عدة معوكلفة للدين يخسرون فيه واليرضون أن أيعرف سبة كثرتهم وبطلي خستهم تزايد يوم بعد يوم هدا هو ما يمكنني أصله لك في هدى الأمر

mourada
06-03-2016, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على توضيحك لنا لتكلفة عملية التداول في سوق الفوركس و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

Hassan Nor
06-03-2016, 14:33
السلام عليكي و رحمة الله وبركاته أختي الكريمة ان التجارة في مجال الفوركس هي عادة مكلفة لكن مع وجود السماسرة و توفير الرافعة المالية التي من الممكن أن تصل الي 1:1000 فاصبحت التجارة في الفوركس غير مكلفة ابدا و اننا نحمد الله على هذا

berber1983
06-03-2016, 16:09
ﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺣﻴﺎﻛﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﻴﺎﻛﻢ ﺍﺧﻮﺓ ﺍﻻﻳﻤﺎﻥ ...
ﺷﻜﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﺮﺡ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰ ﻭﺍﻟﺮﺍﻗﻲ ﺣﻮﻝ ﻣﻴﺰﺍﻥ ﺍﻟﻤﺪﻓﻮﻋﺎﺕ
ﻭﺍﺍﺍﺻﻞ .. ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ شكرا..

Hussien ammar
06-03-2016, 16:27
يمكن ل 100 دولرا في سوق الفوركس ان تحقق ارباح جيدة في السوق و بالتالي لا يستوجب استثمار كبير

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

يمكن ل 100 دولرا في سوق الفوركس ان تحقق ارباح جيدة في السوق و بالتالي لا يستوجب استثمار كبير وشكرا جزيلا لكم

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

يمكن ل 100 دولرا في سوق الفوركس ان تحقق ارباح جيدة في السوق و بالتالي لا يستوجب استثمار كبير ونشكركم علي هذا الموضوع

---------- Post added at 03:27 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

يمكن ل 100 دولرا في سوق الفوركس ان تحقق ارباح جيدة في السوق و بالتالي لا يستوجب استثمار كبير ونود ان نشكر الموقع علي هذا الجهد المبذول

deli
06-03-2016, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك لا لي س كذلك أنت تتحكم في الأمور

كل التحياتي أخي ولك جزيل الشكر

rawan shaban
06-03-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

abidal5883
06-03-2016, 17:51
التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس

haggui
06-03-2016, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 03:52 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك.,,,,,

ahmadfool
06-03-2016, 17:52
إن هذا الأمر يعتمد على الطريقة التي تقوم بالتداول فيها. إلا أن الحقيقة و على غير العديد من الأسواق الأخرى، فإن تجارة الفوركس من الممكن أن تكون غير مكلفة أبداً. و بما أن معظم السماسرة يعرضون قدرات تداول بنسبة 100:1 على الأقل، فإن المتداولون بإمكانهم تداول عشرات الآلاف من الدولارات بمجرد 500 دولار فقط في الحساب.

houhou
06-18-2016, 00:02

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

rawan shaban
06-18-2016, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

snnaky
03-23-2017, 15:52
مش عارف بصراحة حضرتك فتحتى موضوع على اى اساس وبعدين لا انتى فتحتى موضوع وعملتى علية شرح طالما انتى شايفة انة موضوع كان يستحق يتعملة شرح ولا انتى عملتى موضوع فعلا يستحق الشرح ويستفيد منة اى متداول مبتدأـ مش عارف شايف وانا اسف فى كلامى بس شايف ان موضوعك ليس لة ما يستحقة من الأهتمام يعنى مجرد حشو وتحصيل حاصل لمجرد انة يكون فى موضوع ويتحسب علية بونص

جمال صادق
03-23-2017, 16:01
لا اعتقد ان الفوركس فى الكثير من الاوقات يكون تابعا للعمل بة فى حالات مختلفة للتعلم و انة من الافضل ان نتعلم بطريقة ذاتية غير مكتسبة او متعلمة و انة فى الكثير من الاوقات يكون لدينا تعاملات جيدة ممكنة

ANESS
03-23-2017, 20:54
مشكورة أختي الكريمة على هذا التساؤل المبسط والمقنع ، بالفعل عملية التداول في الوقت الحالي لاتكون مكلفة أبدا خاصة مع خاصية الرافعة المالية يبقى الربح هو الكفيل باتمام المهمة بنجاح
تقبلي مروري

Mr Brahim
03-23-2017, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على توضيحك لنا لتكلفة عملية التداول في سوق الفوركس و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير