PDA

View Full Version : الطرق الأكثر فعالية لاستخدام الدعم والمقاومة لتداول العملات

doaa sary
06-02-2016, 20:26
الطرق الأكثر فعالية لاستخدام الدعم والمقاومة لتداول العملات

التداول بمناطق الدعم والمقاومة هذه من الممكن أن تتم بعدم طرق وهناك الكثير من الاستراتيجيات التي تستخدم هذه المستويات لتأكيد الدخول المربح. أحد الطرق المباشرة تستخدم من خلال "المتداولين الأقوياء" الذي يقومون بوضع العديد من الطلبات في السوق عند هذه المناطق الهامة. بمجرد وصول السعر إلى طلب المتداول الذي توقع بأنه سوف ينعكس أو على الأقل يتراجع، فإنه يقدم لهم تداول مربح.
طريقة أخرى أقل مخاطرة للتداول بإستخدام الدعم و الماقومة تتضمن إنتظار إشارة ثانية قبل الدخول. يمكن أن يتم هذا بنجاح بإستخدام تحليل الشمعات أو تطبيق مؤشر الزخم أو macd على الرسوم البيانية. الشمعات الثانوية تشير إلى تعزيز وجود الدعم والمقاومة ويمكن أن تكون مؤشر على وجود عدة أنماط شائعة حول هذه المناطق. التكنيك الآخر هو الإنتظار حتى يتم إختراق منطقة الدعم أو المقاومة لتأكيد قوة الحركة السوقية. حقيقة أن الأسواق تقوم بشكل متكرر بإعادة إختبار المنطقة التي كانت إخترقتها في السابقة تقدم فرص تداولية للمتداولين و تأكد كذلك بأن الدعم قد أصبح الآن مقاومة أو العكس.

KHALIDOO7
06-02-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
عن

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

متداول خسران
06-02-2016, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن الطرق الاكثر فعالية لاستخدام الدعم و المقاومات لتداول العملات
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

INFOGAIN
06-02-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله وبياكم اخوة الايمان ...
شكرا على هذا الطرح المميز والراقي حول استخدام الدعم والمقاومة
واااصل.. وتقبل مروري...

csebai12
06-03-2016, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر الدعوم و المقاومات من اهم ادوات التحليل الفني و اقواها مع الترند مهم جدا ان نستفيد نتها

yousse
06-03-2016, 09:53
الطريقة لت يجب أم أتستخدمم بيها الدوعوم ولمقومات يجب أن أتعرف اكيف تتعمل بها دون أن يقو حنكة شوقي الأن تجعلواك لا اتفهم السوق

morsy nassar
06-03-2016, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مبدء اخي الكريم ولا افهم هذا وما معني الشمعات
شكرا علي االافادة

maskzorro
06-03-2016, 10:50
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

berber1983
06-03-2016, 10:55
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻛﻌﻀﻮ
ﻣﺒﺘﺪﺃ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ .

mourada
06-03-2016, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا للطرق الافضل لاستخدام الدعوم و القاومات و هذا لطف منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

x14x01
06-15-2016, 03:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

salim77
06-15-2016, 04:26
مشكور اخي على هذا الشرح الممتاز الدعم والمقاومة استراتجية ممتازة حسب تجربتي تعطي نتائج ممتازة واتمنى من جميع الاعضاء في المنتدى التكثيف من البحث والنشر حتى تعم الفائدة للجميع مشكورين با اخوان

houhou
06-16-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

titotroy2
06-16-2016, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي الكريم وبارك الله فيك والسلام عليكم

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 23:46
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<553

محمد سليم
06-20-2016, 23:49
لســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته

لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا

مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

salim77
06-21-2016, 02:04
شرح ممتازوفمزبد من تبادل الاراء والاستراتجات لنعم الفائدة لمن تراد ان يطور من مهراته واسلوبه في التداول فالانسان كل بوم يتعلم شىء جديد فالفوركس كمسار دراسي لامحدود مهما تعلمت منه تحتاج دائما للمزيد

zakiki51
06-22-2016, 05:01
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

titotroy
09-15-2016, 11:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى الدعوم والمقومات استراتيجية رائعة وهناك من يتاجر بها وحدها

ابوفؤاد
09-15-2016, 14:12
الاخترااق للدعوم و المقاومات لابد ان تاكد على فريم الاربع ساعات بشمعتين او اكثر و ان اختبر السعر المكان عاد منه اكثر من مره ليس دليل على ان السعر لا يمكن ان يخترقه انما اره اقرب الى تكسير الحائط قلبل هدمه

imane22
09-15-2016, 14:40
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الجميل
كوني مبتدئة استفدت كثيرا من هذا الموضوع , هو اختصار وتاكيد لما تعلمته بخصوص الدعوم و المقاومات من خلال الفيديوهات على اليوتوب
مزيدا من التوفيق
تحياتي

بدر اشطيبي
09-15-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله تحية لكل المتداولين اعضاء المنتدى يعابر التحليل
الكلاسكي من اجمل طرق المتاجرة بالتوفيق للجميع شكرا على الموضوع

freetrade
09-15-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا موضوع في غاية الاهمية للمبتدئين لابد انهم يعلموا مدي قوة مستويات الدعم والمقاومة وتاثيرها علي سلوك السعرحين يلامس السعر هذه المستويات