PDA

View Full Version : تداول Currency Crosses

احمد عبد الباسط
06-02-2016, 20:26
ألخلاصة :-

أزواج الكروسات تعطيك فرصه أكثر للتداول .
في أغلب ألأوقات تكون الأتجاهات في أزواج الكروسات واضحة عن العملات الرئيسية .
يمكنك ألأستفادة من فروق أسعار الفائدة عن طريق تجارة الكروسات .
يمكن المقارنة بين العملات الضعيفه والقوية وأختيار الأفضل بينهم للتداول .
أشهر عملات الكروسات EUR/JPY , EUR/GBP , EUR/CHF .
GBP/JPY ,AUD/JPY ,NZD/JPY عملات تجارة الفروقات Carry Trade بسبب فروق الفائده الضخمة في أسعار الفائدة بينهم .
عند المتاجره في أزواج الكروسات مثل EUR/CHF , GBP/CHF توقع أن تدفع Spread أعلي وبالطبع وقف خسارتك أعلي بكثير .
حتي لو أردت أن تتاجر في ألأزواج الرئيسية يمكنك أن تختار أفضلهم للمتاجره مقابل الدولار عن طريق أختبار القوه النسبية الذي تعلمته من قبل

never1
06-04-2016, 01:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hussien_naguib
06-21-2016, 17:03
لا احب من وجهة نمظري ازواج الكورسات فهي تودي الي الفشل و من ثم التدمير
لانه تقوم علي الاخبار و يشتعل السوق معها مع الاخبار

behindits
06-21-2016, 17:06
مشكور على الموضوع والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا
وأستمر فى طرح المزيد والمزيد من الموضوعات التعليمية
حتى يستفيد أعضاء منتدى فوركس العرب

bahoma310
06-21-2016, 22:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
احب التنداول على الزواج دات العملات الاساسية لان حركتها متوسطة و اسبريدها صغير
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

analyst
06-22-2016, 00:34
مشكور اخي الكريم على الافادة وعلى الموضوع انا اعتقد ان كلامك صحيح فعلا الازواج التي سميتها ازواج متقاطعة تكون بها فرصة واضحة ومحققة اكثر من الازواج الرئيسية لكن يبقى الاسبيريد المرتفع هو المانع من المتاجر عليها

csebai12
06-22-2016, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل التداول على العملات الرئيسية كونها الاكثر سيولة و الاكثر تماشيا مع التحليل

ramzi77
06-22-2016, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه

kaka16
06-22-2016, 13:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

harimeche
06-22-2016, 20:05
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متفق معـــــــاك في هده النقطة أخي الفاضل

انا اتاجر على جميع الأزواج بشرط أن يكون

السبريد ملائم ويكون الزوج واضح المعالم

حسب طريقتي

iheb777
06-22-2016, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو تعرفنا الاف ام اي دي اختصار لايه واكتب الكملة كاملة علشان نستفيد منك تقبل مروري

latraaahr
06-22-2016, 20:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

othmane azer
06-23-2016, 13:48

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده@^^

masr16
07-01-2016, 13:23

rehaiem107
07-01-2016, 13:39
السلام عليكم ورحمة وبركاته
التداول على الازواج ذات العملات الأساسية هو الأفضل نظرا لسهولته وحركته المتوسطة
تمنياتي لك بالنجاح تقبل مروري

magdy mahmud
07-01-2016, 17:53

GBP/JPY ,AUD/JPY ,NZD/JPY عملات تجارة الفروقات Carry Trade بسبب فروق الفائده الضخمة في أسعار الفائدة بينهم .
عند المتاجره في أزواج الكروسات مثل EUR/CHF , GBP/CHF توقع أن تدفع Spread أعلي وبالطبع وقف خسارتك أعلي بكثير .
حتي لو أردت أن تتاجر في ألأزواج الرئيسية يمكنك أن تختار أفضلهم للمتاجره مقابل الدولار عن طريق أختبار القوه النسبية الذي تعلمته من قبل

اخي الحبيب احمد عبد الباسط انا دائما احب موضوعاتك ولكن الصراحة مش فاهم حاجة من هذا الموضوع ارجو التوضيح اكثر

mouhcine1991
07-01-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نعم يا اخي الكريم انا اتفق معك كثيرا انا شخصيا افضل المتاجرة في ألأزواج الرئيسية تكون واضحة ;)
شكرا لك واتمنى لك حظ موفق ...الى الامام

aballahashraf
07-01-2016, 18:45
شكرا على افادتك انت شخخص محترف
جاررى العمل بنصصائحك

backtrack
07-01-2016, 19:36
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخى الكريم على موضوع تداول العملات التقاطعية والشرح الاكثر من رائع
لقد افدتنى بالفعل . تحياتى الك يا كبير
جزاك الله كل خير . فى انتظار كل مواضيعك الجديدة

متداول خسران
07-01-2016, 20:05
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص التداول على العملات التقاطعية و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

رومانى
07-15-2016, 11:11
اخى الفاضل انا بالفعل ازعجنى التداول على الازواج الرئيسية لانها اصبحت مملة ولا تتحرك
بالسرعة الكافية مثل اليورو دولار او الاسترلينى دولار ولكن لم اجرب العملات الاخرى الكورسات.

simoomis
07-23-2016, 13:21
انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة

kok0.com
07-23-2016, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل التداول على العملات الرئيسية كونها الاكثر سيولة و الاكثر تماشيا مع التحليل

200
07-23-2016, 13:23

raouf41
07-23-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم انا بصراحة اخاف التداول على ازوةاج الكورسات لانها معروفة انها تؤدي الى الفشل في الاخير

The_Kuzaki
07-23-2016, 14:20
لم افهم اتقصد الهيدج ام ماذا يا غالي
موضوع شيق و ممتع صراحه جميل جدا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لقادم مواضيعك

antr
07-23-2016, 14:40
الازواج المتقاطعة هى من اصعب الازواج لان لابد تعرف تحرك الزوجين المرتبطين بها حتى تستطيع ان تعلم اتجاه الزوج وتربح منه

analyst
07-23-2016, 15:12
مشكور صديقي الكريم على الموضوع وعلى الشرح واتمنى ان يستفيد الجميع من موضوعك خصوصا ان هناك من الناس الذين يتسائلون عن العلاقة التي تجمع الازواج فيما بينها

hamedibrahim
07-23-2016, 15:16
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

mhmoud60
07-23-2016, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم
انا شخصيا افضل العملات الرئيسيه والتركيز على عماتين اكثر تفضيلا نظرا لانحفاض الاسبريد ومنعا للتشتت
وشكرا لصاحب الموضوع

time
07-23-2016, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني جميع العملات الرئيسية هي جيدة للتداول ما عدا العملات الثانوية وانص بازواج الدولار و الاورو و الين الياباني و الباوند و الاسترالي و ابتعد عن الازواج الهجينة

---------- Post added at 12:24 PM ---------- Previous post was at 12:20 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معكم تايم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد

افضل عملة بالنسبة لي هي الباوند استرالي اضافتا الى الين الياباني مقابل الدولار او كما يعرف بالمجنون
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Ayman Abdellatif
07-23-2016, 15:37
من الافضل التداول على العملات الرئيسية لانها تحترم التحليل و المنطقية فى كل شئ

basma.seif
07-23-2016, 16:36
مرحبا
شرح جميل و موضوع اجمل و لكن هل هذه الطريقة تنطبق على جميع الاوقات بالسوق او على جميع الازواج المذكورة مثلاً ام هو اجتهاد و توضيح و الربح حسب الحظ و التوفيق طبعاً من عند الله و لكن هل هذه الطريقة بالشرح ده مجرب ام هى مجرد اقتراح مبدئى

simoomis
07-27-2016, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

جمال صادق
07-27-2016, 16:45
بالطبع فان هناك ازواج من العملات تكون فيها الدولار عملة غير اساسية او لا يكون بها الدولار الامريكى طرف فى التداول و هى تسمى الكروسات و لها طريقة مختلفة فى التداول و الاسبريد فيها يكون مرتفعا

Ahmedmastar
07-27-2016, 17:27
السلام عليكم اخى الكريم يمكنك ألأستفادة من فروق أسعار الفائدة عن طريق تجارة الكروسات.يمكن المقارنة بين العملات الضعيفه والقوية وأختيار الأفضل بينهم للتداول. تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

Samirghatas
01-09-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم انا بصراحة اخاف التداول على ازوةاج الكورسات لانها معروفة انها تؤدي الى الفشل في الاخير
بالتوفيق للجميع

fares2alex
01-09-2017, 20:05
اخي الغالي انتا تقريبا كده بتتكلم على ازواج العملات المهجنة التي يتم الحذر منها من قبل كبار التجار

ولكن ميزة العملات المهجنة اخي الكريم انه باستطاعتك ان تتنبا بالقادم عليها

chiheb316
01-09-2017, 20:18
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي لا افضل الاعتماد على هذه الازواج كونها غير مستقرة افضل التداول على الازواج الرئيسية كونها كثيرة السيولة و قليلة الاسبرد

ebn masr
02-04-2017, 05:26
لازم علينا بما اننا متداولين على الكثير من ازواج العملات اننا نختبر. نعرف كافة سلوك ازواج الغملات من اول اليورو دولار الى اخر زوج متواجد

alonsoo
02-04-2017, 07:32
عملات الكروس دى الحمد لله محبش اتعامل معاها ولا اشتغل عليها ابدا خصوصا اللى اسمه GPB / NZD بحس انو بيتحرك
زى العبيط للاسف وشايفه كمان انه افظع من المجنون بالنسبالى

tazi larbi
04-21-2017, 01:49
السلام علايكم التداول على هده الازوج جيد جدا ولعل افضلها المجنون اي الباوند/ين فبالرغم من انه خطر وغير ثابت الا ان التداول عليه جيد ويعطي نقاط رائعة وممكن ان تاخد الى 200 نقطة يويا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

michael1
04-21-2017, 02:42
صديقى العزيز انا اعتقد ان التداول
على العملات الفرعية مخاطرة
كبيرة وان فعلا التداول على العملات الاساسية افضل بكثير

rayzigar
04-21-2017, 15:54
المنصة يا اخي تعج بازواج العملات الي ممكن تتاجر بالتي تراها مناسبة وتروقك ولو انه لازم اختيار الانسب من بينها لنا
كمثال الافضل اننا نختار التداول بازواج العملات الي فيها سبريد اقل وايضا حركة مناسبة واقل تذبذبا وتحوي عملات قوية وجيدة

abouseada
04-21-2017, 16:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على الموضوع المفيد و اعتقد انه يمكن العمل بهذه الازواج ففيها فرص للربح اكثر من غيرها .... شاكر ليك تقبل مرورى

houarisat
04-21-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
كانت الكيورنسي كروسز في ما مضى من أقوى الإستراتيجيات التي تضاعف لك ربحك وبدون أي تعب أو جهد مضاعف
لكن الأنا أصبح من الصعب الدخول عليها مرة واحدة فكل واحد وتحليله لأنه تجد زوج صاعد والأخر نازل مع انهما في نفس الإتجاه للأسف

magic777
04-21-2017, 21:03
ازواج الكورس عادي جدا اخي مش بتفرق كتير غير انها بتتأثر بعملاتها الي متكونه منهم اكتر بنسب معينه والي اصلا العملات دي
في الاساس بتتاثر بالدولار ايضا

mahmoud552
04-24-2017, 23:22
اكيد الازواج اللى فيها كروس بتعطى فرص اكثر فى السوق
نتمنى ان يكون التوفيق محالف الجميع فى الفوركس
ومن نجاح ان شاء الله لنجاح

cladiator2007
04-26-2017, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
بصراحة صاحب الموضوع تطرق الى موضوع مهم و مفيد . كما انوه بتفاعل الاخوة البناء المفيد للجميع .
شكرا . تقبل مروري و تحياتي

skylol
04-28-2017, 16:14

اخي الغالي دائما الككت\اولين يفضلون المتاجرة بالعملات الاساسية بل هناك من يختار زوجين او ثلاثة ازواج لتداول فيها بشكل مستمر

zakija
06-29-2017, 14:59
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

fathi22
06-29-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع فعملات الكروس يفرض عليها اسبريد اكبر من غيرها

sham
06-30-2017, 07:07
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعتمد في تجارتي على الموفنج افريج لكن اعتقد انه يمكن ان يتنبا بكل الارتدادات الغير متوقعة للتعر من خلال التشبع الذي يسجله السعر من الحين الى الاخر عند تجاوز الموفنج افرج اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 07:44
مرحبا اخي اخى الفاضل الفوركس من اصعب التجارات الموجودة وكل تجارة كما بها مكسب بها خسارةولكن من خلال الفوركس تقدر ان تحقق ارباح كثيرة وذلك عن طريق الخبرة وادارة راس المال جسداوالتحلى بالصبر وانتختار استراتيجية مناسبة للتداول فى الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 07:50
السلام عليكم اخي الكريم سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 08:00
تحياتي لكم بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الاستراتجية الجميلةومنتظرين منك المزيد من الاستراتجيات الجديدة وبارك الله فيك تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 08:01
السلام عليكم اخي الكريم اسلا م عليكم اخواني الكراماظن ان التعامل مع صفقات الذهب صعب لغي ايدلب تحليلات كبير و اإستراتيجيات متعدد ونصح ا خواني الكرامالمتاجرة بازواج العملات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
06-30-2017, 08:03
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا من انصار
التداول على زوج واحد فقط وهو اليورو دولار وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

amalali
06-30-2017, 08:16
مرحبا اخي اشكرك اخي الكريم لكن انا لا اميل الى نظام نسخ الصفقات لاني لا املك راس مال كبيرتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

Moshira Ismael
06-30-2017, 08:37
بسم الله الرحمن الرحيم
ﺷﺮﺡ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻣﻤﻴﺰ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ
ﺍﻟﺸﺮﻭﺣﺎﺕ ﺑﺎﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﺍﻥ ﺗﺘﻘﺒﻞ
ﻣﺮﻭﺭﻱ
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ebrhim
06-30-2017, 09:27
مرحبا اخي و رحمة الله و بركاتةمشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء جميعا خاصة ان الشموع اليابانية هى من افضل ادوات التحليل الفنى لسوق الفوركساتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري. اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 09:43
مرحبا اخي اخى الكريم هناك انواع متعددة للتحليل منها التحليل الفنى والتحليل الاساسىوالتحليل المالى والتحيليل الفنى والاساسى هما الاكثر استخداما تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 09:46
مرحبا اخي شكراً جزيلا أخي الكريم على المعلومة التي أفدتنا به وجزاكم الله خيرا على هذا المجهود الرائع جدا الذي تبدلونه قصد الرفع من فكر الأعضاء الجدد تجاه مجال الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

Mhd nour
06-30-2017, 11:02
تحياتي اخي الكريم في الواقع انا لا اعتمد في تجارتي على الموفنج افريج لكن اعتقد انه يمكن ان يتنبا بكل الارتدادات الغير متوقعة للتعر من خلال التشبع الذي يسجله السعر من الحين الى الاخر عند تجاوز الموفنج افرج بالتوفيق

amalali
06-30-2017, 11:50
تحياتي لكم نقضت اتفاق بريتون وودز، وأنشأ تعويم سعر الصرف للرئيسيةالعملات.الثور السوق - سوق تتميز ارتفاع الأسعار.البنك المركزي الألماني - البنك المركزي الألماني.C بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 12:13
السلام عليكم اخي الكريم نقول ام كل مع بعض الاحيان من هناك انه خاصة مع الاخبار القوية متلا لانه كل دلك الاتجاه الواضح للسوق متلا نقول ممكن ان تكون اشارات البلونجر خاطة لانه ايضا ان تجرب العمل تحياتي اخي او تقبل مروري

Abu_Yassin
06-30-2017, 14:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى الجميع يفضل أزواج العملات المكونة من العملات الأساسية لأنه تكون السيولة عالية

sham
06-30-2017, 16:34
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك جدا على محاولة تقديمك الكامل دة لعملية المتاجرة واوقات المتاجرة واريد منك المزيد وتقبل دايما مرورى و اتمني اني اكون فيدتك اخي

akkouche salah
06-30-2017, 16:35
السلامك عليكم
مشكوور أخي على الموضوع و لو أني لا أرى اية فائدة من التداول على العملات التقاطعية
لأن ليس بها سيولة تقبل مروري أخي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mayo2345
06-30-2017, 16:35
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك جدا على محاولة تقديمك الكامل دة لعملية المتاجرة واوقات المتاجرة واريد منك المزيد وتقبل دايما مرورى و اتمني اني اكون فيدتك اخي

yacine7
06-30-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الكروسات خطرة فهي غير واضحة الاتجاه مثل المجنون ، لم يسمى هكذا عبثا

one
06-30-2017, 16:36
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاتهفي الفوركس لا يوجد مكسب بدون خسارة ، اي ممكن ان تخسر في اول الطريق بعض الصفقات مما يكاد ضرورة تعلم و دراسة المجال ، لتتعلم و تناضل ، و من ثم تحقق النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

shadry
06-30-2017, 17:05
مشكور اخى الفاضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه

m7med
06-30-2017, 21:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا في الفوركس ولا اعرف طريق التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

maryhano
06-30-2017, 21:50
مرحبا اخي و رحمته و بركاتهأكيد من الأفضل الدخول حسب اتجاه السوقو اتباع الترند لكن هذا مع من يعمل على الفريم المتوسط و الطويلأما من يعمل اسكالبينج فلا يهتم كثيرا بالاتجاه و إن كان يتابعه في تحليلهو بالتوفيق لك و للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 22:03
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاتهفي الفوركس لا يوجد مكسب بدون خسارة ، اي ممكن ان تخسر في اول الطريق بعض الصفقات مما يكاد ضرورة تعلم و دراسة المجال ، لتتعلم و تناضل ، و من ثم تحقق النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ahmed Khater
06-30-2017, 22:57
سلام الله عليكم
اخى الركيم, مشكووور حدا واللع ما قصرت فى شؤخ عملات الكروسات , اتمنى مزيج من تلك المواضيع الفيدة للمبتدئين فى الفوركس
بالتوفيق

amalali
06-30-2017, 23:17
تحياتي لكم طبعا موضوع مهم وعلينا متابعه تغير السعر بشكل كبير علشان نعرف ننحكم اكتر على الموضوع ونحاول ان احنا نعلى ربحنا بصوره كبيره ويارب يييبقا فيه فايده لينا هذا الموضوع المهم جداااااااااااا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 23:19
تحياتي لكم الدولار الأمريكي أو، بالاتفاق مع صندوق النقد الدولي، وتغيرت إلى تصحيح الخلل الأساسيةفي ميزان المدفوعات. وظل النظام في القيمة في الاستخدام من عام 1946 حتى أوائل 1970s. اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 23:45
مرحبا اخي مخاطر الفوركس تظهر مع الدخول العشوائي و الطمع و التسرع في اختيار الصفقات و الدخول فيها دون تحديد سليم و لا تخطيطلكن يمكن تفادي هذه المخاطر و غيرها بالتعلم الجيد و الالتزام بإدارة رأس المال و بالتحلي بالصبر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-01-2017, 00:59
السلام عليكم اخي الكريم مخاطر الفوركس باختصار تكمن فى انه اذا لم تكن على معرفة ودراية وخبرة قوية سوف تخسر رصيدك الذى اوضعته فى حسابك بالتداول ...لذلك عليك الوصول الى درجة خبرة كافية واستثمار مبلغ لا تحتاج اليه ... والله المستعان اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 01:02
مرحبا اخي موضووع مهم جدا ومفيد للمبتدئيينشكرا لك على الطرح اخي نعم التداول مع الاتجاه العام للزوج ومع الاستعانه بالترند اه مشيئ ويزييد من نجاح الصفقه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nour3iny
07-01-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ازواج الكورسات ليست صائبه فى اغلب الاحيان وافضل العمل على الازواج الرئيسيه تقبل مرورى

dalia elsayed
07-01-2017, 03:07
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعدمن الممكن انتا مثلا لو فاتح صفقه وقت الاخبار كل الي انتا بتعمله لو علي ربح اعل تريلينج استوب حلو و لو انتا خسران حط استوب لوز لو الخبر في صالحك التايك بروفيت يضرب و لو السعر طبعا بيتحرك تحركات عنيفه في اقل من ثانيه الستوب لوز هيتضرب و لو انتا اسكالبينج لا تفتح اي صفقات الاسكالبينج الصفقه ممكن تاخد من وقته من 5 دقايق الي ساعه بالكتيير ده الاسكالبينج الناجح طبعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 03:12
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على هذه المعلومه اول مره اعرفها وهل هذه الشمعه قمت باستخدامها بنفسك وماذا كانت النتيجه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-01-2017, 03:18
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيماختى العزيزةانصحك بانك عندما تخوضى التجربة ستتعلمى الكثير وتوجد فى الفوركس مواقع تليمية كثيرةوشكـــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 03:29
مرحبا اخي بكل صراحة لا احب اي طريقة في موشرات لانها الموشرات ترسم نفسها مع السعر يغالي عشان كدا مش بحبها ولا اريد اضعها علي المنص للك من جزيل لشكر وبالتوفيق ............. تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 04:29
تحياتي لكم مشكوور على طرح الموضوعموضوع مهم للغايه اخي نعم الاسكالبينغ مسمووح به في شركه انستا فلا شك في دالك اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 04:30

amonyaa
07-01-2017, 04:53
تحياتي لكم اخي اي مجال فيه الابيض و السود و كذلك في الفوركسهناك شركات نصابة و هناك شركات محترمة و مرخصة من الهيئات النقابيةو لكن ان نقول ان مجال الفوركس كله نصب هذا غير صحيح اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-01-2017, 04:59
تحياتي لكم موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريمانا لازلت مبتدئ في الفوركستقبل مروري اخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 05:24
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالىليس بهذه السهوله اخى الكريم عليك اولا براس مال كبيربالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
07-01-2017, 05:40
مرحبا اخي اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب الهامش المتاح هو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد خصم الهامش المستخدم وهو أقصى مبلغ يمكنك خسارته في الصفقة وشكراً والي الافضل بأذن الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-01-2017, 06:32
مرحبا اخي اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريماليورو دولار , الاسترليني دولار , الدولار ين , الدولار النيوزلندي دولار اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 08:46
مرحبا اخي موضوع مفيد وهام جدا بالاخص للتجار الجدد المقبلون على هذا المجال لكى يتعلموا ويفهموا خبايا هذا العلم الكبيرويستفيدوا ونستفاد ايضا نحن معهم . تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 08:54
السلام عليكم اخي الكريم وهى دى صعوبه السوق الصعوبه ليس فى تحديد نقطه الدخولانا اعتقد ان نقطه الخروج مهمه جدا فى التعامل مع الصفقات ايضا فى حالات الربحوايضا فى حالات الخساره اتمني اني اكون فيدتك اخي

beka
07-01-2017, 09:24
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعدمن الممكن انتا مثلا لو فاتح صفقه وقت الاخبار كل الي انتا بتعمله لو علي ربح اعل تريلينج استوب حلو و لو انتا خسران حط استوب لوز لو الخبر في صالحك التايك بروفيت يضرب و لو السعر طبعا بيتحرك تحركات عنيفه في اقل من ثانيه الستوب لوز هيتضرب و لو انتا اسكالبينج لا تفتح اي صفقات الاسكالبينج الصفقه ممكن تاخد من وقته من 5 دقايق الي ساعه بالكتيير ده الاسكالبينج الناجح طبعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 09:28
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على هذه المعلومه اول مره اعرفها وهل هذه الشمعه قمت باستخدامها بنفسك وماذا كانت النتيجه اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 11:22
تحياتي لكم موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريمانا لازلت مبتدئ في الفوركستقبل مروري اخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 11:55
مرحبا اخي الادارة الرشيدة للمال و التحكم في تقنيات السوق و الصبر و التعلم تجعل من المتعامل متعامل محترفو لكن راس المال بطبيعة الحال امر ضروري للمتاجرة تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-01-2017, 17:27
تحياتي لكم شكرا لك يا اخى الفاضل على هذا التحليل الجيد والمفيد لنا جميعا لكى نتعلم كيفية التحليل الاخبارى الاساسىومدى اهميته وتأثيره على العملة .... اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 17:29
مرحبا اخي فعلا كلامك صح بالنسبة للرافعة الماليةولكن انا احب ان اوضحها للناس بمثالكانك اشتريت عربية بملبغ 1000 جنيةودافعت مقدم بسيط 10 جنيةوبعد كده بتدفع الباقىوبالتوفيق لكم تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
07-01-2017, 18:55
تحياتي لكم شكرا لك يا اخى الفاضل على هذا التحليل الجيد والمفيد لنا جميعا لكى نتعلم كيفية التحليل الاخبارى الاساسىومدى اهميته وتأثيره على العملة .... اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
07-01-2017, 19:07
مرحبا اخي ورحمة والله وبركاته اخي الفاضلبتمنالك كل خير وموضوع جيدالفوركس عايز واحد متوازن في صفات مشبيطمع ف الربح بس بيصبر عليهمش بيخاف من الفوركس بس بيخاف ف نفسالوقت من جنونه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
07-01-2017, 19:16
تحياتي لكم شكرا لك عن طرحك هدا الموضوعأتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-01-2017, 21:01
تحياتي لكم مشكور على المبادرة الفريدة من نوعها ونحن الان بنتضار هذه التوصيات تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
07-01-2017, 21:09
مرحبا اخي نعم يمكنك بان تعرف بانك تعمل فى سوق عملاق بهسيولة مال ليس لها حد يمكن من هذا السوق الهائل انتخطف منه الارباح بالبرة الكافيه منك عليه باخذ الخبرة والربح منه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 22:26
مرحبا اخي للجميعمشاهدة الفيديوهات للتعلم كيف التداول وكيف التحليل للمكسب والخسارةوالقراء والمشاركات في النتدئ لكي تزداد خبرة ولحساب الترجيبي قبل ان تبدا التداول الحقيقي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 22:27
السلام عليكم اخي الكريم انا عملت على الفايبوناتشى على فريم الربع ساعه وكان ممتاز جدا اهم شىءتخلى بالك من النقاط المحوريه اللى فيه زى 68 و 38 دول اهم نسبتين فيهموالترند معروف طبعا اذا تطابق الفايبوناتشى مع الترند فده شىء ممتاز جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
07-01-2017, 23:16
السلام عليكم اخي الكريم الارباح الى هتقدر تحققق من خلالها اخى الكلايم بالكثير اوى ف شكرا لك اخى اكلريم على الموضوع املهم دا وبالتوفيقلك اخى الكريم شكرا لك اخى الكرييم وبالتوفيقشكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
07-01-2017, 23:16
السلام عليكم اخي الكريم السوق مش سهل زي مانت فاهم السوق متقلب جدا بصوره فظيعه طيب والاستوب مين بيحدده لزم تجربه اسبوعين علي حساب ديمو وبعد كده نحكم عليه اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 23:17
مرحبا اخي انت ممكن تتاجر باى مبلع محول ليك هو الحد الادنى للتحويل الى 2 دولار كمان ولكن كلما زاد راس المال كلما كان لك فرصة اكبرفى تحقيق ارباح والبعد عن الخسائرتقبل مروري ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 23:18
السلام عليكم اخي الكريم شكر اخي على اطرح الجميلكلما كبر راس مالكمثلا 500دولاروكان هدفك صغير مثلا 30 دولار اسبوعياكل ما زادت فرض نجاحك تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 23:18
مرحبا اخي فعلا كلامك صح بالنسبة للرافعة الماليةولكن انا احب ان اوضحها للناس بمثالكانك اشتريت عربية بملبغ 1000 جنيةودافعت مقدم بسيط 10 جنيةوبعد كده بتدفع الباقىوبالتوفيق لكم تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-02-2017, 00:26
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريمانت سالت سؤال وجاوبت علي نفسك اجابه كامله جدا ام انك جاوبت علي سؤال حد طرحه فياريت تقولنا علشان نفهماتمني لك التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
07-02-2017, 00:37
تحياتي لكم فجدير بأهل الإيمان وجدير بأبناء الإسلام أن يشمروا عن ساعد الجد وأن يشاركوا في الجهاد أينما كانوا، بأنفسهم وبأموالهم، وألا يتأخروا عن ذلك إيثاراً للحياة العاجلة. تحياتي اخي او تقبل مروري

omar2017
07-02-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة الكورسات هي الطرق السليمة لتعلم التداول السليم والجيد لاي متداول مبتدي بالطبع تحياتي لك

beroa
07-02-2017, 00:59
السلام عليكم اخي الكريم مينفعش تتحدى سوق الفوركس لانك اضعف من السوق مهما قويتو لكن ممكن تتحدى نفسك لكى تحقق الارباح التى تريدها شهريا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

فهمى لاشين
07-02-2017, 01:17
بسم الله
سوف اقوم بتجربة التداول على العملات المتقاطعة على الحساب التجريبى
وساحاول الاكتفاء بصفقة واحدة كل مرة لتجنب مشكلة الاسبريد المرتفع
تحياتى

zunebha
07-29-2017, 02:15
والله يا اخي هذه الازواج تحتاج الى دقة عالية في التحليل الفني لان حركتها احيانا تكون غريبة وانا شخصيا تمرجنت مرتين من بعض هذه الازواج لذالك انصح بالدراسة واتقان الاستراتجيات قبل بدء المغامرة بها.

shr
07-29-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وكمان زوج عملات الباوند دولار عكس زوج اليورو دولار ..تقبل مروري بالتوفيق

محمد حافظ 120
07-29-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اخي الكريم في البداية اود ان اوضح اني لم ابدا بالتداول حتي الان وانا في فتره التعلم وجمع راس المال... ثانيا اريد ان اشكرك على طرحك لهذا الموضوع المفيد عن ازواج الكروسات واتمني منك المزيد من الافادات المهمه والمفيده

nader6
07-30-2017, 01:50
طريقة سهلة الاستخدام في تحليل تقارير تداولاتك تم إنتاجها بواسطة MT4 و MT5 ومختبر الإستراتيجية . تتولي تقديم تحليلات مفصلة لنتائج استراتيجيات التداول أو الاكسبيرت — مع تحليل أوقات التعطل وفق زوج العملة والفترة الزمنية والرسوم البيانية فضلا عن حساب احتمالية خسارة رصيد الحساب.

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 09:46 PM ----------

بعض الميزات الرئيسيه التي تشكل مصدرا لنجاح هذا السوق سوق العملات الأجنبية متاح على مدار 24 ساعة,5 أيام في الأسبوع

lareen
07-30-2017, 03:33
السلام عليكم اخي الكريم الذهب فى سوق الفوركس ، كأى عملة أخرىفقط هو يحتاج رأس مال كبير نوعاً ماوطولة بال وصبر على صفقاتهوهو غالباً ما يكون للشراء وليس للبيعوهذى نصيحة كبار تجار الذهب فى الصاغةتحياتى تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
07-30-2017, 03:46
السلام عليكم اخي الكريم الحسابات المتوفرة أخي تبدئ من حساب مايكرو وهو أصغر حساب و لا أنصحك به فهو يتحرك ب خمسة أرقام بعد الفاصلةمتلا الأورو دولار في الحساب ستاندار هو 1.3358 أما على الحساب مايكرو فهو على هدا الشكل 1.33581 اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-30-2017, 03:51
مرحبا اخي السام عليكم و رحمة الله و بركاتهانا اري ان المعرفة بطرق المتاجرة اهم من الثقة فياما ناس معندهمش ثقة في انفسهم و نجحوا في هذا السوقالسر في استراتيجية ناجحة مع ادارة راس مال و ترك المشاعر و العواطف جانبا و ان شاء الله النجاح من نصيبك تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 04:07
مرحبا اخي اخي الكريمفعلا معلومات حلوة ومفيدة منكوتأكيد الاتجاه حاجة مهمةعشان تضمن ان صفقتك صحيحة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
07-30-2017, 04:43
تحياتي لكم اعتقد انة من الافضل البعد عن الاخبار للمتدولين الجدد لانة يحتاج الى الخبرة وراس المال الكبير وبالتوفيق للجميع والربح الدائم اتمني اني اكون فيدتك اخي

عمر عبدالرحمن
07-30-2017, 04:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك جمهورية على خير وان شاء الله تقدر تيقن الفوز الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او ادنى طفيفا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة الختامية

ebrhim
07-30-2017, 05:16
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 05:26
السلام عليكم اخي الكريم فعلن اذا قرأت جيدا فى كيفية عمل وفكرة الفيبوناتشى وتضيف عليها خبرة بسطية عن فكرة عمل خط الترند والدعوم والمقاومات لن تحتاج ابدا الى شئ اخر فهذه تكفيك لعمل صفقات رابحه ونقاط كبيره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 05:44
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم و رحمة الله تعالى و بركاتهجزاك الله خيرا أخي على الرفع المميزالله يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك و ينفعك به يوم لا ينفع مال و لابنون إلا من أتى الله بقلب سليمفي انتظار جديدك بحول الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
07-30-2017, 08:09
السلام عليكم اخي الكريم ... انا الحقيقة مش قادر افهم اية النوعية بتاعه الموضوعات بتاعتك دي .... ولكن لو انت قصدك ان التعليق الافضل او الاجابة شكرا علي الافادةبالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-31-2017, 04:56
مرحبا اخي والله مش عارف اقول ايه هي بردو بس مشكور على هذا الموضوع المهم لانو الواحد لازم يسؤل عن الاموال التي قبضهافلا ننسى اننا سنسؤل عنه يوم القيامة وجزاك الله كل خير اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-31-2017, 05:05
السلام عليكم اخي الكريم انا معاك فى هذا الكلام هذا المصطلح حقا سخيف و هو تعويض الخسارةو ربنا يبعدالخسارة عن الجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-31-2017, 05:14
مرحبا اخي ورحمة الله وبركاتهانا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تداول الأخبار فيه خطورة كبيرة للحساب ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-31-2017, 06:52
تحياتي لكم ولكن اخي اذا كان و فتحنا امر معلق و مشى السعر بالعكس مثل المرة الاولى هكذا تكون خسارتنا خسارتان ..لا اعتقد انها طرسقة سليمة بالتداول !! اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-31-2017, 14:35
تحياتي لكم أولا نشكرك على هذا الطرح الممتاز والرائع والمفيد والقيم، ونتمنى أن يكون هذا التوضيح مفيدا لكثير من المتداولين الصغار الذين مازالوا يعانون سوء فهم ماهية هذه التجارة وكيفية الربح منها. تحياتي وتقبل مروري. تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-31-2017, 14:36
السلام عليكم اخي الكريم موضوع جميل ومفيد إستمر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
07-31-2017, 15:38
السلام عليكم اخي الكريم من بين الأخطاء التي يرتكبها أغلب المبتدئين هو أنهم يدخلون إلى الصفقة وقت الأخبار حين يتحرك الصرع بقوة ف يدخلون شراء أو بيع والمشكل أنهم يضنون أنهم سيدخلون من نفس النقطة الموجودة على الميتا تريدر لكن يفاجأون أنهم دخلو من نقطة غير تلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-31-2017, 16:26
مرحبا اخي عادى المهم انك اكتر قدر من البونصو تتعرف على قوانين المنتدى و نسخ الردود ده خطا و مش بتحسب اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
08-01-2017, 08:03
تحياتي لكم الإنتاج. مجلس الاحتياطي الاتحادي الساعات هذا التقرير عن كثب ويحدد سياسة سعر الفائدة على أساسالنظر عما إذا معوقات الإنتاج يهددون تسبب الضغوط التضخمية. اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
08-01-2017, 08:09
السلام عليكم اخي الكريم اياك واليأس والشعور بالاحباط بعد كل خسارة لانها عظة ودرس لك اخي الغالي ولابد ان تتعلم من هذه الدروسوالنجاح اذا جاء بعد فشل له طعم خاص وخصوصا اذا جاء بعد تجنب هذا الخطأ والفشل فاحرص علي الا يسيطر عليك الفشل تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-01-2017, 08:12
مرحبا اخي ايوة صح زى ما بيقولوا الزملا كمل فى المنتدى و جمع بونص و انت بعد 4 شهور هيبقة معاك 400 دولار و دة مبلغ كويس جدا للبداية و متستعجلش تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-01-2017, 09:05
مرحبا اخي لا اظن ان الموفينج افريدج ممكن الاعتماد عليه لوحده في التداول لانه مجرد مؤشر فني مساعد وخدميمن جهة اخرى ارتكازات الموفينج الفنية ممكن تكون محترمة وقوية لو كان باعدادات 200 او 55 تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
08-01-2017, 10:02
تحياتي لكم تحياتي لكم و رحمة الله وبركاته... الفوركس مخاطره تتمثل في المتاول نفسه ققلاما تجد متداول يدير راس ماله بشكل جيد و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري---------- Post added 04-20-2017 at 12:14 AM ---------- Previous post was 04-19-2017 at 11:34 PM ----------تحياتي لكم أهلاً بك أخى الكريمأحب أحييك على موضوع نقاشك فهو مهم جداً خاصة للمبتدئين مثلى وأشكر الأعضاء الكرام الذين تفضلوا بمشاركة النقاش حول مؤشر الموفينج تحياتي اخي او تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
08-02-2017, 07:06
*-J'*J DCE -,E 'D*/'HD H'D3JHD) 'D9'DJ) AJ 'D3HB *HA1 'D3GHD) AJ */'HD E98E 'D9ED'* JECFC *-BJB 'D#1('- EF '1*A'9 'D#39'1 H'F.A'6G' (FA3 'DHB* ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

---------- Post added 08-02-2017 at 04:06 AM ---------- Previous post was 08-01-2017 at 10:50 AM ----------

تحياتي لكم نظرا لعدم انتشار مفهوم التداول الالكترونى لدى المجتمع المصرى فهناك صعوبة فى ايداع الاموال الى حساباتالفوركس ولكن هناك طرق كثيرة تستخدم للايداع وايضا هناك طرق كثيرة للسحب وبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
08-02-2017, 07:30
مرحبا اخي ورحمة الله وبركاتهانا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تداول الأخبار فيه خطورة كبيرة للحساب ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

hooda
08-02-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكن المقارنة بين العملات الضعيفه والقوية وأختيار الأفضل بينهم للتداول .تقبل مروري

محمد حافظ 120
08-02-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... احييك اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع عن تداول ال currency crosses...فهو حقا موضوع مهم وراءع ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت فعلا من هذا الموضوع

one
08-03-2017, 10:44
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم نصيحة مني اخي الكريم موش تضيع وقت ولا قتنا بهذه الشركاتجزاك الله كل خير و جعله الله لك في ميزان حسنات على هذه المعلومات الرائعةمع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق والربح تحياتى النصابة انا جربتها لمدة 3 شهور كل الشركات دي ومفيش ولا شركة منها موثوقةتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed kamal fadel
08-03-2017, 11:09
يجب الاستفادة من فروق الاسعار على كل العملات فهذا هو المكسب الحقيقى
للشخص المتداول نصيحة لا تقم بالبحث عن توصيات فانها اما مسكب او خسارة
كبيرة

عمر عبدالرحمن
08-03-2017, 22:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك جمهورية على خير وان شاء الله تقدر تأكد الفوز الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او ادنى طفيفا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة الأخيرة

monya0
08-04-2017, 06:44
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمةفلقد أوضحت لنا قواعد التداول الناجح للمبتدئ بصورة مبسطة ومختصرةوفقك الله لما فيه الخير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
08-04-2017, 08:37
مرحبا اخي سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء . اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
08-04-2017, 08:44
:(;):) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان الازواج الرئسية
هى الافضل واهم حاجة فيها زوج اليورو ددولار واله الموفق اخى الفاضل

maryhano
08-04-2017, 10:41
مرحبا اخي السلام عليكم اخي الكريم يا اخي انا بسمع عن نظرية وليم جان وبسمع عن التحليل الرقمي وبشوف ناسشغالة بنظرية فيبوناتشي انما الصراحة مبعرفش اشتغل بالنظرياتالاساس وسيساعدك في فهم الكثير من طرق التحليل الاخرى لان النظريات بتختلف باختلاف حالة التاجر على حسب الخبرة وراس المال فاذهب الى القسم التعليمي في المنتدى واتبع الدروس خطوة بخطوة حتى تكتسب خبرة في عالم الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
08-04-2017, 15:28
مرحبا اخي تحياتي لكم و رحمة الله وبركاته... الفوركس مخاطره تتمثل في المتاول نفسه ققلاما تجد متداول يدير راس ماله بشكل جيد و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري---------- Post added 04-20-2017 at 12:14 AM ---------- Previous post was 04-19-2017 at 11:34 PM ----------تحياتي لكم أهلاً بك أخى الكريمأحب أحييك على موضوع نقاشك فهو مهم جداً خاصة للمبتدئين مثلى وأشكر الأعضاء الكرام الذين تفضلوا بمشاركة النقاش حول مؤشر الموفينج تحياتي اخي او تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
08-06-2017, 13:12
مرحبا اخي لالغاء الرافعة المالية عليك ان تضبطها على 1.1 اي بهذا معناه انك تتداول بمالك الخاصلكن هذا يتطلب مالا كبيرا لكي تربح ربح جيد مثلا 1000 دولار لا تستطيع ان تفتح صفقة اكبر من .10 على كل نقطة تحياتي اخي او تقبل مروري

aym
08-06-2017, 13:19
التداول فى الفوركس يحتاج الى التعلم الجيد ومعرفة ما هي الطريقة المناسبة التى يمكن استخدمهاق فى العمل فى الفوركس ويالتوفيق للجميع فى التداول

myaer
08-06-2017, 15:05
مرحبا اخي لا بدى فى الاول من الخبر ومن المخاطر لكى تدرى ياخطار السوق وما يحطها من معيقات لدى التحربية مهم ومن تم ممكن نعمل على نطام الكوبى ,وقد سمعة انه يحتاج الى 10 دولار من حساب حقيقى لكى تدخل فى الصفقة والله المستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bassoumy
08-06-2017, 15:20
شكرا جزيلا علي الموضوع الهام ولكني لا افضل التداول علي ازواج الكروسات لان السبريد فيهم عالي جدا احيانا يصل الي 10 نقاط وده ممكن يكون هدفي اصلا من الصفقه لوسكالبينج

booda
08-07-2017, 17:35
الازواج دي ممكن تيجي في حركه عرضيه لفتره بس معظم اوقاتها
بتاخد اتجاه عام واحد والسبريد بتاعها عالي شويه لكن مكسبها حلو بصراحه
لانها سريعة التحرك

zam_bozo
08-07-2017, 17:35

هي الفكرة مقبولة عقلا العمل عل الكروسات ذو فائدة كبيرة زي العمل في المجنون
المشكلة في الاسبريد الكبير والاستوب لوز الأكبر .. ومع ذلك انا عامل زي الموظفين بحب المرتب القليل صحي لكن ثابت معلش اعذرني اصل السوق غدار

محمد حافظ 120
08-07-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اريد ان اتقدم لك بجزيل الشكر والتحية اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع عن تداول الcurrency crosses... ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان وفي مرحله التعلم واخذ الخبره ولكني استفدت منه كثيرا وفي انتظار المزيد من المشاركات والمواضيع

mayor
08-09-2017, 02:58
السلام عليكم اخي الكريم الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقطالحساب الحقيقي :تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بهاوالفرق بينهم العامل النفسيمع مزيد من النجاح والتوفيق في الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-11-2017, 14:16
تحياتي لكم فعلا اخي الكريم الطمع هو شيء سيء جدا في هذا المجال وطبعا اطمع هو اكثر شيء ممكن ان يسرع المتداول للخروج من هذا السوق بدون ارباح لهذا علينا ان نتعلم كيف ان نتاجر بدون طمع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

محمد حافظ 120
08-11-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اريد ان اتقدم لك بجزيل الشكر والتحية اخي الكريم علي هذه المشاركة الاكثر من رائعه عن تداول currency crosses...فانا لم اكن لدي علم بها لذلك فقد استفدت منها بشكل كبير واتمني ان يستفيد الجميع منه..

MomoNafai
08-11-2017, 14:52
معك حق اخي الكريم لكن الاجدر البحت عن العملات التي تتوفر على سبريد قليل

amalali
08-12-2017, 15:04
مرحبا اخي "فعلا الطمع يعيد الانساء الى الوراء بالتالي كلما تقدم المتاجر للامام فالطمع يرجعه الى الوراء بكل قوة طبعابالتالي الافضل ان المتاجر يلتزم يالاهداف والستوبات ولا يحاول ان يربح بسرعة وبقوة الا بدراسة " بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added 08-12-2017 at 12:04 PM ---------- Previous post was 08-11-2017 at 12:12 PM ----------

مرحبا اخي رايت فى توقيع احد الزملاء يقول احذر فى الفوركس ثلاثه الطمع ثم الطمع ثم الطمع يعنى من الاخر لو مكنتشطماع فانت من الرابحين فى الفوركس ان شاء الله لانه اخطر العوامل النفسيه اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-12-2017, 16:51
مرحبا اخي شكرا على التنويه في اوقات الانخفاض اذا يفضل التداول في وسط الاسبوع هو وقت مناسب والابتعاد عن التداول في اوقات الاخبار او نهاية الاسبوع تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
08-14-2017, 06:04
تحياتي لكم ردة الفعل المتوقعة : بالاستناد إلي ردود الفعل في الماضي , فان صدور الأخبار ذات التأثير الهام عادة ما يحرك زوج عملة معينة بعدد من النقاط يمكن التنبؤ به . وبالتالي , عندما تقوم بتجارة أخبار الفوركس فسيكون أمرا حاسما ان تنتقي اصدرات الأخبار المناسبة للتجارة---------- Post added at 04:56 AM ---------- Previous post was at 03:15 AM ----------قم بمراقبة الرسومات البيانية وتفكر دائما في دلالات مقالة الفوركس التي بين يديك وكلما فكرت أكثر كلما اكتشفت المزيد , اقرأ مقالات عن الفوركس , تعلم الاستراتيجيات واحصل علي الكتب المختصة بتجارة العملات الأجنبية اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-16-2017, 22:38
تحياتي لكم كل تاجر بيكون له طريق لللسحب واكيد السحب على بنك ارضى بيكون افضل شى خاصة لما نسحب اموال كثيرةوبكد اكدي سوف نعرف ازاى نتحصل على الاموال بكل سهولة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
08-16-2017, 22:49
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهمشور على هذه المعلومات و هذا المجهود الرائعاتمنى من المبتدئين الاستفادة من معلوماتك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-17-2017, 13:36
السلام عليكم اخي الكريم من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها متداولو الفوركس أنهم يكتفون بجني أرباح ضئيلة بينما يتركون خسائرهم تتفاقم، وهو ما يُعَد نتيجة معتادة لعدم امتلاك خطة للتداول؛ فبعد أن تتعرض لصفقة أو صفقتين خاسرتين قد تكتفي بالحصول على مكاسب ضئيلة في الصفقة التالية حتى لو كان من المحتمل أن تجلب لك هذه الصفقة مكسبًا كبيرًا يعوِّضك عن خسائرك السابقة. تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-17-2017, 13:40
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ادخل الاول من الحاسوب وجرب الدخول وبعد كده ادخل من الموبيل وممكن يكون بحاجه الي برنامج تحميلتقبل مــــروري...... تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-20-2017, 21:31
مرحبا اخي ?ارى ان الموضوع مفيد مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعدأنا افضل التحليل الفنىتحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرامتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
08-20-2017, 21:41
السلام عليكم اخي الكريم ?موضوع مفيد وجيد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واتمنى ان نستفيد من المعلومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

A.mustafa
04-02-2018, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الصعوبه ليس فى تحديد نقطه الدخول اعتقد ان نقطه الخروج مهمه جدا فى التعامل مع الصفقات ايضا فى حالات الربح وايضا فى حالات الخساره ...

noureddineelachabi
04-21-2018, 16:06
لم استوعب الموضوع جيدا على العموم بارك الله فيك اخي الكريم ولو كان فيديو يشرح دالك لكان افضل فانا مبتدا ليس لي الكتير في هدا المجال

manotripleewry
04-21-2018, 18:11
بصراحه انا لا افضل ولا احب العمل بازواج الكروسات
فانها تؤدى الى خساره كبيره وتكون مدمره ولا احب المخاطره
من الافضل بالنسبه لى العمل على الازواج الرئيسيه اضمن لى

almajek22
04-22-2018, 21:05
اتفق معك اخ يالكريم ففي بعض الاحيان يكون هناك فرص علي ازواج الكروسات علينا ان نغتنمها جيدا ولكن كما وضحت علينا ان نجعل الستوب لاوز بعيد لان الاسبريد يكون مرتفع فغي ازواج الكروسات علي العكس بالنسبه لاازواج الرئيسيه ولكن نصيحه يجب ان يكون الزوج واضح المعالم حتي تكون الصفقه ليس بها نسبه مغامره عاليه وتكون نسبح نجاحها جيده ان شاء الله ونتمني التوفيق للجميع

forone
04-23-2018, 03:10
انا افضل دائما العمل مع الازواج الرئيسيه بالنسبة للعملات لوجود السيوله الدائمه بعكس الكروسات بسبب تغيير السيوله من مرتفعه بقوه فترات ومنخفضه فى اوقات اخرى وحتى فى المعادن بفضل الذهب لوضوحه والنصيحه الى هاقدمها الى هايتدوال على الكروسات التزم بعقد صغير وتابع بشكل مستمر

Mohammed shilton
06-21-2018, 01:33
اتفق مع حضرتكم فازواج الكورسات تعطى فرص جيدة للتداول والتجارة عليها ليس عالى المخاطرة وأعتقد أن أكثر ما يعيبها هو الاسبريد العالى.

salijiji0
08-26-2018, 02:00
اخى الفاضل انا بالفعل ازعجنى التداول على الازواج الرئيسية لانها اصبحت مملة ولا تتحرك
بالسرعة الكافية مثل اليورو دولار او الاسترلينى دولار ولكن لم اجرب العملات الاخرى الكورسات

anaboda
08-26-2018, 05:36
بھذا نكون قد وصلنا الى نھایة الدرس تماما و انا راض و الحمد الله عما كتبتھ و سھرت فیھ و تعبت
فیھ اصابعى و ذھنى من الكتابة

lionhmada
08-26-2018, 07:20
مشكلتها طبعا السبريد المرتفع

بس انا بحب اتاجر في الكثير منها وبحب شوية اليورو فرنك بحس حركته بطيئة شوية وعرضية في كثير من الاحيان مما يمكن الشخص من الربح في الاتجاهين بصفقات سكالبينج بيع وشراء بنقاط قليلة

MENDJA
08-26-2018, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته وبعد
كل هذه العملات مرتبطه بالدولار وهذا لا يعطي للمتدوال الكثير من الخيارات خلال اتخاذ قرارات التداول عندما تستند قرارات التداول علي عملة واحده فقط وهي الدولار ألأمريكي !