PDA

View Full Version : المتاجره بالهامش margine و الرافعه (leverage) @

احمد عبد الباسط
06-02-2016, 20:41
الرافعه Leverage
ربما تتسائل كيف يمكن لمستثمر صغير مثلك ان يتاجر بكل هذه الكميه من المال , فكر في شركة الوساطه التي تعمل معها كبنك سوف تعيرك 100,000$ لتشتري عملات اخري وكل ما يحتاجه منك هو عربون حسن نيه 1000$ و بعد أغلاقك للأمر سوف يعيد لك هذا العربون بعد تصفية الصفقه سواء كان بربح او خساره .

هل بدأت تفهم الموضوع !!! هكذا يعمل سوق الفوركس بالمضاعفه .

كما يجب أن تعلم ان مقدار المضاعفه التي تستخدها تتوقف علي البروكر الذي تتعامل معه وعلي مدي شعورك بالارتياح لنسبة المضاعفه .

المضاعفه أو الرافعه (Leverage) : هى قيمه مضاعفه الهامش المستخدم (كلام كبير اوى هنحاول نشرحه )

فى الواقع هناك مصطلحين مهمين فلو أفترضنا أنك أودعت 10000$ و أردت أن تشترى ب 1000$ منهم فهذه ال 1000$ تعرف بالمال المستخدم (USED FUND)او (USED margin)(المصطلح الاول)و ال 9000 الباقيه هى FREEFUND)(FREE margin)(المال الحر) .

و تتم المعامله كالأتى انت ستقوم بالدخول ب1000 دولار من حسابك كما قلنا فى الفقره السابقه و ستستخدم مضاعفه 1:100 و بهذا ستدخل انت بقيمه 100000 دولار يمكن تقسيمها الى قسمين 1000 دولار دفعتها أنت و 99000 دفعتها لك شركه الوساطه كدين عليك سوف تسترده مع أغلاقك للصفقه .

وتنحصر مهمه البروكر في تنفيذ أوامر البيع والشراء التي تحددها أنت وبالسعر الذي تختاره أنت , ويكون الهامش المتاح هو أقصي مبلغ يمكن خسارته في الصفقه . في حالة اغلاق الصفقه الرابحه يقوم الوسيط باسترداد قيمة الصفقه (التي دفعها عنك =99000 ) واضافة الربح كاملاً الي رصيدك وفي حاله إغلاق الصفقة الخاسرة يقوم الوسيط باسترداد قيمه الصفقة (وهي اقل مما دفعه لك) ويستوفي الفرق من حسابك بمعنى تقوم الشركه بأرجاع (USED FUND) و هو ما يسمى أيضاً ب (USED MARGINE)الى حسابك وهو 1000 دولار و تقوم بأخذ الخساره من ال (FREE FUND ) و هو ما يسمى أيضاً ب (FREE MARGINE)

never1
06-04-2016, 11:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 06-04-2016 at 08:42 AM ---------- Previous post was 06-03-2016 at 10:57 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

FOREXEXPRESS
06-04-2016, 12:24
مشكور صديقي العزيز على شسرح فكرة الروافعة المالية فعلا الكثير من الاخوة محتاجين لمواضيع توضح لهم فكرة هذا النظام لانه مازال هناك الكثير من اللبس عن الاخوة المبتدئيين

sob81
06-04-2016, 12:27
المتاجرة بالهامش وارافعة المالية موضوع جيد ومهم وشرح مبسط لكي يفهم كل مبتداء فى الفوركس ما هو الهامش ونشكرك
اخى على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع

never
06-05-2016, 02:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

ebn masr
10-24-2016, 20:35
مفيش ادنى شك انه الرافعة المالية مهمة جدا ومطلوب جدا معرفتها ودراستها واخدها فالاعتبار باهتمتم نظرا لاهمية الرافعة المالية التى تقوم برفع راس المال

mawhoub5
10-24-2016, 20:58
المتاجرة بالهامش أو الرافعة سلاح ذو حدين
كلما طمعت اكثر كلما تخسر اكثر
الافضل عدم استخدام رافعة باضعاف كبيرة

michael1
10-24-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبارك الله فيك اخى العزيز
على هذه المعلومات التى تعد الافضلل من ناحيت التداول
على الفوركس والمتاجرة فيه ولك كل الشكر

بدر اشطيبي
10-25-2016, 00:28
المتاجرة بالهامش تعتبر سلاحا ذو حدين اي ان الرافعة المالية اذا كانت م
رتفعة فهي قد تؤدي الى مسح الحساب تحياتي للجميع شكرا على المشاركة

Bassem Hassani
10-25-2016, 01:48
المتاجرة بالهامش تعتبر من اهم مميزات سوق العملات الاجنبية .. وطبعا دا بيكون ليه مخاطرة عالية جدا على راس المال
ولكن فى نفس الوقت تقد تحقق ربح كبير فى وقت قليل ومن راس مال قليل

magdy mahmud
10-25-2016, 12:55
مشكور اخي الكريم احمد عبد الباسط علي هذا الطرح الجميل الرافعة المالية هي اهم ادوات الفوركس وهي اكبر سبب لدخول العرب في الفوركس لان بدون الرافعة المالية مطالبين برصيد 100 الف دولار علي الاقل ولكن مع الرافعة المالية ممكن تتدخل الفوركس برصيد 20 دولار

كاره المراقبين
10-25-2016, 12:58
اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن معنى المتاجره بالهامش في سوق الفوركس

abdomj
10-25-2016, 14:22
انا حتى الان لا اعلم ما هى المتاجرة بالعامش ولاكنى اعرف الرافعه الماليه بس مش قد كدا اعرفها من واقعى انا بس الهامش لسه مخدتش اى فكرة عنه

jaouad ouaiss
10-25-2016, 15:18
كلنا نعرف ان المتاجرة بالرافعة المالية وعلى اختلاف حجمها يؤدي الى حدوت فرق كبير سواءا في الربح او في الخسارة لهدا يجب دوما ان تستعمل مع ما يتناسب في محفظة التاجر

ahmadhamad
10-25-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على توضيح الرافعة المالية والمتاجرة بنظام الهامش الذي يسمح لك بالتداول براس مال صغير
وبالتوفيق لك وللجميع

zizoo99
10-25-2016, 15:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فاسلوب المتاجره بنظام الرافعة المالية هو اسلوب مبتكر و مستحدث حيث سهلت الكثير من الصفقات الضخمة بالقليل من راس المال

latraaa
10-25-2016, 19:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و بالنسبة للمتاجرة بالهامش قد تم تقديم الكثير من المواضيع القيمة التي تقدم بها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتوفيق لك

tamermosa
10-25-2016, 19:35
الرافعة المالية شر لابد منه ، فهي ميزه كبيره بالطبع لمضاعفة راس المال ، بس زي ما تم توضيحة لو الرافعة كبيرة عن الطبيعي يؤدى ذلك لتآكل رأس المال سريعا ، فأحذروا

mourada
10-25-2016, 20:33
اخي الكريم بالنسبة للمتاجرة بالهامش فلها سلبيات اكثر من ايجابيات و فقد تكون سبب في خسارة الحساب في ثواني اذا لك تراعي الادارة السليمة للراسمال

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 14:48
شكرا جدا اخى على تعرسف المتاجره بالهامش الذى لا يفهمه متداول الفوركس
لاول وهله فى دخوله السوق وكيف يتاجر بهذا الحجم الكبير من الاموال

مني عصام
11-01-2016, 18:58
الرافعة المالية هى التى تحدد لك مقدار النقطة التى تربحها من الصفقة مثلاً اذا فتحت
صفقة النقطة فيها بدولار يكون وربحت 20 نقطة يكون مكسبك فى هذه الحالة 20 دولار وهكذا
ومقدار الرافعة المالية يكون كلاتى 1:100 اى النقطة بعشرة سنت .. 1:200 اى النقطة بعشرين سنت وقيس على ذلك وشكرا

مني عصام
11-28-2016, 03:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من خلالو جهه نظرى اعتقد ان اهم ما يميز العمل والتجاره على الفوركس هو الرافعه الماليه لانها تعمل على مضاعفه راس المال الخاص بالمتاجر الصغير والذى يحتاج الى راس مال كبير
وتعمل الرافعه على مضاعفه راس المال بالتوفيق للجميع
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

karinho91
11-29-2016, 15:52

---------- Post added at 01:52 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

فوريكسي
12-01-2016, 01:37
المتاجرة بالرافعة والهامش سلاح ذو حدين اخي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البرنس بيتر
01-28-2017, 11:55
فى انتظار الاجابات من الاعضاء للتوضيح الاكتر عن الموضوع وربنا يوافقنا ان شاء الله
فى مشاركات اخرى وتقبل مرورى

Hanaasnaa
01-28-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم المترجم تداول تجريبي للمبتدئين والله يعينك حاول تتواصل مع الدعم لافادتك

doaa sary
01-30-2017, 20:11
الرافعه المالية
او الهامش هو اداةى بتخليك
تتاجر براحتك
وتكسب اضعاف راس مالك
وكل ماكانت الرافعه المالية اكبر
كان تقدر تفتح صفقات براحتك
بالتوفيق للكل

alonsoo
02-15-2017, 08:31
الرافعة والهامش مرتبطين ارتباطبات وثيقة مع بعضهم البعض بالفعل معهم ايضا اللوت لان كل هؤلاء مجتمعين هم اساس المتاجرة

مروه عصر
02-15-2017, 19:33
السلام عليكم
المتاجره بالهامش من اهم المميزات فى سوق العملات الاجنبيه وذلك بيعرضك لمخاطره كبيره جدا على راس المال فيجب ان نتعلم كيفيه اداره راس المال بطريقه صحيحه

Farida Mahmoud
05-13-2017, 23:00
موضوع مهمه جدا وشرح بسيط وفهوم اشكرك عليه واتمني ان الاخوه الي كانت بتسال عن ماهو نظام الهامش والمتاجره به الموضوع دا شارح كل حاجه بتالفصيل وفي النهايه اتمني التوفيق والارباح للجميع

Mohamed Youssef
05-13-2017, 23:02
شرح جيد وسهل للهامش والرافعة
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح تقبل مروري

cladiator2007
05-18-2017, 10:25
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم جدا . لقد استفدت من المعلومات القيمة مما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي . مشكورون جميعا و بالتوفيق للكل . دمتم سالمين .
تقبلوا مروري و تحياتي . ة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

nore
05-18-2017, 11:41
اخي الغالي اشكر علي موضوعك وهو المتاجرة بالهامش لما له من اهميه هذا الموضوع وشيق الي الغايه ونريدمنك المزيد وتقبل مروري اخي

zunebha
05-18-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم موضوع ممتاز لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mouh1991
05-18-2017, 11:50
من مميزات العمل في سوق الفوركس توفير البروكر للرافعة المالية التي تسمح بالبدء براس مال صغير
الا انها تعتبر سلاح دو حدين فبقدر هي مساعدة بقدر ما تزيدج من متاعب المتداولين لانها تحتوي على الكثير من الاخطار

Foreexx
05-18-2017, 11:55
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
والله اخي يقولولن فيها ايضا شبهة ومازالت محل متابعة قضية الرافعة المالية

shimaa3434
05-18-2017, 11:59
بعد اذن حضرتك هو مش كده يكون ربا لأنك عندما تفتح الصفقة بيكون عليك نسبة الهامش دين إلى أن يتم غلاق الصفقة سواء بالربح أو الخسارة. أتمني الجواب على سؤالي هذا.

fouadar
05-18-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
موضوع الرافعة المالية موضوع مهم جدا فهي تعتبر من ركائز سوق تداول العملات
تقبل مروري جزاك الله خير

btareq
05-18-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على لمجهود
وتقبل مروري جزاك الله خير

khalidtrader
05-18-2017, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الم المتاجرة بالهامش سلاحا ذو حدين اي ان الرافعة المالية اذا كانت مرتفعة فهي قد تؤدي الى مرجنةالحساب ...
تحياتي للجميع شكرا على المشاركة....،

mid0killer
05-18-2017, 14:57
مشكووووووووور يا باشا على الشرح الممتاز والله المتاجره بالهامش انا شايف انها نجدة ناس كتير اوووي شطره بالتداول بس رصيدهم قليل فالمتاجره بالهامش تضاعف قدر اموالهم وبالتوفيق

mohamed shams
05-18-2017, 20:41
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع انا لا ارى ان الرافعه لها دور كبير فى التداول والارباح
ولكن انا اشكرك على الموضوع الرائع
بالتوفيق

ebn masr
05-19-2017, 01:23
مانقدرش نقول انه الرافعة المالية بتضر لانها بتقوم بالنجاح وبتقوم بتقوية راسى المال اللى منه يقوم بالمتاجرة بالهامش وشكرا اخى الفاضل

bassoumy
05-20-2017, 18:12
السلام عليكمورحمه الله وبركاته موضوع اكثر منمحترم عن المتاجره بنظام الهامشوانا اري ان المتاجره بنظام الهامش افضل تجاره عبر الانترنت علي مستوي العالم وان شاء اله نحقق منها ما نريد

Alaa2
05-20-2017, 18:41
تحياتي،،،،،،،،،،، لگم ،،،،،،، اشكرك علي ،،، توضيح المتاجرة بالمهامش،،، اشكرك علي ،،،طرحك للموضوع بهذه الطريقة اضاف لي ووضح لي الكثير ،،،،،
اتمني منك المزيد دائماً ،،،واتمني تحقيق النجاح الباهر لكل عضو وكل متداول ،،،
وكل عام وانتم بخير،،،،،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،،،موفقين

tahar2015
05-20-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
واضافة الى ذالك انصح الاخوه بالالتزام برافعه قليلة لحماية رأس المال وكبح جماح الطمع
بالتوفيق للجميع

Biba
05-20-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع القيم لكني اجد صعوبة في فهم كل محتوى المقال

mahmoud552
05-20-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الهامش فى الفوركس امر معقد جدا معظم المتداولين لا يفهمون ما الهامش
نتمنى التوفيق للجميع
تقبلو مرورى

cladiator2007
05-22-2017, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

abdou5678
05-22-2017, 13:47
الهامش او الرافعة المالية هو يعد اهم ميزة للعمل فى سوق العملات او الفوركس بالنسبة لنا
وذلك لاننا لا نملك راس المال الكافى للربح من التغير البسيط الذى يحدث فى اسعار العملات
ولكن مع وجود الهامش نستطيع ان نتاجر بارقام اكبر بكثير عن امكانياتنا و تحقيق ارباح جيدة

عبد الرحيم رافا
05-22-2017, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله
المتاجرة بالرافعة المالية اخي هي امر غاية في الاهمية و هي التي تساعدك في انجاز صفقات بربح مرضي

mohamed97
05-23-2017, 17:07
لسلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل بهالسلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل به**************------------------------************

sinaa
05-31-2017, 00:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nour3iny
05-31-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان موضوع المتاجره بالهامش او الرافعه الماليه تم طرحه فى الكثير من الموضوعات تقبل مرورى

m7med
05-31-2017, 02:11
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الكوضوع فانا مبتداء ولا اعرف الكثير في المجال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

rayzigar
05-31-2017, 14:02
من افضل الامور الي في الفوركس اننا نتاجر بالهامش اي انه براس مال صغير نشتري عدد كبير من العملة
بالتالي بسبب الرافعة المالية الواحد في الفوركس ممكن من خلال راس مال صغير يربح ارباح جيدة

abutalia
05-31-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا محترم ان المتاجره بالهامش والرافعه الماليه من اهم الامور وكمان الحسابات الاسلاميه الخاليه من فائده التبييت مهمه جدا للوطن العربي

KARIM2017
05-31-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتي علي مشاركاتك الفعاله التي تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشارركات
قعاله ذات اهيمه كبيره لنا

raxid
05-31-2017, 21:04
المتاجرة بالهامش تعتبر من اهم مميزات سوق العملات الاجنبية وطبعا هذا يكون له مخاطر عالية جدا على راس المال فيجب اختيار الرافعة المناسبة للحسابك و اللوت المنسب لكل صفقة

hooda
07-02-2017, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فكر في شركة الوساطه التي تعمل معها كبنك سوف تعيرك 100,000$ لتشتري عملات اخري وكل ما يحتاجه منك هو عربون حسن نيه 1000$. تقبل مروري

Abu_Yassin
07-02-2017, 07:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب المتاجرة بالهامش لها أرتباط وثيق بالرافعة المالية فأرتفاع الرافعة المالية بيعنى زيادة الهامش المتاح للتداول

hoos
07-08-2017, 18:44
طبعا لازم نخلي بالنا من الرافعة المالية الكبيرة لانها بجد بطمعنا ولازم نفتكر ان
الخسائر اللي بتيجي من ورا الرافعة الكبيرة ممكن تصفي الحساب منغير ما تحس

tyto88
07-08-2017, 18:46
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم جدا . لقد استفدت من المعلومات القيمة مما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي .
مشكورون جميعا و بالتوفيق للكل . دمتم سالمين .
تقبلوا مروري و تحياتي . ة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

محمد حافظ 120
07-08-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اود اخي انا اشكرك من كل قلبي شكرا جزيلا.. لتقديمك لنا هذا الموضوع العظيم والاكثر من رائع واتمني ان يستفيد منه الجميع في المنتدي.. بالتوفيق لك اخي انت والجميع في المنتدي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-08-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله المتاجرة بالعملات الأجنبية هو مجال كبير و يعتبر المتاجرة بالهامش من أهم الوسائل البديلة لحل مشكلة الخاسرة .......

hamadasalama
07-11-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي مفهوم المتاجره بالهامش وهي من افضل المتاجرات التي نعمل بها في سوق العملات والله الموفق لكل خير

M.R
07-13-2017, 05:00
بالفعل على كل متداول عند اختيار الرافعة المالية ان يفكر ويعرف مدى أهميتها قبل اختيارها حيث يفضّل استخدام رافعة مالية منخفضة بالنسبة للحسابات الصغيرة لإدارة الحساب

ابراهيم مرسى
07-13-2017, 07:21
من اكثر الأشياء التى يسعد بها المتداول هى الرافعة المالية وهى بمثابة السم فى العسل هل الشركات تقرضك هذه المبالغ حبا فيك أبدااااااا ولكن لسرعة مرجنتك فالطمع غريزة فى الإنسان يدفعه لدخول صفقات كبيرة عن طرسق الرافعة فيخسر رأسم ماله سريعا

waelmma
07-13-2017, 07:25
:)):(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومفيش شك من ان الرافعة المالية لها اهمية كبرى
ولكن المبالغة فيها بيؤدى الى تقليل الهامش المحجوز والله الموفق