PDA

View Full Version : الفوركس ودخل الإنترنت

mido2224
06-02-2016, 20:45
بالنسبة لي العمل المتاجرة في الفوركس هو أفضل دخل الإنترنت. باستخدام اتصال إنترنت سريع يمكننا الحصول على مصدر موثوق للدخل المالي من رجال الأعمال لتداول العملات الأجنبية، وأنها بسيطة جدا. لا أحب الأعمال على شبكة الإنترنت الأخرى التي تحتاج إلى عملية معقدة يمكن أن تجار الفوركس استخدام استراتيجية التداول بسيطة لكسب المال ربح كبير.

never1
06-05-2016, 11:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 06-04-2016 at 08:57 AM ---------- Previous post was 06-03-2016 at 11:01 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 06-05-2016 at 09:26 AM ---------- Previous post was 06-04-2016 at 09:57 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sleh bouabid
06-05-2016, 12:35
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اشكرك على الجهد الجيد والمتميز في مثل هذة الموضوعات

kaka25
06-06-2016, 20:52

---------- Post added 06-04-2016 at 08:57 AM ---------- Previous post was 06-03-2016 at 11:01 PM ----------

---------- Post added 06-05-2016 at 09:26 AM ---------- Previous post was 06-04-2016 at 09:57 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:28 AM ----------

nadin22
06-06-2016, 21:16
اصبح العمل من خلال النت هو من المجالات الحقيقيه والواسعة فى السنوات الاخيرة
وهناك العديد من الطرق للربح عن طريق النت ولكن انا اعتبر افضلها هو التداول فى سوق الفوركس

nasro benz
06-06-2016, 21:35
السلام اخي
نعم الربح من الفوركس احسن طريقة للربح من الانترنت ويجب ان تحترفه لكي تتدخل دخل جيد وحذاري الخسارة
وفقك الله

nehad
06-07-2016, 04:12
السلام اخي
نعم الربح من الفوركس احسن طريقة للربح من الانترنت ويجب ان تحترفه لكي تتدخل دخل جيد وحذاري الخسارة
وفقك الله تقبل مروري...

doaa sary
08-13-2016, 20:54
انا كمان شايفه افضل واسرع مجال للربح من النت
هو الفوركس
وكمان البونص المقدم من المنتدى
حاجة كويسة لكل شخص معهوش راس مال يبدا بيه

lionardodicaprio940
08-13-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتاكيد الفوركس هو افضل دخل على الاطلاق
بالتوفيق للجميع وشكراا

MHDF
08-13-2016, 21:52
وفقك الله تقبل مروري...

golgman
08-13-2016, 22:02
ان العمل على الانترنت كثير جدا فيمكنك العمل كمبرمج ومترجم وبائع وايضا منتج ومروج دعايه واعلان وايضا مصور وكاتب مواضيع ومصمم ومؤلف وتوجد الكثير من المواقع التى تقبل كافه الانواع ولكن الفوركس مثله مثل البورصه يحتاج الى راس مال يكون زائد عن حاكتك لكى اذا خسرته لا تحزن عليه ولكن يمكن البدا من جديد ويوجد الربح مقابل الخدمات

mohamed elsyed
08-13-2016, 22:08
3- هل هناك أشخاص بارابيا يربحون ويكون كمصدر دخل ؟ 4- وما أفضلها اذا ... الفوركس باختصار سوق عالمية موجودة على الانترنت لبيع وشراء العملات الأجنبية. نعم هي حقيقة ...

hunter_world
08-14-2016, 01:42
اكيد بس مش سهل الفوركس المتاجره عليه لانه صعب انا عن نفسي فيه بقالي 3 سنين ولسه يعني تقدم بسيط اتمنالك التوفيق اخي

hehelibeb
08-14-2016, 01:55
لتحقيق دخل جيد من الفوركس يجب ان يكون الانسان ذو خبرةوتجربة عاليتين
وإلا فان المجال مليء بالمخاطر
رغم انه يظهر في البداية اسهل ما يكون

basssam.yusuf
08-14-2016, 01:56
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا عزيزى الغالى على الموضوع الاكثر من رائع عن الدخل ولكن اهم شي عدمالمجازفة
تقبل مرورى

nonam
12-11-2016, 23:00
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعامل مع التداول وهو من ابسط الادوات بالفعل ومن الممكن ان تتعامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية الاهم في التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية الحقيقية اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول

Samira shabban
12-11-2016, 23:02
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واتفق معك ان الفوركس افضل عمل عن الانترنت كدخل اضافى بشرط دراسته جيدا قبل المتاجره ...

younes-dz
12-11-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس يعتبر من اهم وسائل الربح عبر النت ان لم يكن اهمها
لكن فيه مخاطرة كبيرة لمن لا يحسنه طبعا فه تجارة في ربح وخسارة

m7med09090
12-12-2016, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الفوركس احسن طريقة للربح من الانترنت ويجب ان تحترفه لكي تتدخل دخل جيد وحذاري الخسارة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

شبه منحرف
12-12-2016, 01:44
بالنسبه للفوركس هو من اهم مصادر الربح من خلال الانترنت ولكن يجب ان تكون محترف وان تكون متعلم جيدا حتى تكسب فى السوق وبالتوفيق للجميع ومزيدا من الارباح

Yahia Hesham
12-12-2016, 01:50
السلام عليكم ، نعم الحقيقه انك تعمل وانت فى بيتك
عبر النت او لو تملك تليفون ذكى فتستطيع التداول اينما
كنت تتابع بدون ارتباط بمكان

waelmma
12-12-2016, 07:50
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل بس الاهم هو ان تكون اتعلمت جيدا
اخى العزيز ومارست التجارة على الحساب التجريبى فترة طويلة جدا

tamermosa
12-12-2016, 08:06
بالفعل اخي الكريم . فشبكة الانترنت سهلت التداول في سوق العملات و جعلته متاحا و سهلا و في متناول يد اي شخص جديد . علشان كده تم دخول الاف مؤلفه من المتداولين الجدد الى هذا السوق

osama147
12-12-2016, 08:49
اخي ان الانترنت يوجد به دخل جيد ولكن اخي المشكلة الوحيدة التى تواجهناا هي ان الانترنت
ارباحة ثابتة وهوي يخالف الشريعة الاسلامية اي رباا اما الفوركس يوجد به ربح وخسارة ممكن ان يكون افضل.

csebai12
12-12-2016, 11:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم اخي سوق الفوركس هو من اكثر اظوات الربخ دخلا علر الانترنات و ذلك لكثرة مميزاته عن الاسواق الاخرى

Foreexx
12-12-2016, 12:56
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
ولكن انا لا اعتقد ان الفوركس هو ذلك المجال السهل الذي تتصوره أخي الكريم ،

بروفسير العرب
12-12-2016, 13:03
الاربح من الفوركس او من الانترنت هو مجال رائع ولكن عليك
ايضا ان تعلم ان هناك خسارة كما يوجد ربح الخسارة لكل من يدخول المجال للطمع وبدون تعليم

Samira shabban
12-12-2016, 13:07
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك على هذه المشاركه واتفق معك بان الفوركس افضل دهل من الانترنت ولكن بشرط دراسته جيدا ومعرفه ادواته لتحقيق الارباح منه ....

zizoo99
12-12-2016, 13:26
شكرا لكاخى الكريم على مشاركتك الطيبة و لكن الامر ليس بهذه السهولة المطلقة فتداول الفوركس محتاج الى صبر طويل و تحليلات فنيه و الكثير من الخبرات الشخصية فى التداول

creatorman1978
12-12-2016, 13:32
يمكن للمتداول تحقيق دخل من الانترنت عن طريق الفوركس والتداول ... ولكن فى رأيى لن يكون دخل مستقر ولذذلك يفضل ان يكون التداول فى الفوركس هو دخل ثانوى وليس اساسى

tazi larbi
12-14-2016, 01:41
السلام عليكم نعم اخي الفوركس هو الافضل به وضوح والافضل انه يعتمد فقط على العلملست بحاجه لاي شئ اخر سوى انك تتعلم وتعمل وتجني المال اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-15-2016, 02:24
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك على هذه المشاركه واتفق معك ان الفوركس يمكن اعتباره دخل اضافى لك ولكن ليس دخل اساسى وذلك لتقلبات السوق وتغير اسعار العملات

haoundz
12-15-2016, 03:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائيةاخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

waelmma
12-15-2016, 07:07
;):(:o تمام اخى الفاضل بس خلى بالك ان تجارة الفوركس
تنطوى على نسبة مخاطرة كبيرة فخلى بالك اخى العزيز

شبه منحرف
12-15-2016, 07:23
فعلا انا اتفق معاك تماما فى ان الفوركس اهم وانجح مصدر بالنسبه للربح من الانتنت ويوجد ايضا مجالات ربحيه اخرى من الانترنت ولكن الفوركس هو الافضل من وجهة نظرى

Hamdy elhosiny
12-15-2016, 14:14
فعلا اخى فالفوركس هو من اهم الطرق وافضلها للحثول على الاموال
من خلال الانترنت حيث ان الطرق الاخرى ضعيفه جدا وممكن ان تنصب عليك
بعد جهد وتعب كبيير

maryam1
01-03-2017, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

big.pharaoh
01-03-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا الفوركس مجال ربحي كبير جدا ولكن ده للناس اللي عندها صبر وحابه فعلا تحقق حاخ من السوق ده

Sofien
01-03-2017, 04:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يعتبر الفوركس من أفضل مجالات الربح في الانترنت بدون

منازع فليس هنالك حد ليقمة الأرباح التي يمكن الحصول عليها

waelmma
01-03-2017, 08:01
:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل الحقيقة ان الفوركس ممكن ان يكون لك مصدر دخل جيد
لكن بعد دراسة جيدة جدا للسوق وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

alonsoo
01-03-2017, 08:02
مشكور اخى الكريم على الموضوع . هو فعلا الفوركس مجال جيد للربح من على الانترنت بس المهم انك تعرف تربح فعلا منه ولا يكون مجال لخسارتك
للاموال والصحة ايضا

محمدفؤاد
01-03-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع نعم الربح من الفوركس
احسن طريقة للربح من الانترنت ولكن يجب ان تحترفه بالتوفيق لك وللجميع

xforexxm2
01-03-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحقيقة ان الفوركس ممكن ان يكون لك مصدر دخل جيد
لكن بعد دراسة جيدة جدا للسوق وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

hosam2020
01-03-2017, 12:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس و سيله جيده لتحقيق الربح من الانترنت
فيمكنك تحقيق الربح باقل المجهود من المنزل
و ايضا غير مرتبط بوقت معين

alazez
01-03-2017, 12:58
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على هذا النصيحه الرائعه لاكن يحتاج الى تعلم الفوركس قبل كل شي حتا يصبح دخل لك استمر في المزيد مع التمني لك بالتوفيق

latraaa
01-03-2017, 13:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و اقو للك و للجميع أنه يمكنك أن تحقق الكثري من النتائج القيمة إن شاء الله و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله

xrif01
01-03-2017, 13:59
اخي الكريم حقا يمكنك كسب اموال ودخل جيد من تجارة الفوركس ولكن يشترط ان تكون ملتزما ودارسا للمجال
وبالتوفيق لك اخي الغالي

antr
01-03-2017, 14:11
السلام ععليكم ورحمة الله وبركاته
هو من الممكن ان تكون دخل لا باس به طبعا من الفوركس لكن بس الفكرة اى تكون تقدر تعمل استراتجية او ربح من السوق متصل

Mr Fathy
01-03-2017, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم . ١٠٠٠٠٠ دولار تم تحويلهم الى ١٥٠٠٠٠ دولار فى اقل من شهر اذن الموضوع فيه ربح فعلا ان شاء الله

Ayman Abdellatif
01-03-2017, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بالفعل اخى الكريم لقد ساهم الانترنت كثيراً فى الاونة الاخيرة فى إيجاد مجالات متعددة للربح من خلالة بدون عناء فمنها التسويق الالكترونى و لعب دور الوسيط بين البائع و المشترى و من هذه المجالات التى انتشرت بسرعة الفوركس فهو تجارة رائعة و لمن اجاد التعامل بها يمكن ان تكون مصدر دخله الرئيسى و من السهل ممارستها من اى مكان و غى اى وقت

Saeed EL Sayed
01-03-2017, 16:31
كلامك صحيح الفوركس هو مصدر دخل مهم جدا للجميع لكن يجب علي من يدخل هذا المجال ان يكون لدي بعض الشروط والخبره والا سوف يضيع ماله

marwan emad
01-03-2017, 16:39
السلام عليكم اخي العزيز احب ان اقول لك ان العمل من خلال الفوركس هو افضل ربح خلال الانترنت واحب ان انصحك عدم الدخول صفقات ف وقت متاخر
وان اشكرك علي هذه المعلومه المفيده

7o0oda
01-03-2017, 16:42
أتفق معك أن الفوركس هو أفضل مجال للحصول علي دخل من الانترنت ولكن للحصول علي دخل معتبر من الفوركس لابد من التعلم الجيد واكتساب الخبرة وبذل الجهد الكافي لذلك فالفوركس ليس مجال للمقامرة وبه نسبة مخاطرة كبيرة فيجب علينا الادارة الحكيمة لرأس المال لتحقيق المراد وتأمين الربح أو الدخل

Samirghatas
01-14-2017, 21:03
شبكة الانترنت سهلت التداول في سوق العملات و جعلته متاحا و سهلا و في متناول يد اي شخص جديد
علشان كده تم دخول الاف مؤلفه من المتداولين الجدد الى هذا السوق بالتوفيق لك ياغالى ان شاء الله

grow
01-14-2017, 21:32
السلام عليكم يا اخي
فعلا يا اخي يعتبر الفوركس من الاشياااء المربحه ع النت ويعتبر عمل حر
شكرا لطرحك ذلك الموضوع بالتوووفيق:)

Mony Ezzat
01-17-2017, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم

اكيد طبعا حضرتك زي ما بتقول كده ان الفوركس افضل دخل من الانترنت لانك بتحقق منها مبالغ كبيره ججداا

ابوفؤاد
01-17-2017, 23:43
الربح م الانترنت هو اكثر الاعماال تاالتى من خلالها من الممكن ان تحقق ارباح رائعه و تكسب منها الكثير من خلال التدوال و البيع و الشرراء للعملات و انت تجلس فى بيتك و غير انه من الممكن لك العمل فى اوقات افراغ و الشئ الذى يدعو الى لعمل بشكل جيد و الربح ايضا

nourhan medhat
01-18-2017, 00:50
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
ان تعاملت كثيرا مع الربح من الانترنت لكن اللفوركس هو اقوى دخل و اسرعهم و اصدقهم ايضا

JOUNES TEKTAK
01-18-2017, 02:07
العمل على الانترنت رائج جدا هده الايام و لكنه تجارة كاي تجارة عادية يحتاج الى راس ماللتحقيق دخل جيد و ادارة راس مال للاستمرار

akram mohamed obaid
01-18-2017, 20:53
بالفعل يعتبر العمل في تجارة الفوركس فرصه جيده يمكن من خلالها تحقيق الارباح بشكل جيد اذا استخدمت الاساليب التي تؤدي بك الى تحقيق هذا النجاح سواء كان بالعمل الجاد او استخدام الاستراتيجيات المربحه

bakmosta
01-18-2017, 21:08
السلام عليـكم و رحـمة الله تعالى وبركـاته
الفوركس سوق لتبادل العملات و يربح منه المتدول بتوقع اتجاه العملة الصحيح و لكن ذلك غير مصمون و الربح التابت في افوركس غير موجود.

Tarek teto
01-18-2017, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم انا لا اتفق معاك يا اخي فالفوركس ليس مصدر دخل ثابت بل متغير يعتمد علي حركة السوق.

mahmoudfayed7
01-18-2017, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
انا ارى ان الفوركس من الاعمال الموثوقة لتحقيق دخل من الانترنت
و يوجد الكثير من المجالات الاخرى ولاكن معظمهم غير صادقين و امنين
اتمنى التوفيق للجميع

tolin
01-21-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مجال الربح من الانترنت عامة والفوركس خاصة نعمة على ناس كتيرفهو يستطيع ان يحل مشاكل ناس كتير ليس لها دخل

karkory100
01-21-2017, 02:12
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

Mahmoud hesham
01-21-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاتة اخى الفاضل العزيز
الفوركس هو افضل واحسن طريقة لكسب المال عن طريق النترنت بالنسبة لي العمل المتاجرة في الفوركس هو أفضل دخل الإنترنت
وذلك انك تحتاح القليل من المحهود كع الكثير من الصبر والمثلبرة واللة واللة ولى التوفيق؟.:؟.

ahmed abdelmomen
01-21-2017, 02:55
اكيد الفوركس طريقة جيدة للربح عن طريق الانترنت لكن هي مش بالسهولة دي
يعني ممكن لو حاطط فلوس كتير تخسرهم في وقت قليل لان في مخاطرة عالية وكل الشركات بتقول كده قبل عمل حساب جديد

hala ramadan
01-21-2017, 02:57
اخي الفاضل مشكور علي هذا الموضوع
وفعلا الربح من الفوركس افضل الطرق للربح من النت
ويجب ان تتعلم لكي تكون محترف ولديك المزيد من الخبرات

freetrade
01-21-2017, 06:24
مفيش شك انه الربح من الانترنت فكرة مغرية ولكن هناك الكثير من الانشطة فيها وهم ونصب وخداع واللي يقري عن الفوركس يعرف انه احد الطرق الحقيقية لعمل الربح من الانترنت

فوريكسي
01-26-2017, 17:58
الفوركس لا يمكن ان يكون مصدر دخل ثابت شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

reyad george
01-26-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الربح من الفوركس احسن طريقة للربح من الانترنت سوق الفوركس سوق رائع جدا عندما تتعلمه يا اخى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedhassan.forex
01-26-2017, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم في منتدانا الغالي
الفوركس هو عمل ممتاز جدا وهو علي الانترنت
يجب ان نستغله في جمع ثروة
يجب ان نتعلم اولا ثم نربح

aboeluosr
01-26-2017, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم نعم اخى الفوركس طرية رائعةى لكسب المال لكن ليس بهذة السهولة ياخى فالفوركس
خاصة يحتاج الى خبرة طويلة ولة شروط يجب ان تتوافر فى كل من يعمل بة

zaheralwan
01-26-2017, 19:17
هناك طرق كثيرة للربح من الانترنت ولكن افضل طريق للربح من الانترت وانه يكنلك دخل منه هو التجارة في الفوركس والتداول بالعملات حيث يمتاز بالمرونة في التدوال وغيرها من المزايا

tolin
01-26-2017, 19:39
مجال الفوركس من افضل المجالات الربح على الانترنت واللى هى نعمة على ناس كتير بيزوده بيها دخلهم عن طريقه

vipx25
01-26-2017, 20:16
العمل من خلال النت هو من المجالات الحقيقيه والواسعة فى السنوات الاخيرة
وهناك العديد من الطرق للربح عن طريق النت ولكن انا اعتبر افضلها هو التداول فى سوق الفوركس ارجو ان تكون الصوره واضحه اخي

hoos
01-26-2017, 20:49
اكيد خصوصا ان كل اللي محتاجاه التداول في سوق الفوركس هو جهاز كمبيوتر
وسرعة انترنت جيدة واي راس مال وتنفذ خطتك بصرامة بعد تجريبها

شمس الحياة1986
01-26-2017, 20:56
هناك طرق كثيرة للربح من الانترنت ولكن افضل طريق للربح من الانترت وانه يكنلك دخل منه هو التجارة في الفوركس والتداول بالعملات حيث يمتاز بالمرونة في التدوال وغيره
من الفوركس

basma.seif
01-26-2017, 22:59
مرحبا
يوجد اعمال كثيرة حقاً على الانترنت و لكن الفوركس افضل لان ربحه مش ضئيل يعنى يوجد مشاهدة الاعلانات و ربحها مضمون من شركتين فقط و لكن الربح ضئيل و في ملئ المنتديات و المواقع مثل الفري لانسر بس برضوا الفوركس مميز جداً

abdallah.2017
01-26-2017, 23:05
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
فالفوركس عالم ملئ باﻻرباح والعمل الذى يوفر لنا دخل متكيز بالفوركس وتداوﻻته الناجحة فشكرا على القائمين به وتحقق النجاح لنا وللجمبع

Ayman Abdellatif
01-26-2017, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مع حق اخى الكريم فمع انتشار الانترنيت فى السنوات الاخيرة اوجد مجالات للعمل عليه منها التسويق الالكترونى و غيرها الا ان اسرعها فى الربحية هو الفوركس و فى تصورى انه سوف يجد المزيد من الاقبال فى فترة وجيزة و بالتوفيق للجميع

Manoush
01-26-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعةوالمفيده جدا

Samira shabban
01-27-2017, 02:54
اخى الكريم ان انصحك بأن تجعل الفوركس مصدر دخل اضافى لك وان لا تجعله مصدر دخل اساسى وذلك لتقلبات السوق وعدم ثبات الاسعار

waelmma
01-27-2017, 09:13
:(:)):)) مفيش شك اخى الفاضل ان النت قد سهل عملية
المتاجرة فى الفوركس مفيش شك وبارك الله فيك اخى الفاضل

latraaa
01-27-2017, 13:40
و الله يا اخي الكريم ارى أن الأمر عادي و اتمنى منك و من الجميع العمل على التعلم الحقيقي لكي نصل إلى ما نريد إنشاء الله م نتائج راقية و قيمة و مفيدة إنشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

Hanaasnaa
01-27-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اهم شيء سجل بالمنتدى ببيانات حقيقية وبعدين فوركس التزام بالقواعد عليه وحسب طريقتك سيتحول البونص تبعك لارباح والله المستعان ويزيد الكل الاخوة أن شاءالله خير

Mohammed Ayman
01-27-2017, 15:10
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه من القلب وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم التداول وجني الارباح من خلال الانترنت وعمل صفقات يحتاج الي مصدر موثوق لكي يقوم بمساعدتك في حياتك اليوميه واعتقد ان منتدي فوركس ال مميز هو المنتدي الوحيد الذي اتعامل معه حاليا لكي اكسب لقمه العيش وانشاءالله ربنا يوفقنا وجميع اعضاء منتدي فوركس ال مميز

Mustafa gamal
01-27-2017, 15:40
الفوركس و امكانية المتاجرة عليه بسهولة يعتبر من اهم منافع و فوائد الأنترنت في هذه الأيام ... تحياتي لك و تمنياتي لك بالتوفيق و النجاح

muhammad ismail
01-27-2017, 15:47
طبعا اخى الكريم الفوركس مكان موثوق للحصول على دخل شهرى ثابت ومعقول جدا عن طريق
التداول والربح واتمنى لم التوفيق والبعد عن الخسارة

ahmedhassan.forex
01-27-2017, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وباعضاء منتدانا الغالي
انا عن نفسي بشتغل في الفوركس لانه افضل عمل في التاريخ
يجب ان نتعلم استراتيجيات قوية لنربح
بالتوفيق لك

a7medsedik
01-27-2017, 16:18
نعم فيمكنك الدخول لقسم كبير من التجارة العالمية بهاتفك السغير وان تقوم بعمل صفقات كبيرة تربحك الكثير من الاموال

فوريكسي
01-28-2017, 01:00
الفوركس مجال عمل متاح على الانترنت شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولاعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ali gamal
01-29-2017, 00:04
من المجالات الحقيقيه والواسعة فى السنوات الاخيرة
وهناك العديد من الطرق للربح عن طريق النت
الربح من الفوركس احسن طريقة للربح من الانترنت

Shadyy
01-29-2017, 00:24
السلام عليكم و رحمه الله اخي بالفعل فهو من انجح المصادر للربح علي الانترنت بل انا اعتبره اذا اتقنته و اصبحت محترف في عليم و مجال الفوركس و البورصه سوف تكون الافضل علي الاطلاق بالنسبه لك و افضل من الربح من اليوتيوب و مثل هذا الاشياء

MohamedMoamen
01-29-2017, 00:26
الفوركس بالفعل هو أفضل دخل انترنت وهو أفضل بكثير من كل الوسائل الأخرى
للربح من الانترنت وتعتبر من أهم مميزات الفوركس هو إمكانية وسهولة الدخول إليه
بواسطة الإنترنت

mahboub
01-29-2017, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتاكيد الفوركس هو افضل دخل على الاطلاق
وهناك العديد من الطرق للربح عن طريق النت ولكن انا اعتبر افضلها هو التداول فى سوق الفوركس

skylol
01-29-2017, 00:41

بالفعل اخي الغالي اصبح العمل على الانترنت يجلب اموال كثيرة خاصة سوق الفوركس واصبح هناك ضغط كبير على الفوركس

Manoush
01-29-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... فى الحقيقه ان الربح من الانترنت من اسهل الارباح فى الوقت الحالى بنسبه لمجال الفوركس لانه عالم كبير جدا وممتع

wwwfox12348
01-29-2017, 00:44
اكيد اخي ف الفوركس مجال رائع وخصوصا للعاطلين ولكن اتمني ان يستمر الفوركس في التقدم الي ان يصل الي اشياء رائعه في النهايه اخي الكريم اتمني لك التوفيق وشكرا اخي الكريم واللي اللقاء و .... سلام

rix215
01-29-2017, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم
لا انكر مدى الارباح التي قد تحققها من المجال ولكن لا ننسى ان هناك مجالات اخرى لاتقل اهمية كالسي بي اي والتجارة الالكترونية
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

tolin
01-29-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....مجال الفوركس نعمة على ناس كتير ويعد من افضل المجالات للربح على الانترنت لان فى مواقع كتير بتاخد وقت كبير على ماتحقق منها ربح

zeze2017
01-29-2017, 17:21
الفوركس وسيله ربح مضمونه مقارنه لمواقع اخرى فى الانترنت
وبالذات توجد شركات محترمه موثوق بها فى الفوركس ولكنه يحتاج الى الخبره والدراسه اولا

capoeira
01-29-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله بركاته ان الربح من الانترنت يعتبر من اكثر الموضوعات
التى يتم تداولها على الانترنت ولكن هناك العديد من المواقع غير صادقة فى وعودها

reyad george
01-29-2017, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته الربح من الفوركس احسن طريقة للربح من الانترنت من وجهة نظرى المتواضعه فهو مضمون عليه رقابه ةقويه تستفاد منه مع التعليم المستمر بالتوفيق للجميع ان شاء الله

him
01-29-2017, 19:15
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك
تميز الفوركس عن باقي الاسواق عن غيرها لسهولتها
ويقدر حجم التداول اليومي 3 ترليون دولا يوميا
وهذا رقم عالي جداااا بالنسبه للتجاره

zakariacr07
01-29-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس أفضل طريقة للربح من الأنترنيت لكن يجب التعلم جيدا و الحذر اثناء التداول

aki
01-29-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بوركاته.
الفوركس احسن مجال للربح من الانترنيت لسهولة العمل فيه وه مجال يوجد فيه الربح الكثير.
حظ موفق

alasfarahmad
01-29-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة لله
صديقنا الفاضل، بالفعل يعتبر الفوركس مصدرا مهما من مصادر الدخل، غير أن ذلك يستوجب مهارات ومعارف كثيرة يتطلب العمل بها، فإذا لم يكن المتداول على مستوى جيد من المهارات والمعارف فإنه قد يعرض نفسه لمستويات عالية من الخطورة التي قد تودي بالحساب كاملا، وينصح الخبراء بضرورة اكتساب المعارف والمهارات التي تساعد في عمليات التداول، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

MOHAMED SAID ELSAYED
01-29-2017, 19:36
بالظبط الفوركس بسيط جدا وكل الي انت محتاجه علشان تشتغل فيه فقط جهاز مكتبي وانترنت سريع وتقدر تحقق ارباح ما شاء الله كويسه لكن لازم الخبره طبعا قبل كل شيء

larbi khirfa
01-29-2017, 19:36
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس يا اخي هو سوق عالمي لتداول العملاة واسهم الشركت
الفورس منصة عالمية صعبة تنبغي من الزائر ان يكون دكبا و
له دراية بهدا المجال حيث لايمكن لاي شخص الدخول بدون خبرة والا سيصاب بخسارة كبيرة:ok:

baki
01-29-2017, 19:46
اخي الفوركس ليس سهلا كما تعتقد بل بالعكس الفوركس صعب ويحتاج الي الكثير من الصبر
ويجب ان نتعامل مع المال الموجود فيه على انه حقيقي تقابل تحياتي

Samira shabban
01-29-2017, 19:48
السلام عليكم اخى الكريم...
طبعا من مميزات الفوركس أنه يمكن العمل به من خلال الانترنت وايضا تميزه بالييوله العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار امريكي يوميا

gamalsayed
01-29-2017, 20:03
الفوركس له مميزات عديدة
اولا يمكن ان يكون لك دخل ثايت
ثانيا يمكن ان تزيد من راس مالك
ثالثا مجال جديد ويمكنك الاستفادة منه

Rozeta
02-01-2017, 00:32
اصبح العمل من خلال النت هو من المجالات الحقيقيه والواسعة فى السنوات الاخيرة

ebn masr
02-02-2017, 20:34
الفوركس مهم جدا ومجال كبير وقوى ومهم اوى وانا عن نفسي ارى انه مش اى متداول ينجح فى التعامل معاه والنجاح فيه لذلك لابد من تعلمه

tolin
02-04-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....من المؤكد ان مجال الفوركس من افضل المجالات للدخل من الانترنت فهو نعمة على ناس كتير

Samira shabban
02-04-2017, 01:04
اخى الكريم لا انصحك باعتبار ألفوركس مصدر اساسى ووحيد للدخل وذلك لتقلبات السوق وعدم ثبات الاسعار ولكن يمكنك اعتباره دخل اضافى...
وشكرا لك....

amine bajjou
02-04-2017, 14:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم هدا يبقى منظورك الخاص فعلا لا احد ينكر ان المدخول من تجارة الفوركس مهم جدا لكن هناك امور اخرى للربح من الانترنيت

latraaa
02-04-2017, 15:08
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الجمد لله اخي الكيرم لقد تم تقديم الكثير من الأمور في هدا المجال و صثار و لله الحمد أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على الأنترنت و تحقق ربح من خلالها

ragab012
02-04-2017, 15:33
نعم اخى الفاضل الربح عن طريق الفوركس هو افضل طريقه
ولكن يحتاج الى الحذر من الخساره
وبالتوفيق لك وللجميع

mid0killer
02-04-2017, 15:47
مظبوط كلامك وانا مثلك اعشق التداول بالفوركس من خلال انترنت سريع وانا احلل الشارت اري نفسي بعالم اخر وكاني بداخل الشارت ويخبرني هو ن تحركاته القادمه

Mustafa gamal
02-04-2017, 16:11
بالفعل الفوركس يوفر وسيله متاحة للجميع لتحقيق دخل ثابت من الأنترنت و هو يوفر لي فرصة عمل مناسبة ... تحياتي لك

Manoush
02-04-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... بالفعل الفوركس طريقه كويسه جدا للربح من الانترنت لكن من الاصرار والاجتهاد واستخدام الاسترتيجات الجيده

ابوعلى
02-04-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكري ك كلامك صح والصراحه المنتدى رائع ومش مخلى حد يقول هابتدى الزاى الفلوس بتاع البونص حاجه تشجع للبدء فى التداوال وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

عبد البارى
02-04-2017, 16:16
الفوركس من افضل الاعتمال والتى تعتطى الدخل الكثير ولكن لابد من الفهم الجيد والتعتلم والتعترف عتلى الكثير من الاسرار التى يتميز بها

emin14
02-04-2017, 23:13
اصبح العمل من خلال النت هو من المجالات الحقيقيه والواسعة فى السنوات الاخيرة وهناك العديد من الطرق للربح عن طريق النت ولكن انا اعتبر افضلها هو التداول فى سوق الفوركس الربح من الفوركس احسن طريقة للربح من الانترنت ويجب ان تحترفه لكي تتدخل دخل جيد

aboeluosr
02-10-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل انسان ولة نظرتة اخى فى اى عمل عبر الانترنت منا من يحب الفوركس اكثر ويرى انة الافضل ومنا
من يرى شىء اخر المهم فى النهاية هو الاجتهاد والتركيز

LAMIA1976
02-10-2017, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد انه يوجد عدة طرق للربح من النت لاكن افصلها هي التجاره في الفوركس لانه اكبر سوق في العالم و لابد من التاجر ان يكتسب خبره ليربح الكثير و شكرا

مروه عصر
02-10-2017, 19:12
السلام عليكم
الربح عن طريق الانترنت من خلال الفوركس اصبح الان يعلمه الكثير من الناس حتى يحققوا الاهداف التى يسعوا الى تحقيقها من خلال العمل بالفوركس...

brahim123
02-10-2017, 19:23
أيضا يوجد أنواع من البورصات إن صح التعبير ، بورصة الأوراق المالية هي الأشهر ، و لكن أيضا يوجد بورصة السلع مستقبلية Futures كالبترول و القمح و الذرة ، كما يوجد بورصة العملات الشهيرة بالفوركس Forex ( Foriegn Exchange ) و لكل نوع إسلوب التعامل معه من حيث وقت العمل و أنماط الأسعار و مدى موائمته للمستثمر فليس كل الأنواع تصلح لكل الناس . و إن كانوا جاميعا يشتركون في علم التعامل التجاري معهم ، كذلك أنواع التحاليل الفنية و المالية . و من هذا نعلم أن ما سوف نتدارسة هنا صالح للأنواع مختلفة مع تعديلات بسيطة .
و سوف يكون الشرح هنا أساسا على بورصة الأوراق المالية ( الأسهم و السندات و صناديق الأستثمار ) و سوف نعلم فيما بعد الفروق التي تؤهلنا للتعامل مع الفوركس .

mirinda
02-26-2017, 02:34
اتمنى ان يقدم لي الفوريكس ما اتمنى وان يكون مصدر دخلى على الانترنت ليكون وقتي وجهدي ذات فائدة ويعود علي بما ارجو ان شاء الله
ومشكووور على موضوعك

ahmedmahmoud2017
02-26-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الدخل من الفوركس محتاج كمجهود قاسي مش بسهولة زى ما بعض الناس متخيلين

bakup28
02-26-2017, 06:51
الفوركس احسن طريقة للربح من الانترنت ويجب
ان تحترفه لكي تتدخل دخل جيد وحذاري الخسارة
وفقك الله تقبل مروري

محمدفؤاد
02-26-2017, 07:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع نعم الربح من الفوركس
احسن طريقة للربح من الانترنت ولكن يجب ان تحترفه

nour3iny
02-26-2017, 07:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العمل بالفوركس اصبح من افضل وسائل العمل والربح على الانترنت وفرصه العمل به تتوقف على قابليه الشخص للتعلم والاستمراريه

zakariacr07
02-26-2017, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم من يجتهد يستطيع تحقيق دخل محترم من الأنترنيت

hoos
04-08-2017, 20:39
انا متفق معاك ان الفوركس فرصة لربح المال عبر الانترنت ولكن لازم نخليها في المركز
الاول ونتعلم صح ومانعاملش البورصة وكانها لعبة علشان احنا اللي هانخسر في الاخر

Abu_Yassin
04-08-2017, 22:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز بالتأكيد طبعا الفوركس من أفضل الطرق أن لم تكن أفضلها لتحقق الربح من خلال الأنترنت وده لا يأتى ألى بعد تعلم الفوركس وأكتساب الخبرات اللاززمة لتحقيق هذا الربح وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

shr
04-08-2017, 22:21
السلام عليك مورحمة الله وبركاته
موش دايما اخي فسوق الفوركس كما فيه نسبه ربح في نسبه خسارة ايضا لكنه من افضل وسائ العمل على الانترنت على الاطلاق
وشكرا

mabrouk
04-08-2017, 22:27
تحياتي لك اخى الفاضل والى جميع اعضاء المنتدى شبكة الانترنت سهلت التداول في سوق العملات و جعلته متاحا و سهلا و في متناول يد اي شخص جديد . علشان كده تم دخول الاف مؤلفه من المتداولين الجدد الى هذا السوق بالتوفيق والنجاح للجميع

adamarwan
04-08-2017, 22:41
نعم اخى فى هدا السوق العديد من الفرص
واالامرو التى فيه التى بها ممكن ان تفهم وان تتحكم فى العديد
من الارقام الخاص بحياتك فيه
وحظ موفق

فهمى لاشين
04-08-2017, 22:58
حياك الله
انا معك ان افضل اعمال الربح على الانترنت هى الفوركس
ولكن لا تتصور ان هذا عمل بسيط ابدا هذا عمل يحتاج لمجهود دائم
وتكلفة عالية

snnaky
04-08-2017, 23:17
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع ليس لة اى فائدة او افادة ولا هوية او محتوى واعتقد انك تفتعل عمل موضوع من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا

medeldon
04-08-2017, 23:35
السلا عليكم و رحمة الله و بركاته و انا ايضا ارى بان الفوركس هو افضل وسيلة
لربح من الانترنات و افضل بكثير من مواقع تقاسم الارباح

tolin
04-09-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....من المؤكد ان مجال الفوركس من افضل المجالات للدخل من الانترنت فهو لاياخذ وقت كبير

big.pharaoh
04-09-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا الفوركس افضل وسيله للربح على الانترنت وفي العالم عموما ولكن المهم تكون عارف تكسب منه ازاي

hooda
07-31-2017, 04:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
باستخدام اتصال إنترنت سريع يمكننا الحصول على مصدر موثوق للدخل المالي من رجال الأعمال لتداول العملات الأجنبية،. تقبل مروري

elmister
10-23-2017, 22:09
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الكرام ان الفوركس يدخل ربح ودخل جيد وذلك من خلال الدراسه الجيده لهذا السوق ومعرف خبياه وتفاصيله

hammed
10-23-2017, 22:19
ان العمل على الانترنت كثير جدا فيمكنك العمل كمبرمج ومترجم وبائع وايضا منتج ومروج دعايه واعلان وايضا مصور وكاتب مواضيع ومصمم ومؤلف وتوجد الكثير من المواقع التى تقبل كافه الانواع ولكن الفوركس مثله مثل البورصه يحتاج الى راس مال يكون زائد عن حاكتك لكى اذا خسرته لا تحزن عليه ولكن يمكن البدا من جديد ويوجد الربح مقابل الخدمات

magic10
10-23-2017, 22:59
بسم الله الرحمن الرحيم

بالطبع الفوركس يمكن ان يكون من افضل مصادر الدخل عن طريق الأنترنت ولكن بالعمل الصحيح والألتزام الشديد

بدر اشطيبي
10-24-2017, 00:13
فعلا اخي الربح من الانترنت يتجلى في العديد من الطرق لكن يبقى الفوركس هو
افضل الطرق و اكثرها مصداقية طبعا هذا كجرد راي شخصي

amine saddiki
10-24-2017, 01:00
اخي الكريم اصبح العمل من خلال النت هو من المجالات الحقيقيه والواسعة فى السنوات الاخيرة

ehabbob
10-24-2017, 01:33
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح موضوع الفوركس ودخول الانترنت تفيد وتزيد بها معرفتنا
والله المستعان

forexone1
10-24-2017, 01:42
من الممكن ان تحصل على دخل ثابت من سوق الفوركس ولكن بعد ان تصل الى درجه الاحتراف في التداول و تكسب من الصفقات يمكن ان يكون لك داخل الثابت من السوق عندما تفهم اصول التداول السليمه جدا من التعامل معها اكثر

Najmi
02-01-2018, 00:08
مرحبا أخي الكريم
ما أروعه هذا المجال وما أتعس من يضيع وقته على النت في لباتفاهات والتعليقات الفارغة التي لا تسمن ولا تغني من جوع
أنا أصبحث أقدر الوقت تقدير غير طبيعي والسبب هو الفوركس
تقبل مروري وتحياتي

mido elshabrawy
02-01-2018, 02:21
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز ان الامر ليس بهذه البساطه كم تصورها انت
و لكن يجب ان يتعمل المتداول كيفيه التداول و كيفيه وضع استراتيجيه تداول جيده و خطه اداره رأس مال صارمه
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Lassaad1983
02-01-2018, 02:29
الإعتماد على تداول الفوركس كمصدر دخل
من غير العادي باالنسبة للمتداولين أن يحلموا بالحصول على الحرية المالية و التخلص من الوظائف من خلال دعم أنفسهم مالياً عن طريق التداول الفوركس المربح على الإنترنت. لا داعي للوظائف المملة و المدراء و إضاعة الوقت في الإدارة و البريد الإلكتروني و الإجتماعات. هل هذا الأمر يعد طموحاً منطقياً؟ إن كان كذلك، كيف يمكن القيام به؟ في هذا المقال سوف أتحدث من منطلق خبرتي الشخصية و أحاول تقديم فكرة عن التحديات التي سوف تواجهها حتماً إن كنت سوف تعتمد على فوركس كمصدر للدخل. آمل بأن يكون هذا التحذير منذراً.

ما هو المبلغ الذي يمكن تحقيقه من خلال تداول الفوركس؟
هذا هو السؤال الأول الذي يطرحه الناس، حتى إن كانوا يسؤلونه لأنفسهم فقط. هناك جواب بسيط: لا أحد يعلم!. بغض النظر عن مدى مهارتك كمتداول في فوركس، فإنك لا تستطيع التحكم بالسوق. قد تكون جيداً لدرجة أنك في العادة تحصل على شهر رابح، و كل عام بالنسبة لك هو عام رابح. و لكن، المبلغ المحدد الذي تحققه يعتمد على ما يحدث في السوق، و لا يمكن التنبئ بالسوق بشكل دقيق. على سبيل المثال، إنظر إلى أزواج العملات الرئيسية في فوركس للأشهر العشرة الأولى تقريباً من عام 2012. كان السوق مسطحاً بشكل كبير. حتتى إن لم تكن تتداول بالنمط، كان من الصعب تحقيق الأرباح بإستخدام أي إستراتيجية أو طريقة في فوركس. لاحقاً ذلك العام، كان هناك تحرك تنازلي كبير في الين الياباني و الذي أعطى المتداولين فرصة لتحقيق الكثير من المال السهل. النقطة هي أنه لا يمكن التنبئ بالسوق، يمكن أن يكون هناك الكثير من الأشهر الناشفة متبوعة بحجم هائل من الفرصة الرابحة.

mrramy
02-01-2018, 08:20
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل كاامك كله صحيح احنا العرب ليه مش بنستفاد اقصي افاده من الانترنت الغرب دايما بيدوروا علي الربح من مصادر الانترنت المختلفه منها الفوركس والاعلانات وغيرها

mohamed kamal fadel
02-01-2018, 12:11
السلام عليكم
المتاجرة ليس بالشئ السهل كما يتصور الكثيرون نعم انه مجال ضخم ومربح
وفعلا من افضل المجالات فىىالربح على الانترنت لكن يجب التعلم
وعدم الاعتماذ على الغير فى العمل فى هذا المجال

A.mustafa
02-03-2018, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فعلا الفوركس مجال جيد للربح من على الانترنت بس المهم انك تعرف تربح فعلا منه ولا يكون مجال لخسارتك
للاموال والصحة ايضا..

kirollos.budggie
02-05-2018, 09:39
اخي الكريم السلام عليكم
فعلا سوق الفوركس من افضل انواع الأسواق في العالم
وهو سوق مربح اذا ركزت فيه وقمت بوضع استراتيجية جديدة وجيده
تقبل مروري

kkk
02-05-2018, 13:17
اولا انا احب ان اشكرك علي هذا الموضوع وثانيا النت مصدر رزق ناس كتير وفاتح والله بيوت ناس هنا فى مصر ولكن الفوركس تحديدا عايز ان انت تتعلم ومش تدخل الا وانت واقف ع رجلك

alaa50
02-05-2018, 13:35
فى السنوات الاخيره ظهرت الكثير من طرق الربح من الانترنت زى التسويق والترجمه وقنوات اليوتيوب والفوركس
حقيقى بعد تجربة بعض الطرق لقيت ان افضل طريقه مناسبه ليا ومربحه هى الفوركس
برغم انه اصعب من باقى الطرق فى تعلمه الا انه ممتع ومربح جدا بعد متستقر فيه

Abo Hamdy
02-05-2018, 13:38
هو تقريبا المجال الوحيد المتاح لمعظم الناس ومش محتاج منك شهرة او حاجة لان باقي مجالات الربح من خلال الانترنت واللي فعلا تقدر توفرلك ربح تقدر تسحبه حتى ولو دولار او حاجة هي بتعتمد بشكل اساسي على الاعلانات والدعايا وعشان كده احسن حاجة للربح من الانترنت هي الفوركس لانك مش هتحتاج تكون مشهور عشان تعرف تسوق وكل اللي محتاجه مجرد تعلم وخبرة بيكتسبو لفترة مش كبيرة بعدها بتقدر تتداول والخبرة دي تقدر تستغلها العمر كله في تحقيق الارباح.

mohamed kamal fadel
02-05-2018, 13:56
اخى الكريم لا يوجدد شئ مضمون فى الفوركس نحن نعمل جاهدين لكى نربح من هذا المجال
لكنه فى الاساس مجال صعب جدا ويحتاج الى تعلم ودرايه اخى الكريم