PDA

View Full Version : ملخص

احمد عبد الباسط
06-02-2016, 20:53
أفضل الأقات للتجاره
هما الفترتين المشتركتين بين فترات السوق فالأولى هى الفتره المشتركه بين السوق اليابانى و السوق الاوروبى و الثانيه بين السوق الأوروبى و السوق الأمريكى كما تعتبر الفتره الاوروبيه هى اكثر فترات التزاحم او الذروه و هى أفضل الوقات للمتاجره كما أن الأيام الموجوده فى منتصف الاسبوع تعتبر هى اكثر الأيام حركه و هى أفضل الأوقات للمتاجره

أسوء الاوقات للمتاجره
أيام الجمعه

أيام الاحد

أيام الاجازات

التقارير الأخباريه

أذا لم تكن تلك الأوقات التى يفضل المتاجره فيها متاحه بالنسبه لك للتداول يمكنك ان تعتمد على الأوامر طويله الامد أو

doaa sary
03-20-2017, 16:35
مشكور ع الموضوع اخى الكريم انا عن نفسى بفتح طول الايام معادا يوم الجمعه واذا مضطرة للدخول فا بخرج من الصفقات قبل 8 مساءا عشان الاغلاق الاسبوعى
بالتوفيق للكل

fouadar
03-20-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

alonsoo
03-20-2017, 17:08
على فكرة هى افضل واخطر الاوقات حينما تتداخل الفترتان للبورصات العالمية بورصة لندن ثم تاتى بعدها فى منتصف الوقت بورصة امريكا

lionhmada
03-20-2017, 17:11
انا بشوف الافضل بين الفترة الاوروبية والامريكية وخاصية ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس , بحس السوق فيه حركة وسيولة كبيرة نتيجة الاخبار .

اسؤ الاوقات في التداول الفترة الاسيوية ومع قرب افتتاح السوق يوم الاثنين صباحاً او اغلاقه الجمعة ليلاً بتحس انه الحركة بطيئة جدا والسبريد كبير .

khaled212
03-20-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي الموضوع الرائع وأحب أن أضيف شئ صغير أن السبت والاحد يعتبر أجازة في الفوركس والتداول يوم الجمعة للخبراء فقط وكذلك التداول أثناء الاخبار الهامة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

nour3iny
03-20-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عايز اسالك سؤال اخى الفاضل انت بتقراءة الموضوع اللى بتحطه بالمنتدى ولا مجرد نسخ ولصق بدون قراءة ؟

ashmawey
04-09-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Hamza El36
04-11-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أسوء الفترات على ما أظن هي:
أيم العطل, وفترة الأخبار..
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري.....
تحياتي

latraaa
04-11-2017, 18:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على اية حال أرى أنه من الأفضل العمل على التعلم لكي نصل غلى ما يمكننا أنصله له إن شاء الله من نتائج راقية و قمية و مفيدة إن شاء الله

michael1
04-11-2017, 18:39
صديقى الغالى انا احب ان اشكر سيادتكم على
ملخص الاوقات الصعبة فى الفوركس التى نتداول عليها كثيرا

Bastof
04-11-2017, 18:49
شكرا لصاحب الموضوع على هذه المعلومات الجيدة وخصوصا انني جديد في عالم الفوركس واتمنى الربح لجميع الاعضاء لكن اهم شيء هو التعلم قبل البدئ في التداول لتجنب الوقوع في الخسائر

Ibrahim galal
04-11-2017, 22:36
شكرآ اخي الفاضل علي طرح مثل هذه الاسئله لكي نستفاد منكم جزاك الله كل خير وعليك بدراسة الصفقه جيدا قبل الدخول اليها
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

alonsoo
04-23-2017, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سبحان الله رغم ان يوم الجمعة بيكون لناس كتيرة مصدر ربح كويس هو فقط الاسعار على الاغلب تتحرك بسرعة للاغلاق الاسبوعى وتصفية المراكز

waelmma
04-23-2017, 07:06
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك بيس الحقيقة ان افضل اوقات المتاجرة هى الاوقات
التى يتم فيها نزول اخبار وعادة بيكون يوم جمعة وكمان اوقات التقارير هامة جدا

ابوفؤاد
04-23-2017, 07:31
لابد اولا قبل التحديد لتدوالك اتخاذك طريقه معينه للتدوال من حيث مده التدوال و بناءا عليها من الممكن لك ان تعمل علىالحل الامثل لهاو مما يعنى كون تلك التعاملت تؤتى بالثمار المرجوه

tamermosa
04-23-2017, 07:36
شكرا اخي الفاضل عل موضوعك و لكني اخالفك الرأي
فمن وجهة نظري لا يوجد افضل او اسوأ الاوقات للتداول
بل اتبع طريقة محددة و التزم بها دون النظر للمواعيد

KARIM2017
06-21-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات علي مشاركتك الرائعه
التى نيتفاد منها كثيرا

zunebha
06-21-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ان من اسواء ايام التداول هو الاثنين والجمعة فالاثنين السوق يتحرك ببطء كالسلحفاة ام الجمعة فالسوق يغلق ولا نعرف ميف يغلق .

cladiator2007
06-22-2017, 09:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي الموضوع الرائع وأحب أن أضيف شئ صغير أن السبت والاحد يعتبر أجازة في الفوركس والتداول يوم الجمعة للخبراء فقط وكذلك التداول أثناء الاخبار الهامة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري

number1
06-22-2017, 09:33
شكرا على هذا الاوقات التي يتم فيها الخساره في سوق الجمعه تكون قبل ان يكون هناك الكثير من الاعضاء في شركه انستا فوركس لانه يجب علينا البعد عن التداول في ايام الجمعه والعطلات الرسميه والاجازات حتى يكون السبب في تذبذب و استمرت ما معنى فيجب علينا ان نفهم هذا جيدا ونبعد عن التداول في الاوقات الغير جيدة

migoo
06-24-2017, 02:19
موضوع اكثر من مفيد اخي احيك علي ذلك ربنا يجازيك كل خير وشكرا لك

Abu_Yassin
06-24-2017, 19:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أختلف معك فليس هناك وقت معين يفضل المتاجرة فية فأى وقت به فرصة جيدة للربح مناسب للتداول

m7med
06-24-2017, 21:11
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول في اي وقت اريده و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

snnaky
07-26-2018, 18:30
موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة هذا فضلا عن انها مجرد مقزولات فقط وليست حقائق عليها ادلة مجرد ناس بتنقل كلام ناس بدون فهم ولا اى اثبات ويعنى اية يوم الجمعة ويوم الأحد او غيرة معنى كدة الناس مش بتتداول ولا بتكسب فى غير الأيام دى ؟ طبعا كلام فارغ

dalo3a
08-04-2018, 20:00
قال بعض الخبراء ان افضل الاوقات للتداول هي تلك الاوقات الخاليه من الاخبار وعند النظر الى هذه الاوقات اجد ان الاسعار تكون بطيئه و مذبذبه ولا تتحرك و تكون تلك الاوقات ممله جدا لكن الاوقات التي قبل وبعد الاخبار تكون اوقات جديده جدا للدخول و الحصول على نتائج فوريه