PDA

View Full Version : كيف تاجر يصبح تاجرا ناجحا؟

mido2224
06-03-2016, 04:29
فمن الضروري للتاجر لتصبح ناجحة، وغيرها من الحكمة أنه لا يمكن القيام تداول العملات الأجنبية لفترة طويلة. القيام من الصعب العمل كل الوقت الضروري للنجاح. كل تاجر يجعل بعض الخطأ في عملية التداول. هؤلاء التجار يتعلمون من أخطائهم وعملوا على إزالة الأخطاء إلى الأبد، والتجار الناجحين تصبح.

bobo43
06-04-2016, 02:35
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

nader
06-04-2016, 02:47
من اين تاتي بالترجمة ارجوك على الاقل ارحم ونسق الموضوع بعد ترجمته
ليكون مفهوما على اقل تقدير
مواصفات التاجر الناجح يضبط نفسه
يدير امواله باحترافية
يملك خطة وطبعا راس مال
بالتوفيق

akram mohamed obaid
11-25-2016, 19:21
أيضا على التاجر الناجح ان يستفيد كل الاستفادة من اخطاءه التي يقع فيها أثناء التداول ومعالجتها بالشكل الصحيح وعدم تكرارها وأن يمتلك رؤيه جيده لهذا السوق والإطلاع جيده على أسراره

tazi larbi
11-25-2016, 22:01
السلام عليكم التاجر الناجح هو من تعلم جيدا واخذ كفايته من التعلم ويتعلم ايضا من ربحه وخسارته ومن تجارب الاخرين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
11-25-2016, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

التاجر الناجح اخي الكريم هو من يقوم بالتعلم علي حساب تجريبي اولا حتي يتعلم من اخطاءه واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

mahmoud552
11-25-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان تكون تاجر ناجح معنى هذا ان تكون لديك استراتجية وادارة راس مال
قوية حتى تستطيع ان تطلق على نفسك متداول او تاجر ناجح وان تكون قد حصلت على ارباح كل شهر ثابتة

Omar Morad
11-25-2016, 22:46
التاجر الناجح هو من يستطيع أن يحقق الربح
معوتقليل المخاطره و تقليل الخسائر و اوافقك
الراى بان التاجر الناجح هو من يتعلم من خطؤه

محمد حجازى
11-25-2016, 23:01
من الحكمة أنه لا يمكن القيام تداول العملات الأجنبية لفترة طويلة. القيام من الصعب العمل كل الوقت الضروري للنجاح. كل تاجر يجعل بعض الخطأ في عملية التداول.

ابوفؤاد
11-25-2016, 23:14
الكثير منا بالطبع يود ان يكون ناجح و رغم هذا فالكثير منالعقبات قد تقابل الكثير منا و انا عن نفسسى ان العائق النفسى هو المتسبب الاكبر فى عم الناجح لن الامر اصبح على محممل الخساره التى لا تقبلها

ahmedhanafy
11-25-2016, 23:16
السلام عليكم اخي الفاضل لكي تصبح ناجرا ناجحا عليك التدريب لفتره طويل علي حساب تجريبي والالمام بكل ما يخص الفوركس ومتابعة بعض الازوج التي يمكن فهم مستوي زيادتهم او نقصهم في السوق كي تستطيع فتح صفقات ناجحه وتطبيق الاستراتيجيه المناسبه لك .

Youssilo
11-25-2016, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لكي يصبح المتداول ناجح يجب ان يتبع العديد من الالتزامات اتجاه نفسه فعليه ان يسعى داءماً الى التعلم و التعلم من الاخطاء افضل سبيل لتعلم وعليه ان يبتعد على الطمع و ما جاوره وان يعتمد على نفسه شكراً

جمال صادق
11-25-2016, 23:31
اعتقد ان هناك الكثير من سبل و طرق النجاح فى التداول منها ان يكون التاجر ذو ثقة فى نفسة و لابد من ان يعمل على تعلم الكثير من افتراضات التداول التى تواجة مشاكل فى التحليل اللخاص بة

عبد الرحيم رافا
11-27-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله
بالتعلم و الصبر و الاجتهاد و تجنب الطمع من الممكن لأي احد كيف ما كان مستواه الدراسي ان يصبح متاجر ناجح

adamarwan
11-27-2016, 17:41
اولا لبد من ان تجرب هدا المجال
ان تتكمكن من ان تفهم كل الامور التى فيه
وان تعرف اى الشروط التى ممكمن ان تعلم
وحظ موفق

rahigrib
11-30-2016, 09:02
ليس بالضرورة ان نتداول على كل الفترات وهذا ليس تداول من خبير فالخبير ينظر
الى الفرص ولا يهم كم هي المهم ان يجد فرصة ولو مرة في الاسبوع وهذه مشكلتنا
نحن الجددنحاول التداول في كل لحظة.

ebn masr
12-13-2016, 15:49
مش من الصعب او االمستحيل على اى متداول انه يصبح تاجرا ناجحا علشان كدة لازم انه يتعب ويجتهد ويحقق المطلوب منه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

best39
12-18-2016, 11:35
أيضا على التاجر الناجح ان يستفيد كل الاستفادة من اخطاءه التي يقع فيها أثناء التداول ومعالجتها بالشكل الصحيح وعدم تكرارها وأن يمتلك رؤيه جيده لهذا السوق والإطلاع جيده على أسراره

Hammad1971
12-18-2016, 11:43
بسم الله والصلاة على رسول الله التجارة الناجحة اذا مشت مع اتجاه السوق تكون في حالى ربحية بس مافيش حاجة تمنع انك تتاجر على طول بكل الحالات اذا توفرت اسباب النجاح ستربح انشاء الله وشكرا لكم

tamermosa
12-18-2016, 11:46
فعلا لابد من التعلم من الخطأ حتى لا يتم الوقوع فيه مرة تانية . فمن يتعلم من اخطاءه و لا يكررها هو ما يميز التاجر الناجح. عكس الفاشل الذي يقع في نفس الاخطاء كل مرة

hoodhood700
12-18-2016, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم بالطبع ان التعلم من الاخطاء المرتكبة هو نوع من التقدم في التعلم في مجال الفوركس وكما قات يا صديقي العزيز فان اغلب التجار الناجحين هم من فئة الماريم على الخسائر وبفضل ذكائهم وتجربتهم استطاعو ان يتجنبوا هذه الخسائرن شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

ahmedahmed1
12-18-2016, 19:23
السلام عليكم اخي الفاضل لكي تصبح ناجرا ناجحا عليك التدريب على الحساب لديمو اولا وتتعلم وكثيرا
وتتخيل انها اموال حقيقة
وتخاف عليها
اذا نحجت فانت سوف تربح

wahid357
12-18-2016, 20:42
سم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي على طرحك للموضوع
النجاح ياتي بالتعلم والعمل الجاد والمثابرة ولاهم من ذلك الصبر

Yousef Saeed
01-02-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوانى
اخى العزيز اشكرك جدا انا وكل من شارك فى الموضوع على هذه المشاركة المميزة
واتمنى تنزيل مواضيع كثيرة من هذا القبيل لتعم الفائدة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

zezo3
01-02-2017, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،،علشان تكون تاجر ناجح لازم تكون تملك اداوت جيده وتبعد نهائيا عن المؤشرات الخادعه التى من مهامها ان تخدع المتداول وتورطه فى صفقات .

Samira shabban
01-02-2017, 21:06
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

zizoo99
01-02-2017, 21:19
يا اخى انا لا افهم من كلامك اى شئ فانت غير منظم فى اسلوب كلامك و غير معبر بالمره حيث ان اى قارئ لا يمكنه فهم ماذا تقصد فارجو اعادة صياغة موضوعك بالاسلوب اللائق

ebn masr
01-02-2017, 21:21
لكى يصبح اى تاجر متاجرا محترفا لازم له وقتا طويلا وعملا واجتهادا وكمان تدريب كبير وتجريب كافة الاستراتيجيات كافة وتقبل مرورى

magic777
01-13-2017, 20:29
اكيد اخي التاجر علشان يكون متاجر ناجح ويواصل النجاح في المجال ده انه يدرب كويس وينمي خبرته وفهمه للسوق عن طريق الممارسه العمليه
ولا يتسرع في هذه المرحله وسوف يصل

alasfarahmad
01-13-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل اتصور أنه ليس في مقدور المتداول أن يصبح متداولا ناجحا إلا إذا تمكن من تكوين رؤية شمولية ينظم آليات عمليه مع الفوركس من خلالها، على أن يصبر على الحالات التي تتراجع فيها الأرباح، ولا يتسرع في عمليات البيع والشراء من خارج الرؤية التي كونها، بهذه الطريقة يمكن للمتداول أن يصبح متداول ناجح، والله ولي التوفيق.

HadeerKamal1
01-13-2017, 20:39
لكي تصبح تاجرا ناجحا عليك بالالتزام بقواعد اللعبه ومراعاه المكسب والخساره والوضع في الاعتبار ان السوق لن يساعدك طيله الوقت فعليك ان تعتمد علي خبراتك وذكاءتك للوصول الي ربح جيد.

doaa sary
01-14-2017, 17:40
فعلا مش ف يوم وليله هعرف تتعامل مع السوق وتحلل وتعرف اتجاة العملات وتكسب لا م اقل من كام شهر كدا تقرا تشوف فيديوهات
تطبق ع حساب ديمو استراتيجيات
ومع الوقت هتبقا تاجر ناجح بالتوفيق للجمييع

creatorman1978
01-14-2017, 18:07
لكى تصبح تاجرا ناجحا عليك العمل بجهد وذكاء فى ان واحد ... يجب ان تكون صبورا وفى منتهى الهدوء حتى تعرف كيف تتخذ قرارك ويجب ان يكون لديك استراتيجية وخطة لادارة راس المال وتطبيقهما بصرامة ... هذا فقط هو المطلوب منك

magic777
01-22-2017, 18:20
اكيد النجاح مع التعلم واي متاجر عاوز يكون ناجح لازم يتعلم ويدرب ويبذل كل جهده للوصول لحلمه وهدفه ويكون فاهم وعارف بيعمل ايه
وليس مجرد اماني او احلام

Rozeta
01-22-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد قبل ان تصير تاجر ناجح سوف يقابلك كثير من المشاكل والعقبات ولكن يمكنك الاستفاده منهم ومع الخبره سوف تصبح تاجر ناجخ

Saeed EL Sayed
01-22-2017, 18:50
بالظبط كدا التاجر الناجح هو الي يتعلم من اخطاؤه علشان زي ما قولت يقدر يتحول من تاجر مش بيعرف يكسب من السوق الي تاجر بيكسب بكل سهوله ومخاطره قليله جدا السوق سهل لكن يحتاج للتعليم

ابوعلى
01-22-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم تقبل مرورى ان تكون تاجرا ناجحا لا ياتى الا بعد عمل وجهد حتى تكون ليك خبره وتكون قادر على قراءة السوق جيدا وتعرف امتى تخش وامتى تقفل

فوريكسي
01-25-2017, 23:10
يمكن للتاجر انم ينجح اذا اصبح خبيرا عن طريق التعلم والتدريب شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

wahid08
01-26-2017, 20:09
بسم الله الرحمان الرحيم
من الضروري التعلم من الاخطاء والا لن نتقدم في اي مجال

rashford
01-26-2017, 21:26
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
النجاح في سوق الفوركس بيعتمد على التعلم الكافي و كسب الخبرة التي تساعد المتداول على فهعم السوق ا قتناص الفرص .

محمدفؤاد
01-27-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى أهم حاجة في الفوركس أنك تتعلم طريقة
التداول بشكل جيد ثم أخد الخبرة اللازمة من خلال الحساب التجريبي

Mony Ezzat
01-27-2017, 00:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم شيء هو التعلم وانا فعلا مقضيه اغلب وقتي حاليا في التعلم في الفوركس عشان احقق خبره كبيره لما استلم البونص كمان احقق ربح

فوريكسي
01-27-2017, 19:50
يمكن ان يصبح ناجحا اذا اراد ذلك والتزم بمنهجية عمل مدروسة بارك الله فيك أخي و شكرا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bassem forex
02-05-2017, 21:50
الافضل في المتاجرة عدم التكثير من الصفقات على ازواج مختلفة لكي تكون الفاءدة على زوج واحد وتستطيع تجريب اكثر استراتجية ممكنة

larbi khirfa
02-05-2017, 21:53
في سوق الفوركس، يمكنك شراء أو بيع العملات.

وضع التجارة في سوق صرف العملات الأجنبية بسيط: آليات التجارة هي مشابهة جدا لتلك التي عثر عليها في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية).

والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة بأخرى في توقع أن السعر سوف يتغير، حتى أن العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع واحده كنت تريد بيعها.

على سبيل المثال:

سعر الصرف هو ببساطة نسبة عملة واحدة قيمتها مقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، فإن سعر الصرف USD / CHF يشير إلى بكم دولار تستطيع ان تشترى كم عدد من الفرنك السويسرى.

كيفية قراءة سعر صرف العملات فى الفوركس

فيما يلي مثال لسعر صرف العملات الأجنبية للجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي:

ومن المعروف أن أول عملة مدرجة على يسار الخط المائل ("/") هى العملة الأساسية ( في هذا المثال، الجنيه الاسترلينى )، في حين أن الثانية على اليمين تسمى العملة المقابلة ( في هذا المثال، الدولار الامريكى ).

عند الشراء في المثال أعلاه، يجب ان تدفع 1.51258 دولار امريكى لشراء جنيه استرلينى واحد.

عند البيع في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.51258 دولار عند بيع جنيه استرلينى واحد.

Long ( شراء ) /Short ( بيع )

أولا، يجب تحديد ما إذا كنت ترغب في الشراء أو البيع.

إذا كنت ترغب في الشراء ( والذي يعني في الواقع شراء العملة الأساسية وتبيع العملة المقابله )، وتريد العملة الأساسية ان ترتفع في القيمة وانك سوف تعيد بيعها بسعر أعلى. وهذا ما يسمى "الشراء" أو أخذ "موقف طويل." فقط تذكر: طويل = شراء .

إذا كنت ترغب في البيع ( وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة المقابله )، وتريد العملة الأساسية ان تنخفض في القيمة ثم شراءها بسعر أقل. وهذا ما يسمى "البيع " أو أخذ "موقف قصير". فقط تذكر: قصير= بيع .

العرض / الطلب ( Bid/Ask )

جميع اسعار العملات تعتمد على العرض والطلب. العرض ( Bid ) هو السعر الاقل و الطلب ( Ask ) هو السعر الاعلى.

The bid هو السعر الذي الوسيط الخاص بك هو على استعداد لشراء العملة الأساسية مقابل العملة المقابله. وهذا يعنى انه افضل سعر تبيع فيه للسوق.

The ask هو السعر الذي الوسيط الخاص بك سوف يبيع العملة الأساسية مقابل العملة المقابله. وهذا يعنى انه افضل سعر تشترى فيه من السوق.

الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب هو معروف باسم الانتشار ( spread ).

:tie::tie:

LAMIA1976
02-05-2017, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد اخي الفاصل انه على التاجر اخد خسارته كنقطه للربح و ان يتعلم منها كما يتعلم من الربح و يحاول الاجتهاد للحفاظ عليه و شكلرا

emin14
02-05-2017, 22:54
الكثير منا بالطبع يود ان يكون ناجح و رغم هذا فالكثير منالعقبات قد تقابل الكثير منا و انا عن نفسسى ان العائق النفسى هو المتسبب الاكبر فى عم الناجح لن الامر اصبح على محممل الخساره التى لا تقبلها

mid0killer
02-05-2017, 22:58
التاجر يصبح ناجحا فى شروط اولها التحكم بالنفسيه اثناء ممارسة التداول والتحكم فى الطمع وعدم الاكتفاء بالربح والمخاطره

grow
02-05-2017, 23:00
التعليم يا اخي لابد من التعليم الجيد والخبره الكافيه
بكده هتصبح كتداول ناجح وهتحدد هدفك ان شاء الله
مشكور جدااا انتظر منك المزيد بالتووووفيق

him
02-06-2017, 00:17
التاجر الناجح هو من يستطيع ان يحقق الربح مع تقليل المخاطره وتقليل الخسائر و اوفقك الراي بان التاجر الناجح هو يتعلم من خطوه بارك الله فيك
تحياتي لك وللجميع

aki
02-06-2017, 00:18
لالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
لكي تصبح تاجر محترف عليك بالممارسة المستمرة لما تعلمته واكتساب الخبرات مع الوقت والاستفادة من الاخطاء.
حظ موفق

muhammad ismail
02-06-2017, 14:16
االتاجر الناجح هو اللى بيكون عارف هو بيعمل ايه وعايز ايه بالظبط وعشان تكون تاجر محترف لازم تتعلم الفوركس كويس جدا
وتتعلم الاستارتيجيات كويس جدا وتكتسب خبرة وتبدا تتداول

zaheralwan
02-06-2017, 14:20
اعتقد انت ماخد الموضوع من موقع اجنبي ومترجمه وحاطه في المنتدى من غير تنسيق ولافضل هو فهم الموضوع وكتابته بطريقة جيدة يفهما الاعضاء ليتم الرد.

Shadyy
02-06-2017, 15:47
السلام عليكم و رحمه الله على التاجر الناجح ان يستفيد كل الاستفادة من اخطاءه التي يقع فيها أثناء التداول ومعالجتها بالشكل الصحيح وعدم تكرارها وأن يمتلك رؤيه جيده لهذا السوق و اوضاعه السياسيه و الاقتصاديه العالميه

Mustafa gamal
02-06-2017, 16:33
المتاجر الناجح في سوق الفوركس هو الذي يتحلى بالصب رو الألتزام في متاجرته في سوق الفوركس .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالتوفيق

ashmawey
02-06-2017, 16:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

rix215
02-12-2017, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
لابد من بذل الوقت والجهد الكافي لتحقيق هذا التحول
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

big.pharaoh
02-12-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التاجر الناجح مش هيكون ناجح الا من خلال التعلم والخبره المكتسبه منن التداول ومع الوقت هيحقق نجاح كبير

nour3iny
02-12-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بالطبع من يتعلم من الاخطاء يخطوه نحو طريق النجاح والعكس صحيح والمتاجر الناحج هو من يقلل الاخطاء ويكاد يمحيها

ashmawey
02-12-2017, 16:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

مروه عصر
02-12-2017, 17:06
السلام عليكم
حتى تصبح تاجر ناجح عليك التعلم والمعرفه الكثير بهذا المجال حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نريدها من خلال العمل به وان نتخلص من الطمع ونتعلم ضبط النفس والثقه ..

ashmawey
02-13-2017, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم

yacine7
02-17-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أخي الموضوع غير مفهو وفوضوي للغاية، أرجو احترام قوانين المنتدى

Mr Fathy
02-17-2017, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم هو الفرق فعلاا مابين التاجر الناجح والتاجر الفاشل ان واحد بيتعلم وبيطور من نفسه والتانى محلك سر

MOHAMED SAID ELSAYED
02-17-2017, 23:02
فعلا اهم حاجه لكي يصبح التاجر ناجح في سوق الفوركس هو ان يتعلم من اخطاؤه الكلمه دي شامله حاجات كتير جدا لكن انا مش بدات اربح من السوق الا لما عملت كدا

grow
02-17-2017, 23:14
بالخبره يا اخي التعلم الجيد
والاسرار ع النجاح هيعمل مننا مستثمرين ناجحين
مشكوور جدا يا اخي لطرحك ذلك الموضوع بارك الله فيك انتظر منك المزيد بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

alonsoo
02-21-2017, 09:14
لابد اولا من التداول كثيرا على الحساب التجريبى اخى الفاضل حتى تستطيع بعد معرفة اساليب التداول واسباب الخسارة والاخطاء الوصول الى افضل مستويات النجاح

sob81
02-21-2017, 10:21
لكي يكون التاجر ناجح فى التتداول عليه الالتزام بالطرق الجيدة فى التتداول والدخول فى الصفقات فى الوقت المناسب واختيار
الطريقة التى تتناسب مع ادارة راس المال

WASEM DALLOUL
02-21-2017, 10:24
السلام عليكم
ان من اهم الامور يا أخي الكريم ليصبح التاجر ناجح في الفوركس هو التعلم الجيد وكسب الخبرات الكبيرة والتعلم من الأخطاء التي يرتكبها
وبالتوفيق للجميع

Rozeta
02-24-2017, 00:17
الحقيقة اخي ان لازم الخبرة عشان تصبح تاجر ناجح واعتقد قبل ان تصير تاجر ناجح سوف يقابلك كثير من المشاكل والعقبات ولكن يمكنك الاستفاده منهم ومع

skylol
02-24-2017, 00:24

اخي الغالي يصبح التاجر ناجحا في حال انو اتقن تجارتة كيف يتقنها عليه ان بتعلمها ويمارسها باستمرار اتمنى التوفيق للجميع

ahmed abdelmomen
02-26-2017, 00:28
اعتقد ان سر النجاح في الفوركس هو ان الشخص يتحكم في نفسه في الدخول والخروج من الصفاقت
وبرضه في بعض الاستراتيجيات افضل من غيرها زي موجات اليوت او جان

---------- Post added at 11:28 PM ---------- Previous post was at 11:27 PM ----------

اعتقد ان سر النجاح في الفوركس هو ان الشخص يتحكم في نفسه في الدخول والخروج من الصفاقت
وبرضه في بعض الاستراتيجيات افضل من غيرها زي موجات اليوت او جان

Samira shabban
02-28-2017, 00:43
اكيد ان المتدول الناجح هو الذى يحول اخطائه لارباح
بان يعرف ماهو سبب الخطا وعدم تكراره وايضا هو الذى يقوم يتنميه مهارات لكى يصل
الى ارباح معقوله ..

ahmedm
02-28-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النجاح لن يتحقق الا بالتعلم الجيد من خلال متابعة اقسام المبتدئين والتركيز علي المواضيع التعليمية بالاضافة الي قراءة الكتب عن الفوركس تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

kkrim184
02-28-2017, 21:11
مواصفات التاجر الناجح يضبط نفسه
يدير امواله باحترافية
يملك خطة وطبعا راس مال
بالتوفيق

dias40
02-28-2017, 21:16
مواصفات التاجر الناجح تتمثل اولا في الصبر
و في نقاء عقله و بدنه ليدير امواله باحترافية و نجاح

بالتوفيق

dias40
02-28-2017, 21:20
الصبر و المعقول من صفات
التاجر الناجح

Abu_Yassin
02-28-2017, 21:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم النقطة التى تحدثت عنها بخصوص نجاح التاجر أحب اضيف عليها أن أدارة رأس المال بالشكل السليم هى الاساس لنجاح التاجر بسوق الفوركس ومفيش حد بيكسب طوال الوقت فى أكيد خسائر بس المهم نستفيد من هذه الخسائر ونكتسب خبرة وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

ebn masr
03-09-2017, 22:18
علشان التاجر يكون تاجرا ناجح لازم يتبع عدة امور منها متلا انه يكو ن قادر على تنمية نفسه ويسعى ويجتهد دائما ان يدرس كل شيء

grow
03-09-2017, 22:33
انك تبقا عندك الخبره المناسبه عشاان تقدر تتداول ف السوق
اداره راس مال ناجحه واختياار استراتيجيه
ناجحه وكمان تدرب عليهم ع حساب تجريبي قبل الحقيقي
تقبل مروري

zakariacr07
03-13-2017, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لكي تكون تاجر ناجح يتطلب ذلك التعلم الجيد و البذل الجهد و الصبر أخي الكريم

abdallah.2017
03-20-2017, 11:24
اخى الكريم عليك بالبحث والتعلم وكسب الخبرة من المنتدى ومواقع تعليم الفوركس من البداية لﻻحتراف وتقبل مرورى .

smartawi
03-20-2017, 11:40
النجاح في اي مجال كما تعلم يا اخي لا ياتي بالسهل فلابذ من المرور عبر مراحل التعلم والتدرب والجد
من جهة اخرى الفوركس فيه مسالة مهمة جدا وهي الادارة فالاخيرة مرتبطة بالمتاجر وهو المدير المسؤول ولازم يكون في مستوى المسؤولية

ayman samy
03-20-2017, 11:54
بسم الله اخي الكريم التعلم من الاخطاء من سمات المتداول المحترف والنجاح له اسباب منها قدرات شخصيه للمتداول من تحقيق اتزان نفسي وسيطره علي الخوف من الخساره وقدرات مكتسبه عن طريق التعلم وشكرا

zunebha
03-20-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل كلو وتفكيرو وطريقة عمله على الفوركس المهم كيفية الخروج منه ناجحا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل هير بالتوفيق تقبل مروري.

hosam2020
03-20-2017, 11:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تصبح تاجر فوركس ناجح اعمل لنفسك استراتيجيه
تتبعها و حاول ان تدير راس مالك بطريقه جيده

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي التاجر الناجح دائما يفكر بشكل ايجابي ويصنع الضروف المناسبة للعمل هذا هو السر

latraaa
03-20-2017, 12:21
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القي و ارى انه من الأفل العمل على التعلم و هداهو الساس لكي تصبحج تاجرا ناجحا أخي الكيرم و هدا ألمر ممكن إن شاء الله و لابد من العمل على التعلم و فقط أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

midobols
03-20-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

من الحكمة أنه لا يمكن القيام تداول العملات الأجنبية لفترة طويلة. القيام من الصعب العمل كل الوقت الضروري للنجاح. كل تاجر يجعل بعض الخطأ في عملية التداول.

Zinou0008
03-20-2017, 12:25

khalidtrader
03-20-2017, 12:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
أخي الكريم التاجر الناجح هو من يستطيع أن يحقق الربح مع تقليل المخاطره و تقليل الخسائر.وذلك عن طريق إدارة راس مال قوية ...

s@mou
03-20-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله.
صراحة لم افهم ما كتب في هذا الموضوع، غير واضح لكن العنوان واضح وهو كيف يصبح المتداول ناجحا، امور بسيطة لكنها صعبة التطبيق، يجب ان يلتزم المتداول بخطة لا يخرج عليها ووضع ادارة راس مال صارمة، كذلك يجب ان يكون الربح دائما ضعف الخسارة ثلاث مرات على الاقل.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

فهمى لاشين
03-20-2017, 12:45
نعم التمتع بالحكمة هام تماما
وفى بداية العمل فى الفوركس لا يصح ابدا العمل على اساس
بناء الثروة ولكن فقط يجب ان يكون الاساس هو تكوين الخبرة
والربح القليل والخسارة القليلة لان هذا يساعد على معالجة الاخطاء تدريجيا

tahar2015
03-22-2017, 08:10
بالطبع ان التعلم من الاخطاء المرتكبة هو نوع من التقدم في التعلم في مجال الفوركس وكما قات يا صديقي العزيز فان اغلب التجار الناجحين هم من فئة الماريم على الخسائر وبفضل ذكائهم وتجربتهم استطاعو ان يتجنبوا هذه الخسائرن شكرا جزيلا على الموضوع

mrramy
03-22-2017, 09:34
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبة وبعد اخى الفاضل نسق الموضوع لانى بصراحه مش فاهم من موضوعك اى حاجة ومع ذلك اللى انا فهمته انك المفروض تتجنب المخاطر وتقلل اللوت بتاعك

محمدفؤاد
03-22-2017, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى تكون لديك استراتجية وادارة راس مال
قوية حتى تستطيع ان تطلق على نفسك متداول او تاجر ناجح وان تكون قد حصلت على ارباح كل شهر

fathi22
03-22-2017, 11:16
اخي الفاضل مشاركتك مبعثرة وغير مفهومة حيث ان القارئ للمرة الاولى سيعتقد انك لست عربي بل اجنبي وقمت بترجمة عبر قوقل ارجو ان تنسق موضوعك لنفهم مقصودك

sob81
03-22-2017, 11:21
المتاجر لكي يكون ناجح فى التتداول يجب عليه ان يلتزم بكل العوامل التى تساعده فى التتداول وتحقق لة الربح وعدم التسرع
فى الدخول فى الصفقات الغير مناسبة

ashmawey
04-24-2017, 14:26

sinaa
04-25-2017, 23:06
ان تكون تاجر ناجح معنى هذا ان تكون لديك استراتجية وادارة راس مال
قوية حتى تستطيع ان تطلق على نفسك متداول او تاجر ناجح وان تكون قد حصلت على ارباح كل شهر ثابتة

michael1
04-25-2017, 23:15
اخى العزيز انا اعتقد انه يجب عليمنا ان نتعلم
فى التداول على الفوركس جيدا لكى نحقق جزء من الارباح فى التداول

rayzigar
04-26-2017, 14:33
النجاح في الفوركس يا اخي من الناحية المادية رهين بالنجاح في الاول من الناحية المعرفية وبلوغ الخبرات الكافية للنجاح والربح
انما الاكيد انه لابذ من الصبر في الاول خصوصا في المراحل الي تتعلق بالتعلم والتدرب وكسب الخبرات اي المراحل المعرفية

Mohamed Youssef
04-29-2017, 18:47
التعليم والصبر والتحليل الجيد
تقبلوا مروري وتحياتى لكم جميعاً
مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
05-01-2017, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله
ان كنت تريد النجاح في عالم الفوركس يجب ان لا تكون متكبرا و تسمع الى اي نصيحة من الناس لي سبقوك

fouadar
05-01-2017, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصيحة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

m7med
05-01-2017, 01:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
بتعلم كل اساليب الفوركس يا اخي الكريم يمكنك ان تصبح متاجر ناجح في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

azzedine
05-01-2017, 02:30
اخي الكريم اشكرك على مشاركة معى الاسف اننا من رغم من الخسائر نكمل و من اسبب النجاح هي الخسائر و الاخطاء منها نتعلم بتوفق للجميع

The_Kuzaki
05-01-2017, 15:38
نعم اخي بالتوفيق لك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحبه و ترضاه

Lante
05-01-2017, 18:33
أيضا على التاجر الناجح ان يستفيد كل الاستفادة من اخطاءه التي يقع فيها أثناء التداول ومعالجتها بالشكل الصحيح وعدم تكرارها وأن يمتلك رؤيه جيده لهذا السوق والإطلاع جيده على أسراره,,,,,

mostafa1995
05-01-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. اخي الكريم مفهمتش حاجة اللغة غير متناسقة
بالنسبة لي من يريد ان يصبح تاجرا ناجحا يحب عليه ادارة امواله بشكل ناجح وباستراتيجية محكمة
غير ذلك يحب ان يصبر لكي يصل الى النجاح وكل ما ذكر مينفعش الا اذا كان الشخص متعلم بموضوع الفوركس وعلى دراية جيدة به

Ayobe
05-01-2017, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ولله يا أخي التاجر الناجح هو من يستطيع بتسير أمواله بشكل سليم 1 عدم المخاطر وتسرع في أتخاذ قرارت 2 تعلم الاساس السليم لي فوركس تحياتي
تقبلو مروري

رسول
05-01-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..إلتاجر الناجح هو المتمكن من إدواته اي انه قبل دخوله باي صفقة يحدد الربح المطلوب وكذلك الخسارة المتوقعة فلا يقع بمطبات السوق المفاجئة إي صإحب ارادة قوية

shimaa3434
05-08-2017, 20:55
وأيضا من أساسيات النجاح في الفوركس هو حسن إدارة رأس المال، فبدونها لا يمكن الناجح وعمل أرباح من الفوركس حتى لو تم الربح مرة أو اثنين فبالتاكيد فسوف يتم الخسارة.

ladharimohamed
05-08-2017, 21:00
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم أخي فالخبرة هي أهم شيء و هي تكتسب بمرور الوقت فلذلك نقول يجب ان نصبر
و مع الشكر أخي الكريم

mr.khalled
05-08-2017, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى العزيز....
التاجر يصبح تاجرا ناجحا ان تتعلم جيدا التداول واكتساب الخبرات الجيده فى التداول ووضع استراتيجات مميزة
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

michael1
05-08-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
صديقى العزيز انا اعتقد ان من الافضل ان تصبح
متداول ناجح فى الاسواق يجب ان تتعلم من الخسارة

emadomda
01-23-2018, 03:00
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ثانيا اعتقد ان الحل الوحيد للنجاح هو التعلم والابتعاد عن الطمع وعدم التركيز والابتعاد عن الكسل
يجب ان تتعب وتجتهد وتدعو الله ان يساعدك هو امر مهم وتتمني ان يساعدك الله ويوفقكك الله وبالتوفيق للجميع

ehabbob
02-20-2018, 00:17
اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا المحتوى
والله المستعان

A.mustafa
04-28-2018, 12:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يمكن ان يصبح ناجحا اذا اراد ذلك والتزم بمنهجية عمل مدروسة بارك الله فيك أخي و شكرا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى...

muhammdmr
04-28-2018, 14:08
فمن الضروري للتاجر لتصبح ناجحة، وغيرها من الحكمة أنه لا يمكن القيام تداول العملات الأجنبية لفترة طويلة. القيام من الصعب العمل كل الوقت الضروري للنجاح. كل تاجر يجعل بعض الخطأ في عملية التداول. هؤلاء التجار يتعلمون من أخطائهم وعملوا على إزالة الأخطاء إلى الأبد، والتجار الناجحين تصبح.

اعتقد انه ليس هناك تاجر ناجح واخر فاشل فالجميع امام كم السيوله في هذا السوق وحجم المخاطر ومستوي تقلب الاسعار بشكل مستمر وعمل السوق لمده خمس ايام عمل في الاسبوع بشكل متواصل خلال 24 ساعه كلنا امام هذا العملاق فاشلون
ولكن النجاح الحقيقي في هذا السوق القوي هوا الاستمرار فيه وليس الخروج منه بمجرد دخولك للتداول فالاداره المحكمه لراس المال هي التي تمكنك من الاستمرار فيه فانت مهما بلغت محفظتك الاستثماريه من اموال فانها ستكون امام حجم سيوله بسوق اكثر من 4 تريليون دولار يومي فيجب الاستمرار ان اردت النجاح