PDA

View Full Version : المتاجره علي حساب تجريبي

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 06:39
المتاجره علي حساب تجريبي
يمكن فتح حساب تجريبي (وهمى) مجاناً لتجارة العملات مع أغلب شركات الوساطه , هذا الحساب له نفس أمكانيات الحساب الحقيقي "طبعا مع فارق العامل النفسي في التداول " . و قد يتسائل البعض عن جدوى ذلك لأن من مصلحة الشركات ان تتعلم على الحساب التجريبى لتقوم فى النهايه بفتح حساب حقيقى , بالطبع العمل علي الحساب التجريبي ليس به أي مخاطر ويمكنك أختبار مهارات التداول لديك دون أدني مخاطره .

يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .

أكرر مره اخري : يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام فلا يجب حتي ان يخطر ببالك أن تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .

"لا تخسر مالك تعلم اولاً"

يجب أن تعاهد نفسك وتتبع القواعد كرر لنفسك وقل هذه الجمله :

أنا مضارب صبور وذكي ولن اتاجر بمال حقيقي قبل أن أتعلم

bobo43
06-03-2016, 19:14
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

ahmadfool
06-03-2016, 19:18
البعض عن جدوى ذلك لأن من مصلحة الشركات ان تتعلم على الحساب التجريبى لتقوم فى النهايه بفتح حساب حقيقى , بالطبع العمل علي الحساب التجريبي ليس به أي مخاطر ويمكنك أختبار مهارات التداول لديك دون أدني مخاطره .

يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .

أكرر مره اخري : يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام فلا يجب حتي ان يخطر ببالك أن تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .

latraaa
06-03-2016, 19:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بهاو اتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الثكير من المعلومات الراقية إ نشاء الله

---------- Post added at 05:38 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من النلتاج القيمة المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك

bobo43
06-04-2016, 03:54
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

nader
06-04-2016, 04:13
مسالة خسارة اموالك هذه اصبحت ممكنة لانه بوجود الحساب التجريبي فهذا
يغني كل مبتدء عن المخاطرة بامواله الحقيقية وهذا في مصلحتنا ومن حسن حضنا
انه اصبح بالامكان المتاجرة وتجربة المهارات التي تعلمنا على الديمو قبل الدخول الفعلي للسوق
بالتوفيق

ahmed5
06-23-2016, 02:39

"لا تخسر مالك تعلم اولاً

rehaiem2305
06-23-2016, 03:04
بسم الله الرحمان الرحيم
أشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثيرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في ميزان حسناتك
تحياتي لك تقبل مروري

متداول خسران
06-23-2016, 06:30
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن المتاجرة على الحساب التجريبي ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

lionardodicaprio940
06-23-2016, 06:33
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
بالتاكيد المتاجرة على حساب تجريبي ضروري لزيادة الخبرو وصقل المهارات وتطبيق الدروس على ارض الواقع
بالتوفيق للجميع

ramzi77
06-23-2016, 13:27
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

othmane azer
06-23-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل
واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله@)()

magdy mahmud
06-23-2016, 13:36
اخي الحبيب احمد عبد الباسط كيف حالك لعلك بخير
طبعا الحساب التجريبي مهم جدا ولكن حبيبي اظن ان مدة عام كبيرة جداومملة جدا اظن شهرين او ثلاثة كافية جدا

LAMIA1976
03-07-2017, 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم يعتبر الحساب التجريبي بمثابة فرصه لتجسد كل ما تعلمته و اجتهدت فيه و مش عارف ادا نقاطك سوف تؤديك الى الربح او الخساره فمن خلاله ستعرف و من غير ما تخسر شئ و من هنا تنتقل للحساب الحقيقي و انت عارف امور كثيره عن التداول و ان شاء الله تحقق ارباح

aki
03-07-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
بصراحة الحساب التجريبي مهمم وهو الخطوة الاولى في التعلم والاحتراف لان ببساطة ل ما ستطبقه على الحساب التنجريبي سوف تطيقه في الحساب الحقيقي.
حظ موفق

drahmedmagdy
03-07-2017, 13:16
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا عن جدوى ذلك لأن من مصلحة الشركات ان تتعلم على الحساب التجريبى لتقوم فى النهايه بفتح حساب حقيقى , بالطبع العمل علي الحساب التجريبي ليس به أي مخاطر ويمكنك أختبار مهارات التداول لديك دون أدني مخاطره يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .
أكرر مره اخري : يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام فلا يجب حتي ان يخطر ببالك أن تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت "لا تخسر مالك تعلم اولاً تقبل مرورى وشكراااااااااااااا

mostafa1995
03-07-2017, 13:18
التداول على حساب تجريبي فعلا صحيح وانت في خطوات صائبة
وانصح جميع المبتدأين ان يستعملوا الحسابات المجانية لكي يفهمو الاستراتيجيات الصحيحة

sob81
03-07-2017, 13:51
المتاجرة على الحساب التجريبي من اهم الخطوات الاولى بالنسبة للمتاجر لكي يبداء بة فى عالم الفوركس ويجب تعلم كلل شئ عن الفوركس
ويطبق على الحساب التجريبي اولا

romioromio
03-07-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع وبالفعل المتاجره عغلي الحساب التجريبي هو تمرين قوي جدا لنا جميعا

MONNAS
03-07-2017, 14:14
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
طرح موفق، موضووووع رائع
قم بفتح حساب تجريبي للتداول في الاسواق المالية عبر الانترنت

مروه عصر
03-07-2017, 15:27
السلام عليكم
حتى تتعلم كل شئ عن الفوركس عليك ان تقوم بفتح حساب تجريبى لكى تتعلم فيه كيفيه التداول وتتمكن من تعلم كل اساسيات الفوركس وامؤشرات الخاصه به ...

khalihanna
03-07-2017, 15:42
طبعا اجمل مايكون هو الحساب التجريبي لكي تكتسب كل مهارات التعامل مع المنصة وفهم كل ايقوناتها وكل ادات وضورها قبل الشروع في العمل الحقيقي ونتمنى لكم التوفيق

Mr Fathy
03-07-2017, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم انا عن نفسى مدى لنفسى حوالى ٦ شهور ان شاء الله لانى مش هستنى لسنة كاملة عشان اقيم نفسى

tamermosa
03-07-2017, 22:37
بالفعل أخى الفاضل المتاجره علي حساب تجريبي تعتبر من اهم الأشياء
التى يجب ان يحرص عليها اي متداول جديد و يجب الا تقل الفترة عن 4 شهور كاملة

ahmed abdelmomen
03-07-2017, 22:43
اعتقد اخي الكريم ان المتاجرة في الحساب التجريبي في البداية شيء اساسي
لانها بتعودك على السوق وبتقدر تعرف المخاطر اللي هتلاقيها في الحساب الحقيقي وازاي تحافظ على حسابك

emin14
03-07-2017, 22:50
يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام فلا يجب حتي ان يخطر ببالك أن تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .
لا تخسر مالك تعلم اولاً

Gooo
03-08-2017, 00:39
السلام عليكم،اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح المميز حيث استفدت من بعض المعلومات خصوصا انني شخص جديد في عالم الفوركس

muhammad ismail
03-08-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحساب التجريبى مهم جدا للمبتدئين لانه بيمكنهم من التجارة فى الفوركس بصورة حقيقيه
ويختبر خبراته فى الفوركس وتعلمه لكن بدون خسارة حقيقيه

Abdouemad
03-08-2017, 01:37
هل صليت على الحبيب
كلامك ممتاز مئة بالمئة لان من يفتح حساب حقيقى يكون معرض للخسارة من اي خطأ يرتكبه
لك جزيل الشكر

asmaamagdy
03-08-2017, 01:40
السلام عاليكم ورحمة الله وبرماته نرجو من الله حسن التوفيق
الحساب التجريبى مهم للغاية يا اخى لانه يدربك على التداول الجيد والربح قبل الانتقال لحسابك الحقيقى

m7med
03-08-2017, 01:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك فوائد الحساب التجريبي للمبتدئين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

alonsoo
03-08-2017, 07:14
المتاجرة على الحساب التجريبى من اهم الاشياء فعلا فى سوق الفوركس حتى نستطيع الربح منه على الحقيقى بعد ذلك وبعد اتقان التعامل مع العملات

waelmma
03-08-2017, 08:53
:)):)):)) فعلا اخى الفاضل يجب ان تتاجر فترة طويلة على الحساب التجريبى
وقبل ان تدخل فى حسابك الحقيقى وربنا يوفق الجميع ان شاء لله :))

---------- Post added at 05:53 AM ---------- Previous post was at 05:51 AM ----------

:p:)):woo: اخى الفاضل بيعتبر الحساب التجريبى من الامور الهامة جدا
واللى يجب ان تظل فيه لمدة طويلة لاتقل عن 6 شهور وبارك الله فيك اخى الفاضل

magdy mahmud
03-08-2017, 09:32
للاسف اخي الحبيب احمد عبد الباسط الكثير من الاخوة تهمل التدريب علي الحساب الديمو وهو اهم خطوة في طريق النجاح في الفوركس بعد التعلم اساسيات الفوركس لن الدخول علي الحساب الحقيقي علي طول خطا كبير

Mo7a
03-08-2017, 10:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم الحساب التجريبي مهم جدا لكل المبتدئين للتعلم ومعرفه طرق التداول ومتي يفتحون صفقه وباي مواصفات وحجم الصفقه وبعد ان تحصل على الخبره المناسب تستطيع فتح حساب حقيقي

محمدفؤاد
03-08-2017, 10:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل
عن 3 شهورو لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت

Zinou0008
03-08-2017, 10:52
طبعا اجمل مايكون هو الحساب التجريبي لكي تكتسب كل مهارات التعامل مع المنصة وفهم كل ايقوناتها وكل ادات وضورها قبل الشروع في العمل الحقيقي
ونتمنى لكم التوفيق

احمد فرحان منصور
03-08-2017, 10:55
المتاجرة بالحساب التجريبي فرصة للتعلم

magic777
03-08-2017, 12:40
وهو للاسف رغم اهميه العمل عليه الا ان فيه ناس كتير اوي بتتجاهل العمل على الديمو لفترات معقوله وطبعا ده هو الي بيكون
سبب لخسائر البدايه في الحقيقي

zakariacr07
03-08-2017, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الحساب التجريبي ليست له مدة محددة أخي الكريم يعني ممكن في شهر بتتعلم و تداول على الحساب العادي و كل شيء جسب إستيعابك

khaled212
03-08-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
هذا هو الافضل دائما يجب علي كل مبتدئ أن يفتح حساب تجريبي لضمان التعلم .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Abu_Yassin
03-08-2017, 22:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مفيش خلاف طبعا على أهمية الحساب التجريبى أنه وسيلة هامة لأعداد تاجر ناجح ووسيلة لأختبار الاستراتيجيات وغيرها بس نقعد على الحساب التجريبى عام كامل دى أجدها صعبة شوية وفيها مبالغة

capoeira
03-08-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب التجريبى يعد من اهم الادوات التى يعتمد عليها المتداول
من اجل تعلم التحليل الفنى و فهم حركة السوق الحقيقية

mohamedhammouda
03-08-2017, 23:06
في حين أن الحظ يلعب دوراً كبيراً في تحقيق الأرباح عند تجارة العملات، فإن هناك بالتأكيد تركيبة أكثر تحديداً لكيفية التداول بشكل ناجح. الأمر الأول الذي عليك معرفته هو معرفة حقيقة نفسك. أي نوع من المتداولين أنت؟ هل انتقلت إلى العملات بعد سنوات من بيع وشراء الأسهم لأن الإثارة في أسواق الأسهم كانت كبيرة بالنسبة لك؟ هل دخلت الى تجارة العملات كطريقة لتحقيق دخل إضافي أم تهدف لجعل الأمر عملك الأساسي؟

doaa sary
03-11-2017, 14:46
الحساب التجريبى ميزة كبيرة جداااا
اولا منها هتقدر تتعلم وتعرف تستخدم برنامج الميتاتريدر
هتعرف تتعامل مع السوق الحقيقى وتنفذ صفقات لكن بحساب وهمى
بالتوفيق للكل

ilyestoumi
03-11-2017, 15:27
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
العمل علي الحساب التجريبي ليس به
أي مخاطر ويمكنك أختبار مهارات التداول لديك
دون أدني مخاطره

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

المهم
03-11-2017, 19:35
بالنسبة للحساب الديمو فاننا دائما نقول انه من الافضل التعلم فيه اسايات التداول من كيفية فتح المنصة الى كيفية وضع الصفقات
وضع الوامر المعلقة الى اخرة من اساسيات التعامل
اما لو اردت ان تتاجر اوتطبق اي استراتيجية فالافضل حساب حقيقي براس كمال صغير و لوت صغير جدااااا
حتىيدخل العامل النفسي في النمتاجرة

Samira shabban
03-12-2017, 00:01
الحساب التجريبى مهم جدا لكل متداول فى الفوركس لانه
يعطيه الفرصه لكى يتعلم ويستفيد من اخطاءه من دو خساره لاى اموال يمتلكها ...

ebn masr
03-12-2017, 00:56
لازم نتداول ونتعلم بلا ادنى شك او كلام على حساب تجريبى الاول قبل الدخول الى يوق التداول لعقد الصفقات الحقيقية والله يوفقنا جميعا لما فيه الخير ويحقق لنا مانطمح اليه جميعا

aym
03-12-2017, 01:15
البداية تكو نفى المتاجرة على الحساب التجريبي لذلك يجب ان تفتح حساب تجريبي وتبداء فى التتداول عليها وتختار الطريقة المناسبة لك فى التتداول وتعمل عليها الى ان تتقن العمل وتعرف كيفي يتم التتداول فى الفوركس

Ayobe
03-12-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
شكرا أخي على الموضوع الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي نقص في توقعات وتنبؤة في عقلك أثناء العمل على الحساب التجريبي لكنك تطبق أستراتجياتك بدون شعور أنك خاسر حتي 1% لكن الحساب الحقيقي شعور مختلف وتركيز مختلف نصيحة الحساب الحقيقي يزيد من قوة خبرتك وأحسن عندي لكن قم بتجارب فقط على الحساب تجريبي .تحياتي
تقبلو مروري

ahmedmahmoud2017
03-12-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتاجره على حساب تجريبي هو اسهل الطرق للربح من الفوركس تقبل تحياتي ومرورى

ماجدة اسحق سعد
03-12-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز شكرا لك علي النصيحه الرائعه
للاخوه الاعضاء الجدد في مجال التداول والفوركس عليهم ان يهتموا للموضوع هذا

ahmedmahmoud2017
03-12-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اهم الطرق الكبيره التى تساعد اى متداول مبتدئ بالتعلم الجيد بالفوركس

ابوعلى
03-12-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد حاجه مهمه جدا وربنا يسهل للكل ويوف الجميع تقبل المرور اخى الكريم

ashmawey
03-27-2017, 20:42
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

hosam2020
03-27-2017, 20:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
المتاجره على الحساب التجريبى سبيلك للنجاح او الفشل
فى الفوركس لانه زى الحقيقى و لكن الارباح وهميه

bakmosta
03-27-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المتاجرة على الحساب التجريبي مهم جدا للمتداول المبتدا في سوق الفوركس بحيث تمكنه من كسب القليل من الخبرة في هذا المجال .

foot
03-27-2017, 21:48
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ...........................................

Hala Abdo
03-28-2017, 02:38
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا انا معاك في ان الحساب التجريبي مهم جدا في تعلم التداول، لكن اتعلم عليه لمدة عام بدون فتح حساب حقيقي؟ صعبة جدا طبعا الوقت كتير جدا و ممكن نمل و منكملش

mohammed2016
03-30-2017, 12:38
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق

ahmadinho100
03-30-2017, 13:52
اول طريق لتنجاح في الوركس هي فتح حساب تجريبي و المتاجرة عليه لان الحساب التجريبي نسخة طبق الاصل لحساب حيقيقي فقط يكون التغير في فسيتك

Lante
03-30-2017, 15:14
انه اصبح بالامكان المتاجرة وتجربة المهارات التي تعلمنا على الديمو قبل الدخول الفعلي للسوق

Samira shabban
03-30-2017, 20:22
بالتاكيد التدريب على الحساب التجريبى مهم جدا وفرصه لكل متداول مبتدئ لكى
يتعرف على السوق
وطريقه التداول واوامر البيع والشراء وبالتالى اكتساب الخبره فى السوق ..

skylol
03-30-2017, 20:45

اخي الغالي المتاجرة على الحساب التجريبي مهمة جدا لانها سوف تعلمك التداول بشكل سليم وتجربة الاستراتجيات وبالتوفيق للجميع

michael1
03-31-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخى النبيل انا اعرف ان المتاجرة على
الحساب التجريبى لا تفيد ابدا فى التداول على الفوركس
وانا اريد المزيد من المعلومات لك ى اربح

فهمى لاشين
03-31-2017, 10:24
المتاجره علي حساب تجريبي
يمكن فتح حساب تجريبي (وهمى) مجاناً لتجارة العملات مع أغلب شركات الوساطه , هذا الحساب له نفس أمكانيات الحساب الحقيقي "طبعا مع فارق العامل النفسي في التداول " . و قد يتسائل البعض عن جدوى ذلك لأن من مصلحة الشركات ان تتعلم على الحساب التجريبى لتقوم فى النهايه بفتح حساب حقيقى , بالطبع العمل علي الحساب التجريبي ليس به أي مخاطر ويمكنك أختبار مهارات التداول لديك دون أدني مخاطره .

ا

يجب أن تعاهد نفسك وتتبع القواعد كرر لنفسك وقل هذه الجمله :

أنا مضارب صبور وذكي ولن اتاجر بمال حقيقي قبل أن أتعلم

احسنت والله
العمل على حساب الديمو مهم جدا للمبتدأ حيث
تتعلم منه الثقة بالنفس
الثقة فى الادوات
الثقة فلى التحليلات
اكتساب الخبرة العملية
اكتساب صفات المضارب الحق

Aymen djouani
03-31-2017, 10:30
السلام عليكم و رحمة الله جزاك الله خيرا و كل من تقدم ب موضوع ر لقي و متميز مثل هذا الموضوع. و الذي يخص الفوركس. أفدتني كثيرا و اتمني لك التوفيق و السداد إنشاء الله. تقبل مروري مشكور

yousee
03-31-2017, 10:37
في البداية ضروري يجيب أن تكون المتاتجرة إلى الحساب التجريبي الإنه لا يمكن أن تبدا مباشرة في الحساب الحققي اإنه سأقول لك أن ستخسر مالك كله

Mohamed Alsaeed
03-31-2017, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اخى الكريم على هذه المشاركه الفعاله
جزاك الله خيرا
ننتظر المزييد
.......................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 09:50 AM ---------- Previous post was at 09:50 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اخى الكريم على هذه المشاركه الفعاله
جزاك الله خيرا
ننتظر المزييد
:bravo::bravo::bravo:
:accute::accute::accute:

ayoubfc
03-31-2017, 17:52

Samira shabban
04-01-2017, 00:49
الحساب التجريبى فرصه ذهبيه لكل متداول لكى يتعلم طريقه التداول
ويتعرف على السوق ويكون عنده خبره ومهاره بدون ان يخسر اى مبلغ من
راس ماله ...

mehdiradwan2
04-09-2017, 04:05
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــم تحية طبية اخواني المتداولون العرب العمل علي الحساب التجريبي ليس به أي مخاطر ويمكنك أختبار مهارات التداول لديك دون أدني مخاطره اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح تقبل مروري اخي .......

marwa94
04-09-2017, 13:16
سلام عليكم ورحمة الهه تعالى وبركاته
هل توحد طريقة اخرى للريح البونص ماعدى الردود وشكر

amirak
04-23-2017, 02:10
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى بارك الله فيك اخي ...
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

Mohammed Darwish
04-23-2017, 02:36
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المواضيع الهامة والمفيدة تحياتي لك تقبل مروري

magic777
04-23-2017, 12:01
بيكون امر مطلوب طبعا اخي لان العمل على الحساب الديمو بيساعد اي متاج على انه يكون الخبره الجيده الي بها يقدر يواصل في
المجال ده وعلشان كده بيكون مهم

sheka2017
04-23-2017, 12:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم فتح حساب تجريبي للتدرب على الصفقات والمنصه والعمل على التداول للعملات الأجنبية وفتح الصفقات وتحديد الاتجاه العام للأزواج وتحديد الدعم والمقاومة عليه وبذلك تستطيع الاستمرار والنجاح في هذا المجال تقبلو مرورى وتحياتى لكم جميعا

zunebha
04-23-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اهم شيء هو معرفة مباديء الفوركس .
اما بالنسبة للخساب التجريبي فبه نكتسب الخبرات.

yousee
04-23-2017, 14:57
المتجارة على الحساب التجريبي لا تكون بصفة دائمة تكون فقط في المرحلة التي يكون فيها الشخص يحاول أن يتعلم الفرويكس وكدلك إدا أراد أن يجرب إسترجية جديدة

fifi ghonem
04-23-2017, 15:01
مثل ماقولت اخي الفاضل ان ابعامل النفسي بيفرق من الحساب التجريبي الي الحقيقي فيمكن ان اقوم بمخاطر في الحسب التجريبي لا استطيع القيام بها في الحقيقي

Hamza El36
04-23-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
للمتاجرة على حساب تجريبي العديد من الفوائد, فمن أبرزما يستفيده المتداول من ذلك أخذ الخبرة والتعلم عن التداول...
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

hany osman
04-23-2017, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم نشكركم اخى على معلوماتك القيمة الا انة اعتقد انة كثيير جدا على اى شخص ان يفضل سنة كاملة على الحساب التجريبى فالفوركس فالحساب الحقيقى شيق ولة متعة لا تقاوم
ونتمنى منك المزيد وان تكون مواضيع تفيدنا جميعا اعضاء المنتدى جعلة الله فى ميزان حسناتكم

akram mohamed obaid
04-23-2017, 16:56
نعم اخي يعتبر الحساب التجريبي او حساب الديمو الافتراضي الذي توفرة اغلب شركات الوساطه العالميه فرصه لكثير من المتداولين الذين لايملكون خبره او اي معلومات عن التداول والمتاجرة وهو فرصه للتعلم واكتساب الخبرة

loorddhia
04-23-2017, 17:00
الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي نقص في توقعات وتنبؤة في عقلك أثناء العمل على الحساب التجريبي لكنك تطبق أستراتجياتك بدون شعور أنك خاسر حتي 1% لكن الحساب الحقيقي شعور مختلف وتركيز مختلف نصيحة الحساب الحقيقي يزيد من قوة خبرتك وأحسن عندي لكن قم بتجارب فقط على الحساب تجريبي:happy::happy:

medeldon
04-23-2017, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخيى على نصيحتك المبنية
عن تجربة و ان اضن ان الحساب التجريبي هي اهم مرحلة لتعلم الفوركس

freetrade
04-23-2017, 17:29
افضل طريقة لتطبيق ما يتعلمه المبتدئ هي عن طريق التداول علي حساب تجريبي وايضا لو حبيت تجرب استراتيجية جديدة لتتقنها وتتقن شروط دخولها الافضل تجربتها علي حساب تجريبي

Manoush
04-23-2017, 17:43

mahmoudtaha33
04-23-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
كلامك صحيح 100 % اخي
ولابد من متاجره اكثر في الديمو
وبعدذلك الحقيقي تحقق ارباحك
بالتوفيق اخي

big.pharaoh
04-23-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كلام سليم جدا ويجب على كل متاجر جديد في الفوركس ان يتعلم اولا لفتره كافيه ومن ثم يبدأ على حساب حقيقي

magic777
04-23-2017, 18:56
ناس كتير لا تلتزم بالفعل بالعمل على الديمو في بدايه عملها في المجال علشان كده بتحقق دايما خسائر اوليه
ولا تصلحها اول باول لتركيزها على الربح

mohamed shams
04-23-2017, 19:46
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التداول على الحساب التجريبى مهم جداا للمبتدئين الصغار
لانه يتيح لهم الفرص فى الخساره والمكسب وكيفيه التداول ودرجات المخاطره
بالتوفيق

Samira shabban
04-23-2017, 23:33
طبعا الحساب التجريبى مهم جدا لاى متداول مبتدئ لكى يعرف
طريقه المتاجره ويتعرف على السوق واومر الشراء والبيع بدون اى خسائر فى راس المال ..

tazi larbi
04-23-2017, 23:40
السلام عليكم المتاجرة على الحساب التجربي مهمة جدا والمدة كدلك لبد ان تكون لوقت قليل والاهم من دلك هو ان تفتح حستب تجربي بقيمة الحساب الحقيقي الدي تريد التجارة به فمثلا لو كنت تريد فتح حقيقي ب200 دولار ورافعة 200 افتح بنفس القيمة في الحساب التجربي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zakija
06-25-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

abo.tali.wtalin
06-29-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التداول بحساب تجريبى معم جدا للتعليم قبل الحساب الحقيقى للتعليم
والله الموفق المستعان للجميع

M0hsenalawady
06-30-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
صحيح كلامك اخي الكريم لابد من البدايه على حساب تجريبي للتعليم والتدريب وافاده المبتدئين ثم الانتقال للحساب الحقيقي وذلك لاكتساب الخبره اللازمة والمهارات الخاصة بالتداول

A.mustafa
08-07-2018, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
حتى تتعلم كل شئ عن الفوركس عليك ان تقوم بفتح حساب تجريبى لكى تتعلم فيه كيفيه التداول وتتمكن من تعلم كل اساسيات الفوركس والمؤشرات الخاصه به

benmezroua1
08-07-2018, 16:19
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
الحساب التجريبي مهم و لكن أن تتداول
بحساب حقيقي مختلففي الجانب النفسي
و لهدا يجب تجربة مبلغ صغير على الحقيقي

dalo3a
08-08-2018, 08:49
البعض يوم الاتصال على الحساب التجريبي ولا يدركون ان هذه الخطوه يا من اهم الخطوات
التي تجعلهم قادرين على فهم الصوت و تداول على الحساب الحقيقي بعد ذلك

emadomda
09-24-2018, 18:39
دور الحالة النفسية في اتخاذ القرارات خلال التداول في فوركس
من أهم العوامل التي قد تسيطر على الربح من التداول في فوركس هو حالتك النفسية. لهذا يوصي الخبراء بأن تقوم بتطوير و تطبيق عقلية قوية لتمكنك من تحقيق الربح من التداول في فوركس بنجاح. لأنك عندها سوف تتمكن من إتخاذ القرارات من خلال المستويات المطلوبة من الإنضباط و الإستمرارية. لن تقوم بالإلتزام بالإستراتيجية الموضوعة لـ تداول العملات إن لم يكن لديك الإيمان بأن قدراتك العقلية قادرة على أن تتحمل الضغط الناتج عن الأحداث المتنوعة في أسواق فوركس، وبالتالي سوف تقوم بـ اتخاذ القرارات الغير صحيحة.

على سبيل المثال، سوف تلاحظ أن الكثير من المبتدئين في التداول في أسواق فوركس يواجهون إنخفاظاً كبيراً في ثقتهم بعد أن يمروا بتجاربهم الأولى من عمليات الخسارة المتتالية نتيجة لـ اتخاذ القرارات الخاطئة أثناء التداول في فوركس. في كثير من الحالات، تكون ردة فعلهم الطبيعية لتجنب المزيد من الخسائر هي ببساطة الإنسحاب من السوق وعدم اللجوء إلى تداول العملات في المستقبل. سوف تكتشف بنفسك أن التداول الناجح في فوركس هو مستحيل نسبياً عندما تكون مشاعر القلق لديك و الخوف و الشكوك هي المسيطرة. إن عواطفك سوف تؤثر على الحالة النفسية لتداولاتك في الكثير من الحالات مثل:

1. قد تشعر بالإنزعاج الشديد عندما تكتشف أن هناك فرق كبير بين التوقعات و الحقيقة.

riadhweb
09-24-2018, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
حسابات الديمو التجريبيّة هي الطّريقة الأمثل لتتمرّن على تداول الفوركس و التّعرف على منصّات التّداول دون مخاطرة. من خلال تسجيل حساب تجريبي، سوف تتمكّن من الوصول الى أدوات التّداول الحصريّة و الخدمات.
بالتوفيق للجميع.

badr9moumen
09-24-2018, 22:25
السلام عايكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل الحساب التجريبي من المراحل المهمة اللتي يجب على كل شخص المرور عن طريقها فهو مهم جدا للتعرف و تجربة السوق بشكل مباشر و يبقى أنه يجب التعامل معه بجدية و عدم الاستهتار بالاموال الوهمية اللتي توجد فيه لأن هذا الامر قد يعلمك الاستهتار بالاموال الحقيقية أيضا، و أنصح بالمشاركة في المسابقات اللتي تقدمه إينستافوركس لحسابات الديمو فهي ستجعلك جدي أكتر في التداول و ربما تسنح لك الفرصة لكسب جائزة من الجوائز المهمة اللتي تقدمها الشركة و بدلك تكون قد حصلة على رأس المال لتبدأ مشوارك في هذا المجال
مسابقات إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/forex_contests)
تحياتي

Sofien
10-06-2018, 21:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لتكون تجربتك مع الحبات التجريبي تجربة ناجحة ويمكن لك أن تتعلم منها

أولاً عليك أن تتعامل معه على أنه حساب حقيقي وذلك بإدارة أاس مل صارمة والحرص على إتباع الإستراتيجية كما هي دون تغييرات

gamal mourad
10-06-2018, 21:30
اتفق معك تماما فلا يجب علي اي متاجر ان يفتح حساب حقيقي للتداول قبل ان يمارس
التداول علي الحساب الديمو اولا لفترة كبيرة جدا

ikasel022
10-07-2018, 01:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التعلم اولا علي حساب تجريبي ثم الدخول اولا في السوق لتجنب الخسائر
بالتوفيق لك

ehabbob
04-20-2019, 08:17
اخى انا اتفق معك في هذا الموضوع كل الاتفاق فبعده تعلم الفوركس يكون افضل شئ التطبيق على حساب ديمو و التعلم عليه كيفية تحديد القنوات السعريه على الرسوم البيانيه للصفقة و قراءة المؤشرات و روية الترند و خلافه و كيف تجني ارباح منها للوصول الي الهدف المنشود الذي من اجله تعملت الفوركس من الاساس
تقبل مرورى وربنا يوفق الجميع

A.mustafa
07-06-2019, 09:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
أكرر مره اخري يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام فلا يجب حتي ان يخطر ببالك أن تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت ...

elsiafy1
07-08-2019, 04:46
ارجة ان تكونوا بخيرفيا اخي عندما تواجه أو تضع استراتيجية تداول. فمن المستحسن ان تقوم ياعزيزي باختبار استراتيجية التداول الخاصة بك على الحساب التجريبي لمعرفة مدى نجاح الأداء المحتمل للاستراتيجية. في حين يتمتع الحساب التجريبي ببيئة خالية من المخاطر، حيث يسمح للتجار اختبار وتجربة استراتيجيات التداول الخاصة بهم دون التعرض لخطر الاضطرار إلى وضع رأس مال حقيقي.

mah2020
07-17-2019, 02:36
اخي الكريم سوق الفوركس بشكل افضل كل فرد يمكنه تطبيق استراتيجيات التداول التي يتعلمها مثلا ويري الكيفية التي يعمل بها ويتابع نتائج ما تعلمه بشكل عملي ليصحح اخطاءه اولا بأول وبالرغم من ان خبراء هذه الشركات يدفعون الاشخاص للمتاجرة في السوق بحساب حقيقي يضعون فيه رأس مال حقيقي ويستثمروه الا ان الافضل والذي ننصح به دائما هو التدرب على هذا الحساب التجريبي مدة لا تقل عن 6 اشهر وهي المدة التي نرى انها الانسب والافضل والتي تتيح للفرد ان يتعلم ويتدرب على فنون