PDA

View Full Version : برنامج التداول الخاص بالشركه الوساطه

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 06:44
كل شركات الوساطه تسمح لك الأن بالتداول أونلاين علي الأنترنت بكل سهوله ولكن الأختلاف بين الشركه والأخري هو برنامج التداول الخاص بهم هل هو برنامج تداول معقد أم سهل الأستخدام , فيجب أن تتاكد من بعض الاشياء قبل البدء بأيداع أموال وفتح حساب حقيقي معهم منها قدرة البرنامج علي أظهار الأزواج وأسعارها لحظه بلحظه و كما أنها تتيح لك أمكانية الحصول على ملخص عن حسابك يظهر رصيد حسابك بالمكسب والخساره الفعليه والغير فعليه , الهامش المتاح والهامش المستخدم .

و أغلب شركات الوساطه لها برنامجين برنامج جافا أو ويب WEB وبرنامج يمكنك تحميله علي جهازلك . و عادتاً تنزيل برنامج التداول علي جهازك يعمل أسرع ولكن في بعض الأحيان لا تعمل جميع برامج التداول علي كل أنظمه التشغيل فأغلبها مثلاً يعمل علي ويندوز ولا يعمل علي ماكMAC فأذا كنت تعمل علي ماك فستكون مضطر أن تعمل علي الويب ابليكاشن WEB Application (جافا) , سوف يعمل علي اي جهاز كمبيوتر طالما كان عليه الأنترنت براوزر .

اغلب برامج التداول التي تعمل علي الجافا تكون أمنه أكثر من البرامج التي تقوم بتنزيلها علي جهازك من حيث تأمين عمليات التنفيذ ونقل البيانات .

ولكن دائما افتح حساب تجريبي مع شركة الوساطه التي تنوي العمل معها قبل فتح حساب حقيقي ! و لا تنسي ان تكون متصل بانترنت عالي السرعه و هذا حتى تتأكد أولاً من كفاءة البرنامج و قدرتك على أستيعابه

بالطبع اذا اردت ان تعمل في الفوركس فسوف تحتاج الي أنترنت عالي السرعه , و أذا اردت أن تتاجر بأنترنت بطئ فلو استخدمت مثلاً (Dail up connection) ادايل اب كونيكشن 0777 فاضمن انك لن تحصل علي خدمه سريع وتنفيذ سريع فعملياتك تتم في أقل من ثانيه لذلك تحتاج لأنترنت سريع حتي تضمن تنفيذ العمليات بسرعه

bobo43
06-03-2016, 19:10
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

reyad badawy
06-03-2016, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخ احمد على هذه المعلومات
ارجو منك الاستمرار فى كل ما يفيدنا ونتعلم منه

latraaa
06-03-2016, 19:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن يعرف الإخوة الكرام كيف يجحققون الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

bobo43
06-04-2016, 03:43
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

nader
06-04-2016, 03:59
كل شركات الوساطة توفر هده الامكانية
وهي منصة تداول خاصة بها واغلبها مجاني وكما رايت هناك بعض الشركات لها منصات مدفوعة ولا اعلم ماهو الفرق
بينها وبين العادية ولكن كما قلت يجب ان تجرب مع اي شركة برنامجها قبل الدخول الى حساب حقيقي
بالتوفيق

hayatto
06-04-2016, 04:56
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

SALAMA22
06-04-2016, 04:56
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من hjhjhfdfjk

doaa sary
03-20-2017, 17:25
شركة الوساطة بتوفرلك حسابين
حساب مجان ديمو او تجريبى للتدريب علية
وحساب حقيقى وسوق حقيقى
بتنفذ علية صفقات البيع والشراء ويتم تمويلة
بمالك الحقيقى
او بونص شركات لكن المال حقيقى ويمكنك سحبة عن طريق البنوك

العاقل
03-20-2017, 17:29
السلام عليكم
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

alonsoo
03-20-2017, 17:39
وانا ايضا انادى من هنا واكرر انه لابد للفرد ان يقوم اولا بالعمل على الحسابات التجريبية قبل البدء فى الحسابات الحقيقية حتى لا يخسر شيئا

ziedncir
03-20-2017, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

nour3iny
03-20-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
برنامج التدوال الخاص بشركه الوساطه يكون مجهز باداء عالى للتدوال المهم هو وجود انترنت سريع

michael1
03-20-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
ان هذا الموضوع افادنى كثيرا فى التداول
على الفوركس وشكرا لك وتحية خاصة ايضا على توضيح الوساطة بالشركات

zeze2017
03-20-2017, 19:03
https://www.youtube.com/watch?v=oFQKcgt1Eck

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------‫أفضل استراتيجية فى الفوركس لربح الاف الدولارات يوميا بنقاط دخول وخروج محددة‬‎

ahmedm
03-20-2017, 19:34
بالفعل حاليا اغلب شركات الوساطة بتتيح لك طريقتين للتداول عن طريق التداول عبر المتصفح web trader من خلال موقع الشركة او بتحميل منصة الشركة وتسجل دخول عليها سواء بالحساب الحقيقي او الحساب التجريبي

grow
03-20-2017, 19:45
شركاات الوسااطه بتقدم لك حساابين
حسااب مجان ديمواو تجريبي للتدريب عليه
وحسااب حقيقي وسوق حقيقي بتنفذ عليه الصفقات اللي بتم التدريب عليها ف الحساب التجريبي
تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

ابوعلى
03-21-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الشركات الوساطه دى شركات بتساعد الناس فى الدخول للعالم ده وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل النرور اخى الكريم

ali gamal
03-21-2017, 02:15
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه

adamarwan
03-21-2017, 02:18
فى العديد من الامور والخدمات التى تقدمها مختلف الشركات
وممكن ان تتطلع الى هدا الامور من خلال ان تفهم الامور التى يتم التكيز
عليها والتى تلقى العديد من الستجابة
وحظ موفق اخى الغالى

ola
03-22-2017, 19:26
شكرا ع هذه المعلومات الهامه والمفيدة
وتقبل مرورى

khaled212
03-22-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي هذا الموضوع وعلي التوضيح الجيد لكل ما يتعلق بالتداول في الفوركس .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ayouz
03-22-2017, 21:17
السلام عليكم اخي فعلا نصائح من دهب لاننا كمبتدئين يجب علينا قبل البدئ في الحساب الحقيقي التأكد من المنصات التي تظهر الازواج كلها والاسواق المهتمين بها في التداول الخ...

ali gamal
03-22-2017, 23:31
ارجو منك الاستمرار فى كل ما يفيدنا ونتعلم منه

muhammad ismail
03-22-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم قبل بدء العمل فى اى شركه وساطه لازم تجربها الاول على الحساب الديمو وتعرف هل هتقدر انك
تتعامل مع المنصه الخاصه بها وهتستريح للشركه دى ولا لا

mohamed shams
03-23-2017, 01:00
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا تنساق وراء الاعلانات وتضع الاموال الخاصه بك ثم تتفاجا بالقوانين الغريبه
ولكن يلزم عليك معرفه كل الشروط اولا قبل الايداع
بالتوفيق

---------- Post added 03-23-2017 at 12:00 AM ---------- Previous post was 03-22-2017 at 11:34 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لازم عليك ان تعرف قوانين التداول كافه بالنسبه للشركه
وشروط السحب
وشروط البونص
ومن ثم الايداع والتداول
بالتوفيق

مروه عصر
03-23-2017, 01:28
السلام عليكم
لكل شركه وساطه الوبها الخاص بها التى تستخدمه فى التداول حتى تحقق الاهداف التى نريدها من خلاله ...واتمنى التوفيق للجميع ..

Mr Fathy
03-28-2017, 06:56
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم لازم فعلا الاول الواحد يفتح نت سريع عنده تانى شئ لازم نفتح حساب تجريبى عشان نقدر نتعلم عليه الاول كويس

waelmma
03-28-2017, 07:09
:)):)):)) تمام اخى الفاضلل بارك الله فيك والحقيقة انه الانترنت
سهل جدا عمليات التداول وجعلها فى متناول كل الناس وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد

احمد فرحان منصور
03-28-2017, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة التداول الخاص بالشركات الوساطة موضوع قيم جدا وبالنسبة لي تعرفت عليه الان من خلال نشره

جمال صادق
04-28-2017, 15:40
يمكن الاعتماد على الكثير من الوسائل المعروفة للتداول و ان العمل على فهم الكثير من استراتيجيات العمل المؤكدة من وقت لاخر و افتراض اساليب للتعلم لابد من انهخا تساعد فى فهم و تحلايل الكثير من انماط السوق

skylol
04-30-2017, 00:05

اخي الغالي منصة التداول متشابهة ممكن الفرق يكون في الاسبريد فقط وبالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
04-30-2017, 02:37
السلام عليكم و رحمة الله
انا صراحة لم افهم برنتامج التداول الخاص بشركة الوساطة او بالاحرى لم افهم ما تريد قصده منهذا الموضوع

waelmma
04-30-2017, 07:44
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر برنمج الميتاتريدر التى تستعمله
معظم الشركات من البرامج السهلة الاستخدام واالخفيف على جهاز اللاب توب بتاعك لانه لايحتوى على الجافا

ebn masr
04-30-2017, 08:38
ايوة برنامج التداول الخاص دة اسمه انستافوركس منصة التداول ميتاتريدر واكيد كل شركة بيكو ن لها منصة تداول خاصة بها تختلف عن التانية

zunebha
04-30-2017, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي اي شركة وساطة لها برنامج خاص وبشروط .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

mido elshabrawy
04-30-2017, 10:13
السلام علبكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك برنامج التداول الخاص بشركه الوساطه
و بالفعل ان منصه التداول ميتاتريدر4 هي من اشهر منصات التداول لشركات الوساطه
و يظهر من خلالها الاسعار التي نتداول عليها نحن كمتاجرين و يتم تزويدها من خلال البنوك بالاسعار اللحظيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

antr
04-30-2017, 10:24
انا منذ فترة لا باس بيها فى الاسواق عبر الانترنت ملتقتش احسن من انستا كوسيط وملقتش احسن من المتاتريدر كبرنامج اخى بصراحة

mohamed97
05-03-2017, 13:31
لسلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هذه اساسيات لكل عضو جديد فى المجال ..
وشكرا لك اخي****----

mahmoudtaha33
05-03-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمه الله وببركاته اخي
لابد فعلا من حساب تجريبي مع الشركه
اللي هتفتح لها حساب حقيقي حتي تعلم
جيد ماعوالاسبريد وتشوف الرافعه الماليه
بالتوفيق لك

rayzigar
05-04-2017, 12:19
افضل يا اخي العمل بالميتاتريدر الي فعلا في غاية الروعة ولا ارى انه ممكن تلاقي فيها اي نقص خصوصا وانها جد متطورة ايضا
انما التداول عبر الويب في الشركة اراه ممكن طبعا وانا لم اجرب الامر انما من خلال المنصة الامور افضل والاكثر انتشارا طبعا

emadomda
01-17-2018, 01:53
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم مهم جدا استخدام البرنامج او الابلكيشن الخاص بالشركه هو مفيد جدا حيث انك يمكنك ان تدخل اي صفقه او تخرج منها وانت في اي مكان وبسهوله
افضل بكثيرمن ان تحتاج اللاب توب او الكمبيوتر الخاص بك
في كلا الحلات الشركات اتمني منهم ان تساعدنا دائما

ehabbob
03-15-2018, 23:19
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات الطيبه لبرامج التداول واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله هو المستعان

M.R
03-15-2018, 23:53
معظم التداول عبر النت ينحصر فى التداول على الخيارات الثنائية توجد ايضا بعض شركات الفوركس يمكنك التداول بها عبر النت ولكن الان التداول الاسهل عبر منصة الميتاتريدا افضل وايسر

Abd Errahim
03-16-2018, 20:31
خي فعلا نصائح من دهب لاننا كمبتدئين يجب علينا قبل البدئ في الحساب الحقيقي التأكد من المنصات التي تظهر الازواج كلها والاسواق المهتمين بها في التداول ...

mohamed kamal fadel
03-16-2018, 21:13
يجب ان تاخذ فى الاعتبار قبل ذلك مصداقية الشركة التى تعمل
بها لانه يوجد شركات كثيرة فى السوق غير مرخصة من احدى الههئات الرقابية

manotripleewry
03-24-2018, 18:31
بالطبع كل شركه لها طريقتها الخاصه واستراتيجيتها التى تميزها عن غيرها
وهذا افضل لنا حتى يختار كل شخص الطريقه التى يرتاح فى التعامل بها
وبالتوفيق لك وللجميع بالمنتدى باذن الله