PDA

View Full Version : خدمة العملاء فى شركات الوساطة

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 06:45
سوق الفوركس يعمل علي مدار الأربع وعشرون ساعه معني ذلك أنه يجب ان يكون هناك دعم علي مدي الأربع والعشرون ساعه ولتعرف مدي قوة خدمة العملاء لدي الشركه أسال نفسك هذا السؤال قبل التسجيل في اي شركه هل يمكنني الاتصال بالشركه تليفونياً , أيميل , خدمة عملاء أونلاينChatوغيرها؟ جودة خدمة العملاء تختلف من شركه لأخري يجب أن تتأكد من خدمة العملاء لدي الشركه قبل فتح حساب لديهم.

ولمعرفة ذلك هناك فكره جيده أختار بعض شركات الوساطه وأتصل بالدعم الفني لديهم وأختبر ما اذا كانت الأستجابه سريعه أم لا ! اذا لم يأتك رداً سريعا أو مقنعاً لأسئلتك فأعلم أنها شركة وساطه غير أهله للثقه و لا يجب أن تعمل معهم

bobo43
06-03-2016, 19:08
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

SALAMA22
06-03-2016, 19:11
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من nmgvgv

ahmadfool
06-03-2016, 19:12
السؤال قبل التسجيل في اي شركه هل يمكنني الاتصال بالشركه تليفونياً , أيميل , خدمة عملاء أونلاينChatوغيرها؟ جودة خدمة العملاء تختلف من شركه لأخري يجب أن تتأكد من خدمة العملاء لدي الشركه قبل فتح حساب لديهم.

ولمعرفة ذلك هناك فكره جيده أختار بعض شركات الوساطه وأتصل بالدعم الفني لديهم وأختبر ما اذا كانت الأستجابه سريعه أم لا ! اذا لم يأتك رداً سريعا أو مقنعاً لأسئلتك فأعلم أنها شركة وساطه غير أهله للثقه و لا يجب أن تعمل معهم

reyad badawy
06-03-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات مهمه اشكرك عليها واتمنى ان نستفيد اكتر
تحياتى لكل من اهتم وافادنا باردود القيمه واتمنى التوفيق لكم

ahmadfool
06-03-2016, 19:19
وعشرون ساعه معني ذلك أنه يجب ان يكون هناك دعم علي مدي الأربع والعشرون ساعه ولتعرف مدي قوة خدمة العملاء لدي الشركه أسال نفسك هذا السؤال قبل التسجيل في اي شركه هل يمكنني الاتصال بالشركه تليفونياً , أيميل , خدمة عملاء أونلاينChatوغيرها؟ جودة خدمة العملاء تختلف من شركه لأخري يجب أن تتأكد من خدمة العملاء لدي الشركه قبل فتح حساب لديهم.

latraaa
06-03-2016, 19:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الطيبة القيمة إ نشاءالله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

bobo43
06-04-2016, 04:43

never
06-04-2016, 16:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never1
06-05-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

RamiRami
06-05-2016, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على جميع الأخوة الأعضاء ..
نعم بالظبط اخي الكريم كلامك جميل ورائع جدا .. خدمة العملاء هي اهم مايمكن ان تقدمه الشركات لخدمة المستخدمين ..
كلامك جميل ورائع وجذاب .. نرجو المزيد من هده المواضيع في المستقبل القريب ..
شكرا جزيلا ..

kaka25
06-06-2016, 10:06

magdyezzat
06-06-2016, 10:54
موضوع جيد شكرا للأفادة
تقبل مروري
-"لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير،لا حول ولا قوة إلا بالله،لا إله إلا الله،ولا نعبد إلا إياه ، له النعمة وله الفضل ،وله الثناء الحسن،لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون

shadea1991
06-07-2016, 19:30
تحياتى لكل من اهتم وافادنا باردود القيمه واتمنى التوفيق لكم وشكرا تبل مرورى

bahoma310
06-11-2016, 22:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
احيانا تجدي نفع و احيانا لا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

emad1995
06-14-2016, 14:34
تحياتى لكل من اهتم وافادنا باردود القيمه واتمنى التوفيق لكم تقبل مرورى...

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:24
تحياتى لكل من اهتم وافادنا باردود القيمه واتمنى التوفيق لكم

mohcine amari
06-17-2016, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
خدمة العملاء جميلة لكن صارمة في الشروط
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

shadea1991
06-17-2016, 21:40
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور تقبل مرورى

---------- Post added at 06:40 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

تحياتى لكل من اهتم وافادنا باردود القيمه واتمنى التوفيق لكم تقبل مروري

Refaat antar
06-17-2016, 21:46
مشكور اخي علي مجهودك الاكثر من رائع. ودائما ننتظر منك المزيد للاستفادة. وفقنا الله جميعا للخير

csebai12
06-18-2016, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لنا في شركة انستا فوركس الدعم الفني فيها جد ممتاز و سريع في الرد و يدعم عدد كبير من اللغات اهنها العربية

medizem
06-18-2016, 05:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا :)
امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله...
الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر !!

zakija
05-24-2017, 00:17
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله
خيرا تقبل تحياتي

rayzigar
05-24-2017, 11:55
من المهم جدا يا اخي اننا نسال عن الدعم الفني في البروكر الي نريد الاشتراك فيه والتسجيل فيه لانه امر جد مهم طبعا
ممكن اي مشكل لا قدر الله يصادفك في يوم من الايام وتكون محتاج لرد ومساعدة سريعة جدا من الدعم الفني

zunebha
05-24-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم العملاء يستفيدون كثيرا من الوساطة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

hooda
07-22-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك دعم علي مدي الأربع والعشرون ساعه ولتعرف مدي قوة خدمة العملاء لدي الشركه بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

cool8888
07-22-2017, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك
و بالتوفيق للجميع

Mahamme
07-23-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
فعلا خدمة العملاء اهم ما يميز شركات الوساطة وخدمة عملاء انستا دائما في خدمة العملاء وتعمل على المساعدة وحل المشاكل في وقتها

محمد حافظ 120
07-23-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكوووووور اخي الفاضل علي تحذيرك لنا من هذه الشركات الضعيفه... لذلك يجب عليك أن تقوم باختيار شركه وساطة ذات سمعه جيده

Doaa hassan
07-23-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اكيد اول حاجة لازم تتعرف عليها وتعريفها جيدا قبل التسجيل فى اى شركة هى خدمة العملاء
علشان عندما يكون معك مشكلة لا قدر الله تلاقى حد تساله

Mony Ezzat
07-23-2017, 02:54
بسم الله الرحمن الرحيم
خدمة العملاء شيء مهم جدا في شركات الفوركس ويجب ان يكون لدي كل شركة خدمة عملاء لخدمة المودعين بالشركه

waelmma
07-23-2017, 09:40
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
فعلا فى شركة انستا ببيوجد دعم على مدار 24 ساعة وبكل الطرق

فهمى لاشين
07-23-2017, 13:51
بسم الله
نعم من الضرورى ان تكون خدمة العملاء فى شركات الوساطة الفوركسية
عاملة على مدار 24 ساعة وكل شركات الوساط تدعى ذلك وتدعى الشات
الفورى والتصال التليفونى والبريد الاليكترونى ويظل الامر خاضع للتجربة
تحياتى

yousee
07-23-2017, 15:34
لكي تعرف أن شركة الوساطة جيدة من خلال الدعم الفني الدي يوجد إدا أقنى الدعم يحل لك مشاكلك بسهولة فإن هده الشركة محترمة و إدا كان العكس و المماطلة في حل المشاكل فهده الشركة غير جيدة بتاتا

skylol
07-23-2017, 15:52

اخي الغالي خدمة العملاء هي واجهة الشركة واذا كانت ممتازة يعني ان الشركة محترمة وان كان العكس ابتعد عن الشركة وبالتوفيق للجميع

yassmiina
07-23-2017, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يمكنك التحدث مع خدمة العملاء و حل مشكلتك معهم عن طريق آلشات
اتمنى لك التوفيق و النجاح و تقبل مروري و سلامي

hooda
08-09-2017, 15:56
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك دعم علي مدي الأربع والعشرون ساعه ولتعرف مدي قوة خدمة العملاء لدي الشركه بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

michael1
08-10-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى الكريم ان فعلا خدمه العملاء فى الشكرات هى تعتبر
اهم الامور فى التداول على الفوركس من خلال هذه الشركات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-26-2017, 13:07
السلام الله عليكم من الامور التي يستحسن في شركة الوساطة ان تتوفر على دعم قوي لحل المشاكل المالية او التقنية هو امر ايجابي في حالات تواجده وفي شركة الوساطة

جمال صادق
08-26-2017, 14:43
الدعم الفنى او غرف الشات المتواجد فى شركات الوساطة هى من افضل الامور التى تعطى العملاء الثقة فى البروكر و فى نفس الوقت اداة سريعة لحل المشكلات

moh007
08-26-2017, 15:42
شكرا جزيلا لك اخي الكريم
غلى الموضوع مميز مفيد و الجميل و معلومات مفيدة جدا وقيمة ارجو من الجميع الاستفادة بارك الله فيك

M.R
08-26-2017, 19:16
هذه من الشروط التى يجب ان يبحث عنها المتداول قبل ان يفكر فى اختيار شركة الوساطة وهى ان يبحث عن الشركات التى تتميز بالدعم الفنى المتواصل ومدى تواصلها مع العملاء وسرعة الاستجابة

amrelkomy
11-22-2019, 00:12
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من nmgvgv