PDA

View Full Version : أجراءات فتح حساب حقيقى مع شركة وساطه

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 06:52
أجراءات فتح حساب حقيقى مع شركة وساطه
فتح حساب مع شركة وساطه يتم في ثلاث خطوات :

1- أختيار نوع الحساب
2- التسجيل
3- تنشيط حسابك
قبل ان تتاجر بتحويشة العمر سوف اعيد لك النصيحه مره اخري قبل ان تفتح حساب حقيقي مع شركة وساطه جرب عدة شركات علي حساب ديمو ولم لا وهي مجانا 100*100 ؟ حتي ترتاح الي شكل الشارت الخاص بهم وسرعة التنفيذ وغيرها ....

bobo43
06-04-2016, 01:35
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

never
06-04-2016, 08:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

creatorman1978
06-04-2016, 08:48
المشاكل لن تظهر فى الحساب الديمو غالبا ... لذلك قبل اختيار شركة الوساطة نتأكد من انها تتمتع بسمعة قوية وان كان ستجد هناك من يشكك فها ولكن الغالبية تكون متفقة على انها شركة محترمة ... والله المستعان

never1
06-05-2016, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1992
06-05-2016, 06:05
وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري
المشاكل لن تظهر فى الحساب الديمو غالبا ... لذلك قبل اختيار شركة الوساطة نتأكد من انها تتمتع بسمعة قوية وان كان ستجد هناك من يشكك فها ولكن الغالبية تكون متفقة على انها شركة محترمة ... والله المستعان وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

latraaa
06-05-2016, 15:15
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأ نيستفيد منها الإخوة الكرامإن شاء الله، مشكور أخ يالكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

yansane
06-05-2016, 15:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأ نيستفيد منها الإخوة الكرامإن شاء الله، مشكور أخ يالكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

kaka25
06-06-2016, 09:08
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

nasr39
06-06-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

medben
06-06-2016, 23:30
المشاكل لن تظهر فى الحساب الديمو عادة، لذلك قبل اختيار شركة الوساطة تأكد من انها تتمتع بسمعة جيدة
وان كان ستجد من يشكك فيها ولكن الغالبية ستكون موافقة على انها شركة موثوقة

nehad
06-07-2016, 01:08
:happy:وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري
المشاكل لن تظهر فى الحساب الديمو غالبا ... لذلك قبل اختيار شركة الوساطة نتأكد من انها تتمتع بسمعة قوية وان كان ستجد هناك من يشكك فها ولكن الغالبية تكون متفقة على انها شركة محترمة ... والله المستعان وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري:bravo:

موفينج افريج
06-07-2016, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز بارك الله فيك على موضوعك المفيد
اتمنى ان الجميع راح يستفيد منه الجميع ان شاء الله

golden1985
06-07-2016, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر وشكرا لك تقبل مرورى..

medox99x
06-09-2016, 02:39

نصيحه مهمه جدا و في غاية الاهميه اتمني الاخد بيها والتمعن فيها أتمني التوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

csebai12
06-09-2016, 04:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر عميلية فنح الحساب من الامور السهلة في شركة انستا فوركس و يكفي ان تتاكد من معلوماتك الوضعتها صحيحة كي لا تقع في المشاكل

ملاك الروح
06-09-2016, 04:28
اشكرك جزيل الشكر على تنويهك لهذه الاجراءات و اشدد على ضرورة التداول بحساب وهمي اولا
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

موفينج افريج
06-09-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

hamdeabdullah
06-09-2016, 23:08
,,المشاكل لن تظهر فى الحساب الديمو غالبا ... لذلك
قبل اختيار شركة الوساطة نتأكد من انها تتمتع بسمعة قوية وان خدماتها سلسه ومرنه
ثانيا تبحث عن مصداقيتها وكذالك ابحث عن من سبقك لهذه الشركه ليفيدك عنها ثم تبدا

islam bahnsawi
06-10-2016, 06:47
لقد ابهرنى الشرح المختصر للاجراءات اللازمة مع الاعتبار ان المعلومة تاتى

من المواضيع و المناقشات ايضا و شكرا لكم نرجو المزيد من هذة المعلومات الهامة

xrif01
06-10-2016, 07:07
مساءك سعيد اخي الكريم طبعا هذه الاجراءات مهمة لفتح اي حساب حقيقي مع اي شركة بروكر في ساحة الفوركس
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق . تقبل مروري

الصبر
06-10-2016, 14:06
الازواج تتاثر ببعضها هنا من العملات ان الاخبار تساعدهم وان يرتفعوا معا وهناك من الازواج
التى يكون الاخبار لها تاثير عليها منها من يرتفع ومنها من يهبط

latraaahr
06-10-2016, 14:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيف يحققون الثكري منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

---------- Post added at 12:57 PM ---------- Previous post was at 12:56 PM ----------

مشكوراخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت به او اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 14:57
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المميز ونتمنى المزيد من الموضوعات القيمة والمفيدة للاعضاء تقبل مرورى

emad1995
06-10-2016, 16:50
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور وتقبل مرورى

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 11:58 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري...

amimar60
06-10-2016, 16:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكي رمن الناتئج القيمة إن اشء الله، مشكرو اخ يالكريم و بالتفويق لك و للجميع إنشاءء الله

mohcine amari
06-10-2016, 22:28
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي انصحك بالشركات المرخصة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

tenon
06-12-2016, 18:41
المشاكل لن تظهر فى الحساب الديمو عادة، لذلك قبل اختيار شركة الوساطة تأكد من انها تتمتع بسمعة جيدة
وان كان ستجد من يشكك فيها ولكن الغالبية ستكون موافقة على انها شركة موثوقة

هو الافضل بلا شك والاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

ahmadfool
06-12-2016, 18:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر وشكرا لك تقبل مرورى..

drissou45
06-12-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم على المقال ورمضان مبارك كريم
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

mohamed gnichi
06-12-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اشكرك اخي العزيز على هذا الموضوع الجميل

mohamed gnichi
06-12-2016, 19:18
مشكور اخي و اتمنى منك ان تفدنى دئما بمثل هذي المواصيع

SALAMA22
06-12-2016, 19:29
إذا كنت تبحث عن أبسط استراتيجية تداول في العالم, فيمكن وصفها بأنها ترتكز على مستويات أفقية وحركة السعر حيث تعتبر حركة السعر من المستويات الأفقية هي المكون الأساسي لأبسط نظرية تداول بالعالم. ويمكنك تعلم هذه الاستراتيجية من خلال رسم المستويات الأساسية على الرسوم البيانية الخاصة بك, ثم تنتظر لإشارة حركة الأسعار الواضحة لتتكون حوله مقدم من aihjouijhu

ziko7
06-12-2016, 19:31
جزاك الله أخي الكريم على المعلومات بالطبع وجب قيل فتح حساب حقيقي في أي شركة فتح حساب ديمو للتأقلم مع شكل السوق
بالتوفيق للجميع

abdelmadjid41
06-12-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم مشكور على ما قدمته من معلومات مفيدة فيما يخص الاجرائية الادارية لفتح حساب جديد

hossam123
06-12-2016, 19:42
لازواج تتاثر ببعضها هنا من العملات ان الاخبار تساعدهم وان يرتفعوا معا وهناك من الازواج
التى يكون الاخبار لها تاثير عليها منها من يرتفع

maryam1
01-11-2017, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

amine bajjou
01-11-2017, 23:35
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين و بعد اخي الكريم فانا مبتدئ في هذا المجال و لا اعلم فيه الكثير من الاشياء لكن احببت موضوعك و صراحة استفدت منه كثيرا جزاك الله خيرا أخي الكرييم ;)

Shadyy
01-12-2017, 00:08
السلام عليكم و رحمه الله اخي اظن ان حساب الديمو لن يكون معرض للمخاطره و الضغط كما في الحساب الاصلي لذلك انصح بان يبدا في حساب حقيقي مع وسيط و لكن عليك ان تتاكد من ان سمعته قويه و حسه و بعدها قم بانشاء الحساب الاصلي

wwwfox12348
01-12-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهنئك علي هذا الموضوع الرائع الذي ابدعت فيه وافادني وانا واثق انه افاد كثير غيري وشكر واللي اللقاء

rmadona
01-12-2017, 00:48
السلام عليكم و رحمه الله اخي اظن ان حساب الديمو لن يكون معرض للمخاطره و الضغط كما في الحساب الاصلي لذلك انصح بان يبدا في حساب حقيقي مع وسيط و لكن عليك ان تتاكد من ان سمعته قويه و حسه و بعدها قم بانشاء الحساب الاصلي

---------- Post added at 11:48 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهنئك علي هذا الموضوع الرائع الذي ابدعت فيه وافادني وانا واثق انه افاد كثير غيري وشكر واللي اللقاء

---------- Post added at 11:48 PM ---------- Previous post was at 11:48 PM ----------

Samirghatas
01-13-2017, 19:13
الازواج تتاثر ببعضها هنا من العملات ان الاخبار تساعدهم وان يرتفعوا معا والاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على
الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب بالتوفيق اخى الغالى

Mr Fathy
01-13-2017, 19:17
بسم الله الرحمن الرحمن.شكرا يازعيم على المعلومات الجميلة دى ان شاء الله فعبلا نستفيد منن الحاجات دى وفعلا الحساب التجريبى فرصة حلوة جدا عشان نتعلم فيه كويس

a7medsedik
01-13-2017, 19:42
اشكرك علي النصيحة الغالية فعلا يجب ان تتعلم جيدا قبل البدء وان تقوم بالتجربة بنفسك مرة وعشر مرات حتي
تتأكد انك قادر علي البدء واتخاض القرار الصحيح بالحصول علي اكبر الارباح واقل الخسائر الممكنة

Hanaasnaa
01-22-2017, 12:10
اشكرك علي سؤالك لافادة المبتدئين أولاانصحك
بتسجيل حساب ،تفعيل الحساب،والذهاب لاكتر من وسيط ثم قبل بدء العمل بتحويشة عمرك اسأل جيدا كي لا تندم والله المستعان

ali gamal
01-22-2017, 12:21
قبل اختيار شركة الوساطة نتأكد من انها تتمتع بسمعة قوية
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم

skylol
01-22-2017, 12:51

اخي الغالي موضوعك مهم جدا ومفيد بالنسبة لي واتمنى ان يستفيد الجميع من هذا الموضوع القيم يا ريت تكتر من هالمواضيع عشان اصبح هناك اقبال كبير على الفوركس

rashford
01-22-2017, 13:27
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم تلك هي اهم النقاط التي يجب ان يقف المتداول عنها قبل فتح حساب حقيق في الشركة و عليه أضا ان يتأكد من مصداقيتها اولا.

Mustafa gamal
01-22-2017, 16:21
فعلا يجب على كل متاجر ان يتاجر ان حساب ديمو قبل ان يدخل على حساب حقيقي في رأيي المتواضع ..... تحياتي لك

vipx25
01-22-2017, 16:28
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى منه والحمد لله بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله
الاجراءات هي عادي اخي فقد تملأ البيانات الخاصة بك من الاسم و العنوان و العمر و تعطيهم بطاقة الهوية

فوريكسي
01-26-2017, 19:03
ليس هناك اسهل من فتح حساب على شركة وساطة شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed abdelmomen
01-26-2017, 20:28
مشكور اخي الكريم على هذه الخطوات وفعلا زي ما قولت من الافضل تجربة
شركة الوساطة على الحساب الديمو قبل البدء في عمل حساب حقيقي عليها

bakdz
01-29-2017, 21:12
الـسلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
نعم أخي العزيزي تلك هي اهم الأمور التي يجب على المتداول ان يتبعها عندما يفتح حساب في شركة وسيطية و الاهم انه يتأكد من مصداقيتها.

aki
01-29-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته.
الاهم هو التأكد من مصداقيتها وباقي الخطوات سهلة التسجيل وتفعيل ورسال المال لتداول اتمنى لك ان تختار انستافوركس لمصداقيتها.
حظ موفق

AIMAD HAMEL
01-29-2017, 23:41
نعم امر اختيار الوسيط المناسب من اهم الامور التي يجب على اي متداول اخذها بعين الاعتبار
تقبل مروري

بدر اشطيبي
01-30-2017, 00:25
فعلا اهي تلك هي الاجراءات التي يمكن القيام بها من اجل فتح
حساب حقيقي تستفيد منه في القيام بتداولاتك الرابحة ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
01-30-2017, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله
سهل جد يعطونك بيانتك الشخصية فارغة تقوم بملئ الاستمارة تم تختار نوع الحساب لي بدك ايه تم تعطيهم الوثائق

sirhe4am
02-03-2017, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع اخى الكريم من اجمل الموضويع التى قراتها لك اسلوبك الخاص فى التعبير عن الاشياء ولك مستقبل باهر فى المجال
بالتوفيق انشاء الله لك اخى

سما سعيد
02-03-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي المعلومات القيمه التي استفدنها منها والله الموفق والمستعان لنا جميعا

edisoninfo5
02-03-2017, 02:41
السـلام عليكم و رحمـة الله تعالى و بركاته
مرحبا اخي الكريم موضوع رائع ومفيد ومرتب وملهم للجميع وارجو ان تعطينا استراتيجيه رائعه وجيده ومفيده بالتوافيق لنا وارك في موضوع اخر اللي اللقاء

larbi khirfa
02-03-2017, 02:47
يمكنك اخي ان تفتح حساب في انستا فوركس لانها شركة موتوق بها
ويمكنك تفعيل الحساب بطريقة سهلة
رفع بطاقنك الو طنية في المستوى الاول
رفع جواز صفرك او بطاقة السياقة
وبالتوفيق يا اخي الفاضل

ahmedmahmoud2017
02-03-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الناس المحترمة التى تساعد المبتدئين وتدعمهم الى الطريق الصحيح تحياتي اليك انتظر المزيد

محمدفؤاد
02-03-2017, 07:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى قبل اختيار شركة الوساطة نتأكد من انها تتمتع
بسمعة قوية وان كان ستجد هناك من يشكك فها ولكن الغالبية تكون متفقة على انها شركة محترمة

alonsoo
02-03-2017, 09:00
هو احنا دايما ننصح الاعضاء وخصوصا الجدد او الذين لايعلمون اى شئ عن الفوركس بفتح حساب تجريبى اولا حتى يتثنى
لهم معرفة طرق التداول والتعلم عليه جيدا

antr
02-03-2017, 10:05
يعنى نقدر نقول ان هذا الكلام صحيح بالفعل هى الخطوات الرئيسية لفتح الحساب بس ده مش المطلوب فقط المطلوب ان تتعلم حتى تحص الكثير من الربح

zizoo99
02-03-2017, 14:36
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم و الذى لابد منه لاى متداول فالحساب التجريبى لا غنى عنه نهائيا لاى متداول مهما بلغ خبرته و لكن لماذا توصى يا اخى بفتح عده حسابات تجريبية فى كذا شركة يكفى معرفة قيمة اللوت فقط بالحساب

latraaa
02-03-2017, 14:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن اخي الكيرم ارى أن المضوع قد سبق و أن تم الترطق له م نقبل و بالتفصيل الدي تريد إ نشاء الله و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله، بالتوفيق لك

tamermosa
02-03-2017, 14:54
بالفعل نصيحة موفقة يجب على الكل مراعاتها و تنفيذها
فيجب فتح حساب تجريبي حتى تتأكد من طريقتك و فعالياتها و نجاحها

مروه عصر
02-03-2017, 15:18
السلام عليكم
اجراءات فتح حساب حقيقى مع شركه وساطه هو :
اختيار نوع الحساب
ولكن قبل فتح حساب حقيقى مع شركه وساطه عليك ان تفعل حساب ديمو لتتعلم به وتتدرب عليه

Mustafa gamal
02-03-2017, 16:59
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصيحة المفيدة و انا انصح جميع المتاجرين يفتح حساب تجريبي اولا قبل المتاجرة .... تحياتي لك

MOHAMED SAID ELSAYED
02-03-2017, 17:19
أشكرك علي هذه النصائح لكن انا انصح الكل برضو ان مش يخاطر بتحويشه العمر لان دا خطر جدا وممكن يخسر المفروض اولا يهاطر بجزء صغير او يعمل حساب في انستا ويتاجر بالبونص

forex23
02-03-2017, 17:28
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد حيث استفدت من بعض المعلومات الخاصة بتداول الفوركس،في الحقيقة الفوركس مجال جد مربح لكن يجب الاحتياط حيث من الممكن ان يخسر الشخص الكثير من الاموال في الفوركس

zaheralwan
02-03-2017, 17:39
اخي تسلم على المشاركة والخطوات التي ذكرتها لكن قبل ان نفتح حساب حقيقي لا بد ان نكون جاهزين لاجراء الصفقات والتدوال الحقيقي

muhammad ismail
02-03-2017, 17:43
مش شرط الواحد يخاطر بتحويشه عمرة المنتدى بيوفر ليك فرصه كبيرة جدا من خلال الكومنتات انه يعطيك راس المال
وتبدا تتداول انت وتحقق ارباح وتسحب ارباحك بكل سهوله

bassem forex
02-16-2017, 20:27
السلام عليكم ولا تنسى ايضا تفعيل الحساب لانها خطوة مهمة جدا فمن خلالها تستطيع سحب الربح او ايداع الاموال

mirinda
02-25-2017, 00:43
مشكووووور اخي الكريم على موضوعك
واعجبتني نصيحتك بخصوص الاشترالك في ديمو المجاني
اتني لك التوفيق وجزاك الله خيرا

doaa sary
02-25-2017, 16:22
وليسة نحط مبلغ مالى حقيقى لما ممكن نشتغل بالبونص من المنتدى! مشكور ع الموضوع وافتتاح الحساب عبارة عن خطوات اسمك عنوانك رقم موبيلك اميلك وامشى ورا الخطوات سهل جدا
بالتوفيق للكل

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-25-2017, 16:34
مستوي خدمة الدعم الفني والتقني التي تقدمه الشركة وهذا الموضوع تستطيع التأكد منه من خلال سؤال عدد من الاصدقاء الذين كان لهم سابقة خبرة مع هذه الشركة, او من خلال البحث عن اي معلومات وافية عن هذه الشركة على المنتديات بشبكة الانترنت, ومن خلال زيارة لمقر الشركة تقوم بها بنفسك والافضل اصطحب معك صديق اكثر خبرة منك. توافر خدمة فتح حساب صغير في البداية فهناك عدد محدود من الشركات تقدم هذه الخدمة والبعض الاخر لا يقدمها لعملائه ويكتفي بالاستثمارات المتوسطة والكبيرة.

هذا المقال منقول من موقع تسعة : شرح الفوركس للمبتدئين : اجوبة لأسئلة تراود المبتدئين في الفوركس https://www.ts3a.com/?p=4867

---------- Post added at 01:34 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

مستوي خدمة الدعم الفني والتقني التي تقدمه الشركة وهذا الموضوع تستطيع التأكد منه من خلال سؤال عدد من الاصدقاء الذين كان لهم سابقة خبرة مع هذه الشركة, او من خلال البحث عن اي معلومات وافية عن هذه الشركة على المنتديات بشبكة الانترنت, ومن خلال زيارة لمقر الشركة تقوم بها بنفسك والافضل اصطحب معك صديق اكثر خبرة منك. توافر خدمة فتح حساب صغير في البداية فهناك عدد محدود من الشركات تقدم هذه الخدمة والبعض الاخر لا يقدمها لعملائه ويكتفي بالاستثمارات المتوسطة والكبيرة.

هذا المقال منقول من موقع تسعة : شرح الفوركس للمبتدئين : اجوبة لأسئلة تراود المبتدئين في الفوركس

latraaa
02-26-2017, 19:03
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان تقدم لنا ماوضيع أخرى أكثر قوة و يمكننا أن نستفيد منها غن شاء الله أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع

zakariacr07
02-26-2017, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نصيحة قيمة أخي الكريم يجب الإعتماد على الحساب التجريبي و التعلم جيدا ثم الإنتقال إلى الحساب الحقيقي

mustaphakermad
02-26-2017, 19:13
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم
و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان تقدم لنا ماوضيع أخرى أكثر قوة
و يمكننا أن نستفيد منها غن شاء الله أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع

ilyestoumi
02-26-2017, 19:45
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
فتح حساب مع شركة وساطه يتم في ثلاث خطوات :
1- أختيار نوع الحساب
2- التسجيل
3- تنشيط حسابك
و الاهم اختيار شركة جيدة
تقبل مروري
بالتوفيق

faycel12
02-26-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، انت على حق اخي
و موضوعك سيفيدنا نحن متداولو المنتدى حتكما لأن شرحك متقن و في متناول الجميع و تراعي فهم المبتدئ كذلك المحترف.
ننتظرك في مواضيع شيقة اخرى انشاء الله و تقبلــــوا مروري

ابوفؤاد
02-26-2017, 20:08
لابد من التعرف على الشركات التى يكزون فه الاسبريد قليلا نوعا ما اخذ بالاعتبار ان الاسبريد هو المبلغ الذى تتقاشاه منك الشركه مقابل التنفيذ للصفقات و بالتالى لا يوجد شركه تعمل لك مجانا

Romel0777
02-26-2017, 20:15
اولا مشكور على المجهود ..لكن...
اخى هذة معلومات سطحيه جدا عن الموضوع واعتقد ان الموضوع اهم من كده بكتير لان الوسيط هو اول خطوة فى طريق المتاجرة السليمه ولو اختيار الوسيط مكنش دقيق جدا هيكلف صحبه كتير

Abu_Yassin
02-26-2017, 21:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الغالى الحساب التجريبى ممكن تربح فية وتمام التمام وتدخل على الحساب الحقيقى وتخسر مش ده المقياس المهم شركة الوساطة تمتلك مصداقية عالية وتكون شركة محترمة ده الاساس والربح بيجى مع التعلم الصح وأكتساب الخبرة وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

mr.khalled
02-26-2017, 21:12
مشكور اخى الكريم على موضوعك المنسق
والمعلومات الموجدوه فيه مفيده

tazi larbi
02-26-2017, 21:19
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع لكن قبل ان تخاطر بالتسجيل ووضع معلوماتك عليك ان تسال وتتقصى عن الشركه وهل هي خاضعة لرقابه وهل هي دات سمعه طيبه قبل ان تغامر بمعلوماتك ومالك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

eyaddarwish
02-26-2017, 21:29
السلام عليكم ووحمة الله وبركاته
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على هذه الافادة الطيبة والتنويه لهذا الموضوع المهم فقد استفدت الكتير من هذا الموضوع

عبد الرحيم رافا
02-26-2017, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله
فتح حساب حقيقي اخي هو سهل جدا للقيام بهذه العملية يلزمك بطاقة هوية و فاتولاة بها عنوانك و ان شاء الله يتم فتح الحساب

ahmedm
02-27-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي احمد علي هذا الموضوع الي فيه نصيحة جميلة جدا وهي تجربة الشركة علي الحساب التجريبي الخاص بها قبل ان تتداول فيها بأموالك تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

ilyestoumi
02-27-2017, 00:21
أخي الكريم
مشكور على الشرح الوافي
ان شاء الله التوفيق
بالتوفيق لك و لجميع
تقبل مروري

hoos
04-07-2017, 18:54
هي دي الخطوات اللي احنا بنعملها عند بداية التسجيل بس الاهم تنزل المنصة
بتاعة الشركة وتجربها وتشوفها هتعجبك وتعرف تشتغل عليها ولا لا وطرق الايداع والسحب

abutalia
04-08-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي المحترم علي الموضوع المميز واجراءات فتح حساب حقيقي هي ارسال مستند البطاقه الهوي واثبات السكن فقط

s@mou
04-08-2017, 01:15
السلام عليكم ورمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع، فاول مرحلة في الفوركس هي فتح الحساب ويجب ان تختبر الشركة قبل البدا في التداول.
تقبل مروري تحياتي لجميع الاعضاء.

nour3iny
04-08-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للاسف يا اخى مش الشارت اللى بيحدد شركه الواسطه هناك اشياء اهم هى التى تحددها تقبل مرورى

hamadasalama
04-08-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد اولا ان تختار شركة الوساطه بدقه وان يكون لها مصداقيه وقاعده عملاء كبيره وان تكون مرخصه والله الموفق والمستعان .................ز

ابوعلى
04-08-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله اخىالمريم انت لازم تكون عارف الشروط قبل انت ماتفتح امال انت هتفتح الزاى ربنا يوفق الجميع ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم

Hamza El36
04-13-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تتمثل الإجراءات في:
اختيار نوع الحساب.
التسجيل فيه.
ثم تفعيل الحساب.
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح, وبالربح الوفير لجميع المتداولين بإذن الله.
وتفبلوا مروري..
تحياتي

mahmoud552
04-20-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاجرءات سهلة جدا فتح حساب وتسجيل ملئ البيانات
بارك الله فيك اخى الكريم نتمنى لك التقدم فى هذا المجال
تحياتى

hamadasalama
04-21-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي العزيز علي اراءات فاح الحساب الحقيقي لدي شركات الوساطه المختلفه وان شاء الله نفتح حساب مع شركة محترمه

aym
04-21-2017, 00:08
اجراءات فتح حساب حقيقي مع شركات الوساطة اخى يجب اولا اختيار شركة الوساطة التى يتم العمل معها فى التداول وبعد ذلك يتم فتح الحساب
وارسال المستندات التى تثبت الملكية لهذا الحساب كما تطلب الشركة

forexman11
06-20-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم فان هذه هي الاجراءات التي يتم من خلالها عمل حساب في اي شركه من الشركات الكره العالميه و هذه الاجراءات مهمه جدا علينا جميعا ان نعرفها جيدا

اسلام مجدي عباس
06-20-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته فعل ااخي كنت محتاج اعرف هذه المعلومات وهي مهمه جدا
لأي مبتدا اني يعرفها كويس جدا ويعمل بيها وربنا يوفقنا جميعا

فهمى لاشين
06-21-2017, 02:24
بسم الله
شكرا لتحذيرك وتوجيهك بضرورة العمل على الديمو الذى يساععد فى
اكتشاف الشركة الانسب
وتساؤلى هل تنشيط الحساب تعنى تفعيل الحساب كما فى حساب البونص فى انستا
وارسال اوراق ومستندات؟
تحياتى

sonson
06-21-2017, 02:29
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا محترم علي اجرائات فتح حساب حقيقي مع شركه الوساطه وياريت تعرفنا ازاي نعرف ان شركه الوساطه محرتمه او فاشله لاننا جداد في سوق الفوركس

علي رشاد
06-21-2017, 02:30
السلام عليكم....اخي
شكرا علي هذا الكلام الرائع الذي يسهل للمسخدمين التعامل مع مثل هذه شركات
وشكرا

zeze2017
06-21-2017, 02:31
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته------- لابد من الفهم ان التداول بسيط ولكن لكى تصبح محترف لابد من الممارسه فى التداول باستمرار وذالك من خلال فتح الحساب التجريبي والتدرب على المنصه الميتاتريد والعمل عليها لمده لا تقل عن عام وذالك لفهم كل محتوياتها من اعدادات واوامر وادوات تساعدك على رسم الترند وتحديد الاتجاه العام وتحديد نقاط الدعم والمقاومه وغيرها من الادوات التى تجعلك محترف فى المستقبل ----تقبلوووو مرورى

drahmedmagdy2
06-21-2017, 02:36
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الامر سهل يا اخى تقوم بسماع قيديوهات لكبار خيراء الفوركس بشرحهم المفصل لكى تستفيد والكتب الالكترونية الخاصة به

emadomda
06-21-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
حقا اخي انا جديد هنا في المنتدي رغم هذا ان كلامك صحيح واعتقد ان اكتر من شخص سوف يستفاد من هذا لكن اتمني ان تكون او ان تتحدث في المستقبل علي العديد من المواضيع الاكثر اهميه وتكون باستفاضه اكبر وشرح اكبر

abo.tali.wtalin
06-24-2017, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع مميز جدا لكل مبتدا وكل من يريد التسجيل بالخطوات المرتبة والموضحة
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

elhosene
06-24-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احسن اخي فهذه المعلومات سوف تساعد
المبتداء في عملي حساب في الشركات
الوساطة تقبل مروري

m7med
06-24-2017, 21:06
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم فانا قمت بفعل ذلك مع شركة انستا فوركس لانها الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
06-24-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الفاضل هي خطوات اكيدة عند فتح اي حساب ولكن قبل اي شيء وقبل المغامرة يجب ان نتدرب مثلا على حساب تجريبي او حساب ديمو لكي نتمرن على الازواج وطريقة فتح وغلق الصفقات

mrcatalonia
06-24-2017, 21:13
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن .......

mrmrmrmr
06-24-2017, 21:22
اهم شئ هى اختيار شركة وساطة موثوق فيها وليست نصابه لان هذا المجال شركات النصب كثيره جدا ويجب اختيار شركة وساطه مترخصه

michael1
06-24-2017, 23:13
اخى العزيز انا احب ان اشكرك كثيرا على
هذه الامور التى تقوم بشرحها لنا فى التداول على شركات الوساطة فى الفوركس

amir anwar
06-24-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مش شرط الشركة علشان تثق فيها بأن يكون لديها الشارت مظبوط ومفيش تلاعب فيه لا ، انت بتشوف اثبات السحب و سرعة اتخاذ القرار و الدعم الفني وكل ده علشان متضيعش الفلوس عليك

bitcoin
06-24-2017, 23:30

alatn123
06-25-2017, 03:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الخطوات سهلة , ولعل اصعب خطوة هي تفعيل الحساب اذ يحب للصور ان تكون واضحة و المعلومات نفسها التي اشتركت بها
بالتوفيق يا غالي و عيدك مبارك

Hasni4
06-25-2017, 17:24
في الحقيقة اعجبني الموضوع الخاص بك وخصوصا المشاركات التي شارك بها الاعضاء ايضا في هذا الموضوع،لكن يجب الابتعاد عن الطمع والدخول في صفقات بدون المغامرة براس المال

Ousskaar20o
06-25-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

Marina101
06-25-2017, 17:51
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المميز لهذه المعلومات المفيدة حيث استفدت من الكثير من المعلومات بخصوص الفوركس واتمنى الربح الوفير للجميع ان شاء الله

ghost mastar
06-25-2017, 18:24
السلام عليكم اخى الكرمي المشاكل لن تظهر فى الحساب الديمو غالبا ... لذلك قبل اختيار شركة الوساطة نتأكد من انها تتمتع بسمعة قوية وان كان ستجد هناك من يشكك فها ولكن الغالبية تكون متفقة على انها شركة محترمة

ahmedmca
06-26-2017, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم كل الشركات تعتمد على هذه المواصفات و لكن لو عملت بإسم شركة انستافوركس لكان افضل

Mhd nour
06-27-2017, 00:02
مش شرط الشركة علشان تثق فيها بأن يكون لديها الشارت مظبوط ومفيش تلاعب فيه لا ، انت بتشوف اثبات السحب و سرعة اتخاذ القرار و الدعم الفني وكل ده علشان متضيعش الفلوس عليك

shr
06-27-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اهم خطوه ف فتح الحساب هي بارسال الوثائق الازمه لتفعيل الحساب لتتمكن من العمليات الماليه كالسحب والايداع

ahmedmca
06-28-2017, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل كل واحد لازم يعلم الشروط حتى لا يتعرض للغلق

cladiator2007
06-28-2017, 18:28
اجراءات فتح حساب حقيقي مع شركات الوساطة اخى يجب اولا اختيار شركة الوساطة التى يتم العمل معها فى التداول وبعد ذلك يتم فتح الحساب
وارسال المستندات التى تثبت الملكية لهذا الحساب كما تطلب الشركة

KARIM2017
06-28-2017, 19:06
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التى تعلم
كل المبتداين كيفيه البدايه في فتح حساب

abutalia
07-03-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الرائع عن اجراءات فتح حساب حقيقي مع شركه وساطه ولابد من تحري الدقه في مصداقيه الوسيط

sonson
07-05-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم اوالاجراء سهل جدا ولكن لابد من تحري الدقه ان تكون في شركه الوساطه التي تعمل بها ان تكون مرخصه

A.mustafa
07-24-2018, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا يجب على كل متاجر ان يتاجر ان حساب ديمو قبل ان يدخل على حساب حقيقي في رأيي المتواضع واتمني تقبل مرورى...

dalo3a
07-24-2018, 05:31
لا يوجد اجراءات مهمه لفتح حساب حقيقي في الموضوع الان اصبح سهلا في في عام 2018 كل شيء اصبح سهل وميسور كل ما تحتاجه و صوره بطاقه و فاتوره كهرباء فاتوره مياه فقط كل ماعليك هو طلب فتح حساب حقيقي والاهم من كل هذا هو اختيار الوسيط ذو السمعه الجيده

akram mohamed obaid
07-26-2018, 18:44
هنالك الكثير من شركات الوساطه التي يمكنك العمل بها في سوق الفوركس وهي لاتعد ولاتحصى ولكن يجب الحذر من اختيار الشركه لان هنالك شركات وهميه تقوم بسلب اموالك بطريقه او باخرى لذا يجب اخيار الشركه الموثوقه والرصينه

badr9moumen
07-26-2018, 21:25
قبل فتح حساب يجب أولا التحقق من مصداقية الشركة و الخدمات التي تقدمها بالاضافة إلى سرعة سيرفراتها لكي لا تواجه مشاكل أثناء فتح الصفقات وعن تجربة شخصية فإنني أجد شركة إينستا فوركس من أفضل شركات الوساطة المتواجدة في الساحة الان لتوفرها على العديد من العروض و الادواة المساعدة على المتاجرة بالاضافة و هو الامر الاهم أنها شركة موثوقة و مرخصة
تحياتي

salijiji0
07-27-2018, 01:12
اخي الكريم قبل اختيار شركة الوساطة تأكد من انها تتمتع بسمعة جيدة وان كنت ستجد من يشكك فيها ولكن الغالبية ستكون موافقة على انها شركة موثوقة
و الله ولي التوفيق