PDA

View Full Version : نواع الحسابات

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 06:53
نواع الحسابات

عندما تكون مستعداً لفتح حساب حقيقي يمكنك الأختيار ما بين أن تفتح الحساب شخصي أو مشترك , فاذا كان لديك شريك مثلا فيمكنك ان تفتح الحساب معه , أو حتي أذا كان لديك شخص يدير حسابك فيمكنك أضافته الي الحساب وذكر النسبه المتفق عليها بينك وبينه وسوف ترسلها الشركه له مثلاً كل شهر أو كل فتره تتفق عليها مع الشركه ومع مدير حسابات بالطبع أنت هنا لتعلم الفوركس ولكن أذا ا ردت البروكر أن يدير لك الحساب بعض شركات الوساطه تقوم بذلك ولكن بالطبع نظيرنسبه من الأرباح , مثلاً اذا كان لديك شركه لأدارة الحسابات وتريد أن تدير جميع الحسابات في وقت واحد يمكنك أيضا تنفيذ ذلك مع البروكر خاصة الشركات التي تعمل بالميتاتريدر , يمكنكأايضا تحديد ما أذا كان الحساب Mini أو Standard أو حتي Micro في بعض الشركات التي تسمح بذلك , اذا كان الحساب الذي تريد ان تفتحه صغير يبدأ من 10000$ فطبعاً يجب أن تفتح حساب Mini أما أذا كنت متاجر محترف ولديك مال كافي فافتح حساب Standard .

bobo43
06-04-2016, 01:35
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

zarour soufyane
06-21-2016, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم على انيستا فوركس هناك ثلاتة انواع من الحسابات التي يمكن للتاجر ان يختار حسب الاحتياجات الميكرو و الميني و الستاندر
بالتوفيق

mohcine amari
06-21-2016, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من جمعنا وياكم رمضان كريم احبتي
هناك اخي حسابات اسلامية والعادية و ecn
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ghost.mastar
06-21-2016, 21:08
اخي الفاضل على انيستا فوركس هناك ثلاتة انواع من الحسابات التي يمكن للتاجر ان يختار حسب الاحتياجات الميكرو و الميني و الستاندر
بالتوفيق اخى الكريم

ramzi77
06-21-2016, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

drissou45
06-21-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
بارك الله فيك اخيك اخي الغالي على المقال الرائع حول نوع الحسابات
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم ,

abdo alfnan
11-23-2016, 17:15
شكرا الغالي العزيز على المجهود العظيم في الموضوع والمشاركة
واتمنى منك المزيد من التقدم والنجاح والاستمرارية عالمواضيع المميزة
وابلغك تحياتي وسلام الله عليكم

ahmedmca
11-28-2016, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل صراحة انا بفضل الستاندر ولا مرة اشتغلت على الميكرو او اليوريكا يعني ما بعرف الفرق

m7med09090
11-28-2016, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
على انيستا فوركس هناك ثلاتة انواع من الحسابات التي يمكن للتاجر ان يختار حسب الاحتياجات الميكرو و الميني و الستاندر واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Samira shabban
11-28-2016, 15:57
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث انه من المهم التعرف على انواع الحساب وامكانيه فتح حساب مشترك
وشكرا لك

latraaa
11-28-2016, 19:18
يا اخي الكريم ارى انه من الأفضل عدم العمل على طرح مثل هده الماوضيع لأنه قد تم التقدم بها من قبل من طرف الإخوة الكرام و ايضا تم العمل على الموضوع من خلال المواقع الرسمية للشركة و التي تفضصصل الأمر

mahmoud552
11-28-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد انواع كثيرة الان من الحسابات منها الحساب المايكرو وهو انصح به المبتدا
اما الحساب الاستاندر فهو ينصح لاصحاب الاموال الكبيرة فى الفوركس

houarisat
11-28-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
فعلا أن ما ذكرته صحيح يا أخي لكن أود أن أنوه أن بعض الشركات تغير أنواع الحسابات فتكون ميكرو كذلك بدل ميني وكذلك الستارندارد
وتختلف في الأسماء

mohamed saad
11-28-2016, 22:04
انصح الاعضاء الجدد ان يختاروا دائما الحساب الستاندر فهو افضل الحسابات لانك بهذا الحساب تستطيع ان تضع فيه ما تشاء من اموال وتستطيع ان تدخل فيه ي عدد من العقود ويكون حجم تداولك فيه كبير على عكس الحسابات الاخرى التي تكون محدودة او مقيدة في التداول ولابد ان تختار دائما عملة الحساب الدولار حتى يكون من السهل عليك السحب والايداع

بروفسير العرب
12-22-2016, 12:27
يوجد انواع حسابات كثيرة مثل الحساب الميكرو
والحساب العادى والحساب الاسلامى والحسابات مختلفه كثيرا

Mustafa gamal
12-22-2016, 13:45
حساب الديمو يساعد العديد من المتاجرين و ذلك لأنه يمنحهم الثقة و الخبرة اللازمين للمتاجرة في سو قالفوركس تحياتي لك و تمنياتي بالتوفيق

zizoo99
12-26-2016, 21:28
شكرا لك اخى على الموضوع فانواع الحسابات منها السنت و منها الميكرو و الستاندرد و يجب قبل قرار اختيار حساب معين يجب معرفة ادنى ايداع به و ايضا حجم اللوت و المبلغ الذى تنوى ايداعه

samehsaeed13
12-26-2016, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
12-26-2016, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله
الحسابات الفوركسية هي ثلاثة انواع هناك حسابات ميكرو و حسابات استاندر و حسابات ميني و ايضا حسبات لا منفعة منها

AHMED NOLE
12-26-2016, 23:29
شكرا لك اخى الكريم على التوضيح لانواع الحسابات فى السوق

ومدي لشروكط لكلك حساب من ايداع ومن مميزات فى اللوت لكلك حساب من الحسابات اللى بيوفرها الوسيط

والله المستعان

الجووكر
12-26-2016, 23:31
نواع الحسابات

عندما تكون مستعداً لفتح حساب حقيقي يمكنك الأختيار ما بين أن تفتح الحساب شخصي أو مشترك , فاذا كان لديك شريك مثلا فيمكنك ان تفتح الحساب معه , أو حتي أذا كان لديك شخص يدير حسابك فيمكنك أضافته الي الحساب وذكر النسبه المتفق عليها بينك وبينه وسوف ترسلها الشركه له مثلاً كل شهر أو كل فتره تتفق عليها مع الشركه ومع مدير حسابات بالطبع أنت هنا لتعلم الفوركس ولكن أذا ا ردت البروكر أن يدير لك الحساب بعض شركات الوساطه تقوم بذلك ولكن بالطبع نظيرنسبه من الأرباح , مثلاً اذا كان لديك شركه لأدارة الحسابات وتريد أن تدير جميع الحسابات في وقت واحد يمكنك أيضا تنفيذ ذلك مع البروكر خاصة الشركات التي تعمل بالميتاتريدر , يمكنكأايضا تحديد ما أذا كان الحساب Mini أو Standard أو حتي Micro في بعض الشركات التي تسمح بذلك , اذا كان الحساب الذي تريد ان تفتحه صغير يبدأ من 10000$ فطبعاً يجب أن تفتح حساب Mini أما أذا كنت متاجر محترف ولديك مال كافي فافتح حساب Standard .

تقريبا لازم علشان تكون مرتبط بالمنتدى يكون حسابك ستاندر
علشان يتم التاكيد وتحويل البونص ليك
اما لو مش هيكون ليك علاقه بالمنتدى كبونص تقدر تتعامل مع انواع الحسابات الاخرى عادى

csebai12
12-26-2016, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل استعمال الحساب العادي الذي يكون العفد فيه 10000 دولار هو مناسب لرووس الاموال التي تفوق 100 دولار

forexaly5
12-26-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
هنالك نوعان من الحساب حساب حقيقي و حساب بونص أي مربوط من المنتدى وهنالك حساب ديمو للتعلم بالتوفيق للجميع

hany1978
12-26-2016, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وف انتظار المزيد

magic777
12-27-2016, 21:06
انت لما بتدخل الموقع بتلاقي شروحات موضحه لكل حساب ونظامه هيكون ايه وايضا الرافعه الماليه بتاعته ايه وكده وانت الي بتختار وطبعا
لا تختار الاستاندر لو لسه جديد

zezo3
01-08-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اعتقد ان شركه انيستا لا توفر لنا حسابات مينى او ميكرو انما توفر فقط حسابات ستاندر واريكا غير ذلك اعتقد انه غير موجود وانا استخدم حساب الاريكا .

ali gamal
01-08-2017, 19:59
الكريم على انيستا فوركس هناك ثلاتة انواع من الحسابات التي يمكن للتاجر ان يختار حسب الاحتياجات الميكرو و الميني و الستاندر
انا بفضل الستاندر ولا مرة اشتغلت على الميكرو او اليوريكا يعني ما بعرف الفرق

محمدفؤاد
01-08-2017, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي الغالى فى شركه انيستا فوركس هناك ثلاتة انواع
من الحسابات التي يمكن للتاجر ان يختار حسب الاحتياجات الميكرو و الميني و الستاندر كل واحدعلى حسب مقدرته
وطريقه شغله

fares2alex
01-20-2017, 22:58
اخي الغالي احمد عبد الباسط انواع الخسابات في شركة انيستا فوركس انا لا اعرفها كلها

انا فقط اعرف الحساب العادي وهذا الحساب بيكون مميزاته قريبة جدا من باقي الحسابات الاعلى الاخرى

Saeed EL Sayed
01-20-2017, 23:02
مقال مفيد جدا للكل انا عن نفسي بشتغل بحساب ستاندر لانه بيساعد كتير جدا علي نمو راس المال بسرعه لكن في مخاطره ومحتاج راس مال كبير نوعا ما علشان نبعد عن المخاطره علي قدر الامكان

123Hasnaa123
01-20-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلاً الفوركس فيه انواع حسابات كتيره جداً بس اشهرهم الستاندرد ابو 10 دولار للوت والميني والميكرو دول حسب منا فاكرة الاتنين بدولار النقطه وفي طبعا الحساب السنت

محمدفؤاد
01-21-2017, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي الغالى فى شركه انيستا فوركس هناك ثلاتة انواع
من الحسابات التي يمكن للتاجر ان يختار حسب الاحتياجات الميكرو و الميني و الستاندر كل واحدعلى حسب مقدرته

abo.tali.wtalin
04-15-2017, 02:01
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع والله الموفث انا كمبتدا استفد كتير وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك هذا

mostafa1995
04-15-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................... مشكوور اخي على انواع الحسابات استفدت فعلا من هذا الموضوع تحياتي لك اخي الكريم
انتظر منك المزيد

abutalia
04-15-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي انواع الحسابات التي ذكرتها وانا عن نةفسي افضل الحسابات الصغيره زو الرافعه الماليه الصغيره لعدم المخاطره

ابوعلى
04-15-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم الحسابات كتيرانت لازم تعرف ان شاء الله تقبلالمرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

alonsoo
04-29-2017, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد حسابات عديدة وانواع كثيرة جدا فى السوق مثل الحساب الاستاندرد والحساب الكلاسيكى والحساب الميكرو

بشير حمدان
04-29-2017, 11:14
السلام عليكم
اذا كنا هنا بصدد تعلم الفوركس فلماذا لا اكون انا قائد نفسى لماذا ابحث على من يدير لى حسابى . اذا كان التعلم يحتاج الى الكثير من الجهد وكذلك المشوار طويل فلنتحلى بالصبر حتى نصل

zunebha
04-29-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا انصح بفتح حساب شهصي اخس لكي نتحمل مسؤولية اي شيء لوحدنا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

midouknight
04-29-2017, 11:56
قطعة أخي الغالي إختيار نوع الحساب مرتبط
أساسا براس مال المتاجر وعلى كل مبتدئ
أن يعرف ويكون ملم بمبختلف الفروق بين الحسابات المختلفة

ebn masr
04-29-2017, 12:05
الحسابات مهمة اوى وضرورية وهى انواع وفى نوع طبعا كنا هو معروف انه الحساب التجريبى لانه هو مهم للتدريب والتجريب قبل الدخول للحساب الحقيقى

THEKINGALLHBI
04-29-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل على انيستا فوركس هناك ثلاتة انواع من الحسابات التي يمكن للتاجر ان يختار حسب الاحتياجات الميكرو و الميني و الستاندر
بالتوفيق اخى الكريم .
وشكرا........

Lante
04-29-2017, 13:25
اخي الكريم على انيستا فوركس هناك ثلاتة انواع من الحسابات التي يمكن للتاجر ان يختار حسب الاحتياجات الميكرو و الميني و الستاندر

el7agga
04-29-2017, 16:31
ر مشكور يا اخي المحترم علي الموضوع الرئع عن انواع الحسابات وانا اتعامل فقط مع حساب البونص مؤقتا لحين التمكن من الفوركس ومن ثم فتح حساب حقيقي بامر الله تعالي ............

muhammad ismail
04-29-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالنسبه لى اخى الكريم الحساب اللى انا فاتحه هو حساب ستاندر ومعنديش اى خلفيه عن اى نوع من الحسابات الاخرى
ولكن انا بفضل الاستاندرد الافضل وكل واحد على حسبا اللى بيفضله

murad11
04-30-2017, 21:24
اعتقد ان شركه انيستا لا توفر لنا حسابات مينى او ميكرو انما توفر فقط حسابات ستاندر واريكا غير ذلك اعتقد انه غير موجود وانا استخدم حساب الاريكا

فوريكسي
04-30-2017, 22:51
فعلا هناك عدةو انواع من الحسابات شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على مشاركتنا هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع الاخوة والأخوات أعضاء المنتدى تقبل تحيات ياخي الكريم والسلام عليكم ورحمى الله وبركاته

ahmed abdelmomen
04-30-2017, 23:08
اعتقد ان الحساب الافضل للحسابات الصغيرة هو الميني او الحساب الميكرو
وانا شخصيا بفضل الميني لان النقطة بتكون تقريبا ب 10 سنت

michael1
04-30-2017, 23:26
اخواتى الكرام فى المنتدى انا احب ان اشكر ادارة هذا المنتدى
فعلا على الكثير من الامور التى يفعلوها معانا فى البونص وشكرا فعلا لهم

faical93
04-30-2017, 23:28
عليك الدخول إلى انستا فوركس هناك العديد من انواع الحسابات ماعليك إلا الاختيار
تقبل مروري

m7med
04-30-2017, 23:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نغسي اخس الكرسم اتمني ان تضيف انستا حسابات ميكرو لانها افضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tazi larbi
04-30-2017, 23:32
السلام عليكم شكرا اخي الموضوع رائع وممتاز بخصوص الحسابا وانواعها ويبقى الحساب الستاندر هو الااضل للتداول وبه ميزات كثيرة دونا عن الحسابات الاخرى في فتح العقود اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Anis Aliouachene
04-30-2017, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على اشرف المرسلين
تبارك الله فيك أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع و المميز و المفيد و مشكور على المجهودات المبذولة
تقبل مروري

zakariacr07
04-30-2017, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم كلامك صحيح و مشكور لأن أنستا فوركس لديها ثلاث أواع للحسابات ميكرو و ميني ز الستاندر

midobols
04-30-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

جمال صادق
04-30-2017, 23:51
هناك الكثير من انوع الحسابات و منها ما ه حسابات مايكرو و منها ما هو الحسابات الاستناندرو تختلف فيما بينها على حسب سعر النقطة و التى من الممكن ان تعمل على التاثير فى الربح و الخسارة

شبه منحرف
05-01-2017, 00:26
هناك اخي الكريم انواع حسابات في الفوركس تنقسم الى حساب حقيقي او حساب تجريبي وايضا الحقيقي ينقسم الى عدة انواع مثل حساب استاندارد او ميني او ميكرو