PDA

View Full Version : بعض الأشياء التى يجب أن تركز عليها فى تحليل السوق

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 06:57
تطورات سوق الفوركس
تابع ما يحدث فى السوق و توقعات الحركه الخاصه به و ما هى حركة الأسواق و تأثرها بتلك التوقعا
الأخبار
ما هى الأخبار التى تظهر سواء يومياً أو أسبوعياً او شهرياً و ما هو تأثيرها على السوق و ما توقعات الخبراء لها و كلما زادت أهمية الخبر كلما زادت قوة تأثيره على العمله صاحبة الخب

أسعار السلع التى تتعلق بالعملات
مثل البترول و الذهب و سندات الخزانه و لما صعدت او هبطت و ما هو تأثيرها على العمله او ما تأثير العمله عليه و يجب أن تضع هذا الامر فى ذهنك عند المتاجره
الاحداث الحاليه
يجب أن تكون متابع جيد للاحداث الهامه حول العالم مثل الأنتخابات الهامه الرئيسيه(مجلس النواب الأمريكى على سبيل المثال) أو حالات الحرب (الأستباكات بين الكوريتين على سبيل المثال)و الاحداث السياسيه الهامه (الانقلابات على سبيل المثال) فكل تلك العوامل يمكن أن تؤثر على حالة العمله و الشعور بالمخاطر

و بعد كل ذلك يجب أن تتابع الشارت و التحليل الفنى جيداً فأن كان التحليل الأساسى يعطى اتجاه السوق المتوقع فان التحلسل الفنى يعطيك مفتاح الدخول (المكان - الزمان - نسبه المخاطره - أى زوج تدخل فيه؟)

bobo43
06-04-2016, 01:34
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

zarour soufyane
06-21-2016, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم في تحليل السوق يجب التركيز كل التركيز على السلوك السعري الدي سلكه السوق من قبل لان على العمون دوما ما يعيد التاريخ نفسه
بالتوفيق

mohcine amari
06-21-2016, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من جمعنا وياكم رمضان كريم احبتي
نعم اخي الكريم كلامك على حق التركيز على هده الاشياء مهم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ramzi77
06-21-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:51 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

ghost.mastar
06-21-2016, 20:55
أسعار السلع التى تتعلق بالعملات
منها البترول و الذهب و سندات الخزانه و لما صعدت او هبطت و ما هو تأثيرها على العمله او ما تأثير العمله عليه و يجب أن تضع هذا الامر فى ذهنك عند المتاجره
الاحداث الحاليه

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة تمنياتى لكم بالتوفيق
تقبل مرورى

alatn123
08-27-2016, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح يجب ان نركز على الاخبار و لكن الاهم من هذا هو التحليل الفني بما فيه من ترندات و دعوم و مفقاومات
بالتوفيق يا غالي

mohyedal
08-27-2016, 21:44
المسائل التي يمكن للفرد ان يركو عليها في تحليل السوق هي اتجاه السوق او ما يسمى بالترند من اجل معرفة ما اذا كانت الصفقة ستكون بيعا او شراء . لان التداول هو اما بيع او شراء. و ايضا المؤثرات الاقتصادية و الاجتماعية و الجيوسياسية. و كذلك معرفة الوقت المناسب للدخول الى السوق عن طريق قراءة لمؤشرات

rix215
08-27-2016, 21:48
اهلا وسهلا بالاحباب و الاخوة الافاضل
الأخبار
بالتوفيق

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:51 PM ----------
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم زوار المنتدى
ما هى الأخبار التى تظهر سواء يومياً أو أسبوعياً او شهرياً و ما هو تأثيرها على السوق و ما توقعات الخبراء لها و كلما زادت أهمية الخبر كلما زادت قوة تأثيره على العمله صاحبة الخب
نعم اخي الكريم كلامك على حق التركيز على هده الاشياء مهم

مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور
استغفر الله العظيم

doaa sary
08-28-2016, 17:59
طبيعى نركز ف الاسعار امال هنركز ف اية
بس الموضوع مش كدا
اسمها نركز ف اختيار عملة التداوال
نركز واحنا بنحلل السوق صح وندخل وقتا صح مش دخول عشوائى

mourada
08-28-2016, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا راى ان اهم المسائل التي يجب ان نركز عليها هي الالتزام بشروط الاستراتيجية و ادارة الرسمال و الابتعاد عن السوق وقت الاخبار

Ramy Mh
08-29-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

نادر صباح الدين
08-29-2016, 01:19
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المساهمة، بالفعل من الضروري لغاية أن تعمل على التركيز عندما تريد العمل بعملة معينة، من حلال ثلاثة معايير، أولها حجم الرصيد المالي الذي تريد التداول فيه، حتى تأتي الصفقات مناسة له، والاتجاه العام لحركة الأسعار، حتى تجعل اتجاه الصفقة مناسبا، وأخيرا، ضرورة وضع حد لنهاية الصفقة بالايجاب والسلب على حد سواء.

Forex-eg
04-08-2017, 19:11
عليك دائما ان تتابح التحليلات الفنية والاساسية والرسوم البيانية للمؤشرات فهى من الالسباب فى اختيار انجح الصفقات المربحة لك مشكور على المقالة الرائعة تلك

latraaa
04-08-2017, 19:16
مشكور اخي الكيرم على الطرح و اقو لكلك و للجميع أن اهم شيء لابد من العلم على تعلمه أخي الكيره و العمل على التعلم من خلال ما يتم تقديمه من معلوماتراقية و قيمة في هدا المنتدى الغابي أخي الكريم، بالتفويق لك

skylol
07-08-2017, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الافضل ان تركز على تحليل لان التحليل اساس التداول في سوق العملات وبالتوفيق للجميع

omar2017
07-08-2017, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع يجب التداول وفقا لهذه النقاط من اجل التواصل الي نقاط تداول بناءه بالطبع تقبل تحياتي لك اخي الحبيب

Asmaa1203
07-09-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحياتى لك اخى الكريم على هذا الموضوع بعض الأشياء التى يجب أن تركز عليها فى تحليل السوق من وجه نظرى ان اهم شئ هو كيف يتحرك السعر و ما هو المحرك الرئيسى له

number1
07-09-2017, 00:31
فلم يتم متابعه الاحداث التي تحدث في العالم ومتابعات نشره الاخبار الاقتصاديه قبل ان تتخذ اي قرار في سوق الفوركس و الشراء والبيع على اي زوج من ازواج العملات يجب عليك ان تفهم السوق جيدا

M0hsenalawady
07-09-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
صح الكلام يا اخي الكريم لابد من الاهتمام بالتحليل الفني للسوق الي جانب التحليل الاخباري

muhammad ismail
07-09-2017, 05:55
اهم حاجه انك تتعلم الفوركس صحده رايى وبعد كدة تقدر انك تتاجر بنفسك فى السوقولكن مش يكفى انك تتفرج على فيديو او اتنين لا طعا انت مثلا تتفرج على ويبينار وتاخد منه كل حاجه وتاخد
منه مصططلحات وتبحث عنها على اليوتيوب وتقدر انك تزود معرفتك

waelmma
07-09-2017, 09:01
:)):)):))تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
اهم شىء ان تقومبتحليل صفقاتك جيدا من النواحى الفنية والاخبارية والله الموفق

zunebha
07-09-2017, 10:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم كلها عوامل ومباديء يجب ان نركز عليها كدراسة السوق يوميا من حركة اسعار العملات وكل شيء بشرط التركيز في اي امر ندخله.

abo.tali.wtalin
07-11-2017, 22:22
انا لسة مبتدا ومعرفش فى التحليل ارجو من الاخوة الاعضاء افادتك
وبرجاء تقبل مرورى

Hossam Abdo
07-11-2017, 22:37
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز وفي انتظار جديدك الأروع والمميز لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب :)

omar2017
07-11-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه في غاية الاهمية ارجو من الجميع المبتدئين تعليمها جيدا للنجاح بالتداول اتلامن تحياتي لك

Asmaa1203
07-11-2017, 23:34
تحياتى لك اخى الكريم على هذا الطرح المفيد بالفعل يجب ان يكون لدينا ثقافة اقتصادية لمتابعة الاحداث على التى تطراء على سوق العملة و التى تؤثر فيها بشكل كبير

omar2017
07-11-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع بنود هامة جدا لتعلم التحليل الفني ومراعاه ذلك قبل الدخول للصفقات بالطبع تقبل تحياتي

tahar2015
12-02-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان تحتاج للتركيز فى التحليل ككل ومراجعته اكثر من مره فى فترات متباعده
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله
من اهم الاشياء التي يجب ان لا نفوتها في تحليلنا لسوق الفوركس او لاي زوج من الازواج هو الاتجار العام للترند

هدير البدري نور
12-07-2017, 19:24
لابد من التركيز الاول والاخير ع سعر العمله اللي هي زوج
عشاان تقدر من هنا تدير راس مالك بشكل صحيح
انتظر مننك كل ما هو جديد موضوع مميز بالتووفيق للجميع

Sofien
12-08-2017, 19:36
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشاركة طيبة ونقاط فعلا يجب على كل متاجر سواء كان مبتدئ
أو محترف أن يأخذ هذه الأمور بعين الإعتبار ومزيد من الأرباح لجميع الأعضاء

ehabbob
12-13-2017, 01:16
اشكرك اخى العضو الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا وشكرا على التحليل والشرح القيم
والله ولى التوفيق

forexone1
12-13-2017, 13:01
بعض الاشياء التي يجب ان نركز عليها في التحليل السوق وهي الاخبار الاقتصاديه التي تصدر كل يوم تؤثر تاثيرا كبيرا على جميع العملات اما الاشياء الاخرى فهي تعطيك التحليلات الفنيه في الاخبار تعتبر من التحليل الاساسي على جميع العملات وتعتبر الاخبار التي تصدر في نشره الاخبار الاقتصاديه هي تعمل على الحركه وتعمل على الذبذبه الكبيره في معظم العملات

zouga91
12-13-2017, 13:36
صباح النور اخي الكريم شكرا على سوالك فيما يتعلق بالاشياء التي عليك ان تركز عليها في تحليل السوق اولا تحليل فريمات كالكبيرة والبحث عن اخر اغلاقات السوق في ذلك اليوم والنظر الى تشبعات في موشرات كما تم بعد ذلك تبحت عن فرصة مع اتحاه اطار زمني الاكبر تم تعلق امر او تنتظر تاكيدات للدخول صفقة بالتوفيق

mahmoudtaha33
12-13-2017, 13:53
انا لا استخدم المعادن او الدهب والفضه لان تحليلهم رخم شويه
ولابد ان تتابع الشارت و التحليل لان ذلك يوثر عكسي
لابد التعلم الجيد في الشارت والتحليل اخواتي

mohamed kamal fadel
12-13-2017, 14:45
انا احب التحليل الاساسى فهو يرشدنى الى اتجاه السوق قبل التحليل الفنى وغيره
التحليل الاساسى يعرفنا الاقتصاد العام لاغلبية الدول ومن هذا المنطلق نعرف العملة
الخاصة بهذه الدولة صاعدة او هابطة

zouga91
12-24-2017, 17:05
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر على موضوعك الرائع فعلا ماقلته صحيح اتفق معك عليك دائما الاطلاع عن مستجدات الاخبار الاقتصادية وقارنها مع الشارا وتحركات الزوج ودائما انتبه لاخبار القوية مثل الفائدة والبطالة والنتخاباب هذا ما نسمسه تحليل الاساسي فهو ايضا يعتبر مهما على الرغم انني لا اعتمد عليه الاانه من الواجب الاطلاع على الاقل على تقارير الاقتصادية والانتباه من الاخبار القوية بالتوفيق

abdelloo31
12-24-2017, 19:42
اهم حاجه انك تتعلم الفوركس صحده رايى وبعد كدة تقدر انك تتاجر بنفسك فى السوقولكن مش يكفى انك تتفرج على فيديو او اتنين لا طعا انت مثلا تتفرج على ويبينار وتاخد منه كل حاجه وتاخد
منه مصططلحات وتبحث عنها على اليوتيوب وتقدر انك تزود معرفتك

amine saddiki
01-02-2018, 02:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل تحليل السوق هي اتجاه السوق او ما يسمى بالترند من اجل معرفة ما اذا كانت الصفقة ستكون بيعا او شراء و شكرا

waelmma
01-02-2018, 07:16
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان متابعة الاخبار
من الامور الهامة جدا ويجب التركيز على الاخبار الاكثر تاثيرا زى الوظائف الحكومية مثلا ومبيعات التجزئه

elmister
01-09-2018, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم قبل الدخول في السوق يجب التركيز جيدا علي موشرات السوق سوء صعود او هبوط قبل الدخول للصفقه لمعرفه اذا كنت تدخل الصفقه بيع او تدخله شراء واتفق معك في كل النصائح السابقه وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري

emadomda
03-10-2018, 17:01
دية و المؤثرات السياسية وتوقع انعكاسها على حركة سعر عملة ما . فإذا كان التحليل الفني يقوم على دراسة حركة سعر العملة فقط , فإن التحليل الأساسي (التخليل الاخباري) Fundamental Analysis يقوم على تحليل أسباب هذه الحركة . و المؤثرات الاقتصادية و المؤثرات السياسية قد تكون طويلة المدى أو قصيرة المدى .

فـ المؤثرات الاقتصادية طويلة المدى هي ما يقوم بدراسته الخبراء الاقتصاديين وذلك بتحليل الوضع الاقتصادي لدولة ومقارنتها بالوضع الاقتصادي لدول أخرى في محاولة لتقدير تأثير ذلك على أسعار العملات , ومثل هذا التحليل يتطلب خلفية اقتصادية واسعة لا تتاح لغير الخبراء ومثل هذا التحليل هو خارج مهام المتاجر العادي الذي يتاجر بالعملات بشكل يومي وعلى أساس صفقات سريعة بل هو ضمن اهتمامات المؤسسات المالية الضخمة التي يهمها أن تستشرف أسعار العملات على مدى طويل يصل لسنوات قبل أن تستثمر مبالغ ضخمة في شراء أو بيع هذه العملات .

أما بالنسبة للمتاجر العادي فإن التحليل الأساسي يهمه بالشكل التالي :

في كل يوم تقوم الدول الاقتصادية الكبرى مثل الولايات المتحدة ,اليابان , الاتحاد الأوروبي ككل ودول أوروبا الرئيسية كألمانيا وفرنسا وإيطاليا وبريطانيا على انفراد تقوم هذه الدول أسبوعياً بإصدار الكثير من البيانات الاقتصادية الخاصة بكل منها , تؤثر هذه البيانات بشكل مباشر في أسعار العملات

hafnaoui72
03-10-2018, 17:12
السلام عليكم اخي الكريم ان الاخبار لها دور كبير في التاثير على حركة السعر بالسلب او الايجاب لذلك حتى الشركات في وقت صدور الاخبار ترفع من مستوى شروطها للتداول
لكن الاخبار ليست المحرك الوحيد للسوق فهناك عوامل اخرى تتحكم في سير السعر وطريقة تحر كه لذالك وجب الحذر
فهناك من الاخبار ما هو فخ او مغلوط ليقلب السعر في مصلحة من اصدر الخبر

A.mustafa
09-12-2018, 16:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
اهم شىء ان تقوم بتحليل صفقاتك جيدا من النواحى الفنية والاخبارية والله الموفق...

badr9moumen
09-12-2018, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الأمور اللتي يجب الانتباه لها أيضا هي تجنب المتاجرة في الاوقات اللتي تكون العملات اسواقها مقفلة فمتلا يفظل عدم المتاجرة بزوج اليورو / دولار او الباوند / دولار ليلا لان جميع اسواق هده العملات تكون مقفلة و بالتالي تكون هناك حركة ضعيفة و متدبدبة و انصح بزيارة جدول موعيد افتتاح و إغلاق البورصات عن طريق هذا الرابط (https://www.instaforex.com/clocks) للاضطلاع على جدول افتتاح و إغلاق هده الاسواق

riadhweb
09-13-2018, 09:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
إنّ استخدام التحليل السوق يسمح لك كتاجر بتحديد حدود النطاق أو مناخات التداول ومن ثمّ إيجاد مستويات الدخول والخروج ذات الفرص الأعلى استنادًا الى هذه القراءات. قراءة المؤشرات هي بسهولة وضعها على الرسم البياني. إنّ معرفة كيفية استخدام أي من المؤشرات الأربعة كالمتوسط الحسابي ومؤشر القوّة النسبية والستوكاستيك البطيء أو مؤشر الماكد- تباعد وتقارب المتوسط الحسابي- ستوفر لك طريقة بسيطة لرصد فرص التداول.
بالتوفيق للجميع.

snnaky
09-13-2018, 16:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك ولا شك ان ما تحدثت علية من الأمور الثابتة والمهمة والتى تعتبر قواعد ثابتة ومهمة للنجاح فى التجارة عموما لذا اشكرك على هذا المجهود

adamo92
09-13-2018, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و المنسق و على هذه النصائح المفيدة جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري

simsim90
09-13-2018, 20:46
السلام عليكم
اخي ركز في التحليل والشارت فقط وسوف تكسب يوما ما

yacrao
09-13-2018, 21:12
اخي الكريم اكبر التجار يثول ان التحليل لم يعد يجدي نفعا السوق تغير كثيرا في االاونة الاخيرة وافضل المتاجرين يخسر في الفوركس

adelabdelrehim
09-19-2018, 18:42
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اهوانى واخواتى نعم انتا على حق فعلان انا جربت

riadhweb
09-20-2018, 22:11
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المهمة و القيمة كما اتمنى من جميع اعضاء المنتدى العمل بها لتعم الفائدة للجميع.
بالتوفيق للجميع.

boshra
09-21-2018, 02:43
العملات الأجنبية ". هو عملية شراء وبيع العملات. سوق الصرف الأجنبي هو الأكبر والأكثر سيولة من الأسواق المالية في العالم. السوق يعمل على مدار 24 ساعة من مساء يوم الاحد حتي يوم الجمعة، ويضم البنوك المركزية والمضاربين بالعملة، المنظمات، الحكومات والمستثمرين الافراد والمستثمرين الدوليين. على مر السنين، حجم التداول في سوق الفوركس قد تزايد بشكل مستمر. وفقاً للمسح الذي يجري كل 3 سنوات على يد بنك التسويات الدولية (BIS) 2013لحجم التداول في سوق الفوركس العالمية، يقدر متوسط حجم التداول اليومي في أسواق العملات العالمية بمقدار 5,345 تريليون دولار امريكي، وهو أعلى بنسبة 34٪ من ما كان عليه في أبريل نيسان 2010 والذي قدرّ بقيمة 3,971 تريليون دولار امريكي (3,21 تريليون دولار يومياً في أبريل 2007، و 1,7 تريليون دولار في 1998).

mhmodali288
09-21-2018, 14:27
اخي الكريم
انك علي حق يجب التركيز علي هذه الاشياء

s@mou
09-21-2018, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا اخي الفاضل على الموضوع والمعلومات، إن أهم الاشياء التي يجب أن يركز عليها المتداول في التحليل هي الالتزام باستراتيجية واحدة، وعدم الانتقال كل اسبوع في استراتيجية، ثم وضع ادارة رأس مال لابد من أن تلتزم بها.
تخية طيبة للجميع، تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله.

Sofien
10-24-2018, 20:46
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في الموضوع كله هنالك نقطة مهمة جداً يجب على كل متداول أن يعرفها حتى يتمكن من الربح

في الفوركس وعلى المادة الطويل وهي نسبة المخاطرة ونسبة ناجح الصفقة يجب أن تعرفة هذا عن استراتيجيتك قبل كل شيء

riadhweb
10-25-2018, 10:30
تحليل الفني عبارة دراسة تحركات الأسعار في سوق الفوركس على الرسوم البيانية، أما التحليل الأساسي فهو عبارة عن متابعة الأخبار الاقتصادية ووضع التوقعات الخاصة بتحركات الأسعار وفقا لهذه الأخبار، أي أن التحليل الأساسي يعتمد على التوقعات الاقتصادية والأخبار الاقتصادية لكل بلد وتأثيرها على عملتها.
بالتوفيق للجميع.

mohamed kamal fadel
10-25-2018, 13:41
ارى ان هذا الموضوع ليس مهم لانك لو تعاملت مع العملات لن تلجا الى العلاقة بين السلع والعملات
ارجوا ان اكون قد افدتك فى الموضوع

lyo
10-25-2018, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضع
احنرم رايك واتفق معك في هذا الراي الاشياء التي دكرتها ويجب التركيز عليها بصراحة هي كافية
لان كثرة الاستراتيجيات والمؤشرات تؤدي تقريبا الى عدم التقة في النفس ومن الممكن في ما بعد الخسارة
ومن هنا يبدا الكسل والملل
اتمنى للخميع التوفيق

mrforex
10-31-2018, 16:05
مرحبا...
شكؤا على نصيحتك الغاليه اخى الكريم
واحب ان اضيف عدم الانسحاب اذا كان التاجر فى حاه دراسه جيده للتريند ولكن هناك سالب فعليك بالصبر حتي لا تستمر فى الخساره
الفوركس ليس لعبه
انه سوق لا يرحم ولا يستهين

riadhweb
10-31-2018, 21:46
مشكور اخي الكريم على هذا المقال رائع و للمفيد
فعلا معلومات قيمة اتمنى من جميع الاعضاء الاستفادة منها.
بالتوفيق للجميع.

bilgate
10-31-2018, 23:14
يجب ان نركز على الاخبار و لكن الاهم من هذا هو التحليل الفني
تحليل السوق هي اتجاه السوق او ما يسمى بالترند من اجل معرفة ما اذا كانت الصفقة ستكون بيعا او شراء . لان التداول هو اما بيع او شراء.

ehabbob
12-28-2018, 19:56
السلام عليكم

يعني الملخص هو التحليل الاساسي و التحليل الفني

و عند التدوال تتبع حركة السعر

بالتوفيق للجميع

A.mustafa
08-04-2019, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
المسائل التي يمكن للفرد ان يركو عليها في تحليل السوق هي اتجاه السوق او ما يسمى بالترند من اجل معرفة ما اذا كانت الصفقة ستكون بيعا او شراء . لان التداول هو اما بيع او شراء. و ايضا المؤثرات الاقتصادية و الاجتماعية و الجيوسياسية. و كذلك معرفة الوقت المناسب للدخول الى السوق عن طريق قراءة لمؤشرات بالتوفيق للجميع. ..