PDA

View Full Version : برنامج Metatrader

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 08:01
أشهر البرامج التي تستخدم في التحليل الفني في العملات هو برنامج الميتاتريدر Metatrader هو برنامج مشهور به كل الصلاحيات التي تساعدك في الحصول علي الرسم البياني لأزواج العملات , اندكس مثل USD Index ,CAC , Nasdaq , DAX وهكذا .

هذه الشركه تقوم ببيع رخصة البرنامج لشركات الوساطه ويمكن لشركات الوساطه ان تقوم بتعديلها واضافة ازواج العملات والأسهم التي تريدها اليها كما تحب .

يمكنك تحميل البرنامج من الكثير من شركات الوساطه التي تستخدم البرنامج , ولكن هناك مشكله في هذا البرنامج , انه يمكن للشركات التي تستخدم البرنامج ان تعدل كل شئ فيه , الأسعار , شكل الشموع , تأخير اوامر التنفيذ , اغلاق العمليات , كل شئ تتخيله , لذلك عليك ان تختار شركه ذات سمعه جيده قبل ان تقوم بتحميل برنامجها ويمكنك ايضا تحميل البرنامج من اكثر من شركه حتي تقارن الأسعار .

هناك الكثير من الشركات الجيده التي يمكنك تحميل برنامج الميتاتريدر الخاص بهم منهم شركة **DD او شركة **PRO وهذه الشكره تحتوي علي كثير من أزواج العملات والأسهم والسلع حيث تغنيك عن ان تكون مشترك في الكثير من البرامج للحصول علي هذه المعلومات

bobo43
06-04-2016, 01:31
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

zarour soufyane
06-21-2016, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم برنامج الميتا تريدر هو البرنامج الدي من خلاله ان يتمكن التاجر من اجراء الصفقات و معرفة الاسعار بالنسبة لجميع العملات و بعض الاسهم
بالتوفيق

mohcine amari
06-21-2016, 20:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من جمعنا وياكم رمضان كريم احبتي
شكرا لك اخي للمعلوماتك المهة والمفيدة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ramzi77
06-21-2016, 20:46
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

ghost.mastar
06-21-2016, 21:30
يمكنك تحميل البرنامج من الكثير من شركات الوساطه التي تستخدم البرنامج , ولكن هناك مشكله في هذا البرنامج , انه يمكن للشركات التي تستخدم البرنامج ان تعدل كل شئ فيه

drissou45
06-21-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
شكرا لك اخي الكريم على شرح البرنامج , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم ,

khaled20
06-21-2016, 22:20
حقا الميتاتريدر من افضل المنصات الموجودة فى عالم التداول و الفوركس لان بها الكثير من الخواص التى تسهل
لك عملية التداول و تجعلك تتداول بشكل اكثر امانا من خلال الامور المعلقة الموجودة بها

kemo salah
06-21-2016, 22:25
من احسن البرامج و اسهلها فى التعامل والشكر لكم احباءى الكرام على المشاركات
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

nadin22
06-21-2016, 22:30
منصة الميتاتريدر منصه جيده جدا توفر العديد من الادوات لتساعدك فى تحليل السوق والتداول
وايضا يمكن اضافة ادوات خارجية مثل المؤشرات والاكسبرتات وغيرها من الادوات التى تساعدك فى تحليل السوق

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

shadea1991
06-24-2016, 13:44
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

kameleddine1
06-26-2016, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول برنامج-Metatrader
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة
موفق

aboa_alm
06-26-2016, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل
بارك الله فيك وشكرا على هذه المعلومات القيمه
تحياتى
مشكووووووووووور

mrdhia
06-26-2016, 16:18
منصة الميتاتريدر منصه جيده جدا توفر العديد من الادوات لتساعدك فى تحليل السوق والتداول
وايضا يمكن اضافة ادوات خارجية مثل المؤشرات والاكسبرتات وغيرها من الادوات التى تساعدك فى تحليل السوق

starwayy
06-26-2016, 16:25
الاخ الكريم :
لقد اوضحت لى بذلك سبب استخام نفس البرنامج من قبل شركات متعددة
شكرا على ذلك حيث ان الالمام بتفاصيل وابعاد عمليات التدوال يساعد على حسن اختيار القرار

بروفسير العرب
06-26-2016, 19:41
برنامج الميتاتريدر هو عبارة عن منصه يتم تحميل عليه نظام التتداول ويتم التتداول عليه
من قبل المتاجرين وهى يتم تحملها من قبل شركه الفوركس المسجل بيها المتاجر لكا تاجر او متداول حسابب خاص به

active710
06-26-2016, 19:43
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود ,
بــارك الله فيــك على موضـــوع برنامج ميتاتريدر
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروري..
تحياتي..

analyst
06-26-2016, 19:54
مشكور اخي الكرم عل الموضوع ونحن كنا في حاجة لموضوع مثل هذا يشرح لنا الطريقة او المزود للاسعار بالنسبة للشركة ليس كل المتاوليين على علم بهذه المعلومات

lebouziramzinio
06-26-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل من احسن البرامج و اسهلها فى التعامل

houarisat
06-26-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم

نعم أخي يتم بيع نسخ للشركة التي تريد فتح وساطة للناس
لكن ما نسيت أن تقوله أن معطم الشركات تستعمله للنصب بتغيير الرسومات فيه والأسعار

mousa abdullah
06-26-2016, 20:40
السلام عليكم...
اخي انا من الناس الذين يتسخدمون الميتاتريدر وهو جيد جدا وسهل الاستخدام و شكرا لك على هذه المعلومات المفيدة التي ستفيد مجموعة من المبتدئين

mohamed shabana 26
06-26-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من افضل البرامج واحسنها واسهلها بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع
شكراً على المشاركه وع المعلومات القيمه وعلى الطرح
:))

MahmoudNofal
06-26-2016, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله الحقيقة انه البرنامج الافضل و الاسهل للتداول فى الفوركس و لكن يجب تعلمه جيدا و فهم اوامره

midouknight
06-29-2016, 14:28
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
برنامج المتتردر أخي الغالي غني عن التعريف
كذايلك هنالك الكثير من الدروس المصورة اللاتي تعنى به

emma91
06-29-2016, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
على ذكرك اخي dax فلا ادري لماذا لا يظهر عندي في منصة الميتاتريردر وعلى العموم مشكور على هاته المعلومات بارك الله فيك

lebouziramzinio
06-29-2016, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل من احسن البرامج و اسهلها فى التعامل

midoforex00
06-29-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان الميتاتريدر منصه جيده جدا توفر العديد من الادوات لتساعدك فى تحليل السوق والتداول
اتمني لكم الارباح في مجال الفوركس

masr16
07-05-2016, 21:30
اخي الكريم برنامج الميتا تريدر هو البرنامج الدي من خلاله ان يتمكن التاجر من اجراء الصفقات و معرفة الاسعار بالنسبة لجميع العملات و بعض الاسهم
بالتوفيق

mustaphakermad
07-05-2016, 21:54
حقا الميتاتريدر من افضل المنصات الموجودة فى عالم التداول و الفوركس لان بها الكثير من الخواص التى تسهل
لك عملية التداول و تجعلك تتداول بشكل اكثر امانا من خلال الامور المعلقة الموجودة بها
بالتوفيق

---------- Post added at 07:43 PM ---------- Previous post was at 07:40 PM ----------

اخي الكريم برنامج الميتا تريدر هو البرنامج الدي من خلاله ان يتمكن التاجر
من اجراء الصفقات و معرفة الاسعار بالنسبة لجميع العملات و بعض الاسهم
بالتوفيق

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:43 PM ----------

بالتوفيق

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:50 PM ----------

بالتوفيق

OKBAS
07-05-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:55 PM ----------

اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً

محمد صلاح
07-06-2016, 09:32
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع

وطبعا برنامج الميتاتريدر لا غنى عنه سواء لجهاز الكمبيوتر او برنامج الاندوريد مع ان فى بعض المنصات الاخرى ولمن انا افضلها

cherkaoui AAOUIQA
07-07-2016, 15:43
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
والتحياتي

doaa sary
03-22-2017, 16:22
برنامج الميتاتريدر
من اهم البرامج اللى بنشتغل عليها ف تنفيذ صفقات البيبع والشراء
الميتاتريدر برنامج مجانى وسهل جدا ف الاستخدام
بيوصلك علية البونص كل شهر
وتنفذ صفقاتك وتداوال بالسوق الحقيقى

capoeira
03-22-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برنامج الميتاتريدر افضل منصة تداول للفوركس و السلع فى العالم و ذلك بسبب
السهولة التى تتمتع بها المنصة و ايضا احتوائها على جميع ادوات التحليل الفنى التى تمكن المتداول من تحليل السوق بشكل كامل

adamarwan
03-22-2017, 18:27
من بين البرامج التى من خلالها
تممكن من ان ترتبط بالسوق لدى من المفيد نا تفهم الطريق التى
بها تتعامل بها وان تتحكم فيها
والله الموفق

zeze2017
03-22-2017, 18:28
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

michael1
03-22-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى
انا الميتاتريدر من افضل البرامج التى تساعدنا على
التداول فى الفوركس ولكم جزيل الشكر على ذلك
وشكرا

grow
03-22-2017, 19:23
هو اشهر برنامج الذي يسااعد ع الحصول
ع الرسم البياني لازواج العملات
شرح واافي يا اخي الفاضل بارك الله فيم تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

khaled212
03-22-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الميتاتريدر 4 تعتبر من أفضل المنصات في التداول نظرا لسهولتها في التعامل .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ahmed abdelmomen
03-23-2017, 00:18
اكيد الميتاتريدر هي اشهر منصة في الفوركس ومعظم المتداولين بيستخدموها
وانا عن نفسي بفضل الميتاتريدر 4 عن النسخة الاحدث الميتاتريدر 5

abdallah.2017
03-23-2017, 06:21
شكرا اخى الكريم على تلك المعلومات واﻻهتمام منك لنكتب الخبرة بالنداول والبرامج الفوركساوية .

abo.tali.wtalin
03-28-2017, 02:25
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوه مهم جدا ومفيد جد مواضيعك مرتبة ومنسقة
وبالتوفيب ان شاء الله وبرجاء تقبل مرورى على موضوع حضرتك ولكم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

smartawi
03-30-2017, 10:37
اصلا يا اخي انا في الفوركس لا اعرف حتى الان الا منصة الميتاتريدر 4 لانها بصراحة الافضل كليا
هناك اشارت الى منصات كالباري القوية ولكن انا لن اغير الميتاتريدر لانها في رايي الاسهل والافضل من بين كل المنصات

Mr Fathy
03-30-2017, 11:23
بسم الله الرحمن الرحيم هو فعلا المتاجرة هنا فى الانترنت فى سوق الفوركس لازم بيكون عن طريق منصة الميتاتريدر والا مش هينفع نشتغل اصلا

midobols
03-30-2017, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
من احسن البرامج و اسهلها فى التعامل والشكر لكم احباءى الكرام على المشاركات

مروه عصر
03-30-2017, 13:29
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا استطيع ان افيدك لقله معلوماتى بهذا الموضوع ..

remon2010
03-30-2017, 13:41
السلام عليكم جميعا
برنامج الميتاتريد من اسهل البرامج
التى يمكنك التداول من خلالها وانا عن نفسى بستخدم
ميتاتريدر 4
تقبل مرورى

grow
03-30-2017, 13:48
نعم يا اخي كلام صحيح الميتاتديرد من اهم المنصاات واسهلها
لان بها الكثير من الخواص التي تسهل ع المتداول دخوله السوق
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

yousee
03-30-2017, 14:11
برنامج Metatrader هو البرنامج أو المنصة الوحيدة التي تعجبني لأني أولا اعتدت عليه تانية لأنه بسيط وفيه الأدوات التي تساعد على التداول الناجح

kalimiro0
04-26-2017, 21:08
اكيد الميتاتريدر هي اشهر منصة في الفوركس ومعظم المتداولين بيستخدموها
وانا عن نفسي بفضل الميتاتريدر 4 عن النسخة الاحدث الميتاتريدر 5

mohamed shams
04-26-2017, 23:15
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع برنامج الميتاتريدر هو البرنامج الذى نعتمد عليه بالفعل فى التداول
وكمان به العديد من الخصائص والترندات والموشرات التى تساعدنا بالتحليل
بالتوفيق