PDA

View Full Version : تحديد حجم عملية التداول بالفيبوناتشي :

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 08:27
يمكنك تحديد حجم عملية التداول بالفيبوناتشي :

عند رسم الفيبوناتشي علي الاتشارت يحدد لك اتوماتيكيا , مناطقة الارتداد , والهدف عن طريق فيبوناتشي اكتنشن وذلك يعطيك القدرة من البداية لتحديد ما اذا كنت سوف تدخل في العملية ام , كيف؟

مثلا عندما قمت برسم الفيبوناتشي وعلمت جيدا مناطق الدخول والخروج سواء كان الهدف او الاستوب لوس , يمكن بكل بساطة حساب ما اذا كانت هذه العملية مربحه ام لا عن طريق حساب نسبة المخاطره Risk reward Ratio ,فمثلا اذا كان المطلوب منك 20 نقطه Stop loss والهدف هو 60 نقطه فتعتبر هذه العملية مثاليه تمام لانك تخاطر ب 20 نقطة مقابل 60 نقطة معني ذلك ان نسبة الربح هي 1:3 , دائما المتاجر المحترف يختار عمليات معينة يضمن فيها ان اربح اكثر من الخسار , ولكن اذا كان Stop loss 20 نقطة والربح 20 هل تعتقد انها عملية تستحق المخاطر

bobo43
06-04-2016, 01:31
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

zarour soufyane
06-21-2016, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم استخدامات الفيبو ناتشي عديدة حيث ان التاجر يستطيع تتعيين النقاط التي من المحتمل ان يرتد عندها السوق في المستويتات المحددة
بالتوفيق

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

analyst
06-23-2016, 02:53
مشكور اخي على الشرح للفاسبوناتشي وطريقة استهدامه وفعلا هو ادات تساعد بشكل قوب تحدبد مناطق وضع الاستوب لوز وطبعا هذه المناطق تكون بها مقاومة قوية في الغالب

هاوي
06-23-2016, 02:55
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

ramzi77
06-23-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه

mohamedhamed
06-23-2016, 12:23
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

sob81
06-23-2016, 12:29
الفيبوناتشي بكل مستوياتة يعتبر من اهم الادوات التى لاغنى عنها فى التداول والتى تساعد على الدخول فى
الصفقات المهمة التى تعطي الربح

mirinda
03-16-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم جزاك الله خيرا على معلوماتك القيمة التي تمدنا بها
لم اكن اعلم بالتداول بالفيبوناتشي من قبل ابدا

Saeed EL Sayed
03-16-2017, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي العزيز فعلا هذا من اهم الاشياء في التحليل الفني فهو يوضح لك كل شئ تحتاجه لبدء عملية التداول بكل بساطة .

hakim kimo
03-16-2017, 19:25
السلام عليكم
اداة الفيبوناتشي هي ادارة لرسم المستويات
و تللك الاداة لتحديد مستويات الانعكاس
اضافة لتحديد مستويات الارتدادات الجانبية
و ذالك مع طول الترند فهي تقاس على ترند الماضي
سلام

yaseranwer
03-16-2017, 19:31
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ghost mastar
03-16-2017, 19:47
رسم الفيبوناتشي علي الاتشارت يحدد لك اتوماتيكيا , مناطقة الارتداد , والهدف عن طريق فيبوناتشي اكتنشن وذلك يعطيك القدرة من البداية لتحديد ما اذا كنت سوف تدخل في العملية

akkouche salah
03-16-2017, 19:49
السلام عليكم اخي
مشكوور على الموضوع حقا الطريقة التي ذكرتها هي العمود الفقري لإدارة رأس المال
السليمة بعيدا عن المخاطرة فيجب على كل متداول وضعها في الحسبان

ilyestoumi
03-16-2017, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم جزاك الله خيرا على معلوماتك القيمة التي تمدنا بها
لم اكن اعلم بالتداول بالفيبوناتشي من قبل ابدا
بالتوفيق اخي الغالي
تقبلو مروري

s@mou
03-16-2017, 21:05
شكرا اخي الفاضل على الموضوع فالفيبوناتشي اعتبره اهم اداة في المنصة لانه يعطيك الاهداف والاعتداءات بدقة متناهية كل ما عليك هو ان تتقن استعماله
بالتوفيق تقبل مروري والسلام

مروه عصر
03-17-2017, 02:30
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المعلومات المفيده عن هذا الموضوع فهو يفيدنا فى معرفه تحديد حجم عمليه التداول بالفيبوتاشى حتى نتعرفه عليه ونستفاد منه كثيرا..

latraaa
03-17-2017, 13:35
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية القيمة و التي من خلالها يمكننا أن نحقق الكثري إ شاء الله، و على اية حال أخي الكريم المنتدى قد تم تقديم الكثري من المواضيع الراقية القيمة فيه

ayman samy
03-17-2017, 13:40
بسم الله اخي مشكور علي شرحك الوافي لمؤشر الفيبوناتشي وانا مبتدأ ولم اكن اعلم قبل هذا الشرح مدي اهمية هذا المؤشر وطريقة استخدامه وسوف اقوم بالتعمق في دراسته

abdallah.2017
03-17-2017, 13:44
شكرا اخى الكريم على اهتمامك بنا ونشر معاومات وزات قيمة لنا كمتداولين نبحث عن الخبرة والمعلومات انتمكن من الفوركس .

Rabeh1977
03-17-2017, 13:56
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته أنا حسب رأي مؤشر الفيبونتشي من أحسن المؤشرات في مصداقية التداول
يمكن أن يعطي أكثر حظ في أخذ القرار بالدخول او الخروج من الصفقة

smartawi
03-17-2017, 14:24
اولا يا اخي الفيبوناتشي من الاداوت التي اعتمدها كثيرا في الشارت وهو تقريبا اساسي في حسابي
انما الاكيد انه الارتكازات الفنية الكلاسيكية في جلها وحتى مستويات الفيبو لا تنجح باستمرار ولكن السبب دوما هو الاخبار القوية ولا اجد اي حل لهذه المشكلة

Mr Fathy
03-17-2017, 14:28
بسم الله الرحمن الرحيم دى كدا مثالية بقوة بصراحة لو انا هشتغل على اهداف ٦٠ نقطة واستوبات عشرين نقطة يبقى لو كسبت خمس صفقات وخسرت خمسة زيهم يبقى انا كسبان طبعا

Mohamed Youssef
03-25-2017, 16:31
التداول بالفيبوناتشى مهم جدا جدا جدا
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح
مع خالص الاحترام و التقدير

foot
03-25-2017, 17:30
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ............................

yaseranwer
03-25-2017, 17:31
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

سيد2017
03-25-2017, 18:24
انا بستخدم الفيبوناتشي يا اخى فى تحديد نقاط الدعم والمقاومة المهمة وذلك الى جانب التحليل االكلاسيكى الذى اقوم به ويكون بمثابة تاكيد الخروج والدخول من اى صفقة وعلشان اقوم بتحديد الاستوب لوز والتيك بروفيت

capoeira
03-25-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان فيبوناتشى ليس الا عبارة عن درجات من الدعم والمقاومة ولكن محددة
بارقام ثابتة وتتم بوضع اعلى سعر و اقل سعر فى بداية مستوياتها المختلفة

Youssef saidi
03-25-2017, 18:36
اخي الكريم استخدامات الفيبو ناتشي عديدة حيث ان التاجر يستطيع
تتعيين النقاط التي من المحتمل ان يرتد عندها السوق في المستويتات المحددة
بالتوفيق

ELTalYaniii
03-25-2017, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا لك اخي علي موضوعك المميز شكرا

mehdiradwan2
04-03-2017, 10:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه ايها الاخوة و الاخـــــــــــــــوات الافاضل و الاكارم .اخى الكريم جزاك الله خيرا على معلوماتك القيمة التي تمدنا بها لم اكن اعلم بالتداول بالفيبوناتشي من قبل ارباح وفيرة بــــــــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 23:27
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

Mohamed Youssef
04-13-2017, 17:38
الفيبوناتشى مهم جدا للمتاجرين المحترفين
اشكرك على طرح الرائع والمميز
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mid0killer
04-13-2017, 18:14
الفايبوناتش من الادوات المهم اثناء التداول لو انت عاوز تكسب صح وتكون مع الاتجاه يبقي لازم تستخدم الفايبوناتش عشان يفلترلك السعر ويعرفك هل السعر هيرتد منين وبالتوفيق للجميع بالمنتدي

btareq
06-14-2017, 13:46
الحقيقة ان مؤشر الفيبوناتشي العبقري اللي بيحدد لينا مستويات الدعم والمفاومة وكمان المؤشر العبقري اتشيمكوا الياباني .. من اهم الحاجات الليانا بستخدمها عشان زيادة فرصة المكسب في التداول

fouadar
06-14-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
بالطبع قمت بتحديد الهدف من العملية باستخدام الفيبوناتشي اكستنشن ولكن يمكن ايضا الحفاظ علي جزء من الربح عن منطقة معينة باستخدام الفيبوناتشي
تقبل مروري جزاك الله خير

hunter_world
06-14-2017, 15:06
الموضع مهم جدا في التداول بي الفيبونتشي مهم جدا في التحليل الفني عشان تقدر تحقق ربحك بيكون ليك اكتر من فلتر تقدر تحقق بيه حركه السعر

fathi22
06-14-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع لكن اخي نسب الفايبوناتشي لا يمكن الاعتماد عليها لوحدها

Bastof
06-14-2017, 16:55
شكرا لك اخي الغالي على هذا الطرح الجيد مميز والرائع الذي شاركت فيه معلومات جد مهمة كما الاعضاء الذين شاركوا بمعلوماتهم في هذا المنتدى والذين لم يبخلو باي معلومة واتمنى الربح الوفير للجميع

m7med
06-14-2017, 17:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا لا اعرف ماهو الفيبوناتشي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

faycel baghdadi
06-14-2017, 18:01
توضيح ممتاز لكيفية استخدام الفيبو وكذلك يمكن استخدامه في توقيف الخسارة وتحديد الربح بسهولة تامة ومعرفة اماكن الارتداد القادمة

fadl1984
06-14-2017, 18:06
الفيبوناتشي من اهم الادوات الفنية في التحليل حيث يساعدنا في معرفة الدعوم والمقاومات التي يمكن ان يرتد منها السعر ويمكن استخدام الفيبوناتشي في معرفة التصحيح وايضا في معرفة تغيير الاتجاة ويمكن استخدامه ايضا في تحديد وقف الخسارة ومستويات جني الارباح

Hasni4
06-14-2017, 18:32
في الحقيقة معلومات اكثر روعة وبساطة حيث ااستفدت منها ولم اكن اعرفها من قبل وكذلك استفدت من تعليقات باقي الاعضاء، فقط يجب الالتزام بقوانين الفوركس وعدم المغامرة بكل راس المال

mostafa ilsawi
06-14-2017, 19:01
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت حددت الموضوع في الفيبوناتشي علي فرض اننا كلنا نعرفه طبعا مشكور علي الجهد واوعدك بدراسه مؤشر الفيبوناتشي
تقبل تحياتي

locos
06-14-2017, 19:02
اخي الكريم الفيبوناتشي اصل عند رسمه يعطيك نفاط الدعوم والمقاومة تقدر تتداول في احد نطاقته
بين دعم ومقاومة في فتره هدوء السوق وهكذا تضمن ارباح لنفسك بصفة كبيرة
شكرا لك

Ayoya
06-15-2017, 01:42
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي علي معلوماتك القيمه التي تمدنا بها لم
اكن اعلم بالتداول بالفيبوناتشي من قبل ابدا تقبل مروري
وتحياتي لكم.جميعا بالتوفيق للجميع

nour3iny
06-15-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على الطرح الجيد الذى استفدت منه بتحديد عمليه التدوال بالفيبوناتشى تقبل مرورى

hunter_world
06-15-2017, 13:10
الفيبونتشي من الاشياء الخرفيه الي بتكون شبيه للسحر في مجال الفوركس ولكن علي الوحد احترافه والممارسه عليه ويقدر لوحده بي فيبونتشي بحقق ربح الي يريده

hoos
06-18-2017, 01:48
من المؤكد ان للفيبوناتشي دور هام جدا في تحديد نقاط الدخول والخروج من
الصفقات خصوصا ان المستويات الفيوناتشي شبيهه للقنوات السعربه ما بين دعم ومقاومة

بروفسير العرب
06-23-2017, 19:14
الفيبوناتشى لا يحدد حجم اللوط انما قوة مناطق الدخول ومهارتك فى استخدام الفيبوناتشى
هى التى بناءا عليه تتم ان اختيار لوط الدخول

zezo3
06-23-2017, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... الفايبوناتشى امر مهم للغايه لاغنى عنه اطلاقا فى كل تداولاتى وكل صفقاتى اتمنى ان تدرك الامر فعلا انه من افضل الاشياء الموجوده على المنصعه .

forexman11
06-23-2017, 20:40
ادوات التحليل الفني استخدام نسب فيبوناتشي في التحليل الفني والتحليل اغنيه ترمي السلام قلبي بوناتشي ومهم جدا واجب علينا جميعا ان ونتعلم عن هذا المؤشر المهمه جدا في مناصب التداول في سوق الفوركس

Abu_Yassin
06-24-2017, 01:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل مشكور على الشرح وتوضيح طريقة التداول بأستخدام الفيبوناتشى مهم جدا

ahmedmca
06-25-2017, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الفايبوناتشي من عالم ايطالي و هو بساعد كثييرا في تحديد نقط الدعم و المقاومة

yousee
06-25-2017, 21:06
التداول بالفيبناتشي البعض يقول أنه إدا قمت بأي صفقة به ستكون مضمونة وهدا لا يمكن لأنه لا يوجد أي شيء مضمون في هدا السوق

number1
06-25-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عليك ان تعرف انه من اهم ادوات التحليل الفني استخدام في التحليل و هي من ادوات التحليل الجيد جدا في سوق الفوركس فيمكن ان تستخدمها في المنصات التداول

drissou45
06-25-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد,
الفايبو هي اداه تعتمد على الرياضيات وهي جد جميله واحبها في تحليل الفني وشكرا لكم
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

emadomda
06-25-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم هو هذا الحقيقي الفييوتاشي هو ايضا جيد ومتنوع وله الكثير من الامور الجيده والتي تساعدك في التداول

ETrade
06-25-2017, 22:26
الفيبوناتشي حسب علمي هو اداة لحساب نقط ارتداد السعر من اجل الدخول في صفقات او تعزيز الصفقات المفتوحة، يمكن استخدام ارتداداته كوسيلة لتأسيس استراتيجية متكاملة
لكن يجب الحذر فبرنامج الفيبوناشي لا يخضع له السوق وانما وسيلة للتحليل الفني فقط.

adamo92
06-25-2017, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على الموضوع رائع و الممتاز جزاك الله خيرا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

محمد صلاح
06-25-2017, 23:19
شكرا لك اخى على هذا الشرح وبالفعل الفيبو من افضل المؤشرات والادوات الموجودة فى الميتاتريدر ويعتبر بحد ذاته استرايتيجة متكاملة

ahmedmca
06-27-2017, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الفايبوناتي لا علاقة له بحجم التداول بل ممكن لتحديد نقاط الدخول و الخروج

skylol
06-28-2017, 18:06

اخي الغالي يمكن التداول عن طريق الفايبوناتشي ولاكن لن كيون دقيق لانه جرز من منظومة يجب ان تمر فيها وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
06-29-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي الفاضل ان العمل بنظام الفيبوناتشي من اهم التحاليل الفنيه التي نعمل بها واصدقها علي الاطلاق

فوريكسي
06-30-2017, 00:20
الفيبوناتش من اجملالمؤشرات وللمهلومة فيبوناتشي الشخص الذي ابتكر طريقة الحساب ومستويات فيبوناتشي هو ايطالي درس في مدينة بجاية الجزائرية بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

michael1
06-30-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخواتى الاعضاء فى المنتدى هناا انا
اعتقد فعلا ان هذا الموضوع على الفيبوتاشى افادنى كثيرا فى التداول على الفوركس

yousif200
06-30-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة انت قولت عند رسم الفيبوناتشي
علي الاتشارت يحدد لك اتوماتيكيا مناطقة الارتداد ارجو توضيح مفهوم
الاخير مناطق الارتداد

Hossam Abdo
07-02-2017, 02:09

الفيبوناتشي انا عن نفسي مبستخدموش ولكن بتمني اني استخدمه هو صعب المراس نعم ولكن نتايجه مضمونه ودقيقة ولكن هستخدمه في يوم من الايام ان شاء الله :)

muhammad ismail
07-02-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم التداول بالفايبوناتشى يعتبر تداول خاسر لان الفيبوناتشى تعتبر اداه للفلترة فقط فى التداول وليس اداه اساسيه للاعتماد عليها فى التداول فى الفوركس
والا هتخسر كل حسابك تقريبا لو اعتمدت على الفيبوناتشى

ahmedmahmoud2017
07-02-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة موشر الفايبوناتشي من اكنر الموشرات اللي بحترمها الشارت بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

fouadar
07-02-2017, 03:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
الفيبوناتشى أداة فعالة جدا يستعملها أغلب المحللين و المضاربين ولكن تختلف طريقة الأستخدام من شخص لأخر تبعا للغرض من أستخدامها
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 12:28 AM ---------- Previous post was at 12:18 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
الفيبوناتشى أداة فعالة جدا يستعملها أغلب المحللين و المضاربين ولكن تختلف طريقة الأستخدام من شخص لأخر تبعا للغرض من أستخدامها
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zunebha
07-29-2017, 02:10
نعم اخي موضوع مهم فعند الدخول بالصفقات يجب علينا احترام بعد الامور من بينها الحجوم التي هي نصف العمل في تحديدها اي اننا لازم ننسق بين مبلغ التداول وحجم الصفقات لكي لانقع في اخطاء العديد من المتداولين الذين يعكس معاهم السوق ويتمرجنون فقط لانهم لم يحسنو قيمة الحجم المناسب للصفقة.

shr
07-29-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...انا ما اعرفش استخدمه مش عارف حاسس انه سعب عندي استراتيجيه شغال عليها ومتريح فيها بالتوفيق

محمد حافظ 120
07-29-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اريد ان اعرب عن مدي شكري لك اخي الكريم علي تقديمك لهذا الموضوع عن تحديد حجم عمليه التداول بالفيبوناتشي فا انا وبكل صراحة لم يكن لدي فكرة مسبقه عن هذا الموضوع لذلك فقد استفدت كثير منه

احمد فوكس
08-10-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم بالطبع ان الفيبوناتشى من اهم واقوى الادوات المستخدمة فى سوق الفوركس
لشدة وقوة مستويات الدعم والمقاومة وبالنسبة للامر المتعلق بالريشيو اعتقد ان الريشبو يجب ان يكون التيك بروفيت ضعف الاستوب لوز

snnaky
08-10-2017, 18:00
اولا اشكرك على الموضوع بس اسمحلى اللى اهعم من كدة انك تعرف انت حترسم الفيبوناتشى على اى اطار زمنى ونوعة اية مهو كل اطار زمنى لة ارتدادات انت حترسم على اى نوع
اكيد حتفرق اصل الحكاية مش مجرد ارتدادات بس لا انت بتعرف البداية الصحيحة اللى هى القمة والقاع الصحيح عشان الرسم يكون سليم اولا ويكون فكرتك سليمة وتنفذ عليها وشكرا لموضوعكم

A.mustafa
05-05-2018, 13:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفيبوناتشي من الاداوت التي اعتمدها كثيرا في الشارت وهو تقريبا اساسي في حسابي
انما الاكيد انه الارتكازات الفنية الكلاسيكية في جلها وحتى مستويات الفيبو لا تنجح باستمرار ولكن السبب دوما هو الاخبار القوية ..

zndo910
05-06-2018, 01:47
الشيء الوحيد المتفق عليه في كل إستراتيجيات إدارة رأس المال هو أن الخسارة مضمونة..!!!!
والربح غير مضمون وهذا شيء عجيب
فلو أضفت الخسارة الى التعب والهم والوقت والعمر الذي ضاع لما وجدت للربح اي فائدة...
الكثير يظن أن المسألة هي أمرين فقط
بيع
شراء

annas
05-30-2018, 20:55
مشكور اخي على الشرح ولكن لو قمت باضافة
بعض الامثلة المصورة كان سيكون الامر رائع خاصة
انه اغلب المبتدئين اكبر نقطة ضعف عندهم هي الستوب لوز والاهداف

salijiji0
05-30-2018, 20:58
يمكنك تحديد وقف الخساره بالفيبوناتشي فتحديد الاستوب لوس بطريقة فيبوناتشي يزيل العواطف تماما من العملية بسبب تحديده مسبقا قبل الدخول