PDA

View Full Version : نماذج الشموع اليابانية

احمد عبد الباسط
06-03-2016, 11:39
نموزج : Marubozu

الأسود و الأبيض. Marubozu من أكثر نماذج الشمعدانات الطويلة فعالية، نموذج الأخوين

تعتبر الشموع اليابانيه من افضل الادوات التي تجعل قراءة الرسم البياني (Chart) اسهل , فاستخدام الشموع اليابانيه في التداول يسمح للمضاربن بفهم حركة السوق بالتفصيل عن طريق عرض تفصيلي اعمق لحركة السوق من خلال العلاقه بين سعر الافتتاح وسعر الاغلاق للشمعه .

فامضاربين المستخدمين للشموع اليابانيه يمكنهم توقع اتجاه السوق اسرع من اي اداه اخري سواء كان الاتجاء او الترند انعكاسيا للاتجاه الحالي الو متصل .

وعلاوة علي ذلك يمكن دمجها مع ادوات تحليليه اخري فتكون وسيله مفيده لتحديد نقاط الدخول والخروج .

جسم الشمعه كما موضح في الصوره يرسم الفرق بين سعر الاغلاق وسعر الافتتاج فشمعة الهبوط يرمز لها باللون الاحمر وشمعة الصعود باللون الازرق , وقد ترمز الشمعه الواحد الي دقيقه , 15 , 1 , 3 , 4 , 8 , يوم , اسبوع , شهر او حتي سنه .

.و هذا يدل على أن البائعين قد استطاعوا التحكم بحركة السعر، بدءاً من

المضاربة الأولى حتي أخر اليوم .

في أغلب الأوقات اذا ظهرت هذه الشمعة البيضاء في ترند صاعد يكون اليوم التالي صاعد لأن هذه الشمعة تدل علي قوة الثيران "المشترين" فبكسر قمة هذه الشمعة يكون اليوم التالي صاعد أيضا والعكس اذا ظهرت شمعة سوداء في ترند هابط يكون اليوم التالي هابط أيضا هذا يدل علي قوة الدببة "ألبائعين"

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

bedospeed
06-28-2016, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

analyst
07-11-2016, 16:39
مشكور على المجهود اخي الكريم على كتابة هذه الاسطر وانا فعلا اوافق كل من يقول ان الشموع اليابانية هي من الادوات التي تمتلك سر الربح من هذا السوق مشكور اخي على شرح شمعة Marubozu

sob81
07-11-2016, 16:59
نماذج الشموع اليابانية من اهم الادوات التى تساعد المتاجر هى النماذج المتكونه من الشموع اليابانية ولكن
يجب التاكد منها على الفريمات الكبيرة

diabliss
07-11-2016, 17:03
سلام عليكم شكرا أخي على هذا موضوع جد رائع فانا أطلب مزيد من من مواضيع لتي لها أهمية كبيرة و شكرا

alatn123
08-21-2016, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
نماذج الشموع اليابانية مهمة جدا خاصة شموع المورنينج ستار و المطرقة يجب على الجميع الالمام بها
بالتوفيق يا غالي

alym
08-21-2016, 18:48
يوجد نماذج كتير ولكن انا احب نموذج الشمعة الابتلاعية وشمعة البن بار فكلاهما من اصدق النماذج ولكن ليست كل شمعة بن بار او ابتلاعية لها قيمة لان الشمعة لازم تكون عند دعم او مقاومة

yathreb79
08-21-2016, 19:32
نماذج الشموع اليابانية
نموذج المطرقة (Hammer) نموذج المطرقة المقلوبة (Inverted Hammer) نموذج الرجل المشنوق (Hanging Man) نموذج الشهاب (Shooting Star) نموذج الدوجي (Doji) نموذج القيعان والقمم الدوارة ( Spinning Tops & Bottoms) نموذج الشموع عالية الظلال (High Wave Candle ) الابتلاع الشرائي (Bullish Engulfing) الابتلاع البيعي (Bearish Engulfing) نموذج السحابة القاتمة (Dark Cloud Cover) نموذج الخط الثاقب (Piercing Line) نموذج الهرامي الشرائي (Bullish Harami) نموذج الهرامي البيعي (Bearish harami) نموذج نجمة المساء (Evening Star) نموذج نجمة الصباح (Morning Star) نموذج ملقاط القمم والقيعان (Tweezers Tops & Bottoms) Bullish Rising Three Methods Bearish rising Three methods

adamarwan
08-21-2016, 22:03
فى العديد من الاشكال التى تتكون فى السوق والتى لبد
من ان تكون عارف الاخبار التى تريد ان تخبرك بها لكى
تكون لك نطر عليها وهدا من الاحتراف

csebai12
08-22-2016, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نعتمد على الشموع اليابانية في التخليل الفني كونها قوية و جد مهمة

gamalali
08-22-2016, 02:43
عتبر الشموع اليابانيه من افضل الادوات التي تجعل قراءة الرسم البياني (Chart) اسهل , فاستخدام الشموع اليابانيه في التداول يسمح للمضاربن بفهم حركة السوق بالتفصيل عن طريق عرض تفصيلي اعمق لحركة السوق من خلال العلاقه بين سعر الافتتاح وسعر الاغلاق للشمعه .

فامضاربين المستخدمين للشموع اليابانيه يمكنهم توقع اتجاه السوق اسرع من اي اداه اخري سواء كان الاتجاء او الترند انعكاسيا للاتجاه الحالي الو متصل .

وعلاوة علي ذلك يمكن دمجها مع ادوات تحليليه اخري فتكون وسيله مفيده لتحديد نقاط الدخول والخروج

hamedibrahim
08-22-2016, 02:48
الشموع دليل علي اتجه السعر التالي
بس الموضوع عايز صور اتضح منك
للمبتدئين ويوجد فيديو في المنتدي التعليمي
من الاداره شرحه رائع انصح بيه للجميع
ودمتم علي خير

شبه منحرف
08-22-2016, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخى الفاضل ان الشموع اليابانيه ونماذجها تعتبر هى اساس التداول فى اسواق المال وخصوصا سوق الفوركس وممكن تعتبرها استراتيجيه فى حد ذاتها وتشتغل عليها لوحدها باستخدام الشموع اليابانيه

mourada
08-22-2016, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا راى ان الشموع اليابانية من افضل و اقوى ادوات التحليل في السوق فهناك من يتاجر بها لوحدها دون اي اداة اخرى و يكسب دائما

rassendyll
08-22-2016, 19:58
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان اوجه شكرى وتقديرى وتحياتى لصاحب وكاتب الموضوع على هذا الكلام المفيد والرائع عن الشموع اليابانية وهى بالفعل من افضل الادوات لفهم الرسم البيانى لحركة الاسعار وبالتوفيق للجميع

Forex-eg
04-07-2017, 17:58
انخفض نموذ الشموع اليابنية والاقليمية بهم مع انخفاض سعر الين اليابانى وتوقف تداولات اسواقها فى الوقت الحالى مشكور على الموضوع الجيد هذا

Aymen djouani
04-07-2017, 18:03
السلام عليك ورحمة الله تعالي وبركاته أخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع أري أن تحليل و إستراتيجية الشموع اليابانية من أفضل التحليلات تقبل مروري

Mr Fathy
04-07-2017, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم انا سمعت فعلا يا زعيم ان الشموع اليابانية من اقوى اللادوات فى التحليل الفنى بس انا معرفش شمعة المربوز دى خالص

baker31
04-07-2017, 22:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل في انتظار موضيع اخرى بادن الله
موفق اخي لكريم

Samira shabban
04-08-2017, 15:00
السلام عليكم ..
فعلا اخى الكريم تعتبر الشموع اليابانيه من اهم انواع المؤشرات
التى تحدد اتجاه السعر وتخبرنا بحال السوق ...

yaseranwer
04-08-2017, 15:04
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

marwa94
04-08-2017, 15:39
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء كما تفعل انت الآن تماما .

Mohamed Youssef
04-12-2017, 19:21
نماذج الشموع اليابانية هامة جدا لكل متاجر
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم
تقبل تحياتى لك أخى الكريم ويارب يوفقك

yousee
05-31-2017, 14:22
إن الشموع اليبنية سهل أن تتدكرها ولكن أنا لا أعمل بالشموع بالطريقة التقليدية عني أعمل بشكل مختلف فأنا أعمل على ديل الشموع

mostafa ilsawi
05-31-2017, 14:50
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فالشموع اليابانيه من اهم ادوات التداول ومن اهم عناصر التحليل الفني وبتحليلها جيدا يمكن عمل خطه جيده للتداول
تقبل تحياتي

mid0killer
05-31-2017, 15:19
مشكوووووووووووور والله كنت لسه بنصح واحد دلوقتي عن انو يقرء النماذج السعريه هيا افضل ما يتواجد من الكتب للتحليل الفني وان احب اشكال الشموع وبالتوفيق للجميع بالسوق

Elkorchi
05-31-2017, 17:46
شكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

سليم الحمادي
05-31-2017, 17:48
السلام عليكم
شكرا جزيلا على شرحك يا اخي على موضوع الشموع اليابانية ونماذجها
وكيفية استخدامها في عملية التداول في القوركس
تقبل مروري وودي

nour3iny
05-31-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يا اخى بتنسخ المشاركات واستحملنا بس انقل الصور معاها عشان على الاقل نستفاد تقبل مرورى

Ahmed.s
05-31-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

michael1
05-31-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان النماذج على الشموع اليابانية فى التداول
على الفوركس هى تعتبر من الاستراتجيات الممتازة جدا

capoeira
06-05-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اول مرة اسمع عن هذا النموذج فى الشموع اليابانية
أتمنى ان تقوم برفع صورة لهذا النموذج من اجل ان نعرف شكله و ماهو تأثيره هل هو عاكس
ام داعم للاتجاه

locos
06-05-2017, 17:53
فعلا اخي الكريم انت على حق ثم ان الشموع اليابانية مفتاح كل شارت تقريبا
ومن يتعلمها بقواعدها الصحيحة اكيد سيحقق ارباح جيدة من خلال اقتناص الفرص
شكرا لك

mostafa1995
06-05-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... اخي فعلا معلومات قيمة حول الوان النماذج بالشموع اليابانية وكيفية عملها فعلا معلومات استفدت منها يا محترم

Mhd nour
06-05-2017, 18:45
تحياتي لك اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان النماذج على الشموع اليابانية فى التداول
على الفوركس هى تعتبر من الاستراتجيات الممتازة جدا بالتوفيق للجميع

omar2017
06-05-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة الشسموع اليابانيه من افضل الشموع على الاطلاق فى الوصول الى نمجاحات داخل الفوركس تقبل تحياتي ومرورى

mohsen massad 120
06-05-2017, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذا الموضو المفيد
وانصح الجميع بتعلم الشموع اليابانية
وشكرا

tahar2015
06-07-2017, 10:51
لو كنت وضعت صور لنماذج الشموع كان احسن
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

hussien_naguib
06-07-2017, 11:29
هناك الكثير هناك ثلاث انواع من المخططات على و هو مخطط اعمده والثانيه المخطط اول حاجه اللي قصدي الاعمده البيانيه ثاني حاجه الواهي الخط الخط البياني و ثالثه حاجه تكون هي الشموع اليابانيه وتنتهي الاقصى الرازق هو الاكثر افضل شيء في التحليل وفيفتي نتائج التحليل الفني

number1
06-07-2017, 11:57
استخدام الشموع اليابانيه في التحليل الفني فريق الازواج العملات المختلفه تستخدم في سوق الفوركس طريقه عمل الشموع اليابانيه جميله جدا مهمه جدا في التحليل الفني و علينا جميعا الاستخدامات في التحليل الفني على ازواج العملات المختلفه وتمتاز الشموع اليابانيه في التحليل الفني بدقيق و تمتاز بان لا نستطيع ان نعمل عليها في تحليل دقيق العملات في سوق الفوركس

shr
06-07-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..غالبا الكل بستخدم الطريقه دي لقرائه او تحليل الاسعار لبساطتها وسهوله تحديد السعر من خلالها...تقبل مروري وشكرا

migoo
06-07-2017, 12:06
نماذج الشموع اليابانية
نموذج المطرقة (Hammer) نموذج المطرقة المقلوبة (Inverted Hammer) نموذج الرجل المشنوق (Hanging Man) نموذج الشهاب (Shooting Star) نموذج الدوجي (Doji) نموذج القيعان والقمم الدوارة ( Spinning Tops & Bottoms) نموذج الشموع عالية الظلال (High Wave Candle ) الابتلاع الشرائي (Bullish Engulfing) الابتلاع البيعي (Bearish Engulfing) نموذج السحابة القاتمة (Dark Cloud Cover) نموذج الخط الثاقب (Piercing Line) نموذج الهرامي الشرائي (Bullish Harami) نموذج الهرامي البيعي (Bearish harami) نموذج نجمة المساء (Evening Star) نموذج نجمة الصباح (Morning Star) نموذج ملقاط القمم والقيعان (Tweezers Tops & Bottoms) Bullish Rising Three Methods Bearish rising Three methods

yousee
06-07-2017, 12:16
نمادج الشموع اليبنية لا يكفيها موضوع واحد أو فيديو بل يلزمها سلسة من مواضيع وفيديوهات لكي يستيطع المتلقي أن يفهم مادا تقصد بالشموع اليبنية ويعرف أن يدمجها في تجارته

KARIM2017
06-07-2017, 13:08
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخى الفاضل علي مجهودك المبذول الذي نتعلم
منه كثيرا ونتمنى دائما مشاركات فعاله

fathi22
06-09-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع لكن كان عليك تدعيم كلامك بشرح صور

annas
06-09-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نهاركم مبروك ورمضان كريم عليكم كلكم
انا بحب الشمعة الابتلاعية لما تكون مصحوبة بتراند لتحديد مسار العملة تقبل مروري

lordamine
06-09-2017, 17:44
لقد تطرقت الى واحدة من اهم أدوات التحليل في تداول الفوركس
و على أي مبتدا ان يقوم بتعلمها و تعلم طريقة العمل بها
و تعتبر الشموع اليابانية مهمة جدا

hooda
06-10-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
تعتبر الشموع اليابانيه من افضل الادوات التي تجعل قراءة الرسم البياني (Chart) اسهل , فاستخدام الشموع اليابانيه في التداول يسمح للمضاربن بفهم حركة السوق بالتفصيل عن طريق عرض تفصيلي اعمق لحركة السوق من خلال العلاقه بين سعر الافتتاح وسعر الاغلاق للشمعه .تقبل مروري

m7med
06-10-2017, 21:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدئ ولا اعرف الكثير في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
06-18-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تعتبر الشموع اليابانيه من افضل الادوات التي تجعل قراءة الرسم البياني (Chart) اسهل , فاستخدام الشموع اليابانيه في التداول يسمح للمضاربن بفهم حركة السوق. تقبل مروري

migoo
06-18-2017, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نموذج الشموع اليابانية مهمة جدا خاصة شموع المورنينج ستار و المطرقة يجب على الجميع الالمام بها والعمل بها وشكراا.

KARIM2017
06-18-2017, 16:54
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التى تفيدنا
كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله

fouadar
06-18-2017, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الشموع اليابانية وسيلة لعرض سلوك السعر خلال مدة زمنية معينة. وتوفر لنا الشموع اليابانية معلومات مفيدة مثل معلومات عن معنويات السوق أو حركات انقلاب محتملة في الأسواق وذلك عن طريق توضيح حركة السعر في اتجاهٍ مُعيَّن
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

migoo
06-24-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
نماذج الشموع اليابانيه من افضل النماذج التي
يعتمد عليها خبراء الفوركس وذوي الخبره
في اتلتحلليل الفني وشكراا

Abu_Yassin
06-24-2017, 19:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى الشموع اليابانية من أهم الطرق للتنبؤ بحركة السعر فى مواقف معينة على الشارت

haoundz
07-10-2017, 03:05
نموزج : Marubozu

الأسود و الأبيض. Marubozu من أكثر نماذج الشمعدانات الطويلة فعالية، نموذج الأخوين

تعتبر الشموع اليابانيه من افضل الادوات التي تجعل قراءة الرسم البياني (Chart) اسهل , فاستخدام الشموع اليابانيه في التداول يسمح للمضاربن بفهم حركة السوق بالتفصيل عن طريق عرض تفصيلي اعمق لحركة السوق من خلال العلاقه بين سعر الافتتاح وسعر الاغلاق للشمعه .

وعلاوة علي ذلك يمكن دمجها مع ادوات تحليليه اخري فتكون وسيله مفيده لتحديد نقاط الدخول والخروج .

جسم الشمعه كما موضح في الصوره يرسم الفرق بين سعر الاغلاق وسعر الافتتاج فشمعة الهبوط يرمز لها باللون الاحمر وشمعة الصعود باللون الازرق , وقد ترمز الشمعه الواحد الي دقيقه , 15 , 1 , 3 , 4 , 8 , يوم , اسبوع , شهر او حتي سنه .

.و هذا يدل على أن البائعين قد استطاعوا التحكم بحركة السعر، بدءاً من

المضاربة الأولى حتي أخر اليوم .

في أغلب الأوقات اذا ظهرت هذه الشمعة البيضاء في ترند صاعد يكون اليوم التالي صاعد لأن هذه الشمعة تدل علي قوة الثيران "المشترين" فبكسر قمة هذه الشمعة يكون اليوم التالي صاعد أيضا والعكس اذا ظهرت شمعة سوداء في ترند هابط يكون اليوم التالي هابط أيضا هذا يدل علي قوة الدببة "ألبائعين"

Karim Atef
07-10-2017, 03:14
مشكوووووووووووور اخي عالموضوع نماذج الشموع مهمه جدا في دراستنا الفوركس
يجب تعلمها جيدا ومعرفه نوع اسم كل شمعه لان كل شمعه لها اسم ومعني يدل علي حركه السعر التاليه

zunebha
07-17-2017, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الشموع اليابانية من اعرق الاستراتجيات واوضحها والكثيرين من الخبراء يعتبرونها استراتجية اساسية لازم يبدؤو بها ويركزو عليها.

عاطف محمد
07-17-2017, 23:00
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

modakoky
07-17-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي النماذج الرائعه للشموع اليابانيه والله يوفقنا في التداول علي الشموع اليابانيه وتحقيق ربح كبير ونسحب الارباح بخير وسلام

skylol
07-18-2017, 00:15

اخي الغالي الشموع اليابانية مهمة جدا لان لك شمعة دليل سواء كان صعود ام هبوط اتمنى التوفيق للجميع

فوريكسي
07-18-2017, 00:20
جزاك الله خيرا على الشرح المستفيض لما تراه نموذج مهم للتداول عليه وان كمت ارى انه لا وجوزد لشيء اسمه نماذج في البفوركس اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

modakoky
07-20-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي نماذج الشموع اليابانيه الرائعه وان شاء الله تعالي ربنا يكرمنا ونحقق الارباح من التداول بسوق الفوركس المحترم

hooda
08-16-2017, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم
تعتبر الشموع اليابانيه من افضل الادوات التي تجعل قراءة الرسم البياني (Chart) اسهل , فاستخدام الشموع اليابانيه في التداول. تقبل مروري

abdelloo31
08-16-2017, 15:44
السلام عليكم
فعلا اخى الكريم تعتبر الشموع اليابانيه من اهم انواع المؤشرات
التى تحدد اتجاه السعر وتخبرنا بحال السوق

mohamed gmnw
08-27-2017, 01:05
تعتبر من اكثر الاستراتيجيات نجاحا هي البرايس اكشن حيث ان قراءة الشموع توضح لنا السعر الحالي
وما يمكن ان يحدث للسعر في الوقت القادم والتنبؤ يكون من خلال شكل الشموع الموجوده امامنا

hassansalwanagy
09-01-2017, 20:09
تقبل مرورى

Ayman Abdellatif
09-01-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع المفيد عن نموذج ال أسود و الأبيض. Marubozu احد النماذج الخاصة بالشموع اليابانية كنت اتمنى ارفاق صورة له حتى يكون الموضوع متكامل و يسهل على المبتدئين فهمة

zam_bozo
09-01-2017, 20:53
على فكرة انت تقول ذلك ككلام مجرد لكن حقيقة الأمر بالفعل هناك متداولين عظام لا يعملون الا بموجب
الشموع اليابانية ولا يستعملون معها مؤشرات أخرى وبالعربي هم فعلا يقراؤن ما تخبرهم به الشموع ويربحون جيد جدا

ehabbob
09-02-2017, 01:16
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة
والله ولى التوفيق

medo mohamed
09-02-2017, 01:20
اين الصوره التى تشرح عليها اخى الفاضل تقريبا" ان موضوعك منسوخ من مكان ثانى ونسيت ان تضع الصوره اكيد الشموع اليابانيه من الاشياء الهامه التى من خلالها تساعدك فى التحليل الفنى حتى وانت تتابع الصفقه تعرف ماذا يحدث اثناء رسم الشمعه ويمكنك تغير الوانها كما تحب فلا يشترط الوان ثابته

A.mustafa
05-01-2018, 12:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان النماذج على الشموع اليابانية فى التداول
على الفوركس هى تعتبر من الاستراتجيات الممتازة

Najmi
05-01-2018, 13:42
مرحبا أخي الكريم
من تجربتي وجدت أن أفضل أنواع الشموع اليابانية المرتبطة بالبرايس أكشن هي شمعة البن بار والشمعة الإبتلاعية ثم شمعة الدوجي أو الإنسايد بار التي تعبر عن الحيرة
تقبل مروري

ابوفؤاد
05-01-2018, 14:41
العمل مع الشموع اليابانيه يحتاج الي التمرد الذي يعني انه كلما كان دخولك للسوق كثيرا و انت تنتبه الي حركه. الشموع كان من الممكن لك ان تربح معرفه بحاله الشموع و للنادي الخبره هنا لها عامل كبير

moha-star
05-01-2018, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم ان اشكال الشموع اليابانية لها دور كبير لان هناك عدة انواع وتقريبا لها ادوار كبيرة

في معرفة الاتجاه لكن خصوصا في الفرايمات الكبيرة

emadomda
05-01-2018, 16:17
الحكومات أيضا تضع أعينها علي مؤشر أسعار المستهلكين . فهناك إجراءات عديدة يمكن للبنك المركزي أو الاحتياطي الفيدرالي اتخاذها لضمان بقاء CPI ضمن المستويات المقبولة . CPI يستخدم أيضا في ضبط المدفوعات الحكومية إلي مستفيدي الضمان الاجتماعي والمتقاعدين سواء من الخدمة العامة أو من العسكريين . CPI أيضا يعد مرشدا في تعديل هيكل ضرائب الدخل لمنع حدوث التضخم الناتج عن زيادة الضرائب . كل هذه التحركات لديها تأثير مباشر علي سوق الفوركس